نقص الرغبة الجنسية عند المرأة - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

عيادة الاسرة الإجابة على الإستشارات الطبية العامة

موضوع مغلق
قديم 12-04-2010, 07:27 PM
دلوووووعة زوجها
عضو جديد
دلوووووعة زوجها غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رسيـــل مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ...

أختي معليش اغصبي نفسك ... اطلبي مرة في الشهرين مثلا لو ما لك نفس ...

الله يسعدكم
اغصب نفسي !!
هو أنا اغصبها بس في تفااعلي معه وهذا شي مرهق نفسيا والله
اما اغصب نفسي في مباادره ناااادر اسويها ..
الله يعين
قديم 13-04-2010, 02:46 AM
بناتي غيروني2
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية بناتي غيروني2
بناتي غيروني2 غير متصل  
اختي انا استخدم نفس حبوبك جينيرا ومرات يجيني برود بس اتدارك نفسي آكل اكل حااار فلافل واشرب قرفه لان مشكله وتعععب لما مايكون عندك رغبه وزوجك له رغبه عذاب نفسي ..

وانتبهي مدام زوجك يحب هالكلام معناته لازم تسايرينه وتمتعيه بالحلال بدل مايطالع برا وياكثرهم ..

انتبهي لزوجك وتداركي نفسك وربي هذي نصيحه من اخت تحب لك الخير حبوب المنع لاتوقفيها لان الاطفال اكبر مشكله بهالجانب انتبهي تحملي بدري وحاولي تكلمي اي دكتوره نساء واسأليها اش الحبوب المناسبه لك ولاتستحين بس بالتليفون وزوجك ماحايعرف وانتبهي من السهر عدو الصحه نامي كويس وحاولي تنظمي وقتك وتنظمي نوم بنتك والجأي لله بالدعاء ان يعينك على تنظيم وقتك..

اتمنى اكون افدتك بشي..
قديم 13-04-2010, 07:46 AM
دلوووووعة زوجها
عضو جديد
دلوووووعة زوجها غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بناتي غيروني2 مشاهدة المشاركة
اختي انا استخدم نفس حبوبك جينيرا ومرات يجيني برود بس اتدارك نفسي آكل اكل حااار فلافل واشرب قرفه لان مشكله وتعععب لما مايكون عندك رغبه وزوجك له رغبه عذاب نفسي ..

وانتبهي مدام زوجك يحب هالكلام معناته لازم تسايرينه وتمتعيه بالحلال بدل مايطالع برا وياكثرهم ..

انتبهي لزوجك وتداركي نفسك وربي هذي نصيحه من اخت تحب لك الخير حبوب المنع لاتوقفيها لان الاطفال اكبر مشكله بهالجانب انتبهي تحملي بدري وحاولي تكلمي اي دكتوره نساء واسأليها اش الحبوب المناسبه لك ولاتستحين بس بالتليفون وزوجك ماحايعرف وانتبهي من السهر عدو الصحه نامي كويس وحاولي تنظمي وقتك وتنظمي نوم بنتك والجأي لله بالدعاء ان يعينك على تنظيم وقتك..

اتمنى اكون افدتك بشي..
جزاك الله كل خير حبيبتي
نبهتيني للأكل الحااار هو يمووت فيه بس انا مو مره اخاف يلتهب حلقي <<<<متعقده من الالتهاب
وع طاري القرفه اذكر لمن خلصت الاربعي كنت المره الاولى اللي ابااادر وبقوووه لان مشروبات النفاس كلها قرفه وزنجبيل ويانسون وحلبه وهالشغلااات ....فكانت مأثره بقوه فيني
الله يجزى كل من رد علي وسااعدني بأعااااالي الجنااان ورب راض غير غضبااان ...امين
قديم 23-11-2010, 11:25 PM
ام مؤل
عضو جديد
ام مؤل غير متصل  
السلام عليكم انا بعاني من نفس المشكلة خاصة بعد الولادة لكن المرة دى الفترة طالت شدييييد انا الان والدة لى ثمانية شهور ومافي اى تحسن ارجو افادتى؟
قديم 25-11-2010, 05:41 PM
Crestalla
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية Crestalla
Crestalla غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دلوووووعة زوجها مشاهدة المشاركة
وع طاري القرفه اذكر لمن خلصت الاربعي ابااادر كنت المره الاولى اللي ابادر وبقوووه لان مشروبات النفاس كلها قرفه وزنجبيل ويانسون وحلبه وهالشغلااات ....فكانت مأثره بقوه فيني
الله يجزى كل من رد علي وسااعدني بأعااااالي الجنااان ورب راض غير غضبااان ...امين

هل العلاقه الزوجيه تحصل بينكم بشكل يومي وكثير؟

اظن السبب في انك لما رجعتي من النفاس متلهفه مش عشان الاعشاب اللي شربتيها
اعتقد عشان صارلك فتره طويله ما صار جماع

من كلامك فهمت مش كل مره بتحسي بالبرود يعني فيه مرات بتتفاعلي.. فارتاحي يا ستي انتي ان شاء الله طبيعيه بس مشكلتك اعتقد بسبب امرين

الامر الاول
قد يكون الجماع متكرر ما يفصل بينهم ايام لذلك ما توصلي للنشوه كل مره فهذا طبيعي تخيلي نفسك كل يوم تاكلي ملوخيه عالغدا رح تملي ةبعدين اتخيلي قطعتي عنها 40 يوم (نفاس) حيصير تشتهي تتغدي ملوخيه تاني ..

الامر الثاني
يمكن انتي بتخربي نفسك على نفسك
بمعنى لما تشوفي نفسك ما تفاعلتي بالبدايه خلاص يصير تفكري وفكرك ينشغل بالموضوع هذا وما تصيري تركزي ولا تستمتعي باللقاء
خذي وقتك وخليكي ريلاكس وحاولي تستمتعي
فيه رجل كبير نصح ولده يوم زواجه قاله
ياولدي هالله هالله ببنت الحلال ترى الرجال ارنب والمراه سلحفاة
وكان يقصد الرجل من كلامه انه الرجل اسرع في الوصول والاستمتاع بالنشوه زي الارنب والمراه بطيئه جدا في الوصول للنشوه والاستمتاع مثل السلحفاة بطيئه ولكن بالاخير تصل رغم التاخير ..

ان شاء الله اكون افدتك..

والله ما غابت دقيقة عن العين أمشي مع العالم وقلبي معاها
موضوع مغلق

مواقع النشر