بعد كل تضحياتي !!! زوجي حطم حياااتي ؟؟؟ - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 09-04-2012, 04:26 PM
أنثى شامخة
عضو جديد
أنثى شامخة غير متصل  
شكرا لكل من شارك في وضع الكلمات الاكثر من راااااائعه واحترم وجهة نظرك يا صاحب القلم المبدع واشكر انتقادك لكن ثق ان هناك نساااء يضحون من اجل الحياة مثلي كثير ويكتب الله لهم في الصالحين وليس ذنبي ان قدمت تضحياتي وكنت محط كسر لنفوس ممن يتسمون بالغرور ان وقعت بيد رجل لم يحترم هذا الحب والتضحية.... واخي (الدنيا زوجتي) اشكر لك جميل وصاادق عباااراااتك وقوة منطقك واشكر الجميع دون استثناء على مشاركتهم الوجدانيه وللعلم ارسلت له بانسحاابي او تلبية شروطي قبل الجلسة فارسل رسالة مطولة مفادها ان مستعد لكل ما تطلبين ولانه عاجز يدفع شي هو الان راح ياخذ قرض بس انا اتالم ولا اريد ان يحصل مع زوجي هذا ووعد بان يكتب شيك بملغ قيمة السيارة والحوالات البنكية بس برضه والله قلبي يؤلمني ومو اخلاقي وماتعودت اعسر على احد ولا ابي اتنازل يرجع زي اول بس لو كتبها ماراح اطالبه بشي لو تعدل وتحسن واهم شي علااااقته مع الله الان سانتظر الجلسة والماء يكذب الغطاس واشوف كلامه امام القاضي واسال الله ان يصلح قلبه او يصرفه عني ,,,دعوااتكم
قديم 09-04-2012, 04:29 PM
لكل شي حد
استشارية صيدله
لكل شي حد غير متصل  
يا اختي دعي طيبتك جانبا و فكري بعقلك الآن فقط...
قديم 09-04-2012, 04:29 PM
المتفائل بالله
عضو مثالي
 الصورة الرمزية المتفائل بالله
المتفائل بالله غير متصل  
الله يوفقج يارب العالمين ، وماعلية هذا حقك ، والحق مايزعل

وعلى ماقيل .. اللي يبي حق يعطي حق

موفقة.
قديم 11-04-2012, 12:17 AM
ندوب الزمن
عضو نشيط
ندوب الزمن غير متصل  
أنت رآئـــــــــــعة ,,
أسأل الله أن يفرج لك
قديم 12-04-2012, 01:59 PM
khaled boss
قلم مبدع
 الصورة الرمزية khaled boss
khaled boss غير متصل  
دنيا ابتلاء
وعظم ابتلائك من عظم ايمانك

انت انسانه رائعة أسأل الله أن يخلف عنك الفردوس

حقيقي انت مثال المرأه المسلمة بكل ما تحمله الكلمة من معنى

لكن اعطيكي المشروه لأنه واضح من تصرفاتك انك تملكين من الحكمة الكثير

ولكن أسأل الله أن يفرج همكي ويسعدكي دنيا وأخره
قديم 13-04-2012, 04:44 AM
أنثى شامخة
عضو جديد
أنثى شامخة غير متصل  
لا استغني عن كمة الجميع وزوجي وقع على الورقة هذي
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله وحده والصلاة والسلام على من لا نبي بعده .......وبعد
نعم أنا المدعو/ .................................. سعودي برقم(..............) أقرربما يلي وأنا بكامل قواي العقلية المعتبرة شرعا لا مجبر ولا مكره مدركا للزمان والمكان بأنه في يوم الأحد الموافق 25/4/1433هـ تلفظت بالطلاق على زوجتي المدعوه /................................... المضافة بكرت العائلة الخاص لي وقد كان السبب بعد قدرة الله من لبس الشيطان والتي تدور حول نزاهة زوجتي وحسبي الله ونعم الوكيل وأنا أقرر برغبتي في استرجاع زوجتي بما يرضي الله مؤكدا نزاهتها في عرضها وشرفها وبعد ان تتم الفتوى بالرجوع شرعا كما أقرر بإكمال صيغتها من الذهب وكذلك صداقها كما هو مثبت بعقد النكاح وأتعهد بإعطائها وإن لم ألتزم بذلك فلها حق المطالبة كما أقرر بأنها قامت بشراء سيارة نوع هوانداي رقم اللوحة (........) بإسمها وأنا التزم بوفاء الشركة أقساطها وزوجتي (......) بريئة من قيمة السيارة كما وأقرر بأن هناك مبالغ مالية أقترضتها من زوجتي .....عن طريق الحوالات البنكية من حساب زوجتي لحسابي وألتزم بدفعها لها في أقرب وقت ممكن واثبات تسديدها بالحوالات البنكية من حسابي لحساب زوجتي وإن لم ألتزم فلها حق المطالبة هذا ومن ناحية أخرى أشهد الله بأن لا أحملها ما لا تطيق من نفقة وخلافه على بيتي وأني أنا رجل البيت الملتزم بجميع أتعاب الحياة ولزوجتي / ...................... الحق بالمطالبة بعدم الإجتماع بطليقتي الأولى ......وأطفالها بأي شكل من الأشكال.
ولما ذكر فإني أشهد الله بعدم قذف زوجتي في عرضها وشرفها ونزاهتها ولا عرض عمي والد زوجتي أو من يعول وأن زوجتي شريفة من بيت شريف وأتعهد بعدم تكرار ذلك وإذا تكرر مني فإن لزوجتي وأهلها حق مطالبتي شرعا برد اعتبارهم والله على ما أقول شهيد وأعوذ بالله من الشيطان ونزغاته والحمدلله رب العالمين ..

المقر بما فيه/................................
برقم هوية/......................................
التوقيع والبصمة/...................................
قديم 13-04-2012, 04:50 AM
أنثى شامخة
عضو جديد
أنثى شامخة غير متصل  
وقع هذي الورقة في يوم جلستنا بنفس التاريخ والان طلعت الفتوى وبتاخذ اسبوعين وطلب زوجي اروح معها ورفض الوالد حتى تاتي الفتوى ووالدي يقول ما تخرجين معاه الا برضوة ويكون مقدارها عشرة الاف وانا اشوف ماله داعي دامه وقع على ورقتي وصار مؤدب معي بس اخاف يرجع على رابعته ووالدي يقول لو فاتحك في الشكوك الشيطانيه مرة ثانيه خبريني واطلب منه صك برائة ثم اخلعك منه وانا والله حريصة على حيااتي وولدي واسال الله في فجر الجمعه ان يصلح قلبه ويرده الى رشده.. فهل اوافق والدي واكون معه ومع كلامه او اقوله يخف شوي على زوجي وشكرا للجميع
قديم 13-04-2012, 05:14 AM
لكل شي حد
استشارية صيدله
لكل شي حد غير متصل  
ما شاء الله و تبارك الرحمن.... الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات...

بصراحه يا اختي الورقه رااااااائعه و كنت اتمنى لو كتب فيها المبلغ الذي استدانه منك بالضبط....*

اهنيك على هذا الوالد الرائع....

صدقيني هذا درس قاااسٍ له لن ينساااه مدى الحياه.... و سيعلم بعدها ان خلفك رجل طيب نعم و لكنه لن يستهين في قذف ابنته و استغلالها...

الرضوه ارى انه لابد منها كنوع من التأديب و جبر خاطرك....*

و لكن لعل الرجال لهم رأي افضل مني في هذا الشأن...

اختي ارجوووك... الان هو اقر بأنه الملزم بالانفاق فلاااا تدفعي فلسااا واحدا في اي شئ للوقت الحالي.... و لا تضعفي... فهو الرجل و الملزم بالنفقه... و طيبتك دعيييها جانبا لفتره سنة على الاقل... اقصد طبعا طيبتك الزائده...*
قديم 13-04-2012, 05:16 AM
لكل شي حد
استشارية صيدله
لكل شي حد غير متصل  
و لا ترجعي الا بعد صدور الفتوى مهم جدا جدا جدا
قديم 13-04-2012, 07:08 AM
أنثى شامخة
عضو جديد
أنثى شامخة غير متصل  
تصدقون كنت من جد دخلت المنتدى وانا جدا حاااااااائرة ولمست اجابااااااااات اشبعتني ع الرغم اني عاقله الله لا يحرم كل انسان من انساان صاحب نصيحة ذكر كان او انثى والله دمعت عيني على جماااااااااااااال نصح الجميع وان شاااء الله ان مع كلاااااااااااااام الواااااااالد بعد قدرة الله ومشيئته... وانتظر رد وراي الجميع خاااصة ممن ادلو لي بنصحهم ...
موضوع مغلق

مواقع النشر