هل غيرتي لها داعي ولا انا مفرط بالحب - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المقبلين على الزواج مواضيع تهم المقبلين على الزواج من الرجال والنساء

موضوع مغلق
قديم 05-06-2004, 03:04 AM
RMR
عضو جديد
RMR غير متصل  
شكرا ياالبتول.....

الله يسمع منك.....الله كررررررررررررررررريم.........وشكرا شكرا على تفاعلكم معي وردودكم الي خلتني الاحظ اني مخطء في تصرفاتي الحمقاء......وشكرا مره اخرى
قديم 05-06-2004, 08:46 AM
كريم الطباع
كبار شخصيات المنتدى
كريم الطباع غير متصل  
اسمع يا اخي هذه النصيحة اذا كانت حياتك الزوجيه ستبدا بهذه الغيرة المدمرة فاعتقد انها يجب ان تتوقف عند هذا الحد والا ستكون هناك نتائج وخيمة بعد الزواج لا سمح الله وعليه اقترح عليك ان تفكر دائما بمحبتك لخطيبتك ولا بدون انانية.

اذكروا الله دائما
قديم 05-06-2004, 09:29 AM
البحلة بالنفس
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية البحلة بالنفس
البحلة بالنفس غير متصل  
انا مارح اناقشك بموضوع كرهك للرجال لكن ابي افهم انت تبي تزعل عليها لانها ركبت سيارته مع اخوها؟؟ وشو تخاف انها تشم ريحته مثلا؟؟ يعني لو انها راكبه معه افهم سبب زعلك لكنها راكبه مع اخوها يعني زعلان لمجرد انها استعملت سيارته؟؟ اسمحلي فيها مبالغه كبيرة والبنت لو استمريت معها كذا تراها بتطفش منك وبتقول كويس اني عرفته قبل ارتبط معها رسمي.. ترا البنات ما يحبون النشبه اللي زيك ولا يطيقونه خلك معتدل ولا بتخسرها مع مرور الوقت
قديم 05-06-2004, 10:07 AM
هند ام احمد
من كبار شخصيات المنتدى
هند ام احمد غير متصل  
الله يعينك ويعينها على الغيره
بس والله حلـــــــــــــــــــــــــــــوه الغيره تكفي انها دليل على الحب
قديم 05-06-2004, 10:56 AM
smiley girl
عضو دائم
smiley girl غير متصل  
انا ماالومك على حبك المفرط لها لاني فاهمه شعورك تماما اول شي اتأكد ان غيرتك ماتضايقها و تاني شي لو حدث موقف وشعرت بنفس الشعور اتمنى انك ماتعصب لدرجه انك تقول مثلا كل واحد يروح لحاله لانه بالتاكيد الكلام ده ح يغير حبك في نفسها
واذا كانت فاهمه شعورك و عندها استعداد تطاوعك ايش رائيك تكلمها بهدوء و محبه عن غيرتك وتوضحلها لها و تتفق معاها على انها تبتعد عن الاشياء اللي تثير غيرتك و اكيد ح تسمع منك و اذا اتضايقت من بعضها انا متاكده انك ح تغير رائيك مدام انك تحبها كل هذا الحب وماانصحك ابدا انك تتجاهل مناقشه هذه الامور لانه نفسيتك ح تتغير بعد الزواج و ح يصير سهل عليك تتكلم فيها و احتمال تشعر حبيبتك ان حبك لها اتغير
وبالنسبه لزوج اختها اكيد يضايقها كرهك له فهل لك ان تتقرب اليه من اجلها؟؟
قديم 05-06-2004, 10:57 AM
مسلم_w
عضو مميز ومثالي
مسلم_w غير متصل  
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

اخي العزيز هذي اول مشاركه لي بصراحه ولكن
اريد ان احذرك من شي في الاغلب ان بقيت الاعضاء نبهوا اليه و جزاهم الله كل خير
الاول انه في بعض الاحيان الواحد منا يمكن ان يكره شخص اخر دون مبرر و هذا خطء فادح في ديننا فاذا اردت ان تذكر شخص يجب ان تذكر مساوئه و محاسنه ما في انسان يكون كله شر لازم يكون عنده حسنه وحده على الاقل ابحث عن حسنات يمكن يكون انسان مخلص و محب فهذا يعتبر ظلم لهذا الشخص .
اما بالنسبة لغيرتك الزاائده احذر منها اشد الحذر لان عواقبها و خيمه و انا اتوقع صراحه انك لو عاتبت بنت عمك في النهايه انت الي بتخسر لانه ما له داعي عتابك و اخاف تقلك انه هذا امر سخيف ما تعرف كل انسان و له نرة و له اسلوبه انت حاول تتقرب منها باسلوب لطيف و تبين لها انك فعلا تريدها بالحلال و طبعا هذا يكون اما الجميع وليس في الخفاء لان الله يرى و يعلم كل شي فإحذر اخي العزيز من غيرتك لانه من الممكن ان تفقد احد اعز الناس اليك يجب ان تكبح جماح غضبك و غيرتك لانها في النهايه ستكون قاتله بالنسبة لك و ااتمنى لك التوفيق
و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
قديم 05-06-2004, 02:49 PM
RMR
عضو جديد
RMR غير متصل  
اول شي اشكركم بالحيل بالحيل على ردودكم وتفاعلكم معي ...

طيب انا فعلا غثيتها بالغيره هذي بس والله ورا كيذا متولعه فيني وانا ماني ملا حظ عليها انها متضايقه مثل ماتقولون انها راح تطفش ولا عمرها في يوم من الايام قالت ياحبيبي تراك غثيتني ولا غيره....على فكره ترى انا شاب وسيم بالحيل ولله الحمد...لكن السؤال الي يطرح نفسه هو هل تعتقدون ان سبب صبرها على هالغيره والاسئله الكثيره الي انا غير اسئلها اياها هي وسامتي وشخصيتي !!!!!!!......مع انها سبحان الله عكسي تماما فهي تغار وتسئل لكن بحجم معين مع اني وسيم والمفروض تغار اكثر مني...وتخاف علي .....
قديم 06-06-2004, 08:12 AM
(أم جمانة)
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية (أم جمانة)
(أم جمانة) غير متصل  
بصراحة أنت عقدتنا يااخوي

الله رزقك زوجة حنونة وخلوقة وهادئة وصابرة على غيرتك المجنونة وماهي مبينة لك

والحين تقول إنها ماتغار عليك؟؟

طبعاً ماتغار تعرف ليه ؟؟؟؟؟

لإنها أولاً عااااااااقلة وثانياً أنت مو معطيها فرصة من كل شيء سويت لها مشكلة وغيرة..

أخوي أسمع كلام أختك الكبيرة أم جمانة

ترى الغيرة الزائدة ماهي طيبة وتهد بيوت ومع كثرتها بتطفش البنت منك

ويمكن والله أعلم أنت كانت لك سوابق وعشان كذا غيور وشكاك كثير..

فحااااااااافظ على الجوهرة التي بين يديك وراعيها وبدل ماتضيع وقتك في تعب أعصابها كلمها كلام ناعم ودلع

ولا تولع حياتك نار

لإنك من كلامك عارف نفسك إنك غلطان

وبصراحة كرهك لزوج أختها مو سبب مقنع إنك تزعل لإنها ركبت سيارته......ومع أخوها بس!

فكلمة أخيرة : كبر عقلك وانت أكبر من هذه المواقف
وزوجتك أكبر من إنك تحاصرها لإنك واثق فيها........إلا إذا كنت مو واثق فيها فهذا شيء ثاني وأنا بأعذرك في غيرتك

أنا عارفة إنك بتعصب الحين وتقول والله واثق فيها أكثر من نفسي
بس أنا متعمدة أقول هذه الكلمة عشان ترجع لنفسك وتوقف تصرفاتك اللي مالها أي داعي وبتحرق دمك ودم زوجتك وبتنكد على نفسكم وتضيع أجمل أيام عمركم.
قديم 07-06-2004, 01:00 AM
العزوف
عضو جديد
العزوف غير متصل  
كبر عقلك وخلك ريلاكس

هي بالاساس ماله دخل بسياره ؟؟؟

ولاتعطي الموضوع اكبر من حجمه

ترى كثر العتاب يزيد الجفا اسال المجرب ولاتسال الطبيب

ودعواتك ان لله يسهل امورنا مثلك

اختك في لله عزوف
قديم 07-06-2004, 10:39 PM
RMR
عضو جديد
RMR غير متصل  
ياناس حرام عليكم كفايه كفايه ....انا ابيكم طوق نجاه بعد الله عزوجل عشان تخرجوني من الي انا فيه ...مو الكل يشير باصبعه ويقول انت غيرتك مالها داعي والغيره بتهدم حياتك وغيره وغير...انا اعرف الكلام هذا وهو لب المشكله الي انا طارحه هينا ...انا الي ابيه خيوط نجاه اتعلق فيها عشان اخرج من الدوامه الجارفه الي فيني ...

يا اخوان تعبااااااااان ومرات اقول ياليت ماعرفت شي اسمه حب الا بعد متزوج...تصدقون اني اعيش الكلام هذا مايقارب 13 سنه من الحب والعطاء بس حب وعطاء جارف جارف بمعنى الكلمه....

الله يرحمنا برحمته بس ومايعذبني....والله العظيم الي قال ان(الحب عذاب) انه صادق
موضوع مغلق

مواقع النشر