أشك في خطيبتي فهي جريئة في كلامها معي - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المقبلين على الزواج مواضيع تهم المقبلين على الزواج من الرجال والنساء

موضوع مغلق
قديم 29-10-2010, 06:21 AM
نور الاميرة
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية نور الاميرة
نور الاميرة غير متصل  
حرام عليك يا أخي لا تظلمها و الله اني اشوفها بريييييئة بس انا بعارضها في نقطة وحدة بس المفروض كانت تتحكم في مشاعرها اكثر من كدا و بعدين صدقني يمكن شافاتك امامها كمخرج او منفس ارادت ان تعبر به عما بداخلها فلا تظلمها فكم من فتايات كن ضحايا تفكير الشباب من هدا النوع و بعدين عندي لك سؤال انت لما جلست معاها ويش حسيت الانسان الكويس و الطيب و النظيف ينعرف و صاحب السوابق تعرفه من عينيه و حتي ولو كان لها سوابق مع خطيبها فهو كان حلاله و انت خطبتها و انت عارف انها كانت مخطوبة و بعدبن يا اخي احمد ربك انها مو متعقدة من تجربتها الاولي
و اخيرا اقولك استخير الله ..............

في خاطري شي تاني بعد ابغي اقوله يعني انتو الشباب تقولون كلام يوللللللللللع القلب و شوي و بيخلي الوحد تفقد و عيها و بتولومونا لو استجبنا وقلنا كلام حلو ايش يعني احنا قلوبنا حجر

الباين عليك و الله انسان طيب و ان شاء الله ربي بيدلك للي فيه الخير و كلامي الي فوق موجه بشكل عام و لاتعتبره فقط ردا عليك

التعديل الأخير تم بواسطة أم داليا ; 29-10-2010 الساعة 10:03 PM السبب: دمج المشاركات
قديم 29-10-2010, 10:48 AM
**تماني**
عضو نشيط
 الصورة الرمزية **تماني**
**تماني** غير متصل  
ياربي والله ما ينعرف لكم اذا تكلمنا قلتو عندهم سوابق واذا سكتنا قلتو باردين

اتعوذ من ابليس وشيل هالظنون من بالك , البنت تجاوبت معاك لانها حست براحه معاك وشايفه انك زوج المستقبل

واستخير والله يوفقك ويعطيك ماتتمنى ...

~Whέn yoü changέ yoür way of looking at things,things you arè lookiŋg at will cangέ~
قديم 29-10-2010, 11:00 AM
filthooo
عضو جديد
filthooo غير متصل  
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
إخواني الإعزاء أريد توضيح نقطتين هامتين .... أولا موضوع خطيبها السابق كان مجرد خطيب و ليس بعقد شرعي يعني اجنبي عنها . الامر الثاني انها في المرة الاولي هي من بدأت بالكلام الساخن و لست انا ,
ما فعلته في تلك المرة هو اني فقط جاريتها حتي اعلم ما هو منتهي تفكيرها و احلامها في هذا الموضوع .
و بانتظار مزيد من الآراء و لكم مني جزيل الشكر
قديم 29-10-2010, 11:33 AM
سوسنا
عضو متألق
 الصورة الرمزية سوسنا
سوسنا غير متصل  
Lightbulb

أخي,,
أنت قلت أن عروسك عمرها 25,, أي إمرأة مكتملة النضج,, أنثى بكل ماتحمل الكلمة من معاني,,
ألا ترى أنها ربما قاومت شعورها الطبيعي كثيراً,, وأنها ربما أعجبت بك وفرحت لخطبتها منك,, لدرجة أنها تخيلت كل شيء معك,,
ربما أنت الذي جسد أمامها رجل أحلامها,, ورجل الأحلام ياسيدي ليس كذبة ابتدعها الناس,, بل هو موجود فعلاً على وسادات الفتيات,, وما أشد فرحتهن حين يلقينه حقيقة,, ولا تنسى 25 ليس مجرد فتاة كبيرة,, إنها سيدة صغيرة إن صح التعبير,,
هي رأت فيك العوض بعد الصبر,, وأحبت أن توصل لك: "أن لا تشعر بالخيبة,, وأنها قد مسؤلية مشروع الحب القادم".. فجربت معك الشعور الذي صدر منها,, فجاريتها وفجرت كوامن صبرها,, وانسحبت,, ثم أعقبت انسحابك من أرض أحلامها وشوقها جولات تفقدية عاصفة "لجنة يعني",, وأحرقتها بنارين,, وحيرتها أيضاً,, فإما أن تكون طبيعية وتستجيب,, وإما أن تخالف شوقها والفطرة التي جبلت عليها,, وتقاومك,, فقط لخوفها من ردة فعلك,, وإرضاءك,, ثم ياأخي لا أشك أن نوعاً من الرضا الرجولي قد حصلت عليه أيضاً أثناء جولاتك التفقدية تلك,, لا تظلم الفتاة هي تشعر بشكل طبيعي,, وأنت من سيقطف ثمار شوقها.. بالتوفيق لكما.:14:

التعديل الأخير تم بواسطة سوسنا ; 29-10-2010 الساعة 11:44 AM
قديم 29-10-2010, 11:49 AM
GREEN222
VIP
GREEN222 غير متصل  
اذا كنت رجل شكاك فلو خطبت عشره رح تشك فيهن

اخي انت رجل مطلق ممكن نعرف سبب صغير لطلاقك هل هو الشك بزوجتك

ثم مصر مثل لبنان بلد مفتوح والتلفزيون المصري والمسلسلات والافلام التي تعرض والناس تحضرها

ثم اخي الفاضل خطيبها من الماضي لماذا تفكر فيه وطليقتك من الماضي ايضا

عليك بالحاضر مع عروستك ابعد وساوس الشيطان بعيده عنك

افرح بالخطوبه وعشها وعجل بالزواج احصن لك ولها

حراام تصدمها وتتركها سو تقول الناس هذا ثاني عريس يتركها

استهدي بالله واكمل مشوارك وانسى الماضي وعش اجمل لحظات السعاده
قديم 29-10-2010, 11:59 AM
filthooo
عضو جديد
filthooo غير متصل  
أخي جرين222 سبب طلاقي هو مشاكل بيني و بين زوجتي و أهلها كبيرة جدا بعيده تمام البعد عن الشك . وانا لا افكر في خطيبها مطلقا انا الحمد له أثق بنفسي جدا لكن المشكلة اني فقط أخاف ان تكون ذو أخلاق سيئة ... وانا مقبل علي الزواج منها فأعطي حبي و مشاعري لأنثي أخري لا تستحق . لا أخفي عليك و علي إخواني في هذا المنتدي الرائع مآساتي السابقة بجد مريرة و حتي اللحظة التي اكتب لكم فيها لم و أنسي الالم الذي عشتة في حياتي السابقة و خوفي ان يتكرر مرة أخري .
قديم 29-10-2010, 12:02 PM
نور الاميرة
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية نور الاميرة
نور الاميرة غير متصل  
لما جلست معاها ويش حسيت انت متزوج و المفروض تكون لك خبرة بالبنت نظراتها كيف كانت و الله الملامح البريئة في البنت تبان؟
قديم 29-10-2010, 12:18 PM
روح الطير
كبار شخصيات المنتدى
روح الطير غير متصل  
لي وجهة نظر مختلفة معذرة

خطيبتك مافي أي ( عقد شرعي ) بينك و بينها ، و كلامها و جرأتها .. كأنها تتكلم مع شخص غريب
كيف الأغلبية يقولوا عادي ؟ و تفضفض عن مشاعرها ؟؟؟؟

هل نحن تربينا كذا ؟ ماعرف عنكم في مصر ..؟؟؟
لكن الدين و الشرع نفسه في كل الدول و كل زمان .. مو صح ؟؟؟

بأي حق تتجرأ هي في الكلام ( العميق ) و نحط مبررات بإنها حاولت ترضي خطيبها ؟
اللي يرضي الناس على سخط الله ، نعرف مصيره و العكس كذلك

فيه أحد يجامل في الدين ؟؟؟؟
الكلام هذا ما أتعلمته مع زوجي غير بعد فترة ملكة امتدت 9 أشهر + بعدها زواج
الخجل و الحياء هو اللي منعنا ، مو غباء و لا برود ..

طيب خلينا نقول إنه لها ( أسباب وو أعذار )
هل هذا الشئ يعطيها الحق في التمادي مع رجل ، قابلته ساعتين فقط ..
( إذا جمعنا النص ساعة في الأربع مقابلات ؟ )

لو الرجال فكر بقلبه ، قلنا له فكر بعقلك ..
لو الرجال فكر بعقله ، دخلنا له من باب العواطف ..

أخوي ،، لا تتمادى معها في الكلام اللي زي كذا
لإنه ما يجوز ، كأنك تتكلم مع إمرأة أجنبية عنك و ما تحل لك

إنتوا لسى في البر ..
و استخير

مو معنى كلامي إنه لها تجارب لا سمح الله و لا أشكك في الشئ هذا أبدا
لكن الشئ اللي ماحد يختلف عليه أبدا ، إنها بالفعل ( جريئة و بقوة )
إيش أسبابها ؟ الله أعلم ..

التعديل الأخير تم بواسطة وردة بين الثلوج ; 29-10-2010 الساعة 09:59 PM
قديم 29-10-2010, 12:39 PM
GREEN222
VIP
GREEN222 غير متصل  
انسى الماضي وانظر للمستقبل

ولا تفكر بطليقتك

غدا بعلم الغيب

يعني هل كنت تعلم انك ستطلق زوجتك والا ما كنت اقدمت على الزواج منها

اخي الفاضل اكثر من الاستغفار والدعاء اللهم اجرني في مصيبتي واخلف لي خيرا منها

واستخر الله عز وجل

ثم فترة الخطبه كفيله لتكشف لك الحقايق وحاول المستحيل وارفض انو تتكلمو بكلام عن الجنس والمثيرات افضل لك ولها

كن صريحا معها ووقت زيارتك لها تكلمو بامور تخص المستقبل

ووقت تكلمها بالتلفون قل انك تريد ان تخطط لحياتكم وان تدرسو افكار بعضكم وتعشقو نفسية بعض قبل ان تعشقو الجسد

الله يكتب لك الخير
قديم 29-10-2010, 12:44 PM
filthooo
عضو جديد
filthooo غير متصل  
أختي روح الطير كلامك جميل و ردك أجمل ... و تقبلي إعتذاري بالنيابة عن الأخ زيتون . نعم انا متزوج ولكن ليست لي خبرة في البنات او بعبارة أخري يمكنني ان اقول استطبع ان اعرف اذا كان لها خبرة او لا اذا حدثت بيننا علاقة فعلا ملموسة في الواقع , وقتها فقط يمكنني الحكم و بقوة , ولكني لا اريد ذلك . اتحدث معها بالساعات كل يوم و أجدها او اشعر بانها تحب سماع تعليقاتي او هزاري الجريئ بمعني آخر كلامي الذي لا يحمل في باطنة غير الجنس , واذا فتحت انا مجال الكلام الجنسي الصريح بصراحه لا اجد منها مقاومة . انا احترم البنت الخام جدا ولا اجد ذلك عيبا فيها بل بالعكس اجده تاج فوق رأسها وانا لا أقلق من قلة او عدم خبرته البنت الخام لاني سوف اكون مرشدها الامين لما فيه مصلحتنا و متعتنا انا و هي ..
خوفي فقط من سوء السلوك.
موضوع مغلق

مواقع النشر