تعبت من خيانه زوجي ماذا افعل؟؟ - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 11-10-2009, 08:36 AM
al-raeem
عضو دائم
al-raeem غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق الجواهر مشاهدة المشاركة
لا حول ولا قوة الا بالله

حسبنا الله ونعم الوكيل

اقسم بالله عيني تصارع الدمع وانا اقرا موضوعك وردودك

اختي تفكرين بولدك الان تبينه يتربى تربيه صالحه لازم ينصلح حال رجلك

لان بكره بيكبر الولد بهالبيئه والعيشه وبيتوقع ان هالامور عاااديه

اذا انتي موظفه وقادره على مصروفك ومصروف ولدك

اهلك ما باعوك ولا استغنوا عنك

روحي لهم ارحم لك ماحد يدري وش بيصير بكره يسافر احد هالدول ويرجع لك شايل امراض قاتله

الله يعينك فيما ابتلاك هذا ابتلاء اختي الكريمه اصبري واحتسبي

وربك يفرجها

اشكرك على احساسك في مشكلتي من كل قلبك وان شاء الله ماتشوف الهم في حياتك ابد وترى انت من الناس اللى احب اقرى لهم بس كعادتي بصمت

تدري عاشق انه انا مره طلبت الطلاق ورفعت قضيه عليه وش صار؟

راح يقول للناس كلام مره مو حلو عني وعن اهلي واقسم بالله انه كذاب تدري ليش علشان جماعته اللي يحبوني ما يرجعون يخطبوني ويموت هو قهر انا عارفه يموت فيني ولايقدر يتركني بس هو خربان وانا تعبت

وراح لخوالي (لبيت ولد خالتي اللي كان يبيني(عامر) بس انا رفضته)طبعا هو مايقدر يتكلم مع عامر لان عامر يكره زوجي كلم اخوه اللي اكبر منه عني(الحين وش دخل ولد خالتي في السالفه انا اللي رافعه قضيه موهو المهم جاء ولد خالتي وقال لنا قلت فلان هو يقولك انا انا الغلطانه وهو متحملني والحين هو نفذ صبره مني وماعاد يبيني لانه شاف نفسه غلطان وانا رابحه القضيه وسوى نفسه كرم منه سكت ولد خالتي قلت فلان قال نعم قلت اثبت لك انه كذاب قال ايه قلت انا برجع له تدري ليش قال ليش قلت علشان تعرف انه اللي كان يسبها قدامك (انا) كله كذب طيب ليش يرجعني دام انا فيني كل ها العيوب اللي قالها وفعلان رجعت له ولاكن بعد ما تاسف لي وعدني انه معاد يعودها ( طبعا هو كان كل مقصده انه تتكلم علي باشياء من كذبه واسمعي يا جاره اذااربحت القضيه لا تاخذها يافلان شفت اكثر من الحقره )

عاشق انا مو موظفه واكيد اهلي بساعدوني مومشكله المصروف

وما يقدر يروح للخارج لعد اسباب وترى هوعلى قد حاله وما فيه ماديه تساعد دايم اقول احيانا الفقر نعمه واذا تعرف على واحد اكيد مايقدر يصرف عليها
قديم 11-10-2009, 08:47 AM
al-raeem
عضو دائم
al-raeem غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو حكيم 1 مشاهدة المشاركة
الأخت الفاضله الريم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اختي الفاضله ... هوني عليك ولا تتضايقي ولا تتكدري , فبقدر ما يبدو موضوعك مستحيلا وصعب الحل , بقدر ما هو بسيط وحله ممكن جدا , وعلى الوجه الذي يرضيك ويجعل زوجك رجلا مسؤولا محترما كما يجب ان يكون الرجل الحقيقي .

من الخطأ الكبير ان يكون هناك مقارنة بالشكل والجمال بين الرجل والمرأه , فمفهوم جمال المرأه يختلف تماما عن مفهوم جمال الرجل ووسامته , فحينما يكون جمال المرأه من اهم اساسيات كيانها , فهو للرجل كمالي جدا وهناك اساسيات يجب ان تتوفر بشخصية الرجل تتعلق بتصرفاته واخلاقه وتعامله , فلا تعيري هذا الموضوع ادنى اهتمام , واذا كان زوجك يقارن جمالك بجماله , فهذه اول العلامات على خلو عقله من التفكير السليم .

زوجك ضعيف الشخصيه وبحاجة الى من يأخذ بيده ويدله على الطريق الصحيح , وانتي حسب وصفك مسالمه الى الحد الذي جعله يتمادى ويمارس حماقته وغروره كما يحلو له .

سأفترض ان كل ما ذكرتيه عن حياتك مع زوجك صحيحا , واسنتتجت من كلامك ما يلي :
زوجك لا زال يعيش حياة المراهقه والطيش
مغرور وضعيف الثقة بنفسه
بحاجتك وصعب ان يتخلى عنك
يحبك ولا يعرف كيف يحافظ على حبه لك
يقلب الحقائق لكي ينفي الخطأ عن نفسه ويكابر ويعاند

باختصار : زوجك يتصرف كطفل مدلل , وهو بحاجه الى شخص كبير يفرك اذنه ليعود الى رشده .
زوجك أجبن من يواجهك او أن تواجهيه بأخطائه , واذا ناقشتيه ضربك وحرمك الخروج من المنزل .

الحل بنظري هو : تدخل رجل عاقل وحكيم ومنصف من أهلك , والدك او احد اخوانك او احد اعمامك , او رجل حكيم من اهله , ليوقف هذا الطفل العابث عند حدوده , واذا تم هذا الامر اتوقع بأن اغلب مشاكلكم ستنتهي , فلدى زوجك نقطة ضعف واضحه جدا يجب الاستفاده منها لمصلحة زواجكم , وهي حبه لك , وهو يعلم انه ليس اهلا لك بوضعه الحالي , واذا شعر بالخطر واحتمال فقدانك سيسير على الطريق المستقيم , فلا تحاولي لوحدك حل الموضوع فربما زاد الامر تعقيدا , ومن قرائتي لشخصية زوجك , ثقي وتأكدي - ان شاء الله - لن يكون زوجك قادرا على ان يغضب منك او يزعل اذا تدخل احد من الناس لانقاذ حياتكم , فهو بقرارة نفسه يعلم انه مقصر جدا بحقك .

كما ان زوجك بحاجة الى مرشد نفسي او اجتماعي ليخلصه من عقد الغرور وضعف الثقه بالنفس وضعف الشخصيه , فكثيرا من تصرفاته سببها هذه العقد .

وفقك الله

اشكرك وانا احب فيك تحليلك السليم في الامور

واكيد انا ما اقارن جمالي في جماله بس هذي بعض من موصفاتي علشان يكون الكل على بينه ولاتخاف والله كل الكلام اللي قلته صحيح وانا ما اكذب عليه وان شاء الله راح اسوي اللي قلته اشكر مرورك
قديم 11-10-2009, 08:55 AM
al-raeem
عضو دائم
al-raeem غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رشفة توت مشاهدة المشاركة
حبيبتي كبري راسك مدام عندك اولاد
اسمعي مني

انا اقولك صاحبتي جاتني تصرخ زوجي يكلم زوجي يعاشر وانا زي الهبلة

اسمعيني ياقلبي

لو كل وحدة زوجها عرف بنت اطلقت نص البلد في بيت اهلها

المجال الان مفتوح

انا اقولك اش قلت لصاحبتي

امسكية قولي له ....تكلم بنات ..انت حر بس ماتسويهم بي جيب لهم خط خاص وكلمهم وانت برى في البيت جوالهم مايدخل وروحي انتي جيبي له شريحة وجوال هدية لهم

صاحبتي في البداية قالت والله لو يموت ومن دا الكلام

زنيت عليها وقلت لا ولاء طاوعيني وجربي

راحت وعملت كذا .....طبعا استمر شهرين

جوالهم يخليه بالسيارة البيت مايدخل

ماعاد تجيه اتاصلات على جواله

بداية الايام كان يخرج اغلب الوقت عشان يكلم

بعدين قلت خرجاته

اخرتها مل وجاب لها الجوال لحدها قال اكسرية واعتذر

حاولي اذا تقدري تسوي كذا واذا على المسن

الزقي فيه وهو على النت....جيبي قهوة روحي وتعالي جيبي حلا

شفت موقع اليوم وحاولي توريه اياه في مواضيع حميمة لانه تشدهم دي الاشياء

الالعاب اذا له ميول مواقع الالعاب كثير ...العاب الهروب جدا تخلي الواحد يدمن

خليكي معاه وافتحي لعبة واتشاركو الافكار

والله بيتهلهي

لكن لاتعصبي ولاتنكدي دامه معك للحين يعني باقي عليك بس نفسه مشفوحة وتنهد

ولا تدعي على احد قدامه

هو يعرف انهم زباله ولا مالقلاهم بعد مليون واحد قبله
لاتقارني نفسك بيها ابدا مهما كانت

اتمنى كلامي تفهميه

كل ممنوع مرغوب ..وطبع الرجل يعاند

يعني هو ماراح من حالة لازم احد دله يعني تلاقي اللي حوليه يكلمو ويسو ....لا تحسسيه انه اقل منهم

حسسيه انه مفضوح بس انت غير مهتمه انت اعلى من الدونية اللي هو فيها تعالي عليه فترة دي وشوفي ايش يسير

اشكر مرورك
بس ما اقدر اسوي كذا تدرين ليش ؟راح يقول تطرديني من بيتي وتقوم الدنيا وما تقعد
والله ياقلبي حاسه فيك انك تبين تساعديني واشكرك على ها الفكره الله يجعلها في موازين حسناتك
قديم 11-10-2009, 08:58 AM
رشفة توت
عضو جديد
رشفة توت غير متصل  
حبيبتي انا مااقول لك سوي زيها انا طرحة فكرك كتجربة لصديقة ولك الحرية

بس مدام فيه اطفال ابد حاولي تحافظي على بيتك

لو هو متضايق ومايبغاك مااستناق تقوليها الرجال لما يعاف يعاف

بس اعرف كيف تتواصلي معاه صح

حق العشرة يبين انكم وصلتو لمرحلة متفاهمين

الله يسخره لك
قديم 11-10-2009, 09:01 AM
al-raeem
عضو دائم
al-raeem غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة apple-green مشاهدة المشاركة
طيب يعني ماتهتم .... والامراض وحرقة القلب وحقها كانسانه واهانتها عند الناس تقولك حتى خواتها كلمهم حتى الشغاله ماتركها في حالها .... استغفر الله احس لويشوف كلبه بيغتصبها ....

زوجك موضوعه خالص .... تطلقي منه وش بقى اكثر من كذا عشان تصبرين .... لايكون بتنتظرين لين تجيبين اربع عيال وحمسه وبعدين تقولين ليت اللي جرى ماكان ....

ياما تتاقلمي مع هالوضع اللي عايشته وتنسي انك زوجه ولك مكان واحترام .... اعوذ بالله وش بقى من اخلاقه ... زنا وخيانه وكلامه كنه كلام حريم بين اخت واختها ياساتر يارب انسان غريب ...

هلا ياالغلا اشكر تفاعلك بس انت اقري ردي لعاشق الجواهر لما انا طلبت الطلاق وش صار وعطيني رايك انا انتظرك
قديم 11-10-2009, 09:14 AM
al-raeem
عضو دائم
al-raeem غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة malak_3lganah مشاهدة المشاركة
حسبي الله ونعم الوكيل

الله يفرج همج يا الريم

بس حاولي انج تروحي انتي وياه للعمره

صدقيني راح يتغيره 180 درجه

اشكرك عمري بس حنا رحناااا بعد سالفه الخدامه ولا تغير شي تدرين صار يجيني شك انه ها الانسان بيتعدل احسه مستحيل
تدرين اختي وش نفسي فيه يااارب يتحقق (انه ربي يرزقه في حادث وينشل واجيه واقول فلان تذكر يوم كنت تكتب للبنات اللي في النت انه انا مريضه نفسيا الحين ربي شل يدك علشان ظلمك تذكر يوم تمشي للحرام الحين ربي شل رجلك تذكر يوم تتبلاني عند خوالي الحين ربي اخرس لسانك تذكر وتذكر وتذكر (ولا تحسبن الله غافل عما يفعل الظالمون )ادعوا لي ربي يحققها آآآمين
قديم 11-10-2009, 09:16 AM
al-raeem
عضو دائم
al-raeem غير متصل  
اخواني اخوتي اشكر الجميع بدون استثناء ع الردود الله لايحرمكم الاجر
قديم 11-10-2009, 09:25 AM
بكر الشايب ياسمين
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية بكر الشايب ياسمين
بكر الشايب ياسمين غير متصل  
صبحك الله بالخير

احترق قلبي عليك يا اختي

والله انقهر موت اذا شفت رجل يخون زوجته واحس باحساسها وبحرقتها ونارها واكيد اذا في بيت واولاد ما تبي تهدمهم

عليك بالصبر الصبر الصبر الصبر

ومع الصبر والدعاء له بالهداية

عليك بالالتفات لنفسك قليلا

اشغلي وقتك بأي شي لا يتعلق فيه

انا مع اختي رشفة توت... الزقي فيه وهو بالبيت.. حاصريه لا تخلي له الحبل على الغارب

بعض الرجال يتمادى لانه زوجته سامحه له بكل شي وساكته وراضيه

والرجل بطبعه ما يحب المرأة المطيعة له حتى بالخراب

صدقيني

لا تسكتي عن حقك وبعد فوات الأوان تعضي اصابعك ندم

اجلسي جنبه.. لكن انشغلي عنه (كتاب ، تلفزيون ، لعبه .. أي شي)

لكن حسسيه انك قريبه وقت ما يبغاك يلقاك
قديم 11-10-2009, 11:06 AM
al-raeem
عضو دائم
al-raeem غير متصل  
اختي بكر الشايب اشكر اهتمامك وردك لاكن يااختي انا عندي الف شغله في البيت اسوي غداء عشاء اكوي اكنس اولدي يبي اهتمام اروح لاهلي يجون عندي حريم وحتى لو خليت هذا كله على جنب هويجلس في الزوايه والنت في حضنه يعني انا وين اجلس بحضنه وبعدين انا اقسم بالله اني سويت كذا بس هو وش سواء صار يدخل في غرفه ويسكر على نفسه انا ياقلبي ماحط اعذار لنفسي والله والله والله اني صادقه
قديم 11-10-2009, 11:13 AM
سحابة الصحراء
قلم مبدع
سحابة الصحراء غير متصل  
زوجك ضعيف ايمانه وعنده وقت فراغ وعلاجه حاولي تقوي صلته بالله بالدعاء له وقربيه من الله بوضع ملصقات في اجزاء من البيت تذكره بالله وابعدي المعاصي عن بيتك كالقنوات غير اسلامية وحاولي ان يبحث عن عمل اضافي يشغله

وكوني قريبة منه في البيت باللعب معه العب تناسبكم وحاولي الخروج معه الى نزاهات كالحدائق وبعيدا عن الاسواق وفتنها

ولايدخل بيتك خادمة ولا غريبة حتى لايقع الحرام

اعانك الله وفرج كربتك وهمك
موضوع مغلق

مواقع النشر