معاناتي...يافارس احلامـي....!!! - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 29-03-2004, 02:02 PM
أسير الأحزان
عضو مميز ومثالي
أسير الأحزان غير متصل  
أختي العزيز حاولي مصارحته أخبريه أن المرأة تحتاج للشعور المتبادل من زوجها بها ليشعرها بمكانتها.

يجب عليه أن يعلم أن سماح الزوج لزوجته باحتضانه ليس عيبا ولا فضيحة بل يدل على تفاهم الزوجين ورغبتهما في غشباع بعضهما البعض وأداء الحقوق للطرفين.

حاولي كما اقترح الأصدقاء وتقربي منه واجعليه يتحدث لك عن نفسه فربما يكون هناك سر تستطيعين النفاذ منه لحل هذه المعضلة

هدا الله زوجك لما فيه مصلحة اسرتك الصغيرة
قديم 29-03-2004, 02:09 PM
ماربيا
عضو نشيط جدا
ماربيا غير متصل  
icon59

الاخت توته 00 انا مع الاخ فرزدق قلبا وقالبا ههههه يمكن اهو عطاج التفسير انا بعطيج الحل ويمكن مو بس حاله كبرياء لكنه يبي يصب ثقل يعني ثقيل ( ياواد ياتقيل ) انا انصحج انج تتغلين مثلا بليل لبسي احلى اللبس وتبخري وحطي احلى عطر يكوووون قوي يوصل لي مكانه هههه وامشي بغنج وقعدي مثلا على حافه الفراش بدلع وقلبي بقنوات التلفزيون بدون ماتنادينه ولا تكلمينه مجرد نظرات ولا ابتسامه وابدا لاتقربين منه او تبوسينه وبعدين دخلي الفراش وتغطي وعطيه ظهرج بدلال ولاتحاولين ابدا اتحرشين فيه بس اذا ماقرب منج قوليله تصبح على خير حبيبي ونامي اذا زعل وقال مابستيني او دلعتيني قولي فكرت انك تعبان وهذا مؤشر جيد انه وصل لذروه اشتياقه لج واذا كمل ثقل ماعليج الا تنامين وتخلينه ههه ونفس الشي ثاني يوم صدقيني راح تلقينه هايج ويدلعج بطريقه غير طبيعيه بس لاتخلينه بسرعه ياخذ اللي يبيه تغلى بحدود المعقول وتدلعي وريه انوثتج مو حبج بس الريال يحب في زوجته ان تكون في كذا شكل يعني معاه شكل وباقي اليوم شكل ومع اهله شكل ومع الابناء شكل وشخصيه ثانيه اتمنى انج تقدرين تعرفين متى تمارسين الحب معاه وتدلعينه ومتى تتغلين ومتى تنذلين اي تنذلين مرات الرجل يحب المراه تكون تحت رجله تعبرله عن حبهاا وانها ماتت من الشوق له خصوصا الراجع من السفر <-- لاتسوينها وايد مرتين بالسنه كفايه ههههههه ولا بيغتر
قديم 29-03-2004, 07:59 PM
سنافي
عضو دائم
سنافي غير متصل  
انا ابقول حل ممكن يساعد لو معاليه تكرم وتفهم

1- وصلي له معلومه ان الجماع مباشره بدون مقدمات يسبب لك الالم الشديد , وممكن يسبب خطورة .

2- اتفقي معه على انكم تحددون ايام بالاسبوع تمارسون فيها مثال يوم الخميس ويوم الاثنين وقولي له انك تبي تسوين له اذا وافق شي ما عمره شافه ., وما يحتاج الاخوان والاخوات قريت لهم مواضيع اللي يكون فيها الجنس غير مثل الشموع والسباحة والرومانسية ....الخ

بكذا ما يصير فيه تغلي ولا يصير (متى ما حكم كيفه) يكون اثنينكم تنتظرون هاليومين بكل شغف , وي حالة عدم قبوله قولي له نجرب ولو ما قبل بعد مالك الا انك تصيرين جمااااد يعني ما تتفاعلين معه اذا جاء بدون مقدمات .
قديم 29-03-2004, 10:06 PM
توووته
قلم مبدع
 الصورة الرمزية توووته
توووته غير متصل  
Smile ماقصرتوا

اسير الاحزان...ماقصرت اخوي واتمنى لك التوفيق وانا ابجمع حلول المشاركين واطلع حل ..وانا سبق واخبرته ان هذا شي يزعجني( لامبالاته)..بس برضوا مستمر..

ماربياا.. ابجرب طريقتك..اسلوبك وايـــــــــــــــــدحــــــــــــــــلو ..وفعلاٌ اخونا الفرزدق ماقصر عطانا كفى ووفى الله يجزاه خير علمني معلمومات ماكنت اعرفها...اشكرك عزيزتي

سنافي..هو من الناحية الجنسيه مايقصر حتى يدلعني ولايجيني قبل مايشبعني بالدلع..لكن انا اقصد اوقات غير الجماع..يعني اذا جيت اتدلع عليه يحاول يبعدني ويتجاهلني..

تحياتي
قديم 29-03-2004, 10:09 PM
البتول
عضو المنتدى الفخري
البتول غير متصل  
اختي توووتة
هل انت متضايقة لأنك غير واثقة من حبه لك ؟
ام لأنه لا يعبر عن حبه لك بنفس اسلوبك ؟
اذا كان الاحتمال الأول فاعلمي انه يحبك ولكن على طريقته الخاصة فحاولي ان تتقبليها . اما ان كان ضيقك من عدم تعبيره بنفس اسلوبك فلا يمكن ان يكون نسخة طبق الأصل عنك، ليس لأنه رجل وأنت امرأة فقط ولكن حتى النساء يختلفن في امزجتهن وكذلك الرجال ، وما الحل ؟
صارحيه باحتياجك لتدليله لك وحنانه ، اذا لم يستجب ، بدلي انت طريقتك ، لا تمتنعي عن فراشه حتى لا تلعنك الملائكة ، ولكن لا داعي لإظهار التعلق الجسدي به ، خففي القبلات والاحضان والالتصاق الجسدي به ، بل اشعريه باستقلاليتك وعدم حاجتك الماسة للتدلع عليه ، فقد يكون من النوع الذي تستميله الشخصية الغامضة ، فاتركي له المجال ليتساءل بينه وبين نفسه : ماذا جرى لها وماذا يدور في ذهنها ؟اي لا ترمي بنفسك عليه ان كان يمل من هذا الاسلوب وصار شيئا معتادا عليه منك في كل الاوقات .
قديم 29-03-2004, 10:24 PM
توووته
قلم مبدع
 الصورة الرمزية توووته
توووته غير متصل  
AL_batool...............اشكرك جدا نصيحتك جدا غاليه.. وقد اجد حال مناسب له ..يبدو اني من كثرة الردود توصلت لمعرفة مايدور بذهن زوجي..اشكر منكي المشاركه النافعه الي نبهتني لاشياء اتجاهلها.................................... تحياتي الخاصه لك
قديم 29-03-2004, 10:49 PM
البتول
عضو المنتدى الفخري
البتول غير متصل  
اختي توووتة الله يقدرني على تقديم النصح المفيد واتمنى لك السعادة وراحة البال
قديم 29-03-2004, 11:26 PM
أميرة حبيبي
عضو جديد
أميرة حبيبي غير متصل  
هلا تووووته.. بصراحة حالتج مع زوجج ذكرتني بواحدة كان زوجها يعاملها بهالطريقة مدة سنتين.. لكن فجأة تغير و صار ملاك.. تعرفين ليش؟؟؟؟؟؟؟

السبب إنها طوال السنتين الماضيات ما حملت منه.. و هو في فترة الجماع كان يتمنى إنه يصير له أطفال.. و في الأوقات العادية ينفر منها لأن فكرة حملها منه كانت شاغلة تفكيره وااااااااايد.. و كانت تحاول بأي طريقة إنها تظهر له الاهتمام و الحب و هو مطنش و حاولت بكل الوسائل حتى تعالجت لكن بمجرد ما صار الحمل تحول إلى ملاك.. و ألحين ما أحد مثله في حبه لزوجته و أطفاله .. و كأن الأطفال كانوا رباط قوي ينتظره بشغف

أتمنى يا الغالية إنج حملتي منه أو نتظرين طفل أو عندج طفل منه.. علشان ما تكونين نفس اللي أعرفها.. يمكن زوجج يفكر بالأطفال أو متضايق لأنج طولتي في نظره و ما حملتي ..أتمنى تطمنيني عليييج... و تكونين حامل إن شاء الله.

التعديل الأخير تم بواسطة أميرة حبيبي ; 29-03-2004 الساعة 11:34 PM
قديم 30-03-2004, 11:50 AM
طير الحياة
قلم مبدع
 الصورة الرمزية طير الحياة
طير الحياة غير متصل  
حبيبتي تووته .. ماشالله الاعضاء ماقصرو كل واحد اعطاك رأيه..

شوفي من ناحية انك تخافي انه مريض نفسيا .. ان شالله لا .. ولكن زوجك من النوع المزاجي..

حبيبتي زوجك يمكن يحب يكون كل شي له وقته يعني يمكن مايفضل الدلع بكل وقت .. بس لك حاولي انك تجيه من فتره وفتره تبوسيه وتعطيع ضمه وحده يعني لاتلصقي فيه على طول اليوم..

بكذا حيشتاق حيفقد ماكنت تقومين به .. يمكن من كثر البوسات صار هذا الشئ عنده عاعدي ومافي تغيير ..

ومثل ماقالت اميرة الحب حاولي تحملين .. اكيد هو مشتااق ليكون عنده اطفال..

اتمنى لك كل الحب والسعاده ..
قديم 30-03-2004, 02:03 PM
توووته
قلم مبدع
 الصورة الرمزية توووته
توووته غير متصل  
Smile يمكن وصلت لحل

اميرة حبيبي....بالنسبه للحمل انا لي 10 شهور متزوجه يعني لسى بدري على الحمل وبعدين افكر اتخرج بعدين احمل وانا باقي على التخرج شهرين ..............اشكرك على النصيحه ...واتمنى لك التوفيق..واتوقع مع الاطفال بيتغير.

طير الحياة...
اقتباس:
حبيبتي زوجك يمكن يحب يكون كل شي له وقته يعني يمكن مايفضل الدلع بكل وقت .. بس لك حاولي انك تجيه من فتره وفتره تبوسيه وتعطيع ضمه وحده يعني لاتلصقي فيه على طول اليوم..

بكذا حيشتاق حيفقد ماكنت تقومين به .. يمكن من كثر البوسات صار هذا الشئ عنده عاعدي ومافي تغيير ..
كلامك صحيح جدا...

وانا قررت الخمس والجمعه ابات عند اهلي وارجع له متغيره واقتصد في مشااعري نوعا مااء وابعلمكم النتيجه..بس تابعوني.... الله يعطيك العافيه طير الحياة؟؟..

تحياتي

مواقع النشر