لاتحب زوجتك زياده عن الزوم؟وسـؤال يا معشر النســاء - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 02-02-2011, 01:53 PM
أبو سعودالتميمي
عضو نشيط
أبو سعودالتميمي غير متصل  
صحيح اشكرؤك على مرورك في موضوع ثاني منزله شاركيني فيه اهم عندي من هذا
وبسببه سجلت معكم اتمنى تتحفينا بوجهة نظرك
قديم 02-02-2011, 04:30 PM
forgiveme
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية forgiveme
forgiveme غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو سعودالتميمي مشاهدة المشاركة

الســـلام عليكم ورحمة الله وبركــاته

أخوانــــي وأ خواتـــــي المتزوجون والمتزوجات

يالي رضيتو ان احد يقاسمكم الاكل والشرب والنوم

أخص بالموضوع هذا النســـاء الحريم الي اكتشفت انهم عالم غريب وتركيبه معقده
والمثل يقول : يستطيع الرجال حل مشاكل الاقتصاد والسياسه والرياضيات ولكن يصعب عليهم فهم معادلة قلب امرءاه
تحتاج الى دراسه مكثفه يا زيني أول ما ادري عن شي ما توقعت العرس كذا أحسبه زي امي وابوي هدوء وابوي يصدر اواااااااااااااامر وامي سمعا وطاعه ولا عمرنا سمعنا صوتها ونفخ وطبخ الله يخلف على بنات هذا الزمن

المهم السؤال يقول
المعروف ان الحرمه طنانه وحنانه أحيانا ماهو دايم لا تقولون لي مو كلنا كذا اذا ما
طنطنتي عند رجلك اول ما يطلع تحشين فيه عند الحريم ولا تتشكين لعيالك
والمعروف انكم نكارات عشير يعني لو تعطيهم كريات دمك الحمراء والبيضاء وتغلط ربع غلطه بتقولك
أنت لا شيء يا زوجيــ ما تحس فيني ما تفهمني موااااال بجيب المرض
يخليك تبكي على الماضي وتتحسف على دم قلبك

الســــوال يقول
حنا نعطي ونعطي ونقدم ونتعب ونداوم وانتم ما تقدرون ليه كذا ؟
السؤال هل ستبقين زوجه وفيه حتى وان جار الزمان على زوجك؟

شفت كثير من العوائل خصوصا الي يبحون زوجاتهم موت اعطوهم كل شي ماديا وسفر ومعنويا حتى ما تفرغو لنفسهم وعملهم وتجارتهم حتى والله بعضهم وكثير ما عنده اصدقاء ولا علاقات اجتماعيه قويه بسبب تعلقه في بيته وعياله الزائد عن اللزوم وفي الاخير
جتهم المسئوليات والعيال ما عاد قدرو يصرفون وصارت الحال صعبه لانمه ما اسس من البدايه وتحصلون زوجته تتشكى ومايصرف وما معه شي وما تتذكر الماضي
عشـــــان كذا الي يحب زوجته مره والله ياكلها يصير يعطيها كل شي ويتوهق بالمستقبل

أنا أنا اعطي وأعطي وأعطي جهد ومال وحب ووفاء وعطف هل سيبقى هذا العطاء
على مدار السنين وللمستقبل ولا عطاء الماضي كله يتنسى ويروح ادراج الرياح ؟

وسلامتكم

غرييييبة فية رجال مرابط بالبيت؟؟؟؟
وانا معك ان الزوج لايسرف بحبة لزوجتة......اذا كانت

ماتستاهل التضحية والعطاء
بس اذا صارت عكس كذا لاو الله تستاهل ونص....
تستاهل من يحشمها ويقدرها....

ويااخي الكريم البنات في هالوقت ماتحتاج زوجها كثييير(قصدي المادة والفلووووس)
تحتاج احد يحترمها ويقدرها....يعاملها كانسانة مو قطعة اثاث بالبيت...

التعديل الأخير تم بواسطة أم داليا ; 03-02-2011 الساعة 09:13 PM السبب: تعديل لفظ الجلالة
قديم 02-02-2011, 04:33 PM
forgiveme
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية forgiveme
forgiveme غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو سعودالتميمي مشاهدة المشاركة
حياة ما ترحم اتوقع انها على طبيعة الشخص ووفائه ما تفرق اذا كان زوج او زوجه

المــــــــــهم لا حد يحب احد زياده عن الزووووووم عشــــــــــان ما ينصدم وياشين الصدمه اذا جت على كبر

احسنت\علق قلبك بخالقك فقط....
قديم 02-02-2011, 08:32 PM
أبو سعودالتميمي
عضو نشيط
أبو سعودالتميمي غير متصل  
أشكرك على مرورك يالشيخ
قديم 02-02-2011, 09:42 PM
نبض الدان
قلم وفي
نبض الدان غير متصل  
طيب سؤال:
ماالمقابل الذي ينتظره الزوج؟
قديم 02-02-2011, 11:31 PM
أم سلطان1
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية أم سلطان1
أم سلطان1 غير متصل  
الأخ أبو سعود أسعدك الله وبارك الله فيك أنا رأي يختلف عنك كثير لأني بصدق و إخلاص أنا أحب زوجي لدرجة الجنون و لا أنا قادره أتخيل نفسي بدونه لدرجة إني أتمنى إني أموت قبله حتى ما أحزن عليه و أذوق مر فرقاه ومستعده أتخلى عن كل شئ بحياتي أهم شئ رضاه وسعادته وراحته و شوفته سالم قدامي أسأل الله إن عيني ماتبكيه و الله إني أجلس أحيانا أفكر لو قدر الله صار عليه شئ وأحس تجيني حاله نفسيه صعبه و خوف وقلق و خفقان و لو كان برى البيت أروح أتصل أطمئن عليه وأتعوذ من الشيطان وأرتاح لما أسمع صوته ولو كان نايم أروح حوله و أجلس أراقبه و هو نايم و أشوفه يتنفس و لا لا وأجلس أدعي له بالصحه وطولة العمر و أحبه بشكل خيالي لأنه زوجي يبادلني نفس الشعور و أ كثر زوجي يحبني لدرجة الإيثار على نفسه بكل شئ لو سمعني قلت آه يفز و يقول سلامتك و ش فيك فيك شئ يوجعك قولي ومايرتاح يجلس إلا و أنا جنبه و الله على الأكل ما يمد إيده قدامي و يحلف عليه إلا آ كل أنا أول لقمة من الصحن و من إيده هو و لايجلس و يتهنى بجلسته إلا أنا معاه و لو مرضت و الله إنه ماينام اليل يجلس ساهر عليه و مهتم فيه وفي أ كلي و علاجي علا و قته ولا عاد ياكل و لايرتاح و يقول أحس بنقص بالبيت و أنتي طايحه بالفراش متى تقومي وأشو فك تسولفي و تجلسي معاي و يهتم فيه لأقصى درجه
وأذكر مرة مرضت و أشتد عليه المرض باليل الساعه ثنتين و الله إنه لفه فيه ثلاث مستشفيات في ليله واحده
مابين حكومي و خصوصي كل مرة يقول إحتمال ذولي علاجهم أحسن و إذا بغى يسوي شئ دائما رأي في الأولويه و ماعمره سوى شئ ما أبغاه أو ما أقتنع فيه حتى لوكان قرار صايب أذكر قبل فتره كان عنده مبلغ من المال و دخل فيه سوق الأسهم و أشترى فيه كمية أسهم و بعدها أرتفع سعرها و قال لي إيش رأيك أبيعها أنا رفضت و قلت له خلها أكيد بترتفع أ كثر من كذا والطمع شين سبحان الله بعد فتره طاح السوق و طاحت أسهمنا و بعناها لظروف بخسارة نصف المبلغ و الله ياخوي إني إنقهرت قهر الله يعلم فيه على الخساره و قلت له ياليتك ماسمعت شوري ذاك اليوم و بعتها بس زوجي قال الحمدالله على كل حال هاذا قضاء وقدر من الله لاتحرقين نفسك و تقهرينها على وسخ دنيا
وقت شافني مقهوره جلس يسولف معاي و يضحك حتى طلعني من الهم إللي أنا كنت فيه
رغم إن المبلغ إللي خسره ماهو بسيط لاكن زوجي يعتبر المال وسخ دنيا و ماعمر الريال كان همه بس أنا بصراحه أدقق على الامور الماليه وبشده و حرص شديد و صعب الإنسان يشقى و يتعب وآخر شئ يضيع شقاه وتعبه بغمضة عين من سوء تصرف طبعا هاذي مجرد نماذج من تعامله معاي و يحب أهلي و يحترمهم ولو إحتاجوا مساعده في شئ يساعدهم حتى بدون علمي سوى مساعده في خدمات أو مساعده ماديه ما أدري عنها إلا وقت يجي أخوي يرد له الفلوس قدامي أو يتصل على زوجي علشان يحولها له على حسابه
ومهما قلت ماراح أوفيه حقه أبد متزوجته من عشرين سنه ماعمري طلبته شئ و قال لي لا
إنسان كل همه راحتي وراحة عيالي و هو حاط نفسه في آخر إهتما ماته لو جاء العيد ياخذ ملابسنا و هدايانا قبل حاجاته ومايتذكر روحه إلا آخر شئ لما يشوفني أراقبه و أسأله و أنت متى بتاخذ مقاضيك يرجع يتذكر نفسه و ياخذ أغراضه
وعلى فكره زوجي إنسان إجتماعي و له صداقات كثيره مع الناس سوى في العمل أو خارج العمل و كان قبل الزواج يسهر ويطلع مع أصدقائه للبحر والبر بس بعد الزواج خلاص ما عاد فيه طلعات و لاروحات و جيات مع أصدقائه كل و قته بالبيت ومعانا نطلع سوى و نجلس سوى مكرس كل و قته لنا حنا
زوجته و عياله رغم محاولات أصدقائه في جذبه ناحيتهم رغم إن أغلبهم متزوجين لاكن زوجي خلاص قال زوجتي و عيالي و بيتي كل شئ بحياتي ماعندي غيرهم هما الأولى بكل لحظه و ثانيه بوقتي و بحياتي و كل همه سعادتنا وراحتنا و شوفتنا مبسوطين حتى على حساب نفسه وصحته وراحته .
بعد كل ماذكرته هل مثل هاذا الزوج لايستحق الحب والتضحيه
ويستحق كل حياتي و ما أملك فيها من حب و سعاده ألا يستحق أن أرضيه و أسعده كما يرضيني و يسعدني أنا لو تتنازل الناس بباقي أعمارها من السنين لغيرها كان تنازلت عن مابقى لي من عمر لزوجي و أشو فها قليلة بحقه أسأل الله أن يميتني وزوجي راضي عني كل الرضا .
‏ أخي أطلت جدا عليك و على الأعضاء و لو أكتب من الآن إلى أن تمتلئ صفحات المنتدى فلن يكون ذلك قطرة في بحر من ماعند ي بارك الله فيك و أسعدك أنت وزوجتك مدى الدهر و جزاك الله كل خير
أتمنى من الله عزوجل لكل زوجين المحبة و السعادة الدائمه .
وجمال الكلام بالصدق

اشهد ان لا إله إلا الله وأن محمد رسول الله

التعديل الأخير تم بواسطة أم داليا ; 03-02-2011 الساعة 02:52 AM السبب: حجم الخط
قديم 02-02-2011, 11:59 PM
مسز داني
عضو المنتدى الفخري
مسز داني غير متصل  
غريبة كل واحد يرى نفسه هو الذي بذل أكثر و يستحق مقابل جهده
يبدو ان عملك الطويل و ارهاقك منه اكثر مما تلاقيه من مردود عاطفي من زوجتك لذا ترى النساء كلهم هكذا
لكن اعلم ان زوجتك ستشقى مع الأيام بزيادة عدد العيال و مسؤوليتهم
انت تداوم و تتعامل مع ناس كبار فاهمين ربما تكون نفسيياتهم متعبة لكن في النهاية اشخاص غير متطلبين
لكن التعب لو جربت تطبخ و تنفخ و ياليتها على كذا ..تنظيف و مسح و تغيير حفائظ و زنة و صراخ الأطفال
و توجيههم و تعب الحمل و النفاس ترى والله مو شيء بسيط و تخبرك بذلك من انجبت اكثر من اثنين و ليس لديها شغالة
كيف هو التعب على اصوله
إذا كان بعض الرجال يعاني من عدم فهم المرأة لمقدار تعبه
كذلك بعض النساء تعاني و ليس كل النساء عندها خادمة و طفل واحد و نايمة طول الوقت!!

يكفي ان المرأة اعطت الرجل كل حياتها ان كان هو من يعيلها فهي سلمته جزء كبير من حريتها
فملعونة لو رفضته لاتخرج و لاتدخل إلا بإذنه و غيرها الكثير من الحقوق التي تحملها المرأة المسلمة
واجباتكم و قوامتكم كبيرة و الحقوق الواجبة علينا اتجاهكم كبيرة

المحبة الكبيرة لله و رسوله عليه الصلاة و السلام
و خير متاع الحياة الدنيا المرأة الصالحة ,,,
لو فهمت طبيعة المرأة لما وجدت كل ماتقوله حنة و زنة ,,لفهمت انها محتاجة لكلامك لإشباع عاطفتها ليس إلا,,
...
قديم 03-02-2011, 12:27 AM
أبو سعودالتميمي
عضو نشيط
أبو سعودالتميمي غير متصل  
بنت الحكمي انتي زوجه ناجحه وياخذ منك الكثير عشان كذا يعطي بسخاء ليت كل الحريم مثلس س

المسدامي والله كلامك صحيح توعا ما علا فكره انا مالي ست شهور عريس يعني يمكن احكم بسرعه مابعد جت مسؤليات كبيره

نكمل معكم بعدين. انا داخل للبر وقرب ينقطع الارسال
احس بسعاده غير طبيعيه واستعاده للماضي الحلو
وانا اول مره اطلع اغيب عن زوجتي ثلاث ايام وبدون ج ال
قديم 03-02-2011, 01:25 AM
معدن الرجوله
قلب المنتدى النابض
معدن الرجوله غير متصل  
قاعدة أتبعها ليس فقط مع الزوجة و لكن مع الجميع
لا تحب أي إنسان في الكون و إحترم الجميع
قديم 03-02-2011, 02:21 AM
اقهرتني الدنيا
قلم وفي