زوجي اهتم بي - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 16-04-2005, 01:13 PM
][المعاني][
عضو جديد
][المعاني][ غير متصل  
Lightbulb

أختي العزيزة البرنسيسة أسعد الله ايامك وايام الي يقراؤن ردي هذا المتأخر بس شدني كثير أشياء بكتابتك أخليها على جنب
أختي انا شاب وأقولها وأعترف ان لكل رجل طريقة او أسلوب في التعامل كما هو الحال بالنسبة للامراة بس على كل حال زوجك الي حسيتة من كتابتك يبي وحدة تثقل علية شوي اصبري وكنك ما تشوفينة انا ماحرض على الزعل بس اثقل علية خلية يدور البنت الي تبي سعادة ويحاول يرجعك بس عطية حبة حبة لا تندفعين معة

باختصار بعد ماطولت ترا الطفل اذا ....... معاد..........

أخوكم المخلص بأذن الله ][المعاني][
قديم 16-04-2005, 02:01 PM
احمد خان
عضو جديد
احمد خان غير متصل  
اعتقد ان هذه طبع فيه منذ الصغر ولكن انظري اختي الى اهتماماته شاركيه اياه ، البسي له ما يثيره حاولي معه بكلمات الحب مثل يا حبيبي انت اول واخر حب في حياتي ، انت النور الذي اضاء حياتي ، انت اول من نظرت عيني بعينه واحببتك من اول نظرة ، سعادتي تكتمل عندما تغمرني بحنانك بحبك عندما تضمني الى صدرك الحنون ، من لي في هذه الدنيا سواك يا حبيبي ، ومن هذا الكلام الكثير ، اعترف ان هناك رجالا لديهم برود جنسي ولكن ابحثي عما يثيره بالكلام المعسول والفعل وانتي ادرى بذلك .

تصدقي مشلكتي هي العكس ، زوجتي ليست باردة بالمعنى ولكن انا من يبادر ويطلب في كل مرة وهي لا تعترف بالكلام المعسول .

اتمنى لكي التوفيق ،،،
قديم 18-04-2005, 03:48 PM
**تعبت من البعد**
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية **تعبت من البعد**
**تعبت من البعد** غير متصل  
اخواني المعانـــــــــي & احـــمد خان اشكر مرورك

وزوجي من النوع لو تركته مايدورني
قديم 18-04-2005, 10:30 PM
][المعاني][
عضو جديد
][المعاني][ غير متصل  
---
والله أختي هذا الحل هو المناسب جربية وعلى مسؤليتي والزيدك بعد خلية يشك فيك بس مهو بقوة خلية يدوخ بشك لاعاد تتكلمين عن شيء مميز فية او تمدحينة في شيء خلية رجل أقل من العادي

التعديل الأخير تم بواسطة LittleLulu ; 20-04-2005 الساعة 04:37 AM
قديم 19-04-2005, 11:09 PM
lolozee
عضو جديد
lolozee غير متصل  
مزوجي شاب طيب قليل الكلام مع الاخرين لا يتحدث الا اذاكلمه احد ويرد على قد المطلوب

غير عاطفي ابدا ولا اسمع منه كلمه حلوة مثل غيري من الزوجات
اصبحت حياتنا جافه من المشاعر الرومنسيه ولم يعد كما كان في فترة الملكة وشهور الزواج الاولى
لا يهتم بنظافته وانا اللي لقله استحم نظف اسنانك البس ملابس نظيفة اذا استحميت احضرها له واحضر فرشاة الاسنان وكل شئ اقربه له

اذكره بالمناسبات الحلوه عشان يجيبلي اي هديه ان شاء الله ورده وحده تكفيني لكن لاحياة لمن تنادي مع انه حالتنا الماديه جيده والحمدلله

اترجاه يقرا بعض مواضيع المنتدى المميزه وافتحها له لكن لايهتم ولايقرأ ويقلي بعدين!!!
لا يقول رايه في ملابسي اومكياجي واساله يقلي حلوه لكن لااحس بطعمها انا لانني انا التي سالته
عندما اشتري ملابس النوم لايهتم وذا قلت له اختار معايه لا يريد مع اني ارى ازواج كثيرين يختارون مع زوجاتهم الا انا
لايهتم عند لقائي

اصبحت اشعر وكانه مر على زواجنا20 سنه

لم اعد اهتم بمظهري امامه
ارجو منكم اعطائي الحلول فانا اقدس المشاعر العاطفية

--------------------------------------------------------------------------------

ع هذالا يهتم بنظافته ولا بنظافه اسنانه
قديم 23-04-2005, 12:31 PM
أم شمة
عضو جديد
أم شمة غير متصل  
sad2

الأخت الغالية السائلة..lolozee

لست وحدك من تشكين من هالشي انا بصراحة صار لي سنة ونصف مثلك ولي ابنة 8شهور ونفس الشي زوجي بارد لايبادلني المشاعر ولاكلمة الا لما اطلب منه::

رغم أنني رومنسية لابعد الحدود.. وأحب انوع حياتي واجددها حتى في شكلي .. لكن مافي فايدة الله يهديهم؟؟؟
قديم 23-04-2005, 03:48 PM
صدى المحراب
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية صدى المحراب
صدى المحراب غير متصل  
نصيحتي لج ياأختي أصبري ........لأن هذا الأمر بيطول ...........
فزوجك على ماأعتقد نشأ مع واللدين لا يهتمون بالرومانسية في معاملتهم مع أنفسهم ولا مع أبنائهم وترسخ في عقل زوجك أن الرومانسية ليست مهمة بين الزوجين ...........
وصدقيني سيتغير زوجك ولكن بالتدريج أبدعي له في كل شي ولا تنتظري منه المدح لأنه لن يقوله ويحتاج هذا النوع من الرجال إلى طرق ذكية حتى تجعليه يعبر عن مشاعره تجاهك أختاري الوقت المناسب لتسأليه عن مشاعره تجاهك وأجبريه على أن يظهرها وأنسب وقت عند النوم فهمتي قصدي...........
لاتيأسي أبدا فهذا النوع من الرجال يحمل قلب طيب ولكن أسلوب حياته مع أهله جعله هكذا...........

قديم 23-04-2005, 06:25 PM
**تعبت من البعد**
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية **تعبت من البعد**
**تعبت من البعد** غير متصل  
اختي ام شمه انا كاتبة الموضوع

والله يعيننا على ازواجنا

صدى المحراب فعلا زوجي طيب جدا

واتمنى ان يتغير للاحسن

ودمتم
قديم 23-04-2005, 07:58 PM
sadgirl
عضو جديد
sadgirl غير متصل  
أختي العزيزه لا تتسرعي في اتخاذ قرارك في هذه الناحيه وتمعني وفكري وسوف تجدين حل له لانه كل شئ له حل واهتمي بمظهرك وانا اسديك نصحيه فان كل الرجال يمرون في هذه مرحله مرحله يودون فيها الانفراد بنفسهم ويتجاهلون كل من حولهم وهنا ياتي دورك كزوجه فيجب عليك ان تجليسي معه وان تغمريه بحنانك وبعطفك وتحاولي ان تهدئي من روعه وان تعرفي ماذا به فيمكن انه قد يواجه مشكله في العمل او مع اصدقائه او في اي شئ لكنِ عليك ان تحاولي ان تعرفي مابه وان تجلسي معه وتعرفي منه ماذا يحصل له وذلك عن طريق ضمه الى صدرك الحنون وان تطلبي منه بهمسك في اذنه وبصوتك الخفيف والناعم والذي كله رقه ان يقول لك ماذا به ويجب عليك ان تحسسيه انك معه وانك بجانبه وان اذا به اي شئ فيمكنه ان يخبرك به ويجب عليك ايضا ان تغيري من مظهرك وان تحاولي ان تظهري له بصوره ثانيه وعليك ان لاتطلبي منه ان يقوم بالعمل بل انت اخذي بيديه واجعليه يفعل الذي تريدينه وانت معه فإذا اردت منه ان يستحم مثلا اطلبي منه ذلك وكلك دلع واهمسي في اذنه وامسكي بيديه وانزعي عنه ملابسه واجعليه يستحم معك

اتمنى اني افدتك حتى ولو بقليل
تحياتي
موضوع مغلق

مواقع النشر