ساعدوني في غسالة الملابس - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

الديكور والأعمال اليدوية عرض الجديد في عالم الديكور، وورش للأعمال اليدوية

موضوع مغلق
قديم 06-11-2008, 10:51 AM
دنياالروح
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية دنياالروح
دنياالروح غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sa33 مشاهدة المشاركة
والله انا ما أعرفش هى بتعمل ازاى لكن الغساله من بره مكتوب عليها Nano Silver Washer Spinder وشكلها زى باقى الغسالات اللى عندى لكن الإختلاف الحقيقى فى الآداء .فإنتى لو جيتى تشترى لكى او لأقاربك أشترى غساله فيها هذه الخاصية ومكتوب عليها .
شكراً وبارك الله فيك
اللهم إسترني فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض اللهم إستر عيوبي وإغفر ذنوبي وإجعل حياتي برداً وسلاماً كما جعلت النار على إبراهيم برداً وسلاماً اللهم إذقني برد عفوك وحلاوة مغفرتك اللهم سخرلي وإختر لي فإني قد عجزت عن صلاح نفسي وفوضت امري إليك سبحانك

قديم 06-11-2008, 11:04 AM
مضى عمري
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية مضى عمري
مضى عمري غير متصل  
أنا عندي الغسالة ال جي اللي تفتح من فوق ولما ابرمجها ابرمجها على الغسيل فقط مو على الغسيل والشطف والتجفيف مره وحده عشان لما تنهي الغسيل توقف واشغلها مره ثانية غسيل لأن مره وحده ماتكفي للبقع المستعصية وبعد كذا اخليها تتم العمليات الاخرى أنا هذه طريقتي.........أرجوا اكون أفدتك

(( الم * أحَسِبَ النَّاسُ أَنْ يُتْرَكُوا أَنْ يَقُولُوا آمَنَّا وَهُمْ لَا يُفْتَنُونَ * ))اللهم فرج كرب أخوي وفك أسرهم...وثبتهم على الحق الذي يرضيك...
قديم 06-11-2008, 01:22 PM
دنياالروح
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية دنياالروح
دنياالروح غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مضى عمري مشاهدة المشاركة
أنا عندي الغسالة ال جي اللي تفتح من فوق ولما ابرمجها ابرمجها على الغسيل فقط مو على الغسيل والشطف والتجفيف مره وحده عشان لما تنهي الغسيل توقف واشغلها مره ثانية غسيل لأن مره وحده ماتكفي للبقع المستعصية وبعد كذا اخليها تتم العمليات الاخرى أنا هذه طريقتي.........أرجوا اكون أفدتك
ان شاءالله اجرب طريقتك اذا تصلح مع غسالتي
بارك الله فيك
اللهم إسترني فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض اللهم إستر عيوبي وإغفر ذنوبي وإجعل حياتي برداً وسلاماً كما جعلت النار على إبراهيم برداً وسلاماً اللهم إذقني برد عفوك وحلاوة مغفرتك اللهم سخرلي وإختر لي فإني قد عجزت عن صلاح نفسي وفوضت امري إليك سبحانك

موضوع مغلق

مواقع النشر

الكلمات الدليلية
الملابس