رودو علي بسرعه أرجوكم \\\\\\\\\خياله - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 24-05-2005, 12:53 PM
Reemona
عضو المنتدى الفخري
 الصورة الرمزية Reemona
Reemona غير متصل  
الأخت خياله:

برجاء كتابة موضوع في قسم الرسائل الخاصة للأهمية

تحياتي

اليوم حماهـ تذبح مره اخرى .. اللهم عليك بالطاغية واعوانه .. اللهم اهلكهم و سلط عليهم .. اللهم ارنا عجائب قدرتك فيهم

في هالزمن تقدر تقول أن المثلث مستقيم وشي طبيعي لو تقيس الدائرهـ بالمسطرهـ !!
قديم 25-05-2005, 04:02 AM
خياله
عضو نشيط جدا
خياله غير متصل  
ما اعرف كيف أد خل الرسائل الخاصه
قديم 25-05-2005, 08:38 AM
مدقق
عضو جديد
مدقق غير متصل  
(((( قرأت مقالات أكثيره عن الحياه الزوجيه لكن ما طبقت شي منها ))))))
ليش ماتطبقين بداية جزء بسيط وخاصة في الامور الجنسية اعطيه ليلة رومانسية بعدين شوفي النتائج لكن المهم انك تطبقين فالفرق بين النجاح والفشل هو التطبيق الجيد والهمة العالية
قديم 25-05-2005, 01:56 PM
بنوتة أمورة
عضو نشيط جدا
بنوتة أمورة غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجاهد النفس
اختي تكشخي افظل منهم بعد لان الخوف من الله في زوجك خليه يشوفك انت احلى شي بهالدنيا وبعدين ليه تعطين الشيطان فرصه انه يدخل هالشك فيك بل تعوذي منه

وبصراحه يمكن يكون زوجك منتبه لهذا الشك او لهذي الغيره فيحب يشوفها عليك علشان كذا يخليك تنتبهين له وهو يناظر

ونصيحتي لك انك تنبهينه وتقولين له انه لازم يتقي الله ولا ينظر للحرام

واذا مافاد قولي له لو كانت هذي البنت الي تناظرها اختك او امك او حتى بنتك ترضى احد غريب يناظر لها

واذا مافي فايده قولي له انه ترى في رجال غريبين يناظرون لي زي ماأنت تناظر لبنات الناس

واذا مافي فايده قولي له ياولد الناس افهم انا اتظايق من نظراتك هذي للبنات فرجاءا لاتناظر احد قداما على الاقل

ودمتي سالمه
اتكشخي والبسي زيهم بالبيت واعملي حركاتهم بس خليها عفوية
والله يصلح الحال بينكم
قديم 25-05-2005, 02:15 PM
omax
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية omax
omax غير متصل  
Arrow

أختي الكريمة خياله

للوصول إلى قسم الرسائل الخاصة

الرجاء الذهاب إلى الصفحة الرئيسية للمنتدى

من ثم اختيار قسم الرسائل الخاصة كما هو مبين بالصورة

وهناك أضيفي موضوع جديد بناء على طلب الأخت Reemona والأخت Reemona تتولى الموضوع

وإلى الامام

التعديل الأخير تم بواسطة omax ; 25-05-2005 الساعة 02:17 PM
قديم 25-05-2005, 03:28 PM
om_yousif
عضو جديد
om_yousif غير متصل  
حبيبتي خياله
انا لسه جديده في المنتدي وفي الزواج ايضا بس بقالي تقريبا سنتين الا ربع في الزواج بس عرفت حاجات كتير اوي عن زوجي وكمان ممكن اعرف ردود افعاله بنسبه كبيره
اهم حاجه لازم تمسكي ورقه وقلم بجد مش بهزار وتكتبي مزايا زوجك في خانه وبالتفصيل وتركزي اوي وبعدين اكتبي انا بحب زوجي وبعدين اكتبي العيوب وبعدين اكتبي انا زوجه زكيه وهتغلب علي العيوب دي عشان لا يوجد من يخلو منها
دلوقتي انتي راضيه عن حياتك
هنبدأبقي بالتعبير عن دا بالكلام معاه مثلاابعتيله ميسد كول او رساله علي الموبايل بجد متتكسفيش من حاجه دا جوزك اتصلي بيه وقولي له وحشتني اوي هترجع امتي
جيبي هديه مش غاليه بس فكريه انه علي بالك جيبيله برفان واضحكي معاه وقولي له عشان البنات تتعبط لما تشمه عليك
بس اوعي تبص لحد غيري؟ عشان مفيش حد هيحبك أدي
اخرجوا مع بعض واوعديه انك مش هتعملي اي مشاكل بس عايزه تحسي انه ملكك ومش ملك حد تاني
شوفي ايه الموضوع الي يثير اهتمامه وكلميه عنه
حبيبتي انا مش عايزه يأس حاولي وحاولي واستعيني بالدعاء والاصرار
ومتزعليش ولا تحبطي لورد الفعل مش عاجبك عشان الشيطان مش هيسيب حاجه حلوه تحصل تأكدي انكط لو حطتي الموضوع في دماغك لازم ربنا يوفقك
و
السلام ختام
قديم 26-05-2005, 07:11 AM
فجر جديد
عضو دائم
فجر جديد غير متصل  
عزيزتي خيالة / هذة بعض الافكار للتغييرات الطفيفة التي تفيد في تجديد الحياة في البيت :

أولا : لا تشتري أثاث جديد بل قومي بتحريك الأثاث وغيري من شكل المكان

ثانيا : ضيفي الورود الطبيعية في البيت ( ويمكن احضارها من أي مكان من غير مقابل مادي)كزع في بيتك أو من الجارة أو من الصديقة وهكذا...

ثالثا: أزيلي بعض الصور والديكورات وخبئيها , وبعد فترة أرجعي وأخرجيها من جديد ستحسين بالتغير في كل مرة .

رابعا : بالنسبة لغرفة النوم ,أعتقد أن طفلك أصبح كبيرا على النوم عندك بالغرفة فأخرجيه لغرفة أختة لتتحمل مسؤوليته وتتدرب على الأمومة, ولهذا غيري مكان السرير , أنثري اوراق الورد على الفراش , خبئي المشموم بين أكياس المخدات,غيري أضائه غرفة النوم فأذا كانت بيضاء أجعليها صفراء وأذا كانت صفراء أضيفي عليها أما الشموع أو الابجورات .

خامسا : بالنسبة لملابسك , فنصيحه مني لك ..

تزيني لزوجك وأنت معه حتى وأن كنتم خارج البيت .....أي إلبسي مثل مايلبسون وأعملي مثلهم في حدود عدم الخروج عن نطاق

الدين فأنت مع زوجك -أي غطي وجهك بالخمار الشرعي وأذا جلستم في المطعم مثلا أكشفي عنه بالطريقة التي يحبها- أو - ألبسي

الكعب العالي ولكن يكون الكعب من النوع البلاستك حتى لايخرج صوتا عندما تمشين , أو ألبسي من الحلي والخواتم مايبرز جمالك

وأجعليهم دائما بالحقيبة حتى يتسنى لكي خلعهم ولبسهم بالخارج أمام الزوج , اذا كانت عبائتك على الرأس وزوجك يحب العبائه

على الاكتاف فنصيحتي أن ترتديها معه وأمامه وأجعلي الشيلة كبيرة وطويله لكي تغطي ملامحك .ولا تنسي المكياج والكحل لما له

تأثير كبير على الزوج .

سادسا: غيري من نمط حياتك وروتينها وأفعلي مالا تفعلينه دوما أو ما تشعرين بأنكما كبرتما على فعله ولكن لا عليك أبدئي

وستجدينه بأنه سيتجاوب معك بعد فترة حتى ولو رفض في بداية الامر.كالذهاب لقضاء أمسية على البحر (بروحكم),أو التمشية

بالسيارة ,أو الذهاب للكوفي شوب وقت شاي العصر وهكذا من الامور التي تجعل للحياة طعم جديد.

سابعا ـ وأذا أردت التغير حقا فثقي بنفسك وتغيري من الاعماق -اعماق نفسك- واستمتعي بالحياة , فالحياة قصيرة ومن حقنا أن نعيش بها سعيدين .

ثامنا : أنسي الماضي وأبدئي حياتك مع إشراقة الشمس في فجر كل يوم جديد.

فجر جديد
قديم 26-05-2005, 08:37 AM
خياله
عضو نشيط جدا
خياله غير متصل  
شكراً أختي فجر ع هذه الناصئح الغاليه , بحاول إجيب ورد وجمع عشان أغير شرشف السرير حجرة النوم بعدين طفلي من النوع الي ما ينام بليل يعني يسهر ويقوم كثير , زوجي مو رومنسي يعني جد بكثير هو مو كبير سنا متقارب بس عند أشوية هموم خلته إيكون جد, مشاكل الحياه ما لي دخل فيها مشاكل أظروف فوق طاقتنا بعده عن أهله ما يقدر أروح لهم هم خارج دولتنا أحاول أكون كل شي له لكن صدقيني ما أخذ مكان أهله , دايم حزين , هو ما يحب يطلع معاي يحسها ثقيله أحب البيت , ويفرح بجلست البيت , أنا أحب أطلع أنا عكسه في كل شي ؟؟
موضوع مغلق

مواقع النشر