سؤال للرجال .. هل جربت هذا الألم ؟؟ - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 18-09-2010, 11:12 AM
رجل حليم
عضو مثالي
رجل حليم غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اميرلندن مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اولا:-عرض السؤال عن كيف الشعور وليس من باب الحرام والحلال
نعم فعلا من جانب الشعور فقط و ليس الحلال و الحرام
قديم 18-09-2010, 03:27 PM
دكتور المنتدى
عضو نشيط جدا
دكتور المنتدى غير متصل  
اسمع الكل له حبيب او حبيبه ولكن احيانا لايريد الارتباط بها بسبب معين اما عدم رضاء الاهل واما اسباب اخرى ولكن ثق ثقه كامله ان الزوجه التي يختارها الاهل ليست سوى تمشية حال واعطائها كامل حقوقها دون الحب بينهما لذلك نجد ان حالات الطلاق كثيره خاصه بشهر العسل والسبب في ذلك انه لم يجدها مثل حبيبته التي احبها ( انا لاادعو للانحلال ولكن الواحد قد يعشق ابنة عمة او ابنة عمته او ابنة خاله او غيرها من الاقارب ) ولكن المشاكل العائليه هي التي تسبب المنع وحينما ياخذ اخرى يجد ان هذي بذاكرته وشكرا لكم واتمنى انكم فهمتو مااقصد
قديم 18-09-2010, 08:27 PM
حائرة حزينة
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية حائرة حزينة
حائرة حزينة غير متصل  
الله شرع التعداد رحمة لكن الرجال بيستخدموة نقمة مابيعرفو يحسنو التصرف ولايعرفو يعدلو والله شرع التعداد مو لاي رجل لرجال لهم ظروف خاصة مو صاحبة يقلو يلله روح اتزوج يروح ولايحسبها صح ولا بعد مايتزوج يقل علية الدخل ويطر انة يطلق بنات الناس مو لعبه تلعبو بيهم وبمشاعرهم خافو الله مو تمسكو الدين من جهه وتسيبوة من جهه اخرى
قديم 19-09-2010, 08:52 AM
om abdlah
عضو المنتدى الفخري
om abdlah غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دكتور المنتدى مشاهدة المشاركة
اسمع الكل له حبيب او حبيبه ولكن احيانا لايريد الارتباط بها بسبب معين اما عدم رضاء الاهل واما اسباب اخرى ولكن ثق ثقه كامله ان الزوجه التي يختارها الاهل ليست سوى تمشية حال واعطائها كامل حقوقها دون الحب بينهما لذلك نجد ان حالات الطلاق كثيره خاصه بشهر العسل والسبب في ذلك انه لم يجدها مثل حبيبته التي احبها ( انا لاادعو للانحلال ولكن الواحد قد يعشق ابنة عمة او ابنة عمته او ابنة خاله او غيرها من الاقارب ) ولكن المشاكل العائليه هي التي تسبب المنع وحينما ياخذ اخرى يجد ان هذي بذاكرته وشكرا لكم واتمنى انكم فهمتو مااقصد
نفس الكلام ينطبق على الزوجه ممكن مو الكل تكون متعلقه بولد خالها أو عمها ويجيها النصيب وتتزوج واحد ثاني لكنها تحب زوجها وتخلص له أذا كان يستاهل وأذا لأ ممكن ترجع تتذكر وتندم كمان

لكن تعجبي من ثقتك التامه بأن أختيار الأهل للزوجه يكون مصيرها فيما بعد تمشية حال لاتحكم على الناس بحكم تجربتك ؟؟!!!!
قديم 19-09-2010, 09:23 AM
رجل حليم
عضو مثالي
رجل حليم غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دكتور المنتدى مشاهدة المشاركة
ولكن المشاكل العائليه هي التي تسبب المنع وحينما ياخذ اخرى يجد ان هذي بذاكرته وشكرا لكم واتمنى انكم فهمتو مااقصد
قد تكون بذكراه .. و لكن ذكري اليمة .. فستكون ذكراها ممزوجه بتعاملاتها الجنسية مع من تزوجت .. فاين الحب لمن اعطت جسدها لغيري .. هذا حب مستحيل بل كراهيه .. و ان عادت لي بعد طلاقها فهي مرفووووضة .. مشكور اخي علي المشاركة
قديم 19-09-2010, 09:26 AM
رجل حليم
عضو مثالي
رجل حليم غير متصل  
شكرا اخواني "حائرة حزينة" و "احب زوجي" علي المشاركة ..
قديم 11-10-2010, 11:36 AM
snowcat
عضو جديد
snowcat غير متصل  
سيد adel29تأكد ان الزوجة لا تنكد الا اذا كان الزوج هو المقصر وخصوصا في مجتمعاتنا العربية لان المرأة دائما حريصة على بيتها ولو بحثنا في المشاكل الزوجية سببها تسعين في المئة سببة الرجل من عدم المسؤولية الى قلة الحياء الى التبذير على الغير واهمال البيت الى رفقة السوء الى المعاملة السيئة للزوجة الى التسلط الى الزواج بأخرى دون مبرر ماذا لان الشرع احل لة ذلك لانة نفذ كل شرع اللة ومابقي لة سوى التعدد وهو يكون بعيد عن اخلاق الاسلام كل البعد
قديم 11-10-2010, 12:02 PM
رجل حليم
عضو مثالي
رجل حليم غير متصل  
مشكورة اختي " سنو كات " علي المشاركة ..

لو تزوج شاب بفتاة غير جميلة علي الاطلاق .. و لم يكتشف ذلك الا بعد الزواج .. هل من الافضل ان يتزوج عليها ام يطلقها ؟؟

مع العلم انه متدين و وسيم و به كل الصفات التي تحلم بها اي بنت .. بالاضافة الي انه يعاملها معاملة رائعة .. و سبب قلة جمالها هو تقصير منها هي ..
قديم 11-10-2010, 03:43 PM
عزوبي بس رجل
من كبار شخصيات المنتدى
عزوبي بس رجل غير متصل  
الجواب :

لا
قديم 11-10-2010, 04:10 PM
GREEN222
VIP
GREEN222 غير متصل  
والله يا اخي بعد كل الصبر والعذاب والمعانات التي اعيشها مع زوجي

ما رح ارضى مين يجي يسرقو مني

اقلع له عيونو وعيونها

والله النق لي والنكد ويبتسم لغيري والله شفايفو احرقهم له

عامله ممرضه وطبيبه وسهر وادويه وخوف وبالاخير يجي يتزوج عليي والله ما رح يشوفها ابدا طالما انا على قيد الحياة

ومن ثم عم يكبر وانا ما ارضى حدا يهتم فيه بكبره غيري اكسر لها يديها

رغم كل معاناتي وكل عذابي وكل آلامي

ولكن لن اتركه لغيري ولو تقولو الزوجه الثانيه وووو وحلال ولكن انا ارفض حتى انو يفكر

ما اسمح له ولا بابتسامه صغيره لغيري فورا اقرص له ظهره او يدي او اي اقرب شي من جسده قريب عليي

متوحشه مش هيك ولكن عمري فنيته وشبابي م ارضى احد يشاركني او ياخذ حقي مني بغض النظر عن معاناتي

الم تلاحظ ان المسكين صار عندو عاهه مستديمه
عيون وشفايف ويدين

مواقع النشر