مشكلتي مع زوجتي الله يهديها - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 20-11-2004, 06:14 AM
الطهاة
عضو جديد
الطهاة غير متصل  
أنا وزوجي بجهاز واحد
ولاحظ إني كنت مدمنة بعدين مليت وخفيت كثير لدرجة إني عدة أيام مأدخل وصلت لاسبوع و10 أيام
وإذادخلت نص ساعة
تركني لما مليت وانا تركت النت
بس بالنسبة لي عادي يسجل بمنتديات ويرد على نساء ونفس الشي انا مسجلة بمنتدى وارد على رجال ومايتضايق لاننا ولله الحمد واثقين ببعض
الله يهديلك زوجتك ويوفقكم بس حاول تقنعها تستخدم النت بجهازك
الأفضل بيع اللاب توب المحمول واقنعها انك محتاج فلوسه وخلها تستخدم النت بجهازك
قديم 20-11-2004, 07:57 AM
سعودي2000
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية سعودي2000
سعودي2000 غير متصل  
اشكر الجميع على مشاركاتهم وردودهم وجعلها في ميزان حسناتهم

ولكن عندي سؤال موجه للنساء

مامعنى الإصرار وعدم التنازل احاينن إذا طلبت الزوجة أمر ماء وكان هذا الطلب مقتنعه فيه والزوج غير مقتنع اصرت عليه وتمسكت برأيها وكثير ماتحدث مشاكل بين الازواج بسبب تعنت الزوجة وإصرارها على رأيها وقرأت مواضيع كثيرة في هذا المنتدى تتحدث عن مشاكل وإذا تمعنت في المشكلة وجدة أن الزوجة تبداء بذلك أما بطلبها لشيء معين ورفض الزوج تحقيقه لها وتمسكها بالشي هذا وكثير منهن هداهن الله لاتترك الزوج حتى تجعله يكره أن يجلس في البيت بسبب تصرفها لماذا الإصرار على الرأي والتعنت وعدم التنازل فكثير من الماشكل تحدث لعدم تنازل احد الطرفين والصرحة هذه المشكلة ملاحظه في مجتمعنا بكثره وربما تصل إلى الطلاق لاسمح الله وأنا الصراحة لم اطرح السؤال هذا الا لملاحظتي على زوجتي هداه الله أنها إذا طلبت شيء معين تصر عليه وتتمسك برأيها حتى تحصل عليه وأنا من النوع الذي لايحب الحنه والرنه
قديم 20-11-2004, 01:24 PM
aziz1
عضو دائم
aziz1 غير متصل  
السر انها هذي حقيقه مره 00000

وشر لابد منه لكم ايها الرجال

هذا طبع ردي فينا الله لايبلاكم طبعا مو كلنا علشان مانضلم الكل

انا عن نفسي ما باخذ شي بالقوه ولا بلحنه ولا احب احد يتصرف معاي هذا التصرف كل ما عليك تتفن في انك تغير راي لكن تستخدم القوه معاي لا ولا...واذا سويتها واخذت الشي بالقوه والله ما اعرف انام واغصيه في الي انا ما خذته ولا اعرف استفيد من الي اخذته

(الين ما رافق شي الا زانه )فانتى الحين دور طريقه حلوه ومقنعه وتكون زوجتك راضيه هي من نفسها تقولك لا

ياليتك تتعرف على اخواني يتفنون في قوله لا ولا وحده من حريمهم زعلت من زوجها ..وبعدها يجون منقرهين وشلون طاوعناهم وما اخذنا منهم الي نبي سبحان الله فن عجيب عن الرجال للي يعرف يستخدمه الاقناع

عموما انا فتحت هالموضوع مجلس عام من قبل وكان شبه استفتاء ...

كانو مشتلركين في نقطه ..

ان هذى حق من حقوق المراءه انه ماينقال لها لا لانها تتعب ...وهي مولد البيت كل شي على راسها من عنايه في البيت والاولاد والخدم فتتعب

انها ما تحب تسمع كلمه لا وتصر على انها تاخذ الشي بالقوة لانها هي الاساس بالبيت

هذي وجه نضر نساء كنا في مجلس عام منهم الجامعيات والصغار والكمبار بالسن والغير متعلمات

اقولك يا اخ سعودي ..انصدمت بالنتيجه وصار علي هجوم مغولي من الحاضرات فقلت لزوجي متفاجئه وكنت مصدومه ما توقعت الاجماع

فقالي رايه عني ...انك تحبين اشترين دماغك طلبت الشي صار كانها بها ما صار ندور شي ممكن يصير ومو كل الناس فيهم الطبع هذا

يمكن انا بحكم ان اخواني كلهم عيال فتفكيري زيهم يغلب عليه الرجوله
كنت افكر كيف انا اسلم علية
قديم 20-11-2004, 07:01 PM
سعودي2000
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية سعودي2000
سعودي2000 غير متصل  
الأخت عزيزه اشكرك على ردك معناه أن هذا فعلا موجود في أغلب النساء وعلينا نحن الرجال أن نجد الطريقة التي يتم فيها اقناع الزوجة بالعدول عن طلبها وإلا لو كل طلب تطلبه قلت له سم كان خلتك على بساط الفقر لكن حكمة الرجل وتقديره للأمور وكونها بعض الطلبات غير مهمه

اشكرك اختي مره أخرى وننتظر رأي الأخوات الأخريات
قديم 20-11-2004, 08:11 PM
سوار الذهب
قلم مبدع
سوار الذهب غير متصل  
اخي سعودي ،،

سمعنا وجهة نظرك فلما لا تجعلها تكتب وجهة نظرها فنستطيع بعدها الحكم ....سماع وجهة نظر واحدة لا تكفي اخي....

وفقتم الى كل الخير والصواب....

قديم 20-11-2004, 09:59 PM
محمد 1محمود1
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية محمد 1محمود1
محمد 1محمود1 غير متصل  
صحيح يااخى الفاضل

ماهو سبب تمسكها ,, لم نسمع منها او نعرف وجهة نظرها

لابد من مشاركه من طرفى المشكله حتى تكتمل الرؤيه

بغض النظر عن رايى فى الموضوع وهو حقك فى الرقابه

ولكن اعتقد ان لزوجتك وجهة نظرها الجديره بالنقاش

اخوك محمد
قديم 20-11-2004, 10:37 PM
a_gleam
قلم مبدع
a_gleam غير متصل  
Smile

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

أخي الفاضل...
أنا لا أرى أي مشكلة في الموضوع...
أكيد زوجتك معلمة و أم عيال ..إنسانة ناضجة...و تعرف أن هناك أمور مقدمه على أمور ...
مسؤلياتها تجاهك و تجاه الأولاد و البيت أكيد حتكون في المقدمة...و النت مجرد هوايه جانبية تمارسها كلما سمح لها الوقت...
لمادا تحرمها الإستفادة من هده التقنية العظيمة...هناك كثير من المواقع المفيدة للمرأة..
أنا شخصيا مدرسة ...و الحمد لله لم يؤثر النت على مسؤلياتي الأخرى تجاه أسرتي أو عملي...
ولي كثير من زميلاتي في العمل يستخدمن النت...ولم يشتكي أي أحد من استخدامهن له..
المهم إعطاء كل دي حق حقه..مع ممارسة هوايات أخرى حتى لا تصبح الحياة مملة...
من الممكن أن توفر لها النت...مع تدكيرها إن استعامله يكون في وقت الفراغ..و ما يؤثر على مسؤلياتها...و لا على الميزانية...
و لا تنسى...

شيء رائع وجود اهتمام أو هواية مشتركة بين الزوجين...
على الأقل تجدا موضوعات جديدة للحديث عنها بعيدا عن الأولاد و زحمة الحياة اليومية و همومها...

هناك كثير من الرجال يتخوف من استخدام زوجته و أبنائه النت...بسبب سوء استخدامه للنت...
أتمنى أن لا تكون أنت منهم..
((عفوا تعف نساءكم))
((كما تدين تدان))

التعديل الأخير تم بواسطة a_gleam ; 20-11-2004 الساعة 10:49 PM
قديم 21-11-2004, 08:04 AM
سعودي2000
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية سعودي2000
سعودي2000 غير متصل  
اشكركم أخواني على ردودكم فقد وصلت إلى حل وسط ولا أدري هل ينفع أم لا علماً بإنني حتى الآن لما افاتحها بذلك حبيت آخذ رأيكم قبل ذلك الا وهو أني اجيب كرتين شبكة + هوب وأربط جهازي بجهازه عن طريق كيبل شبكة وبواسطة إعدادت معينة تقدر تدخل الانترنت من جهازه بس في حالة دخولي انا من جهازي بالإنترنت يعني مارايح تقدر تدخل الانترنت من جهازه الا إذا صرت أنا داخل بالإنترنت وإذا صرت غير متصل بالإنترنت فهي ماريح تقدر تدخل الانترنت فا وش رايكم بالحل هذا يصلح أم لا ولا تقولون أن هذا الشي يدل على عدم الثقة وإنما كما قلت من قبل في سؤالي لا أريد الحرية الكاملة بدخول الانترنت حتى لايذهب جل الوقت جلوسا على الانترنت ويتسبب ذلك في إهمال البيت والأولاد وزيادة المصاريف على هاتف المنزل

سؤالي للأخت a_gleam

مامعني كلامك هذا
هناك كثير من الرجال يتخوف من استخدام زوجته و أبنائه النت...بسبب سوء استخدامه للنت...
أتمنى أن لا تكون أنت منهم..
((عفوا تعف نساءكم))
((كما تدين تدان))

هل تقصدين بأني اسي استخدام الانترنت ومتخوف من إن زوجتي كذلك تسي استخدامه أم ماذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟
قديم 21-11-2004, 02:27 PM
صفاء
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية صفاء
صفاء غير متصل  
السلام عليكم ورحمة الله....

من المعلوم ان التوازن شيء مطلوب واساسي في هذه الحياة...والرجل هو الذي بيده القوامه والمسؤول الاول عن بيته واهله في جميع اشكال مهام الحياة... لذلك كان الحوار بين الزوجين امر رائع للوصول الى حلول وسط ترضيكم ...... اذ من الممكن ان هناك مشاكل غير مباشره تعاني منها زوجتك ويكون الحوار سببا في كشف خيوطها... لذلك لابد من الملاحظه التامه في حين تعبير الزوجه عن رأيها.....

وانصرافك الشبه دائم عنها يجعلها تبحث عن ردة فعل حتى ولو كانت هناك خسائر والا فما المانع من ان يكون جهاز واحد ولكل منكما بريده الخاص وحتى لو كان البريد موحدا فما المشكله....و رغم جهلي بسماعي راي الطرف الاخر حتى اكون منصفه.. الا انه ليس من حقها الاصرار في شيء قد بينت لها فيه الامور بكلام منطقي والافضل هو البحث عن حل اخر يرضيها بشكل لايؤذيك....ليس لتهميشنا رئيها لكن من فقه الاولويات في الحياة ان نميز بين الضروريات وبين الكماليات حفاظا على الحقوق والواجبات الزوجيه.. ومن البديهي ان لاتقتنع زوجتك بالكلام ان لم ترى تطبيقا على ارض الواقع اي الاعتدال في سلوكك مع الجهاز فلكل شيء حق...وكما اسلفت التوازن مطلوب وليس كل زوج او زوجه لديهم اهتمام بالمسؤوليه حتى ولو كان كبيرا فالعمر ليس مقياس...

وبعد الاطاله يخفى عني الكثير .. وفقكم الله واصلح فيما بينكم الاخ الفاضل...
واذا كان ذو مال ايضا اضف صفرا=100
واذا كان ذو جمال اضف صفرا ثالثا=1000
واذا كان ذو حسب ونسب اضف صفرا =10000

فلوذهب العدد (1) ذهبت قيمة الانسان وبقيت الاصفار بلا فائدة...

%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
اللهم اشفي امي وابي شفاء تاما..وعوضهما كل خير

جديد المنتدى...

سؤال وجواب (س.ج)

التعديل الأخير تم بواسطة صفاء ; 21-11-2004 الساعة 04:13 PM
قديم 21-11-2004, 02:37 PM
OnlyAbdullah
عضو متألق وموسوعي
 الصورة الرمزية OnlyAbdullah
OnlyAbdullah غير متصل  
يمكنك أن تصل الجهازين عن طريق كارت شبكة لكل جهاز مع هوب , و هذا بالفعل طريقة جيده و لن تكلفك غير ثمن كروت الشبكة و الهوب و الأسلاك
موضوع مغلق

مواقع النشر