لو فتاة مصرة تتكلم مع زوجك ماذا تفعلين؟! - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 27-10-2009, 02:41 AM
صمت وسكون
عضو مثالي
صمت وسكون غير متصل  
الله يفرج همك بالفعل لو اجتمع البشر على ان يبعدوه عنها وهو لا يريد لن يبتعد وله بذلك الف طريقة يبقى ان تدعي الله عز وجل ليل نهار ان يبعدها عنكما وصدقيني بالغد ستتزوج وتلتهي بحياتها وتصبح سووووووووووووالف
قديم 27-10-2009, 04:29 AM
my secret
عضو جديد
my secret غير متصل  
اخواتي قشطة وعسل والقانته وصمت وسكون اشكركم على ردودكم ودعائكم لي فهو يعني لي الكثير..

طبيب جراح اتمنى يكون كلامك صحيح..

ام جمانه عزيزتي ما تتخيلين فرحتي بتشريفك موضوعي انا لما قلت اني ادرس وادخل نت وعندي صديقات كنت ابغا ابين اني مو ناشبه له ومنكده عليه ومو معطيته مساحته اللي يحتاجها ولكم هذا مايعني اننا ما نقضي اوقات مع بعض واوقات حلوة بعد الحمدلله احنا منسجمين جدا ونسولف مع بعض كثير وكل الانوثه اللي يحتاجها موجوده من غير شرح او تفصيل ولكن فيه اوقات دراسه هو ايضا يدرس ويدخل النت لعمل البحوث وكتابة المقالات وفي هالوقت انا اكون مشغوله بعد واذا فضينا طلعنا كفي ولا جبنا اغراض للبيت وجلسنا مع بعض لين وقت النوم..

اشوف علاقتنا ممتازة ومستغربه من وجود هالبنت عنده وانه يقضي وقت طويل في الكلام معها استغرب جدا واحاول اعرف وش الاحاديث اللي يطولون فيها عشان احاول اني اتكلم فيها معاه لاحظت انه اغلبها نقاشات سياسيه ودينية..
قديم 27-10-2009, 04:35 AM
my secret
عضو جديد
my secret غير متصل  
التطور اللي صار اني امس بالليل ما جاني النوم وكتبت لها ايميل بسيط..

قلتلها انتي اظفتيني بالفيس بوك وبعدين اختفيتي وانتي عارفه انا مين وانا عارفه انتي مين ممكن اعرف وش كنتي تبغين مني بالضبط وليش اختفيتي؟؟

جاني الرد منها على طول ومسوية فيها الانسانه الطيبة وقالت انا اظفتك بالفيس بوك لاني كنت ابغا اقولك شي وترددت انا غلطت غلطة كبيرة زوجك رجال محترم واكثر الرجال اخلاصا وانا ذاك اليوم كنت تعبانه ومتخربطه وما كنت في بيتي وكتبت له هالكلام اللي ندمت عليه كثير ولاني عارفه انه مخلص لك كنت عارفه انه بيقول لك عن هالكلام ( ماتعرف اني اكتشفته بالصدفه توقعت هو قالي ) وبعدها حذفني ولا عاد كلمني ان شاء الله القى في قلبك السماح لي..

انا بعد ماقريته ابغا اتأكد انها كذابه او تمثل فارسلت لها ايميل بعدها قلت لها وهل انقطعت كافه اتصالاتك بزوجي ؟؟ ردت علي ايه نعم ومن يومها ما كلمني وشكله زعلان من الكلام اللي صار .. بعدها بدقايق جتني اظافه منها بالفيس بوك مرة ثانيه على بالها خلاص سامحتها وبنصير صديقات جدا واثقه لم اقبل الاظافه ورجعت اظافتني مرة ثانيه ولم اقبل الاظافه..

بنتظر فتره لو حسيت انها تمادت ورجعوا يتكلمون على المسنجر مرة ثانيه انا اعتقد اني بهددها ومارح اقعد اتفرج على زوجي وهو يضيع مني..
قديم 27-10-2009, 05:50 AM
روح الطير
كبار شخصيات المنتدى
روح الطير غير متصل  
زوجك ماشاء الله يحبك و صريح معاك ، و الدليل إنه شكله عاتبها على الكلام اللي كتبته

يعني الكرة في ملعبك يا أختي و لا تضيعيها بتهورك

هي واضح إنها من النوع اللي تخجل من تصرفاتها ، فإنت أرسلي لها و قولي لها بعدي عن طريقه

أو أي شئ ، المهم توضحي لها إنك مانت غبية و قولي لها أعطيني ايميل زوجك أكلمه ، المهم حسسيها بغلطها

و لا تبيني لها إنك ضعيفة أو شئ

و قوليلها إني أدري عن ايميلك الثاني و زوجي ما يخبي عني أي شئ
( بس قبل لا تعملي الخطوةة هذه ، لازم تحسبي حساب إنها ممكن تقول له )

و إذا زوجك سألك ، و ما راح يسألك ، قولي له بس استنتجت من راسي و لا تبيني له كيف عرفتي ؟
قديم 28-10-2009, 07:30 AM
my secret
عضو جديد
my secret غير متصل  
روح الطير اتوقع اني بسوي شي مشابه للي قلتيه مشكورة على الرد..
ابي رضاه مشكوره على ردك وكلامك صحيح..
قديم 28-10-2009, 10:58 AM
أمة الصمد
عضو جديد
أمة الصمد غير متصل  
أختي الكريمة
من واقع تجربة.. لا تفتحين لابتوبه ولا تفتشين لأن هذا تجسس وهو محرم ولو كان له منفعه ما حرم ومن تتبع عورات المسلمين تتبع الله عورته ، ومن ترك شيئا لله عوضه الله خيرا منه ، وإياك ثم إياك إخبار زوجها فيطلقها وتتورطين فيها ،
وإسالي مقلب القلوب إنه يصرفها عنكم صرفا جميلا . وزوجك مخطئ وبإمكانك إستفتاء شيخ ثقة عن حكم المحادثات ع الماسنجر بين الجنسين إن كانت تعد خلوة أم لا ؟ وبإمكانك بحيل الأنثى إيصال الفتوى له وادعي دائما وحسني ما بينك وبين الله وتوكلي عليه ((فمن يتوكل على الله فهو حسبه إن الله بالغ أمره قد جعل الله لكل شيء قدرا))
حتى وإن عربد الشك في داخلك فانهي نفسك بأن الله يراك وإن لم تكوني تريه . احسني الظن بالله ز
والسلام
قديم 28-10-2009, 11:28 AM
روح الطير
كبار شخصيات المنتدى
روح الطير غير متصل  
أختي أنا أعارض الرأي اللي يقول لك قولي لزوجها

أخاف يتركها و تتبلي فيها

لو مثلا في أسوأ الحالات بتهدديها ، فحاولي توصلي لرقم أخوها

المهم ، إنت لازم تبيني لها إنك مانت مغمضة و قولي لها احذفي ايميله و لا عاد تفتحي ايميلات تانية و تضيفيه فيها

من جد وقحة و ما تستحي
قديم 01-11-2009, 11:52 PM
my secret
عضو جديد
my secret غير متصل  
للاسف انقطع النت عندي الايام اللي فاتت وماقدرت ادخل وارد روح الطير لاتخافين ماعندي نية اوصل لزوجها ولا اقدر اصلا اوصل له انا بس ابغا اهددها وزي ماقلتي ابي ابين لها اني ماني مغمضة..

للاسف ما زالت تتراسل معه واكتشفت انها قالت له عن الايميل اللي ارسلته لها والمشكله مسويه فيها صديقتي وصارت ترسل لي ايملات منوعه و مواضيع دينيه المشكله عايشه الدور انها ملتزمة فعلا قمة الوقاحه ماقد تمنيت اعطي شخص كف الا هالمرة قهرتني يا عالم وتبغا تسوي انها طيبه عشان انحرج واقول وحده زي كذا مستحيل تفكر تسرق زوجي واللي قهرني انها مفهمتني ان العلاقه انتهت تماما وان مابينها وبين زوجي اي اتصال..

النت بيرجع خلال يومين وبصبر كم يوم واشوف الى وين بتوصل مع زوجي عشان اختار الوقت المناسب اني اهددها ولا وش رايكم؟؟
قديم 01-11-2009, 11:54 PM
my secret
عضو جديد
my secret غير متصل  
مشكورة اختي ام الصمد على النصيحة الرائعة..
قديم 02-11-2009, 01:19 AM
القــانته
عضو مميز
القــانته غير متصل  
فعلاوقحة وقليلة ادب

الله يزيحها عن طريقكم

هذا سرطان للبيوت الامنة

اعوذ بالله منها ومن امثالها
موضوع مغلق

مواقع النشر