أعاني من ضعف في الانتصاب - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

عيادة الاسرة الإجابة على الإستشارات الطبية العامة

موضوع مغلق
قديم 29-09-2009, 03:41 AM
خلدون44
عضو جديد
خلدون44 غير متصل  
السلام عليكم جميعا....................
أخي الكسائي , ماذا تقصد بـــ ((أن العادة السرية مضرة جدااا جداا -فالاضافة الى ماسبق ذكره -أنها تسبب الجنون-تسبب أنحناء العضو التناسي للرجل)
أن لست مدافعا عن العادة السرية أو ممارستها, بل أبغضها , لدرجة أني لو كنت أمتلك آلة زمن لعدت إلى الماضي وقلت لنفسي ( توقف! هذه عادة بغيضة!!! ), ولكني بصراحة لا أذكر أني أصبت بــ (جنون) بسبب العادة, كما أني لا أعاني من اعوجاج في القضيب. نعم , بالنسبة للفتاة هي مضرة للبكارة.
الحمد لله, توقفت عن ممارستها.على فكرة, ألا تعلمون أن من فوائد هذه العادة الــ (بغيضة) ,لبعض الناس , هي أنها تغنيهم عن ممارسة الزنا والإعتداء على (شرف العذاري)؟؟! وذلك بــ (إطفاء) شهوتهم.
على كل حال, شكرا لكم جميعا على هذه الردود, وأفيدوني بأي شيء جديد قد ينفعني في مشكلتي هذه.
شكرا يا برنس.......
شكرا يالكسائي......
والسلام عليك
خلدون
قديم 29-09-2009, 03:54 AM
خلدون44
عضو جديد
خلدون44 غير متصل  
" الجنسنج "؟! هل هذه حبوب مثل الفياغرا؟ وهل الأغذية المقوية للجنس, تشحن الطاقة الجنسية أو فقط تقوي الإنتصاب؟
قديم 29-09-2009, 04:48 AM
ماريا؟2008
قلم وفي
 الصورة الرمزية ماريا؟2008
ماريا؟2008 غير متصل  
أخي اسمح لي فأعرف حالة ظلت لمدة 6 أشهر و حالة ظلت لمدة سنتين و ماكان الأمر إلا بسبب الحالة النفسية
عندما تحاول الإيلاج لا توتر نفسك و إنما خليك عادي حتى لو حصل ارتخاء مو مشكلة قوي نفسك و أنك قادر لأنك رجل طبيعي مابك لامرض ولا ضعف بالعكس و أنت كما تحدثت لديك قدرة جنسية عالية بالسابق ولماذا تحرم نفسك أكثر في حين أنك قادر وهذه أحلى اللحظات في سنة أولى زواج أذكر أن زوج صديقتي بعدما فض بكارتها بعد سنتين قال لها ياه هو الأمر سهل جدا و أنا كنت مضخمه ندم على انه حرم نفسه هذه المتعة طيلت سنتين
فقط هو العامل النفسي تغلب عليه مع المحافظ على الرقية و الأذكار
وفقك ربي و أعانك
قديم 29-09-2009, 06:31 AM
الكسائي
عضو مميز
 الصورة الرمزية الكسائي
الكسائي غير متصل  
أخي الكريم خلدون لو كانت العادة السرية جائزة لأرشدنا اليها الرسول صلى الله عليه وسلم

وإنما قال عليه السلام ( يامعشر الشباب من استطاع منكم الباءة فليتزوج ومن لم يستطع فعليه بالصوم فاءنه له وجاء

العلاج لترك العادة وغيرها من المحرمات هو الزواج الشرعي

-وإذا هو لايقدر فاءنه يلجأ الى الصوم ولو كانت العادة السرية جائزة لدلنا عليها الرسول عليه السلام

-والعادة السرية من الاعتداء كما ورد في سورة المؤمنون

000وإذا الشخص يريد أن لايثير نفسه فعليه أن يبتعد عن المثيرات الجنسية كالقنوات القذرة وبعض مواقع النت الهابطة

والمجلات الساقطة وعليه بالرياضةواشغال نفسك بما فيه خير في دينك ودنياك0

-أما أضرار العادة السرية فأنا قرأت عنها الكثير من الكتب الدينية والطبية وسمعت عنها انها مضرة جدااا

-حيث انها تسبب( الضعف الجنسي+سرعة القذف+ضعفالانتصاب +ضعف البصر +تسبب احتقان دموي في الحوض مما يصعب وصول التيار الدموي الى العضو بشكل مناسب مما يجعله ضعيف الانتصاب

-القلق والتوتر والانطوائية وحب العزلة

-وإذا كنت سليما فأحمد ربك أن الله عافاك ولم يبتليك فعليك بكثر الاستغفار والصدقة

فاءن بناهابخيرطاب ساكنها**وإن بناهابشرخاب بانيها

وأعمل لدارالبقاء رضوان خازنها**الجار أحمد والرحمن بانيها

أرض لها ذهب والمسك طينتها**والزعفران حشيش نابت فيها
قديم 29-09-2009, 06:44 AM
شروق السعودية
عضو متألق
 الصورة الرمزية شروق السعودية
شروق السعودية غير متصل  
أسأل الله لك العافيه

العلاج العلاج

مامن داء نزل الا وله دواااء

والمستشفبات الي تعالج هذه المشكله بالهبل
قديم 29-09-2009, 01:16 PM
برنس وائل
عضو جديد
برنس وائل غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خلدون44 مشاهدة المشاركة
" الجنسنج "؟! هل هذه حبوب مثل الفياغرا؟ وهل الأغذية المقوية للجنس, تشحن الطاقة الجنسية أو فقط تقوي الإنتصاب؟
لا طبعا اعوذبالله من الفياغرا حبوب الجنسنغ عبارة عن حبوب مستخرجة من نبات طبيعي مش زي الفياغرا كلها مكونات كيمائية وانا شخصيا اكل حبوب الجنسنغ حبه مع الفطور وحبه مع الغداء وهي عباره عن حبوب تحرك الدوره الدمويه في الجسم وتزيد الضخ الدم في جميع اعضاء الجسم بما فيهم الذكر .
وبالنسبه للخلطة فهي خلطة قويه وهي عباره عن عسل مع مشتقات عسل لهاتاثير قوي على الطاقة الجنسيه والانتصاب وكذلك السمك المشوي.
وفي النهاية يجب عليك ان تتبع التعليمات بالكامل يعني ماتقول بستخدم الحبوب وبترك الخلطة او بستخدم الخلطة وبترك الحبوب.
وبالنسبه للخلطة عسل مخلوط مع غذء ملكات نحل يكفي بس الافضل يكون مع حبوب اللقاح.
واذا عندك عندك اي سؤال انا حاضر انا معك الى ان شاء الله تتخلص من مشكلتك .
قديم 30-09-2009, 02:04 AM
خلدون44
عضو جديد
خلدون44 غير متصل  
شكرا لك أخي الكسائي . أخي العزيز, أنا لم أقل بأن العادة السرية جائزة, ولكنني فضلتها على ارتكاب المحرمات ( زنا.... تحرش بالنساء...البنات...الخ).......... خاصة وأنه في الوقت الحاضر, الكثير من المغريات الجنسية محاطة بالشباب العاجز عن الزواج ( بسبب الحالة المادية), حتى في وجود امكانية الصيام لعدم امكانية الزواج قد لا يتمكن الشاب من كبح شهوته, ولذلك يلجأ إلى مثل هذه العادة. كما أن المغريات الجنسية ليست بالضرورة أفلام أ و مجلات, ...... يكفي فقط أثناء قيادة السيارة ومشاهدة النساء اللواتي يمشين في الشوارع بلباس خليع, فاتن, شبه عاريات, أو عند الدخول الى شركة ( مثلا) ومقابلة الــ (سكرتيرة) عند المدخل أو الإستعلامات,..........أو عند سماع نشرات الأخبار والمقدمة من قبل مذيعات..... و .......... و ......... وغيرها من المغرات, والتي قد تؤدي في النهاية الى بقاء الرجال في بيوتهم أو الى سيرهم في الشوارع (مع تعصيب العينين) أو طأطأة الرأس الى الأرض حتى لا يروا المغريات المحيطة!!!!............. وياله من وضع.
شكرا يا أختي ماريا2008 , كلامك مشجع إلى حد كبير
شكرا برنس وائل
شكرا شروق السعودية
شكرا لكم جميعا, ............وسنبقى على اتصال إن شاء الله...............
قديم 30-09-2009, 04:54 PM
عزوبي بس رجل
من كبار شخصيات المنتدى
عزوبي بس رجل غير متصل  
عليكم السلام

جـرب مستحـضرات شركـة GNC للمواد الطبيعية

وأسأل عن فيتامينات للرجـال والمقويات للنشاط العـام

عزوبي بس رجل

مواقع النشر