اشك بخيانة امي لابي - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

العلاقات الأسرية والإجتماعية أفضل الحلول لقضايا الأسرة والمجتمع والمراهقين والأطفال .

قديم 23-01-2016, 11:42 AM
ابو البنات 111
عضو نشيط جدا
ابو البنات 111 غير متصل  
رد: اشك بخيانة امي لابي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خاله بيتا مشاهدة المشاركة
ان يعرف الخال المعلومه على أنه من أحد زملاءها في العمل يوحي له بأن أخته انفضحت بمحيط عملها وان الجميع هناك ربما يعلم فتثور ثائرته وليس هناك احد قريب منه لتهدئته .

بينما لو كان الكلام صادر عن ابنة اخته فربما كان اخف وقع عليه .. خاصه انها تستطيع ان تهدؤه اذا ثار وتطلب منه ان لا يفضحهم من اجل الاطفال وتطلب منه التصرف بهدوء

ولا زلت أرى تخويف الام عن طريق ارسال رسائل لها هي قبل التفكير باللجوء للخال او الخاله
لكن لو عرف خالها بالموضوع من البنت وتدخل ستعرف الأم ان ابنتها هي من اوصل الكلام لخالها وهذا في ظني ليس في صالح البنت لأنها قد تتعرض للأذى من الأم
وفكرة تجربة تخويف الام بالرسائل قبل اخبار احد اتفق معك عليها
قديم 23-01-2016, 11:49 AM
نجمة الغروب
عضو جديد
نجمة الغروب غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ورد.. مشاهدة المشاركة
بالفعل لازم تحس انها قربت تنكشف وماراح يتم ذلك الا عن طريق رساييل

حبيبتي لو تقدري تحصلي ع البريد الالكتروني اللي امك مفعله جوالها عليه بحيث يوصلها اي رسالة بريد ع جوالها ..
اذا قدرتي تعرفي بريدها الالكتروني بإمكانك التواصل بالخاص مع اي احد يقدر يساعدك ويرسل لها رسايل وعظ وتخويف علها تئوب إلى الله.
البريد الالكتروني والرقم السري الي مفعله به جوالها اعرفه
بس كيف اقدر اوصل لها رسائل ما فهمت عليك ؟
قديم 23-01-2016, 11:53 AM
ابو البنات 111
عضو نشيط جدا
ابو البنات 111 غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Prada مشاهدة المشاركة
اولا هداك الله وحفظك انت واخوانك
ثانيا لاارى ابدا ان يعرف اي احد من الرجال هذا الموضوع وبالذات خوالك لان الرجل ينفعل بشدة في قضية الشرف وممكن يجيب العيد ويسوي مشاكل ويفضحها وتكبر الحكاية اكثر من اللازم ممكن لو بتكلمي وحدة متفهمة من خالاتك وهادئه وحكيمه عشان تحل المشكلة بهدؤ
فكرة الايميل اللي باسم مجهول وهمي كمان جيدة
ثالثا ممكن تتكلمي معاها بشكل غير مباشر مثلا صاحبتي اليوم حكتني عن وحدة اكتشفت انه امها تكلم واحد ... (والله اعلم انا لست مفتيه ان كان يعتبر من الاصلاح وليس الكذب ) وصليلها اللي تبغين على هيئه وحدة قالتلي واللبيب بالاشارة يفهم
رابعا وهو اهم شي الدعاء
اعتقد انه إذا عرف خال حكيم بالموضوع سيكون أفضل لانه سيعرف كيف يتصرف بدون ان يفضح اخته وسيكون له تأثير قوي عليها
قديم 23-01-2016, 12:03 PM
نجمة الغروب
عضو جديد
نجمة الغروب غير متصل  

فكرة أتكلم مع واحد من خوالي وهو يتصرف معها صعبه وقلتها لكم بالاخير هو اخوها وانا ما عندي اي دليل يعني لو حصلت على الاقل على محادثه بينهم كان قدرت اروح لأكبر خوالي لانه قريب من أمي وحكيم بنفس الوقت وبيتصرف معها التصرف الصحيح .. بس يكون على شرط انه هو الي كشفها ومو عن طريقي انا

أما بالنسبة لفكرة الايميل او اني من موقع تواصل هذي عادي اقدر اسويها انا بس ما أتوقع إنها بتتجاوب معاي ..

وفكرة Prada في اني اكلمها بشكل غير مباشر قد سويتها وكم مره بعد المح لها عن مشرفها ف العمل كانت ترتبك وتسألني اسئله كثيره ويمكن انها شاكه اني أعرف الله أعلم ..
قديم 23-01-2016, 06:09 PM
خاله بيتا
عضو المنتدى الفخري
خاله بيتا غير متصل  

كتبت رد الصبح وما حصلته بين الردود .. يظهر ما تم ارساله لسوء النت عندي او انحذف

كنت اقول بأني أفضل انك تجربي ترسلي لامك على ايميلها الخاص فيها واللي خالك غير مشارك فيه . مو خسرانه شي لو جربتي
واذا ما تجاوبت كلمي خالك ... حتى لو ما صدقك راح يمشي وراها لما تطلع السوق ويشوف بعينه .. او ممكن يكون عنده معلومات عن طبيعة علاقتها بالمشرف انتي ما تعرفيها وتكون بريئة من شكوكك .
لكنه خالك مش عدوك وتهمه مصلحه اخته خاصة بهيك موضوع لانه امر يمسه فمو محتاج منك دليل ولا راح يخرب علاقتك بامك ويروح يقولها بنتك تتهمك عندي بعرضك .. لانك تقولي انه حكيم وهالتصرف مو من الحكمة .
كلميه بهدوء وبطريقة اظهري فيها احترام لوالدتك وخوف عليها .. واطلبي منه يقولها انه عرف بطريقة ثانية غير طريقك .. جاه ايميل من زميل لها او هو شافها صدفة بالسوق مع المشرف ..
خالك دوره انه يحتويكي ويسمع منك ويبدد مخاوفك حتى لو كانت مجرد اوهام .. هو مش مدعي عام حتى يطلب منك دليل والا بيتجاهلك او بيضرك .

الا اذا علاقتك بخالك سيئة وبينكم مواقف عدم ثقة
قديم 25-01-2016, 10:16 AM
نجمة الغروب
عضو جديد
نجمة الغروب غير متصل  

اقتباس:
كتبت رد الصبح وما حصلته بين الردود .. يظهر ما تم ارساله لسوء النت عندي او انحذف

كنت اقول بأني أفضل انك تجربي ترسلي لامك على ايميلها الخاص فيها واللي خالك غير مشارك فيه . مو خسرانه شي لو جربتي
واذا ما تجاوبت كلمي خالك ... حتى لو ما صدقك راح يمشي وراها لما تطلع السوق ويشوف بعينه .. او ممكن يكون عنده معلومات عن طبيعة علاقتها بالمشرف انتي ما تعرفيها وتكون بريئة من شكوكك .
لكنه خالك مش عدوك وتهمه مصلحه اخته خاصة بهيك موضوع لانه امر يمسه فمو محتاج منك دليل ولا راح يخرب علاقتك بامك ويروح يقولها بنتك تتهمك عندي بعرضك .. لانك تقولي انه حكيم وهالتصرف مو من الحكمة .
كلميه بهدوء وبطريقة اظهري فيها احترام لوالدتك وخوف عليها .. واطلبي منه يقولها انه عرف بطريقة ثانية غير طريقك .. جاه ايميل من زميل لها او هو شافها صدفة بالسوق مع المشرف ..
خالك دوره انه يحتويكي ويسمع منك ويبدد مخاوفك حتى لو كانت مجرد اوهام .. هو مش مدعي عام حتى يطلب منك دليل والا بيتجاهلك او بيضرك .

الا اذا علاقتك بخالك سيئة وبينكم مواقف عدم ثقة

طيب أنا أول شئ برسل لها على إيميلها الخاص هالايميل أغلب الرسائل الي تجيها فيه من العمل فبتعتقد أنه شخص من العمل أو كذا ..

لو ما ردت علي برسل لها على مواقع التواصل الي تستخدمها وبنشوف ردة فعلها ..

واذا عاد ما تجاوبت معاي بكون مضطره بهالحاله أتكلم مع خالي مع إني ما حابه طرف ثالث يتدخل بالموضوع ولا أعرف بالضبط كيف أوصل هالشئ لخالي ..
بس الحين أفكر بالأول بالايميل وبعدها يصير خير إن شاء الله
قديم 25-01-2016, 12:43 PM
خاله بيتا
عضو المنتدى الفخري
خاله بيتا غير متصل  

شو ناوية تكتبي بالايميل ؟
قديم 25-01-2016, 01:20 PM
نجمة الغروب
عضو جديد
نجمة الغروب غير متصل  

اقتباس:
شو ناوية تكتبي بالايميل ؟
أقول لها بأني فاعل خير واريد مصلحتها وان ما وراء هالمراسلات الا الخداع والكذب وبالنهايه بيجحدها ولو ما استجابت معي بخبرها اني اعرف عن علاقتها مع عم زوجها ومع مشرفها وكذا ..
انتي معك فكره عن وش اكتب لها بالضبط .؟

وصح كمان ابوي الاسبوع الماضي وهالاسبوع راجع من سفره ما فكرت تترك الي تسويه لا بالعكس مستمره فيه وغير كذا صارت تفتعل مشاكل مالها داعي ومن أصغر الأمور لدرجة اني اتمنى ابوي يرجع اليوم قبل باكر لهناك
قديم 25-01-2016, 02:05 PM
*أمة الرحمن*
عضو مميز
 الصورة الرمزية *أمة الرحمن*
*أمة الرحمن* غير متصل  

اليوم قرأت موضوعك
الله المستعان
الله يفرج همكم و يهدي والدتك
انت جوهرة الله يحفظك
فكرة الايميل ممتازة لكن أرى أن تخبريها فيه أنك على علم بعلاقة المشرف فقط و تهدديها بفضح أمرها عند زوجها و إخوانها فقد يتبادر إلى ذهنها أن المرسل من محيط العمل أما إذا ذكرت علاقتها بعم أبوك فستشك أن المرسل حتما من العائلة و إلا ما أدراه بدواخل العائلة و ايش صاير فيها و قد تشك فيك مباشرة
قديم 25-01-2016, 02:44 PM
Lofty
المشرف المميز
 الصورة الرمزية Lofty
Lofty غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجمة الغروب مشاهدة المشاركة
أقول لها بأني فاعل خير واريد مصلحتها وان ما وراء هالمراسلات الا الخداع والكذب وبالنهايه بيجحدها ولو ما استجابت معي بخبرها اني اعرف عن علاقتها مع عم زوجها ومع مشرفها وكذا ..
انتي معك فكره عن وش اكتب لها بالضبط .؟

وصح كمان ابوي الاسبوع الماضي وهالاسبوع راجع من سفره ما فكرت تترك الي تسويه لا بالعكس مستمره فيه وغير كذا صارت تفتعل مشاكل مالها داعي ومن أصغر الأمور لدرجة اني اتمنى ابوي يرجع اليوم قبل باكر لهناك

إجعلي الاسلوبَ زجري......
و أكتبي باللغة العربية حتى لا تتمكن من معرفتك !!!

مواقع النشر