ساعدوني الحين ضروري والله - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 30-05-2004, 12:20 AM
زينب عبدالله
قلم مبدع
زينب عبدالله غير متصل  
عافاك الله اجر و عافية انشاء الله .............انا مع الخت anwar 2004مو بس علشان تصرف زوجك ولكن علشان صحتك لان اهم شي في الدنيا صحتك............روحي عند اهلك ورتاحي اما عن رأي استفسار فلا اعرف كيف يتوقع من المرأة ان تكون صمغ يعني اخاف اطلع من البيت لان اخاف زوجي يتزوج علي اين الامان اين المودة والرحمة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ المهم الله رحم بحالك وطلعتي سليمة من هدا المرض والله يعطيك الصحة والعافية والصبر........................ وخلي حد من اهلك يعاتبه ويقول له اعطيناك امانة حافظ عليها..........................اما عن الرسالة لو تكتبيها انت افضل لان لا احد يشعر بمرارتك الا انت ولا احد يستطيع ان يوصل الي انت فيه الا انت
قديم 30-05-2004, 12:33 AM
ريان ــ2000
قلم مبدع
ريان ــ2000 غير متصل  
مســـــــــــــــــاء الخيــــــــــــــــــــــــــــر
اختـــــــــــــــي مقــــــــــــــــــــــروده

1 ) ارجو الا يكون لي اسمك نصيب في موضوعك
2 ) الحمد الله علي سلامتك
3 ) من خلال قرائتي للموضوع استشف ان زوجك يريد عنادك فقط
ولاكن اختي العزيزه يجب عليكي ان لاتعيري تلك التصرفات اي هتمام
كي لايبلغ مراده وكوني هادية لطباع
اختي العزيزه لو قارنتي زوجك ببعض الازوج لا هانة مصيبتك
ارجو الك حياه سعيده من كل قلبي

اخوك

ريان ــــــــــــــــــــــــ 2000

التعديل الأخير تم بواسطة ريان ــ2000 ; 30-05-2004 الساعة 12:35 AM
قديم 30-05-2004, 02:34 AM
نــــــــــوره
عضو دائم
نــــــــــوره غير متصل  
الغاليه المقروده00000

بكل بساطه زوجك هذا مغرووووووووووووووووووووور وشايف نفسه عليكى

وفاهم الرجوله غلط يعنى يخاف يقولك كلمه تقلل من رجولته مو تقولين كل شوى يرد على بعصبيه لا تناقشينى ولا 0000يعنى يبي يفرد عضلاته بدون سبب

نصيبه والله من إخت فاهمه فى الحياه الزوجيه

تغلي إنتى عليه يعنى خلى زعللك غالى مو المشكله بنات هالوقت زعلهن رخيييييييييييييييييييص بالمره

المفروض يكون زعلك غالى يعنى لو زعلتى 0000000المفروض زوجك ما ينام الليل من الهم ويشيل هم زعلك

لكن للأسف إنتوا بقطة وجيهكم على الأزواج وكل زعله إنتوا تبدون بالمراضى حتى لو هو المخطى هذا اللى يخليهم يتمادون

أقسم خلى زعلك غالى وقابلينى إذا تعمد يزعلك ثانى مره

بعدين لا تطرشيله مسجات صيرى ثقيله شوى خليه يحس على دمه ويعرف إنه مخطىء

التعديل الأخير تم بواسطة نــــــــــوره ; 30-05-2004 الساعة 02:38 AM
قديم 30-05-2004, 03:26 AM
مقروده
عضو جديد
مقروده غير متصل  
والله ماقصرتو ومشكورين على ردودكم وفعلا زوجي اذا زعل يكون عنيد مره وكريه بس المفروض في مثل حالتي يتنازل شوي ويقدر ويقول هذي تعابه وثصدقيني والله ثم والله لو اني قريبه لهلي كان طنشته بس انا بدوله اوربيه وش تبيني اسوي يعني كا ماطنشته اكثر زاد التعب والهم علي انا لانه هو وش همه يطلع من ربعه ويرجع الفجر اذا كان ماعنده دراسه بس لو اني عند اهلي كان والله ولا اشكل علي وكان عرفت كيف اخليه يتادب ويعرف يعاملني مثل العالم والناس المشكله انه اذا كان راضي احمد ربي وشكره اقول الحمدلله مايقول لي لاء ويحاول يونسني بس صار يزعل على اشياء تافهه مره وربي شوي واكرهه خلاص ما اقدر اتحمل وش عليه بعد العز والدلال والنعيم الي كنت فيه يصير حظي كذا يعني ولله الحمد انا حلوه ومو ناقصني شي جمال ودلال بس الدنيا حظوظ
قديم 30-05-2004, 03:28 AM
مقروده
عضو جديد
مقروده غير متصل  
اختي نوره وين نلقى ها الرجل الي تتكلمين عنه 0000000المفروض زوجك ما ينام الليل من الهم ويشيل هم زعلك 00000

ههههههههههههههههههه والله ماهميته ومره غلط علي وانا سكت ماقلت شي وهو عارف انه غلطان متى جا يعتذر بعد 3 ايام
يختي اذا عندك نصايح تخليني اروضه علميني
قديم 30-05-2004, 04:28 AM
نــــــــــوره
عضو دائم
نــــــــــوره غير متصل  
هلا أختى000

مو المصيبه إنك بعيده عن أهلك وإلا كان هان الأمر وقدر فراقك

بس هو الظاهر عارفه إنك مجبوره تكلمينه ومالك غيره وإلا بتكلمين الطوفه من الغربه

الغاليه000

تبين زعلك يصير غالى المفروض يوم جاى يراضيكى بعد ثلاث أيام تقولين تو الناس وتزيدى زعل

لا تصيرين خفيفه بس قالك آسفه قلتى يابعد عمرى خلى لك هيبه ومكانه وإنك منتى بزر يلعب فيكى

كذا هو شخسران متى ما بغى يكلمك راضاكى ومتى ماله خلق زعلك كانك لعبه عنده

قلت لك خلى زعلك غالى00000 وصدقينى بأسلوبك بتخلينه يلعن الساعه اللى يزعلك فيها

اهم شىء لا ترضى بسرعه حتى لو شنو سوى 000حسسيه إنه غلطان وغلط كبيرحتى لو السالفه ما تسوى

صدقينى مهما كان الحب والعشره بتخليه يستحى على دمه ويعترف فى غلطه

بعدين مثل ما قلت لك رسايل لا تطرشيله إحقريه وصدقينى بيستحى على دمه

على فكره يمكن ما تقدرىتسوين كذا بس أنا ما أتكلم عن شىء إلا بعد ما أحط نفسى بمكان صاحبة الشكوى يعنى أقسم بالله حطيت نفسى بمكانك 00تعرفى لأزعل زعل على أسلوبه لو أجلس بالغربه سنين ما أكلمه مو مشكله بس اهم شىء عندى يعرف قدرى وقيمتى وإنى ما بزر عنده

عسى الله يوفقك
قديم 30-05-2004, 05:17 AM
مقروده
عضو جديد
مقروده غير متصل  
يعني تنصحيني اطنشه وما اكلمه هو اذا بغى شي كلمني مثل عطيني الدله او تعالي شوفي الولد وكذا بس وش رايك يعني اسوي الي يقوله وما اكلمه اطنشه
قديم 30-05-2004, 05:20 AM
مقروده
عضو جديد
مقروده غير متصل  
بس حبيت اقولك انه احيانا ما يهمه مثل الهوشه الي قبل الاخيره لما مد يده علي جلسنا حول الشهر مانتكلم وهو ماهمه والله انا عارفه انه بنفسه وده يحل الموضوع بس كان يكابر وانا الي بديت صح انه طار فيني يوم رضينا بس ولو ودي اطنشه واصبر بس تخيلي تجلسين طول ها المده ماتكلمين احد والله اني احيانا اخاف انهبل بس ادور واصيح من ضيقة الصدر الله يسهل قولو امين
قديم 30-05-2004, 05:36 AM
نــــــــــوره
عضو دائم
نــــــــــوره غير متصل  
يا حبيبتى000

الواجبات المنزليه سويها ولا تخلى يمسك عليكى شىء00يعنى جيبي الولد ودى الولد 000جيبي الدله ودى الدله سويها

لا تخليه يمسك عليكى شىء 000بدون كلام أو كلمه ورد غطاها

ترى كذا يتحطم اكثر لمى ما يمسك عليكى شىء

الفراش يا ويلك إن نمتى معاها>>>>>>>>>د ترى كذا ما يصير زعل يصير خبال لانى أعرف وحده تقول أزعل عليه بس يجينى ههههههههههههه أقسم أضحك لمى تقولى أقول وتبينه يراضيكى

شوفى يالغاليه الرياجيل هم يجنون على انفسهم >>>> يعنى تقولى طار فينى لمى رضينا وهو وده بس يكابر أصلا أكيد إنك ملاحظة وقت زعلكم نفسيته تعبانه وحتى لو يضحك مع احد مو من قلبه لان فعلا زعل الحبايب قاسى لان مهماكانت المشاكل يبقى الحب ما يغيره شىء

لان العواصف هذى اللى تهز حبنا يا يسقط يا نثبت حبنا زياده نثبته بإننا نخلى حياتنا واضحه >>>>>
اللى يغلط يعتذر ويعرف قدر الثانى000أما يغلط وأنا كل يوم أراضي فيه لو ما سويت شىء لا كذا الحياه ما راح تمشى راح تطيح على راسى

وبيستغل حبى وضعفى00000

أنا أدرى كلامى شوى جاء على بعضه بس إقريه أكثر من مره وإفهميه

أهم شىء لا تخلينه يمسك عليكى شىء إنك مقصره فى بيتك أو ولدك أو أكله ولبسه

يعنى خليه يحس على دمه 00خليه يعرف قدرك00وإن زعلك غالى

والله يوفقك

التعديل الأخير تم بواسطة نــــــــــوره ; 30-05-2004 الساعة 05:43 AM
قديم 30-05-2004, 06:00 AM
فيلة
قلم مبدع
 الصورة الرمزية فيلة
فيلة غير متصل  
السلام
يا قلبي ماابي اطول عليج انتي حاولتي وصبرتي بفيه الكفاية يا ريت تحاولين تضغطين على نفسج وتروحين بيت اهلج لانه الموضوع طلع منايدج لازم يصير في ايد اهلج ليش وانتي مريضة يسوي فيج جذي وساكتة حتى لو ما فيج شي بصير فيج شي منه حرام عليج جسمج عليج حق ما صار زوج ولازم تصبرين وتتحملين اعتقد سوي الي عليج خلاص فكري بنفسج وولدج ورجعي بيت اهلج واذا ياج ندمان شوفي ندمان وركزي عليها وانتي حسيتي بهالشي ذيج الساعه رديله بس الحين مالج الا بيت اهلج معزز مكرمة والله يعينج انشالله وقلبي معاج وعطينا الاخبار الزينة وانشالله خير واجر وعافية حبيبتي
سلام
موضوع مغلق

مواقع النشر