مشكله وايد صعبه - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 04-07-2004, 01:46 PM
niaaaaaaaaaa
عضو جديد
niaaaaaaaaaa غير متصل  
أخواني واخواتي
شكرا على تفاعلكم مع مشكلة صديقتي

انا بعد احس انها مجرد نزوه بس ما عارفه كيف اشرح الوضع لصديقتي . وهي ما خبرت زوجها انها تريد واحد ثاني بس حكت له ان مشاعرها تغيرت. المهم انا طلبت منها ما تستعجل وحسيت من كلامها انها بتفكر اكثر. انتوا ادعوا لها بالهدايه والله ينور بصيرتها.
قديم 04-07-2004, 01:51 PM
niaaaaaaaaaa
عضو جديد
niaaaaaaaaaa غير متصل  
اشكركم على تفاعلكم مع مشكلة صديقتي. انا بعد احس انها نزوه وطلبت منها ما تستعجل وان شاء الله الله يهديها وينور بصيرتها. وعلى فكره هي ما صارحت زوجها انها تريد واحد ثاني هي بس خبرته ان مشاعرها تغيرت.يمكن ان شاء الله يقدر يسامحها.
قديم 04-07-2004, 02:21 PM
زينب عبدالله
قلم مبدع
زينب عبدالله غير متصل  
لا حول ولا قوة الا بالله بصراحة هذا الزوج يستاهل الي صار له اكيد حب يكون متحضر خلي يشوف نتيجة التحضر والله صارو الناس ما يفرقون بين التحضر والانحلال !!!!!!!!!!!!!!!!!شلون يخلي زوجته تسافر دون محرم وتختلط مع الشياطين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟وما فائدة هذه الشهادة الي ردت بيها مادام جابت معها شهادة العار والفساد !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!انا اشوف ان تترك ولدها
.لابوه لأنها غير اهل لتربيته تربية اسلامية !!!!!!!!!!!!!!!!!!! اما الي يقولون تنهدي و تعود لزوجها هل يعقل ان يرضى زوجها العودة لها فهي خائنة فلا اتوقع ان رجل فيه نخوة و رجولة يقبل بامرأة كانت على علاقة بغيره

وينكم يا سيدنا ابوبكر وعمر وعثمان وعلي رضي الله عنهم تعالو شوفو رجال هذه الامة ما جادرين يحافضو على بيوتهم فكيف يحافضون على امة الاسلام
موضوع مغلق

مواقع النشر