اخر مستجداتي (في الرد74) - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 13-09-2009, 06:17 AM
علوالنفس
قلب المنتدى النابض
علوالنفس غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حديث الوقت مشاهدة المشاركة
أخي الكريم / علو النفس

لماذا دائما متهور في ردودك .. ترى الدين قائم علي اليسر والرفق والتعاون..أخي ما ذا تعني بقولك أنها مجرد زوجة، حتى أنت مجرد زوج،

أخي أنا أنصحك أن تقرأ عن تعامل النبي محمد مع زوجاته ، وأنظر كيف كان يجلس ويغسل بيديه الشريفتين ثوبه ويخيطها وصبره على غيرة زوجاته أقرأ عنه ،

أقرأ ماذا فعل صلى الله عليه وسلم عندما تجادل مع زوجته عائشة وجاء والدها أبو بكر ليصلح بينهم ، أقرأ

ماذا فعل محمد عندما طلق حفصة بنت عمر بن الخطاب . أقرأ عن محمد قدوتنا في فن التعامل مع شريك

الحياة . الزواج ليس استعباد هو ميثاق غليظ قدسه الله عز وجل.لماذا لأنه أساس في عمارة الأرض . وهذا

الأساس يقوم على حسن الخلق . وليس على السيطرة وفرد العضلات، أذهب يا أخي وأنظر إلى البيوت

المطمئنة وبحث في أسباب اطمئنانها واستقرارها, لن تجد سوى حسن الخلق والمودة والرحمة هي سبب بقائها
أخي أرجوا إن تنتقي كلمات جميلة، لكي تصل ألينا أفكارك السامية في الحياة الزوجية.
صدقيني أنا والله لا أخالف ما تذكريه , وربي خير الشاهدين ...

لكن مع من تستحقه , واما من لا تستحق , ممن كفرت العشرة واهانت زوجها ونشزت عنه

وفضحت سره , وبهتته بهتانا عظيما , وألبت عليه اهلها , فهذه ( لن أدعو للضرب ولا السب ولا

الحرمان من الحقوق الشرعية ) بل الهجران المبين الذي يذكرها بانها مجرد زوجة وليست اماً

أتحمل منه الإهانات لمكانتها عندي , هي مجرد زوجة وممكن استبدالها بزوجة اخرى افضل منها

وما الغلط فهي تعتقد أن الزوج مجرد عبد او كلب يلهث خلفها ليرضيها , فقط اريد أن يتعدل هذا الفكر

السقيم , أن تعرف مكانتها ولا تعدو قدرها .. والا أنت كبقية الجمادات او أهون ..
قديم 13-09-2009, 06:29 AM
حديث الوقت
عضو مثالي
 الصورة الرمزية حديث الوقت
حديث الوقت غير متصل  
أخي علو النفس ...الله عز وجل عفو يحب العفو .

أخونا فارس الهم رجل لم يكمل السنة الأولى من زواجه , فهو يعيش حياة جديدة أصبح هناك زوجة

تشاركه كل شي ، هي تريد أن تكون أما وزوجة صالحة فلماذا لا تقرب لهذا الرجل الحائر وجهات النظر

المختلفة بينة وبين زوجه لماذا تستحضر في ردودك له صفات الزوجة السيئة , وكأنه قال لك كيف أتعامل مع

مرأة سيئة الخلق . أنظر ماذا كتب عنها وأنه قد سامحها وكانوا حسب قوله مثل السمن على العسل هذا

رأيه في شريكة عمرة. فلماذا لا تبني ردك على هذه الكلمة الجميلة التي قالها عن زوجته ,, أخي أرفق

بالرجل هو يريد زوجته لا يريد أن يخسرها وأن لم يبدي ذلك نحن نشعر به هو لم يكتب ليتسلى وإنما لأنه

يعاني من البعد والتشتت .

ارجوا أن تستفيد من ردي وتتقبله بصدر رحب

التعديل الأخير تم بواسطة حديث الوقت ; 13-09-2009 الساعة 06:34 AM
قديم 13-09-2009, 06:35 AM
الملاك يونا
قلم وفي
 الصورة الرمزية الملاك يونا
الملاك يونا غير متصل  
ههههههههههههههههه

اكيد فاارس متورط وش يسوي ... يروح ولا مايروح

ياخي فكر ...

اذا تبيها ترجع لك روح راضها
واذا ماتبيها ترجع وتكرهك خصوصا انكم ببداية زواجكم وبتحمل ذكريات شينه عنك
اتركها وطنشها

الاخ علو النفس جرب تجربه مريره وخلته يتخذ هالقرار ويتأثر
ويظن اغلب النساء كذا .. وهو ماغلط بكلامه بالعكس احسه تحسن تعليقه عن اول
يعني ماصار يشدد حيل بالكلام القاسي... صار يرضى باللين ...
رغم انه شخصيته شمالي متطرف مازالت فيه
والمشرفة دايموند .. معها حق

جيب لها جوال ابرك لك ولها
حتى تتكلمون مع بعض دوووووووووم

وماتتورط زي الحين

روح لها واعتذر ولما يرضون كلم زوجتك وقل لها ماتعلم احد عن اسراركم مره ثانيه
وماتطلع بدون اذنك
وقل لها انا جيتك لاني ضربتك وغلطت عليك واحبك
بس مره ثانيه تطلعين وبدون ماكون غلطت بشي كبير....
اعذريني انا مارح ارجعك وبخليك براحتك
لان اللي باعنا بعناه برخيص لو كان غالي....!!!
فهمها على كل شي تبغاه باللين ... وفهمها ان تنازلك لها مارح يتكرر

وبعدين اوعدها بسفر وطلعه

وروحو استانسو وانبسطو
قديم 13-09-2009, 06:38 AM
افتقد ذاتي
عضو جديد
افتقد ذاتي غير متصل  
اقتباس:
الظاهر أن الله استجاب دعائنا .. الكل دعا لك

المهم .. تبي شوري

بس بسألك سؤال

أغلى انسان في الدنيا على أمك وأبوك مين ؟؟

أكيد انت .. ما يبي لها كلام

عشان كذا اقولك رح عند أمك وأبوك وأحكي لهم على الي صار بينك وبين زوجتك

أو أختار من بينهم أكثر واحد تقدر تتكلم معاه بصراحة ..

مع أني أنصحك تتكلم مع أبوك وتقوله عن كل شي .. لأنه رجال مثلك

لا تضيع خبرتهم وحكمتهم عنك .. في تاصيل كثيرة هم أخبر منك ومنا يعرفونها

أحنا كل واحد يشور عليك على ضوء خبرته وتجاربه وبيئته وتربيته وشخصيته .. لكن أمك وأبوك غير

صدقني مراح يقولون كلمة إلا يدورون مصلحتك قبلها وبعدها ووراها وقدامها

يا فارس أنت قطعه من قلبهم .. أنت أول ولد يجي لهم .. مارح يقولون لك اعمل شي وهو يضرك

ومثل ما أنا شايفه أن أمك وأبوك ماشاء الله في عز شبابهم يعني في لغة حوار بينك وبينهم

استهدي بلله وروح عند ابوك الله يطول بعمره وتكلم معاه بالي صار و قوله عن كل شي واطلب شوره

مو تقعد تقول له ما سويت شي .. قل كل شي .. واسمع رايه .. خله بالصورة ويعرف كل التفاصيل مو يتفاجأ

خله يسمع كل شي منك أحسن ..

تراه أخبر بالدنيا منك .. لا تقول انا مو بزر .. أدري انك رجال .. بس مثل ما يقول المثل ( أكبر منك بيوم أعلم

منك بسنة )

بالاضافة إلى أن أهلك أدرى بالبيئة الي انتوا عايشين فيها وأدرى بهالناس الي انتوا مناسبينهم

ويعرفون شنو ورا تصرفاتهم .. لا تستهين فيهم

إذا في شي ورا تصرفات البنت أو امها .. تأكد أن أمك بتلقطها وهي طايرة .. ترى النسوان ادرى بالنسوان

وأمك مستحيل تشوف شي يضرك وتبقى ساكته .. وأبوك بعد

بس ليش أنا أقولك روح عند ابوك .. عشان نبتعد قد ما نقدر عن العواطف

وصدقني مهما أخطأت تأكد ابوك مارح يسوي شي خلاف مصلحتك

وبعدين لا تخاف من ابوها .. شنو يضربك وخرابيط .. لو كان ناوي على ضرب كان دخل عليك من ذاك اليوم

و برد قلبه فيك .. لأن مافي واحد محترق قلبه على واحد ينتظر عشان يضربه

لأنه لو انتظر خلاص بردت النار الي بقلبه

أنت صحيح غلطت لما ضربتها لكن لا تنسى أن عندك مستمسك عليهم وهو شيلة ابوها لها من غير علمك

وهذي نقطة ابوك راح يخليها منفذ لمصلحتك

أمك وأبوك قدامك روح لهم وأعمل بشورهم

وإن شاء الله خير

كفيتي ووفيتي يا باريسا ...ياليت يافارس تركز على ردهاومثل ماقالت انت ماسك عليهم طلعتها من بيتك بدون إذنك يعني هالشي لازم يعرف الاب قبل البنت انه غلط وشي كبير بحقك ومسألة الهديه احس مو وقتها الحين لازم تحل الموضوع وبعدين تفكر بالهديه << وجهة نظر يمكن صائبه ويمكن خاطئه

الله يوفقكم ويكتبلكم الخير
قديم 13-09-2009, 07:06 AM
فارس الهم
عضو نشيط جدا
فارس الهم غير متصل  
كما يقال إذا حضر الماء بطل التيمم

اولا: سأقوم لا حقاً بالرد على جميع الأعضاء المشاركين هنا لكن سأكتب هذا للضرورة .

ثانياً : اخي علو النفس انا ما طلبت من امي تكلمهم لكن عشان ما اكون كذاب انا طلبت منها من قبل لكن ما ردوا فقلت خلاص لا تكلمينهم لين اقولك و كلمت من وراي وش رايك اروح اطقها و لا وشلون.

ثالثاً : إلى جميع من يدعو للعفو و التسامح بين الزوجين ، إلى جميع من استشهد بمواقف خير البرية ، إلى جميع من يقول انه لا يوجد كرامه بين الزوجين ، اسمعوا و عوا انا قد غشاني الذنب من رأسي إلى اخمص قدمي و لا بد ان تدركوا ان الحق ثقيل على النفوس لكن ويعلم رب العزة انه على قلبي كالعسل لأن الإعتراف بالحق فضيله و انا اول من يبحث عنها و للعلم ان الذنب ليس عيباً انما العيب الإستمرار عليه ، و شرعت لنا ديانتنا التوبه لمن اقترف الذنب و قد ورد عن خير البريه انها تجب ما قبلها ، و انا تائب عائد عن جميع ما بدر مني من خلل او تقصير تجاه نفسي او تجاه زوجتي ، و سبق ان بلغتها بهذا الشئ ووافقت عليه و اقتنعت و قبلت العذر و كافئتني بيوم لم و لن احلم به طوال حياتي و ما يدريك لعله ما يسمى بحب الفراق وسمعت تلك الضحكات التي لفتت انتباه الجيران و لكم الحكم عن مدى السعادة التي عشناها سوياً في ذلك اليوم ، اضف إلى ذلك تلك الوعود التي اخذت العهد على نفسي ان اوفي بها مهما كان الثمن لأني نطقت بها وهي تسمع فمحال ان اخون العهد والوعد و هي شاهدة ، فأنا اعلنها صريحة انا مستعد للعفو و التسامح لكن في وسط مملكتي ، هذا في حال وجود ذننب بدر مني و لم اعتذر منه .

و لعلكم نظرتم ما فعلت معي هذا بالنسبه لمن يدعوا للعفوا و التسامح .

أما من استشهد بمواقف احمد عليه الصلاة و اتم التسليم و كيفية معاملته مع زوجاته فأقول له بالتأكيد ان هذا هو واجبنا كمسلمين و كأناس يقتدون بشخصية النبي ، لكن اريد ان اسألك لما ذا انت اعور و اسمح لي بهذه العبارة ، انت تنظر للنصوص من منظرور يناسب ما تريد و هو الإصلاح و هذا شئ طيب منك ، و لكن لماذا يستشهد بالأدله على حسب ما نريد او حسب ما تمليه علينا مصالحنا الشخصية فخذ على سبيل المثال ذلك الدمار الشامل (ابوها) حينما يستشهد بالأيات التي فيها ذكر الميثاق الغليظ و يحولها لصفةو مصحلته هو ، و يفهم من فحوى خطابه اني ليس لي علاقة بهذه الآية ، لكن يغفل نصوص الوعيد المترتبه على عصيان الزوج و لعن الملائكة لها في حال غضبه عليها ، يهمل و يتناسى لاتدخلوا بيوتاً حتى تستأنسوا و تسلموا على اهلها ، يهمل ان البيت الذي دخله بيت محصن و له ملك و امر و ناهي ، يهمل لو امرت احدا ان يسجد لغير الله لأمرت المرأة ان تسجد لزوجها ، يهمل قصة من دخلت الجنه بسبب عدم خروجها من بيتها لأن زوجها غير موجود مع انها سألت النبي عليه الصلاة و السلام و استأذنت منه و قالت ان اباها متعب فلم يوافق على خروجها ، و لو كان والد زوجتي يهذه الحال و خرجت من دون اذني لما تفوهت بشئ لأني اقدر الظروف ، و لكن لماذا ننظر لما يعجبنا و يصلح معنا ونتعامى عما هو في صالح الطرف الأخر .

الأمر يجتاج لمزيد نظر منكم و التكرم بما تجود بها عصارة اذهانكم

و ما يحير هو كيف ترضين عني يا زوجتي الغالية و تطلبين ما يحلو لك و في النهاية خروج بلا استئذان و انا نائم في امان الله و لم اقم للصلاة او لاتناول شئ يسد الجوع فسامحك الله و حسبي الله و نعم الوكيل
على ما حدث

حسبي الله لا إله إلا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم

التعديل الأخير تم بواسطة فارس الهم ; 13-09-2009 الساعة 07:10 AM
قديم 13-09-2009, 08:01 AM
أبو حكـيم
عضو المنتدى الفخري
أبو حكـيم غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فارس الهم مشاهدة المشاركة
كما يقال إذا حضر الماء بطل التيمم

اولا: سأقوم لا حقاً بالرد على جميع الأعضاء المشاركين هنا لكن سأكتب هذا للضرورة .

ثانياً : اخي علو النفس انا ما طلبت من امي تكلمهم لكن عشان ما اكون كذاب انا طلبت منها من قبل لكن ما ردوا فقلت خلاص لا تكلمينهم لين اقولك و كلمت من وراي وش رايك اروح اطقها و لا وشلون.

ثالثاً : إلى جميع من يدعو للعفو و التسامح بين الزوجين ، إلى جميع من استشهد بمواقف خير البرية ، إلى جميع من يقول انه لا يوجد كرامه بين الزوجين ، اسمعوا و عوا انا قد غشاني الذنب من رأسي إلى اخمص قدمي و لا بد ان تدركوا ان الحق ثقيل على النفوس لكن ويعلم رب العزة انه على قلبي كالعسل لأن الإعتراف بالحق فضيله و انا اول من يبحث عنها و للعلم ان الذنب ليس عيباً انما العيب الإستمرار عليه ، و شرعت لنا ديانتنا التوبه لمن اقترف الذنب و قد ورد عن خير البريه انها تجب ما قبلها ، و انا تائب عائد عن جميع ما بدر مني من خلل او تقصير تجاه نفسي او تجاه زوجتي ، و سبق ان بلغتها بهذا الشئ ووافقت عليه و اقتنعت و قبلت العذر و كافئتني بيوم لم و لن احلم به طوال حياتي و ما يدريك لعله ما يسمى بحب الفراق وسمعت تلك الضحكات التي لفتت انتباه الجيران و لكم الحكم عن مدى السعادة التي عشناها سوياً في ذلك اليوم ، اضف إلى ذلك تلك الوعود التي اخذت العهد على نفسي ان اوفي بها مهما كان الثمن لأني نطقت بها وهي تسمع فمحال ان اخون العهد والوعد و هي شاهدة ، فأنا اعلنها صريحة انا مستعد للعفو و التسامح لكن في وسط مملكتي ، هذا في حال وجود ذننب بدر مني و لم اعتذر منه .

و لعلكم نظرتم ما فعلت معي هذا بالنسبه لمن يدعوا للعفوا و التسامح .

أما من استشهد بمواقف احمد عليه الصلاة و اتم التسليم و كيفية معاملته مع زوجاته فأقول له بالتأكيد ان هذا هو واجبنا كمسلمين و كأناس يقتدون بشخصية النبي ، لكن اريد ان اسألك لما ذا انت اعور و اسمح لي بهذه العبارة ، انت تنظر للنصوص من منظرور يناسب ما تريد و هو الإصلاح و هذا شئ طيب منك ، و لكن لماذا يستشهد بالأدله على حسب ما نريد او حسب ما تمليه علينا مصالحنا الشخصية فخذ على سبيل المثال ذلك الدمار الشامل (ابوها) حينما يستشهد بالأيات التي فيها ذكر الميثاق الغليظ و يحولها لصفةو مصحلته هو ، و يفهم من فحوى خطابه اني ليس لي علاقة بهذه الآية ، لكن يغفل نصوص الوعيد المترتبه على عصيان الزوج و لعن الملائكة لها في حال غضبه عليها ، يهمل و يتناسى لاتدخلوا بيوتاً حتى تستأنسوا و تسلموا على اهلها ، يهمل ان البيت الذي دخله بيت محصن و له ملك و امر و ناهي ، يهمل لو امرت احدا ان يسجد لغير الله لأمرت المرأة ان تسجد لزوجها ، يهمل قصة من دخلت الجنه بسبب عدم خروجها من بيتها لأن زوجها غير موجود مع انها سألت النبي عليه الصلاة و السلام و استأذنت منه و قالت ان اباها متعب فلم يوافق على خروجها ، و لو كان والد زوجتي يهذه الحال و خرجت من دون اذني لما تفوهت بشئ لأني اقدر الظروف ، و لكن لماذا ننظر لما يعجبنا و يصلح معنا ونتعامى عما هو في صالح الطرف الأخر .

الأمر يجتاج لمزيد نظر منكم و التكرم بما تجود بها عصارة اذهانكم

و ما يحير هو كيف ترضين عني يا زوجتي الغالية و تطلبين ما يحلو لك و في النهاية خروج بلا استئذان و انا نائم في امان الله و لم اقم للصلاة او لاتناول شئ يسد الجوع فسامحك الله و حسبي الله و نعم الوكيل
على ما حدث

حسبي الله لا إله إلا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم
رح لهم للبيت وقول لهم هذا الكلام اللي كتبته هنا , وكثرة الكتابه والردود في المنتدى لن تفيدك بشيء .
اذهب لوالدها وفهمه اخطاء بنته وخطأه هو ايضا بأخذ بنته من بيتك , وذكره بما هو ناسيه او متناسيه من حق الزوجه على زوجها , وضع النقاط فوق الحروف , واذا كنت لا تستطيع أن تواجه والدها وتفهمه بوضوح وجرأه خطأه فأنصحك ان تعيد النظر بشخصيتك .
هذا مختصر الكلام المفيد في موضوعك وما عدا ذلك يعتبر تضييع وقت , قول كل اللي بخاطرك وبالتأكيد سيقولون كل اللي بخاطرهم وبعد ذلك التراضي , يجب ان تواجه عاجلا او آجلا .
شي طبيعي ان تضخم زوجتك الموضوع وامها تهول وتقول انها تعبانه , ولكن واجه الحجه بالحجه .
وبما أنك تستطيع الكتابه في المنتدى بطريقه رائعه فأظنك تستطيع ان تتكلم بطريقه رائعه ايضا .
قديم 13-09-2009, 08:16 AM
فارس الهم
عضو نشيط جدا
فارس الهم غير متصل  
اقتباس:
رح لهم للبيت وقول لهم هذا الكلام اللي كتبته هنا , وكثرة الكتابه والردود في المنتدى لن تفيدك بشيء .

لعلمك هم من اخذها من البيت و انا فيه وما اعطوني ادنى اهتماماذهب لوالدها وفهمه اخطاء بنته وخطأه هو ايضا بأخذ بنته من بيتك , وذكره بما هو ناسيه او متناسيه من حق الزوجه على زوجها , وضع النقاط فوق الحروف , واذا كنت لا تستطيع أن تواجه والدها وتفهمه بوضوح وجرأه خطأه فأنصحك ان تعيد النظر بشخصيتك .<< نستطيع بس العيون في الأرض و سم و امر يا عمي و يجلس يتشرط و يتفنن علينا و حنا في غنى عن هذ كله
هذا مختصر الكلام المفيد في موضوعك وما عدا ذلك يعتبر تضييع وقت , قول كل اللي بخاطرك وبالتأكيد سيقولون كل اللي بخاطرهم وبعد ذلك التراضي , يجب ان تواجه عاجلا او آجلا .
شي طبيعي ان تضخم زوجتك الموضوع وامها تهول وتقول انها تعبانه , ولكن واجه الحجه بالحجه .
وبما أنك تستطيع الكتابه في المنتدى بطريقه رائعه فأظنك تستطيع ان تتكلم بطريقه رائعه ايضا .

يا اخي الرجل لا يحق الحق و لا يهمه كلام اللي قدامه يعني كلامه هو اللي راح يمشي وبس و غيره لا و الدليل انه اخذ بنته من البيب و ما عبرني و هذا دليل على انه لا يستحق المواجهه لأنه لو كان قد ما سوى و اجهني على اقل الأحوال و قال انا راح اخذ البنت لانها ما ارتاحت اما يسوي هالحركة و تبيه يتقبل منك كلام
و يعطيك الف عافية على نصيحتك و انصحك قراءة الموضوعين السابقين للإستزادة و المعرفة
قديم 13-09-2009, 08:35 AM
أبو حكـيم
عضو المنتدى الفخري
أبو حكـيم غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فارس الهم مشاهدة المشاركة
و يعطيك الف عافية على نصيحتك و انصحك قراءة الموضوعين السابقين للإستزادة و المعرفة
اجل تنصحني بالاستزاده والمعرفه ؟!
شكرا على النصيحه لعلي استفيد من علمك الطيب بارك الله فيك .

اجل العيون في الارض وسم وآمر يا عم ويتفنن و يتشرط وكلامه اللي يمشي ولا يحق الحق وياخذ زوجتك من بيتك وانت نايم .... الخ
بالله ما تستحي وانت تقولها ؟
ياخذ زوجتك وانت في البيت ؟
مختصر الكلام , انا قرأت مواضيعك السابقه من قبل وخرجت بنتيجة واحده وهي :

يجب ان تعيد فورا النظر بشخصيتك وبشكل جذري
قديم 13-09-2009, 08:48 AM
فارس الهم
عضو نشيط جدا
فارس الهم غير متصل  
اقتباس:
اجل تنصحني بالاستزاده والمعرفه ؟!
شكرا على النصيحه لعلي استفيد من علمك الطيب بارك الله فيك .

اجل العيون في الارض وسم وآمر يا عم ويتفنن و يتشرط وكلامه اللي يمشي ولا يحق الحق وياخذ زوجتك من بيتك وانت نايم .... الخ
بالله ما تستحي وانت تقولها ؟
ياخذ زوجتك وانت في البيت ؟
مختصر الكلام , انا قرأت مواضيعك السابقه من قبل وخرجت بنتيجة واحده وهي :

يجب ان تعيد فورا النظر بشخصيتك وبشكل جذري
بدال ما تقول الحمد لله الذي عافاني مما ابتلاه و فضلني على كثير من خلقه تفضيلا

جالس تجرح و تتكلم في الشخصية على العموم اتقبل ما قلت بصدر رحب كيف لا و انت قدرتني و دخلت موضوعي

ورديت علي و ان كان في ردك قليلا من الجفاف لكن لا عليك اخي اتقبلها بصدر رحب و يا اخي احمد ربك لا يبلاك الله

بواحد مثله او يسلط الله عليك منهو اقوى منك وبعدين اخذها و انا نايم و النايم مرفوع عنه القلم هذا شي الشي الثاني

هو صرح لي قال تجي ونشوف و ش تبي البنت يعني اللي تبيه راح يلبى لها ولا ما فيه طلعه معك

اخوي قسم بالله اللي فينا مكفينا مو ناقصين تجريح يعني بالله بدال ما تكتب هالسطر اللي تطرقت فيه لشخصيتي و قلت اني ما استحي اكتب دعوة لي خارجة من قلب صادق و انت صائم و يا اخيي ترى ما يحس بالنار إلا واطيها

شكرا لك اخي مع انك ..... لن اقولها فأنت لم تقلها بقصد و انما دفعك على هذا الحرقة و إرادة الخير لي

اسأل الله بمنه و كرمه ان يتغمدك و والديك بواسع رحمته و ان يرزقكم من حيث لا تحتسبون

و اسأل الله ان يجمعني بك في دار كرامته

التعديل الأخير تم بواسطة فارس الهم ; 13-09-2009 الساعة 08:55 AM
قديم 13-09-2009, 12:20 PM
علوالنفس
قلب المنتدى النابض
علوالنفس غير متصل  
صدقني يا ( فارس الهم ) بلاك منك وفيك , يعني أنت متعب نفسك بنفسك , يا أخي عيش حياتك ولا كأنك متزوج

مارس حياتك كالماضي وكأنك عزوبي , واسحب عليهم وخلهم يذوقوا وبال أمرهم , أنت قاعد تولول مثل النساء , أنا

أستغرب بالفعل من شخصيتك كرجل , لأنه بالفعل طبيعتك ضعيفة جدا , فأنت تصبح وتمسي على موضوعك وكانك

أمراة تطلقت من قريب , طيب ماذا أبقيت للنساء , كيف ستحكم بيتك اذا كنت بهذا الضعف , اللي يخليك مثل المراة

اللي ضايع ولدها , وكأن الله خلق الرجل ليكون في حضن زوجته والا فليس برجل ..

وربي ما عاشت امراة تذلني , ولو عارضني قلبي وضعته تحت قدمي , المرأة التي لا تجد من يروض خلقها ويعرفها

قيمتها وقيمة زوجها ستظل على هذا الحال طول عمرها لأنه وراءها أهل لا يؤدبوها ... وأحيانا تحتاج الكي كعلاج

والى مبضع الجراح .. فلب المشكلة فيك أنت كرجل ..و ليس في زوجتك فهذا طبع غالب في الحريم الا من رحم الله

منهن , لكن لم أسمع رجل يولول كالنساء على فوات من تعدت على رجولته ثم يبكي كالنساء عليها , والعرب تقول

لا يبكي على الحب الا النساء ...

آسف على كلامي لكن ستعرف قيمته غدااااااااااااااااااااا وستضحك على أصحاب الحلول المؤقته , وأصحاب الحلول المخدره
موضوع مغلق

مواقع النشر