خنت ربي وايماني - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 19-06-2013, 07:43 PM
رذاذ.
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية رذاذ.
رذاذ. غير متصل  
رد : خنت ربي وايماني

اضيف على كلام الاخت الفاضله سر الحياه.

انه حين نسعى فقط. وراء اشباع شهواتنا الجسديه. من الطعام والجنس فإننا نكون ابعد عن الكمال الروحي
قديم 19-06-2013, 07:44 PM
خاله بيتا
عضو المنتدى الفخري
خاله بيتا غير متصل  

اللي فات فات وانتي ندمانه ما راح أتكلم فيه

الحل الان هو الطلاق ... أهلك اغريهم بجزء من راتبك جتى يقبلوا ايواءك ببيتهم . أهلك تعمي عيونهم الفلوس فراح يقبلوا ... من الان فهميهم بشكل واضح أنه زوجك ما منه فايدة من ناحية الفلوس ..قولي لهم حصلت مسودة لوصيته حارمني من الورث منه. وابدئي اطلبي منهم حاجاتك .. خل يحسوا بثقله على حياتكم وبعدم جدواه لك ولهم
بعد هذا التحضير النفسي لهم تبلغيهم بنيتك للطلاق .. ولو ما وافقوا تعرضي عليهم شيء من راتبك (اللي تقدري تستغني عنه ) .. ولو ما وافقوا تطلقي وحطيهم امام الأمر الواقع .. ما راح يرموك بالشارع ..راح يطمعوا يبيعوكي مرة ثانية .

أختي ..وجود زوجك أمام عينك بالبيت يثير حاجاتك العاطفية وغيرها وتشعري بالنقص بشدة مع أنه مقرف وسوء معشره . بينما لو كنتي مطلقة ما راح تكون مشاعرك مثاره لهذي الدرجة وراح تقدري تيسطري عليها ..بالاضافة لاحتمالية أن تتزوجي ممن يعفك .
إسعي للطلاق بكل قوتك حتى لو كنتي حاسه انه ممكن يموت غدا ... كل يوم جاي ممكن يكون اليوم اللي تغلطي فيه غلطة عمرك ..أو يكون يوم موتك وتقابلي الله على حالك هذا .

انتي انسانه متعلمة شهادتك سلاحك بيدك وراتبك عندك وممكن تكملي وتزيدي راتبك أكثر .
ربي أطقالك خارج هذا الجو ..والله انك تجني عليهم لما يكبروا بوسط هذا الجو بين أم وأب يكرهوا ويحتقروا بعض بهالشكل هذا .
خليكي قوية أمام أهلك وانظري لليوم اللي ولدك بيكبر فيه وتستقلي عنهم .. كم صار عمره وكم باقي حتى يكون رجل بيتك ؟؟ ترى الأيام تمر بسرعه .

وأولا وأخيرا استخيري أختي ..كرري الاستخارة طول الطريق الى بر الأمان
ربي يحفظك ويثبتك ويعطيك الصبر والقوة
قديم 19-06-2013, 07:55 PM
أم يوسف العربية
عضو مثالي
أم يوسف العربية غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Beta2 مشاهدة المشاركة
اللي فات فات وانتي ندمانه ما راح أتكلم فيه

الحل الان هو الطلاق ... أهلك اغريهم بجزء من راتبك جتى يقبلوا ايواءك ببيتهم . أهلك تعمي عيونهم الفلوس فراح يقبلوا ... من الان فهميهم بشكل واضح أنه زوجك ما منه فايدة من ناحية الفلوس ..قولي لهم حصلت مسودة لوصيته حارمني من الورث منه. وابدئي اطلبي منهم حاجاتك .. خل يحسوا بثقله على حياتكم وبعدم جدواه لك ولهم
بعد هذا التحضير النفسي لهم تبلغيهم بنيتك للطلاق .. ولو ما وافقوا تعرضي عليهم شيء من راتبك (اللي تقدري تستغني عنه ) .. ولو ما وافقوا تطلقي وحطيهم امام الأمر الواقع .. ما راح يرموك بالشارع ..راح يطمعوا يبيعوكي مرة ثانية .

أختي ..وجود زوجك أمام عينك بالبيت يثير حاجاتك العاطفية وغيرها وتشعري بالنقص بشدة مع أنه مقرف وسوء معشره . بينما لو كنتي مطلقة ما راح تكون مشاعرك مثاره لهذي الدرجة وراح تقدري تيسطري عليها ..بالاضافة لاحتمالية أن تتزوجي ممن يعفك .
إسعي للطلاق بكل قوتك حتى لو كنتي حاسه انه ممكن يموت غدا ... كل يوم جاي ممكن يكون اليوم اللي تغلطي فيه غلطة عمرك ..أو يكون يوم موتك وتقابلي الله على حالك هذا .

انتي انسانه متعلمة شهادتك سلاحك بيدك وراتبك عندك وممكن تكملي وتزيدي راتبك أكثر .
ربي أطقالك خارج هذا الجو ..والله انك تجني عليهم لما يكبروا بوسط هذا الجو بين أم وأب يكرهوا ويحتقروا بعض بهالشكل هذا .
خليكي قوية أمام أهلك وانظري لليوم اللي ولدك بيكبر فيه وتستقلي عنهم .. كم صار عمره وكم باقي حتى يكون رجل بيتك ؟؟ ترى الأيام تمر بسرعه .

وأولا وأخيرا استخيري أختي ..كرري الاستخارة طول الطريق الى بر الأمان
ربي يحفظك ويثبتك ويعطيك الصبر والقوة
جزاك الله خيرا.. أحسنت
قديم 19-06-2013, 08:16 PM
أم دان
عضو مثالي
أم دان غير متصل  
icon40 رد : خنت ربي وايماني

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمين الثاني مشاهدة المشاركة
كم تمنيت اني لم اقرأ الموضوع

والله العظيم نفس اﻹحساس والشعور

إنا لله وإنا إليه راجعون

لا حول ولا قوة إلا بالله

اللهم احفظنا وذرياتنا ليوم الدين

اللهم لا تفجعنا في أنفسنا ومن نحب.
قديم 19-06-2013, 10:05 PM
abo marym
عضو المنتدى الفخري
abo marym غير متصل  

والله ثم والله لو عدتى الى الله عز وجل لو فعلتى مثلما قالت لك الاخت راذاذ هذا هو الحل يا اختى يا اختى نحن لا نعلم متى نموت ربما بعد ساعة انتهزى الفرصة واعلنى توبتك وانظرى ماذا سبفعل الله لك لكى ترجعى له ولا تبعدى هو سبحان افرح بتوبة عبدة من فرحة الام برجة والدها بس فى نقطة انا عاوز افهمها انت تقولى انك تفعلى هذا من آجل المادة ... طيب انت تقولى ان لديك عمل الان يجلب لك دخل طيب اذن لماذا مستمرة فى هذا الطريق المظلم طيب بلاش التوبة الان فرضاً استمرتى فى هذا الطريق الاسود الا تخافى على نفسك يا اختى من مرض عضال ينقله لك هذا النجس عفانا الله طيب الا تخافى ان يحدث حمل ويشك بك زوجك لو كان الطفل لا يشبه زوجك ولا يشبهك ويقوم بعمل DNA تحليل الحامض نووى ويتأكد انك خائنة ويشمت بك ويشمت بك الاعداء وتصبح فضيحة لك ولا هلك لاطفالك الا اذا كان يعلم ان لك علاقة ولا يبالى لتكون هذه الطامة الكبرى وعلامة من علامات الساعة يا اختى فكرى بالعقل انت متأكدة ان هذا النجس مثلما يفعل معك يفعل مع غيرك وربما يسافر للخارج ماذا تفعلى لو اصابك الايدز او الامراض الجنسية التى ليس لها علاج والتى يعرف من يصاب بها انه له علاقات محرمة يا اختى ارحمى نفسك وعودى الى الله عز وجل ارجوا ان تجيبى على اسئلتى بصدق ونفكر معاً بصوت مرتفع وخلى بالك من نقطة هامة يظهر من كلامك انك لم تفعلى الحرام قبل الزواج خوفاً على غشاء البكارة وعندما ذهب فعلتى وانت مطمئنة انه لن تصيبك الفضيحة الا تخافى يا اختى ان تقبض عليك الهيئة وتصبح فضيحة يا اختى احمدى الله انه سبحانه وتعالى سترك الى الان ربما لانه سبحانه يعلم انك مظلومة لذا صبر عليك ولكن لا تأمنى مكر الله لان هذا ربما يكون استدراك واذا علم الله اصرارك على فعل الحرام دون رادع وخوف منه سيفضحك على رؤس الاشهاد يا اختى الا تخافى ان ينتقم الله منك فى احد اطفالك لا قدر الله انظرى الى برأة هؤلاء الاطفال وتذكرى وانت مع هذا النجس وانت تفعلى الحرام وانت تبعى نفسك بدون ثمن ماذا تفعلى لو احد اطفالك نظر لك وانت على هذه الحالة ماذا ستقولى له حرام والله حرام يا اختى ان لم يكن من آجلك من آجل اطفالك من آجل اخوانك واخواتك انتظر ردك اختى واسأل الله ان ينير لك الطريق

قال الله تعالى

فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّاراً
{10}
يُرْسِلِ السَّمَاء عَلَيْكُم مِّدْرَاراً {11} وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ
وَبَنِينَ وَيَجْعَل لَّكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَل لَّكُمْ أَنْهَاراً {12}

قديم 19-06-2013, 11:41 PM
a7laaa7sas
عضو جديد
a7laaa7sas غير متصل  

اخوي ابو مريم بجاوبك بكل امانه

والله قبل الزواج كانت الفرص اني اغلط اكبر من الحين وانا كنت ارفض اني ارتكب الحرام مو خوف ع الغشاء كنت فعلا اكلم وانا كارهه بس عشان الماده والكشخه وصحبة سوء

كنت اكلم شهر واجلس ست شهور ماكلمت ولاحبيت احد كان لعب في لعب بس ابي فلوس حق حفله ولا بشتري حاجه نفسي فيها

تزوجت واقسمت لله اني تايبه بطلت بجد وكنت حاطه تركيزي كله في زوجي بس تعبت رجعت للطريق عشان الماده بس وجلست نفس الشي اكلم واخذ فلوس وبس ماقابلت احد

من ست شهور تقريبا تعرفت على واحد ولاحبيته بس اتسلى ولايهمني بس قابلته مره وحده وكرهت حياتي بين نارين نار شهوتي وعاطفتي ونار جهنم وغضب ربي

ماني مثاليه ماابي الفضيحه عشان اطفالي ولا وربي زوجي مايهمني حتى اتمنى قبل لايموت اذا ان بفراش الموت اعلمه اني خنته ............................ بس اضمن انها تقهره

مايغار مايحس مايعطيني حقي ابد يقول لاترسلين لي رسايل حلوه ولااطلع معاه ابدااااااا كل شي مع السواق ودايم مسافر تعبت اقسم بالله بنجن

طلاق اتمناه بس خايفه من اللي بعده

انا مو شهوانيه او جنسيه قبل الزواج كنت اكلم ابي فلوس ماتهمني العاطفه بعد الزواج تغير الوضع صرت اقارن نفسي بالمتزوجات ماني اقل منهم بشي

وش اصلح تكفون تعبانه

التعديل الأخير تم بواسطة داماس ; 20-06-2013 الساعة 12:39 AM
قديم 19-06-2013, 11:46 PM
a7laaa7sas
عضو جديد
a7laaa7sas غير متصل  

انا حاليا ماعاد تهمني الماده ابداا حتى لو اجلس بدونها صارت عندي قناعه انها ماهي سعاده

ماديا ارتحت بس تدمرت عاطفيا ابي احس اني انسانه متزوجه تكفون اللي يسبون فيني جعلكم ماتذوقون ماذقت
اقسم بالله مااحس بعاطفه نهائي زوجي نفسه نفس اللي تعرفت عليهم بس هم يعطوني مقابل وهو يعطيني اهانات

افكر اروح ل طبيب نفسي واقوله مشكلتي واقنع زوجي يروح معاي يمكن يتغير
الطلاق مستبعد من تفكيري مااقدر ارجع ل اهلي بيزوجوني لواحد اكبر منه ماراح يرضون بالخساره
والضحيه انا
قديم 19-06-2013, 11:59 PM
abo marym
عضو المنتدى الفخري
abo marym غير متصل  

اختى مش غريبه قوى انها
اول مرة تقابليه

وتفعلى وععه الحرام

طيب ليه ليه حرام عليك
نفسك افرضى نقل لك
مرض فى المره ده

جوبينى لو سمحتى

قال الله تعالى

فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّاراً
{10}
يُرْسِلِ السَّمَاء عَلَيْكُم مِّدْرَاراً {11} وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ
وَبَنِينَ وَيَجْعَل لَّكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَل لَّكُمْ أَنْهَاراً {12}

قديم 20-06-2013, 12:11 AM
a7laaa7sas
عضو جديد
a7laaa7sas غير متصل  

اكلمه لي ست شهور تقريبا ويوميا معاي ع الواتس
لكن اقسم بالله انها اول مره في حياتي احد يسوي فيني كذا اقسم بعزه الله وجلاله
اقولك مرضت تعبت كرهت حياتي كيف استسلمت ل شهوتي ولضعفي

ندمانه قد شعر راسي اول مره وبإذن الله انها الاخيره طبعا هو يحاول فيني انا نتقابل ثاني الظروف مهيئه لي انا لو فعلا همي الفضيحه واهلي والله كان لقيت الف حل وحل وكان اقابله كل يوم انا همي ربي اولا ومن ثم نفسي

لو ادري ربي ماراح يحاسبني كان طلعت معاه انتقام من اهلي وزوجي ماهموني كلهم

همي رضى ربي وابي سمعه كويسه ل اطفالي غير كذا مافيه شي غالي علي

اي سؤال حاضره وراح اجاوب بكل امانه اول مره ارتكب هالفعل الشنيع والقذر لو تبت ربي بيسامحني وكيف انسى هالغلطه تعبت من جلد الذات
قديم 20-06-2013, 12:18 AM
رذاذ.
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية رذاذ.
رذاذ. غير متصل  

الله ينسيك اياها

بس انتي غيري رقمك !

ابسألك اغتسلتي ؟

مواقع النشر