لسان زوجي حاد كالسكين - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 26-05-2011, 12:37 AM
ليه الغرور؟
عضو مميز
ليه الغرور؟ غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أميرة الغرام مشاهدة المشاركة
. أختي الكريمة هيا 2011 جزاك الله خير على ردك
وأحب أوضح لك إني ناقشته كثير في هذا الموضوع بس لا حياة لمن تنادي
وقلت له تحترمني مثل ماأنا أحترمك
يقول أنا طبعي كذا هو مايحترم أحد لا اللي أكبر منه مثل أمه و خواته البنات وإخوانه الذكور
زوجي لما يكون عصبي أنواع السب أسمعه ولما يكون رائق و هادي أحلي الكلمات والغزل أسمعه
يعني نفسيته حسب مزاجة ..
شكرًا لردك أختي العزيزة .
غلطان والمفروض مايعاملك كدا انتي زوجته واعطيتيه كل الي عندك...ليش يعاملك كذا..ليش يخليك واقفه فوق راسه ويقلك ماتجلسين..وانتي متجاوبه معه يعني وش يصير لك لو امتنعتي عن الوقوف..خايفه من ايش؟

انتي قلتي لما يكون عصبي...يعني لما يجي يسب يكون انتي قبلها نرفزتيه..وخليتيه يعصب ولا شو؟

زوجك مايحب تتلصقين فيه..قالك لاترسلين رسايل حب خلاص بطلي ترسلين..

انتي تخيلي يكون قدامك طبق حلى..تقدرين .تاكلين منه 24 ساعه...او بشكل يومي وبكثره..طبعا اقل شي يجيك غثيان ودوخه

غثيتيه.باسلوبك.لاتغرقينه بالكلام الحلو..انقطعي فتره وقللي الحركات الحلوه ..صحيح فيه رجال يحبون الوحده تهتم فيهم بس زوجك مو من هالنوع عامليه على حسب شخصيته..

ولاتسمحين له يذلك ويهينك حذريه...انتي بس قلتيله احترم اهلي وسكتي..المفروض تزعلين وتمتنعين عن الكلام معه الين يجي يعتذر...من نفسه...
وانااتوقع ان زوجك قدام الناس وطلابه ومديره جبان ..ومايتفوه بكلمه....ويجي عندك يتفرعن عليك..لاتسمحيله أبد..

لاصرت عارف بالحقيقه وساكت..ماتبي<< تحرج >>بعض الوجيه بسود افعالها
قديم 26-05-2011, 12:42 AM
ليه الغرور؟
عضو مميز
ليه الغرور؟ غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبره وهلت مشاهدة المشاركة
لا حول ولا قوة الا بالله انتي زوجك يسب امامك
وانا من كان زوجي يوما يسبني من وراي
بعض الا خوه هنا قالواردي عليه بالمثل فانا مانصحك بذلك ابدا والله الرجال امثاله مايفيد معا هم كذا
والله زوجي سابقا كان دايم يقول حظي في الحريم جزم كمان يقول الزبايل اللي عندي مارايكم
المهم اختي لما كشفت كذبه وصارت المشكله فذكرته بعيوبه ومنها ان امه غير سعودية الا صل فثار وراح يتكلم على ابوي واخوي المريض الله يشفيه حتى اختي المعاقه استهزء فيها وطلقني ولما ساله اخوي انت موشايف انك استعجلت بالطلاق قال ماتقعد على ذمتي وحده تسب امي وانا والله ماقلت فيها شي الا اني رضيت فيك وامك غير سعودية شوفوا كيف وهو نسي نفسه انه تكلم على اهلي فارجوك يا اختي تحملي واصبري وادعي ربك وحا ولي معاه بالطيب ولا تردين عليه بالمثل والله يهدي باللك ويسعدك يارب
عبره....الله يعوضك خير..

زوجك ماعليه حسافه ..وش تبين فيه وهو يقول لك جزمه و زباله.. واضح انك زعلانه لانه طلقك..خليه يروح جزاه عند ربه..

اختي اميرة الغرام ..الاحظ في ردودك الاخيره بديتي تظهرين محاسنه.....معناه انك مقتنعه بلي يصير معك..وكانك بتقولين لنا لاتظلمونه..ولا تحقدون عليه..

كيف تقولين انك وقفتي في وجهه...وهو يخليك واقفه فوق راسه ويمنعك من الجلوس..ومع هذا تنفذين طلبه..

اما انه مايسلم على اهلك الا نادر ولاينزل عندهم هذا شي ثاني..حاطك في موقف محرج مع اهلك..الله يعينك ويصبرك

لاصرت عارف بالحقيقه وساكت..ماتبي<< تحرج >>بعض الوجيه بسود افعالها

التعديل الأخير تم بواسطة ليه الغرور؟ ; 26-05-2011 الساعة 12:49 AM
قديم 26-05-2011, 01:54 AM
أميرة الغرام
عضو جديد
أميرة الغرام غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة blond_girl مشاهدة المشاركة
مشكلتك لينة معاه مهما غلط معك بتسامحي و بتمشي و كأن شيئاً لم يكن و هذا خلاه يتمادى و يزيد لأنه عارف إنك رح تغفري

اوقفي وقفة حاسمة قاطعيه يعني لما يجي حضريله طعامه و ملابسه و كل شي على أكمل وجه بس ما تكلميه و إذا سألك ردي على الضروري بس و إذا سبك و شتمك قوليله تعودت على أخلاقك و كل واحد بيتكلم على حسب أخلاقه و تربيته و إنو الإناء ينضح بما فيه و اتركيه واطلعي من الغرفة ما تردي مهما تكلم

و خليه يرجع لشغله و انت ما بتكلميه و كملي الأسبوع كله على هالحالة حتى يشعر بفظاعة الشي إلي عم يعمله و إذا حاول يتحركش فيك قوليله راجع كلامك إلي و اعرف غلطك بعدين كلمني و إذا كنت أسكتلك زمان فكنت أسكت عسى أن تحس بغلطك لوحدك بس الظاهر هذا الأسلوب ما بناسبك

كوني شديدة معه و ما تليني لحد ما يحس بغلطه و يعتذر
SIZE][/COLOR]
SIZE]

جزاك الله ألف خير على الرد
أحب أوضح اللي صار اليوم الأربعاء لما جاء. من العمل أول شيء ماردين على مكالماته البارحة
ولما جا اليوم أتصل وهو جاي في الطريق كذا مرة ومارديت خليت عيالي يردون و يقولون له ماما تطبخ .. هو أستغرب لأن حضرته نسى اللي حصل أمس ولما وصل البيت طبعا كل شيء جاهز الغداء والعيال وأنا طبعا جاهزه قابلتة بوجه عبوس هالمرة وقال لي : وش فيك قلت له : ماتدري وش فيني أنا أمس مفشلتك واليوم وش فيني وش تبي فيني دامي مفشلتك قال لي إنا قلت لك كذا من تصرفك أمس مع أخوي وغبائك قلت له أنا أمس أعتذرت بس أنت دايما معصب وتسبني
قال : أووووووه أنا قلت من يجي يوم الأربعا وأنتي تنكدين علي .. أنا أحسن شيء أتزوج وحده ثانيه .. أنا أنصدمت من كلامه .. وقلت له : إذا تبي غيري طلقني أول أنا ماأعيش معك وفي حياتك غيري
هذا وأنا في المطبخ قال لي تتحديني أخذ وحده ثانيه .. أنا سكت وقال : هاه تتحديني قلت له : لا.
جاني من وراي وحضني وقال لي : حبيبتي .. الصراحة عصبتيني .. أنا فكرت من الأسبوع اللي راح إني أتزوج عليك .. الصراحه هذي ثاني مرة أفكر أتزوج عليك الأولى لما تخانقنا بعد سنه من زواجنا ( والسبب كان أحد من أهله يحده علي وطلع علي كلام أنا ماقلته .. وقتها أخذ ولدي مني وخلاني بيت
[/COLOR]
قديم 26-05-2011, 02:14 AM
عبره وهلت
موقوف
عبره وهلت غير متصل  
اختي ليه الغرور.
جزاك الله خيرا،الحكايه مو حكاية زعل عليه الموضوع تعدى كذا
انا والله زعلانه على نفسي ياليت تقراي مشكلتي وتعطيني ردك
والله يسعدك
قديم 26-05-2011, 02:21 AM
موهبة الكويت
عضو مميز
 الصورة الرمزية موهبة الكويت
موهبة الكويت غير متصل  
شفتي يا اختي لما واجهتيه ورقفتي بوجهه

جالج وطلع نواياه

خلج قوية ولا تخافين ولا تهابين

صدقيني مع الوقت بعرف شنو اللي له وشنو اللي عليه
قديم 26-05-2011, 02:35 AM
أميرة الغرام
عضو جديد
أميرة الغرام غير متصل  
tongue3

جزاك الله ألف خير على الرد
أحب أوضح اللي صار اليوم الأربعاء لما جاء. من العمل أول شيء ماردين على مكالماته البارحة
ولما جا اليوم أتصل وهو جاي في الطريق كذا مرة ومارديت خليت عيالي يردون و يقولون له ماما تطبخ .. هو أستغرب لأن حضرته نسى اللي حصل أمس ولما وصل البيت طبعا كل شيء جاهز الغداء والعيال وأنا طبعا جاهزه قابلتة بوجه عبوس هالمرة وقال لي : وش فيك قلت له : ماتدري وش فيني أنا أمس مفشلتك واليوم وش فيني وش تبي فيني دامي مفشلتك قال لي إنا قلت لك كذا من تصرفك أمس مع أخوي وغبائك قلت له أنا أمس أعتذرت بس أنت دايما معصب وتسبني
قال : أووووووه أنا قلت من يجي يوم الأربعا وأنتي تنكدين علي .. أنا أحسن شيء أتزوج وحده ثانيه .. أنا أنصدمت من كلامه .. وقلت له : إذا تبي غيري طلقني أول أنا ماأعيش معك وفي حياتك غيري
هذا وأنا في المطبخ قال لي تتحديني أخذ وحده ثانيه .. أنا سكت وقال : هاه تتحديني قلت له : لا.
جاني من وراي وحضني وقال لي : حبيبتي .. الصراحة عصبتيني .. أنا فكرت من الأسبوع اللي راح إني أتزوج عليك .. الصراحه هذي ثاني مرة أفكر أتزوج عليك الأولى لما تخانقنا بعد سنه من زواجوالسبب كان أحد من أهله يحده علي وطلع علي كلام أنا ماقلته .. وقتها أخذ ولدي مني وخلاني بيت أهلي 9 أيام و رفض يراضيني قال لي رجعي لحالك و قبل لا ترجعين أعتذري من اهلي ورجعت مع واحد من اهلي واعتذرت عشان ولدي ) والمرة الثانية الاسبوع اللي راح لما عصبتيني أكيد على اسباب تافهه كالعاده
وتخانقت معه طول فترة الغداء وقلت له أنا بشر لي إحساس و قلت له مايصير كذا أنا متى احس معك بالأمان كيف أحس خلاص أنا قررت من اليوم ورايح مافي كلام حلو مافي رسايل ماراح ارد على مكالماتك
في الغرفة
أعتذر مني وقال لي آسف لانه عصب علي وانه قال لي
أنه قالي بيتزوج بس عشان يعصبني يقول لو بتزوج ماراح اقول لك
بس انا ماني فاضي أجيب لي مره ثانيه واحط لها شقة واصرف عليها و على عيالها انا يدوب اصرف عليكي انتي وعيالك وأنام معك مافيني شده أنام مع غيرك
بعدين جلس يبوس يدي ويعتذر قال لي ما تكفي قلت له لا قال بعزمك على مطعم
وباسني وحضني ونمنا
لاحظو اعتذر عشان عصب علي وقالب بيتزوج بس
يعني ماأعتذر مني عشان سبني لا
يقول مايرتاح الا لما يسب
ولما جلسنا المغرب وبعد العشاء بدأ يسب شوي
قلت له: هاه بدينا .. وجلس يسب باسلوب المزح ..
يمكن يحتاج مليون مرة وأنا أنبهه .. أكيد يوم من الايام بيحس .

[/CENTER][/COLOR][/SIZE][/FONT][/B]
قديم 26-05-2011, 02:47 AM
% قلبي حنون %
قلم مبدع
 الصورة الرمزية % قلبي حنون %
% قلبي حنون % غير متصل  
باين زوجك ماعنده قدرة يتحكم بأعصابه..

وإذا عصب قعد يسب ويتأمّر..
عاملها طريقة للتنفيس عن الغضب.. وكل ما يتضايق سب..
لازم يبدأ يغيير أسلوبه في التعبير عن الغضب <<<< هي هادي مشكلته
أقترحي عليه يغير كلماته..
مثلا .. الله يسامحك .. الله يهديكي .. يا بنت الحلال..
يستغفر.. ويقول لاحول ولا قوة إلا بالله..
ومن سنة نبينا.. انه يتوضا.. وإذا كان جالس يوقف .. والعكس و ممكن يغير مكانه
لازم يجاهد نفسه .. ويتحداها..
ماشاء الله عليكي طيوبة.. وحنونة..
وتقدري بأسلوبك اللطيف تقنعيه.. ومن كلامك باين انه يتجاوب معاكي وقت الروقان..

الله يصلحه ويهديه..

>> لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين <<

التعديل الأخير تم بواسطة % قلبي حنون % ; 26-05-2011 الساعة 02:54 AM
قديم 26-05-2011, 02:52 AM
أميرة الغرام
عضو جديد
أميرة الغرام غير متصل  
tongue3

[QUOTE=ابو حكيم 1;2622620]هل زوجك يشتمك ويسبك من أول الزواج , أم من بعد موقف معين حصل ؟[/QUOT[/FONT][/RIGHT]

أشكرك أخي الكريم على سؤالك
بدأ التعصيب تقريبا قبل الزواج بأسبوع عندما توفى أح أقاربه و كنسل الصالة وكل شيء وصار الزواج في بيت أهلي يعني زواج عادي .. وبعد الزواج بدأ يعصب على أتفهه الأسباب منذ أول أسبوع زواج بس ماكان يسب
وبدأ السب تقريبا من سنه او سنتين متأثرا بالأفلام المصرية و طريقة سبهم لبعض
أشكر لك ردك أخي الكريم أتمنى منك إفادتي أكثر
[/CENTER]
قديم 26-05-2011, 02:58 AM
أميرة الغرام
عضو جديد
أميرة الغرام غير متصل  
tongue3

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غربه11 مشاهدة المشاركة
انتي من جــــــــــــــــــــــــــــــــــــدك والله لا تعلللليق انا والله لويقول نص كلمه غلط ع اهلي اقلب دنيا علييييييه
أشكر لك ردك
حبيبتي أنا أتكلم جددددددددددددددددددد .... ما أمزح .. أكيد أنتي مصدومة أجل وش أقول أنا صاحبة المشكلة
شكرًا لردك أختي العزيزة
قديم 26-05-2011, 03:08 AM
أميرة الغرام
عضو جديد
أميرة الغرام غير متصل  
tongue3

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة % قلبي حنون % مشاهدة المشاركة
باين زوجك ماعنده قدرة يتحكم بأعصابه..

وإذا عصب قعد يسب ويتأمّر..
عاملها طريقة للتنفيس عن الغضب.. وكل ما يتضايق سب..
لازم يبدأ يغيير أسلوبه في التعبير عن الغضب <<<< هي هادي مشكلته
أقترحي عليه يغير كلماته..
مثلا .. الله يسامحك .. الله يهديكي .. يا بنت الحلال..
يستغفر.. ويقول لاحول ولا قوة إلا بالله..
ومن سنة نبينا.. انه يتوضا.. وإذا كان جالس يوقف .. والعكس و ممكن يغير مكانه
لازم يجاهد نفسه .. ويتحداها..
ماشاء الله عليكي طيوبة.. وحنونة..

وتقدري بأسلوبك اللطيف تقنعيه.. ومن كلامك باين انه يتجاوب معاكي وقت الروقان..

الله يصلحه ويهديه..

شكرًا لردك اللطيف والحنون يا قلبي الحنون
ماشاء الله عليك فهمتيني عدل و حطيتي يدك على الجرح كلامك كلة صحيح 100٪ وإن شاء الله بقنعه باللي قلتيه ..
شكرًا لردك أختي العزيزة

مواقع النشر