زوجي ومعاناتي معه واريد حلا - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 27-06-2013, 09:28 AM
egyption_lady
عضو دائم
 الصورة الرمزية egyption_lady
egyption_lady غير متصل  
رد : زوجي ومعاناتي معه واريد حلا

جدت امور في حياتي شديده الاهميه ربما ستجعلني اواجهه ويحدث ما يحدث
فزوجي شخص مهمل ومستهتر لاقصى درجه لا يبحث الا عن راحته واذا كان ما سيفعله في مصلحتي او يمكنني ان افعله بدلا عنه يتكاسل جدا فمثلا حينما اريد ان اريد ان اشتري حاجيات المنزل يتكاسل حتى انزل انا لاشتريها
اذا اردت ان اذهب الى الطبيبه يتكاسل ويتأفف في هذا المشوار
اذا اردت ان اذهب لافعل تحليل ما يتكاسل ويجب ان اتحايل مرات ومرات حتى يجعلني اذهب لافعل التحليل
اذا اردت ان اصلح سيارتي التي افسدها هو يتكاسل وحينما ياتي اخي معي البارحه وياتي هو الاخر واقول له لا يصح ان تجلس بجانبي واخي هو من يقف مع العمال لكي يصلح السياره يقول لي انا لم اقل لاحد ياتي معي " حسبي الله ونعم الوكيل " مع انه كل مره يؤجل بحجه انه لا يفهم ف السيارات وينتظر اخي ورردت عليه بنفس الرد " مش انت اللي كنت منتظر اخي عشان ييجي معانا يرد يقولي انا مقلتش لحد ييجي وكمان ف يوم بعد الشغل " مع العلم انني ظللت ف الطريق 3 ساعات لكي اصل بالسياره مكان التصليح وجعلني لا اعتمد عليه فقد ضللت الطريق واستعنت باخي واتصلت به لاني لا اشعر اني من الممكن ان اعتمد عليه
وتضايق اني تحدثت لاخي مع انه هو من جعلني الجأ لذلك
واليوم الذي قبله حينما علم مني انني ساعمل لفتره اضافيه وقد كنت اعلم بذلك قهرني وجعلني لا اتحرك من على مكتبي الا بعد ان استاذن منه فهو يعلم ان مثل تلك الاشياء تضايقني وكانني اتعامل في مدرسه
كل ما اريده يتكاسل عنه لكنه اذا كان متعب ويموت ويريد علبه سجائر او زفت من اللي بيتعاطاه ينزل ويذهب لياتي به

فربما تلك الاحداث ستجعلني اواجهه بانه شخص مستهتر واناني ولا يتحمل المسئوليه وطفل فانا فقدت رغبتي ف الاعتماد عليه
<اللهم إني أحبك . وأحب أن أقوم بكل عمل يرضيك ، وأنا أعلم أن صبري على زوجي يرضيك عني .اللهم فالهمني حسن الصبر عليه ، وامنحني طاقة أكبر على احتماله ، وأعني على مقابلة اساءته بالإحسان.اللهم ولا تحرمني الأجر على هذا الصبر ، واجزي لي ثوابك عليه ، وابن لي عندك بيتا في الجنة>

مواقع النشر