زوجتي والذهاب لأهلها مرتين في الأسبوع ! - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 28-05-2008, 09:41 AM
وانا اموت فيه
عضو مثالي
وانا اموت فيه غير متصل  
اخوي انت تبي زوجتك تروح لأهلها يوم واحد وأهلها يكونون مجتمعين في أيام ثانيه

وفي نفس الوقت باقي ايام الاسبوع تكون مداوم واكيد تعبان مع الدوام وودك تقعد مع زوجتك وانت مروق وبدون تعب الشغل وتقضي حاجاتكم في هاليوم

صعبه تمنع الزوجه من اجتماع اهلها دام نفسها في الروحه

وايضا صعبه تحرم نفسك من التمتع معها في اجازتك أو انك تقضي اغراضكم في أيام الدوام

الحل برأيي ممكن يكون اسبوع تروح لأهلها اربعاء وخميس

واسبوع تروح يوم واحد فقط

والله يسخرلك زوجتك ويسخرك لها ويقر عينها بك ويقر عينك بها

ويسعدكم ويهنيكم دنيا وآخره

ويرزقكم بالأبناء البارين
قديم 28-05-2008, 09:44 AM
قمر النساء
عضو نشيط جدا
قمر النساء غير متصل  
سبحان الله ...

هنيا لزوجتك بك وهنيا لك بها ...

زوجي يطلب مني الذهاب لزيارة اهلي , اشتاق لهم لكني بالامانة افضل بيتي وجلوسي مع زوجي اكثر ..

اخي :
ليس هناك اشكالية من ذهابها الى بيت اهلها مرة في الاسبوع وليس شرطا كل اسبوع , حاول افهامها انك ترغب اسعادة وذهابها الى والدتها والاجتماع باخوتها لكن ليس ذلك شرطا يوميا ومن كل اسبوع , اخبرها بطريقة ما انك تشتاق لها وترغب بقربها وتفضل قضاء يومي الاجازة معها " افعل ذلك حتى تتقبل موضوعك ولا تضن ان منعك لذهابها مجرد امر وعدم حاجة ,,, لكن قبل ذلك فكر مليا اانت على استعداد ان تقضي بعض من الوقت معها وان تشعرها بوجودها لا ان تتركها بالمنزل وتخرج ثم تعود لتنام وتتعجب من طلبها وترفض ذهابها لبيت اهلها ...

لا اخفي عليك انه احيانا الشخص يمل من منزله ويشتاق الى جمعة العائلة ولمتهم " فلها طعمها الخاص " لكن لذلك حدود حتى لا يؤثر ذلك في علاقتكما ..

تحدث معها لماذا دائما ترغب بتركك , واخبرها انك ربما في السنوات القادمة تعتاد على بعدها وتفضل خروجها وهي لا ترغب حينها في ذلك واعلمها جيدا ان الرجل حينما يتزوج يتمنى وجود زوجته بجواره حتى لا يشغل باله امر اخر ...

وفقكم الله وسخركم لبعض ورضي عنكم .
قديم 28-05-2008, 09:57 AM
mysoso
عضو نشيط جدا
mysoso غير متصل  
مافيها شي يااخوي اذا بتروح عند اهلها والله انا ارواح كل اربعاء وصارفرض انه كل اربعاء عند اهلي الين زوجي طفش مني وحلف عليه شهر اني ماروح يوم الاربعاء اماباقي الاياام اروح عادي وبعدها حاله النفسيه انهارت لما اشوف اخواتي عند اهلي وانا ماني معاهم وحس بهاشي واتعذر مني وقال ماني حالف عليكي مره ثانيه وسبحان الله الرجل يغار من اهل الزوجه اذا كثرت تروح عندهم
قديم 28-05-2008, 10:12 AM
mashamesho
عضو مميز
 الصورة الرمزية mashamesho
mashamesho غير متصل  
اخي لم ترد علينا الى الآن ما اعتراضك على اليومين واين تكون
هل تكون متواجد في المنزل وتتركك وهذا الذي يضايقك ام انه مبدأ وتحكم فقط
اخي تقول انكم اول سنه زواج احب ان اعرفك على نفسيه الزوجه في هذه الفتره من ناحية الأهل
اشتياقها لهم كبييييييييير جدا الى ابعد الحدود مهما كانت تحب زوجها وبيتها الخي الكريم هذه فتاه وتعلقها بمنزل اهلها طبيعي انه يكون غيركم الرجال لأن بطبيعتكم طلعاتكم اكثر وقضائكم الوقت في البيت قليل ان لم يقتصر الا على النوم
كما ان تجمع اخواتها عند اهلها في هذين اليومين معتاد عليه من قبل ان تتزوجو والكل وفق ظروفه على هاذان اليومان
معانه ان لم تذهب اسبوع ستظل اسبوعين كاملين لا ترى اخواتها فما المتعه لك في انك تحرمها من هذا التجمع وتظل جالسه تفكر في تجمعهم وانها كان نفسها تكون معاهم وانت حارمها هل تتخيل انها ستكون سعيده حتى وان كنت جالس معها وما بالك ان لم تكن موجود ومانعها
غير انك تصر على شراء اشياء المنزل في هذين اليومين عندها حق في ماذا عن باقي ايام الأسبوع لماذا هذين اليومين تحديدا ام هي حجه
كما احب ان الفت انتباهك ان هذا الشوق تدريجا سيتحول الى تعود مبعنى انها لاحقا ممكن يجي عليها اسبوع تكون تعبانه ربنا يرزقكم بالذريه الصالحه هيجي عليها وقت مش هتقدر تروح متخليهاش تشيل منك وتحس انك كاره روحتها لأنه سينعكس عليك في علاقتها معك وستخلق المشاكل
انا الحمد لله رب العالمين زوجي عمره ما منعني من مرواحه احلي بالعكس كل ما يكون مشغول يقولي روحي وانا الآن مغتربه لا اقول لك عن مذى اشتياقي لأهلي وكم اجلس افكر فيهم واسأل نفسي هل سيطول العمر كي اشبع منهم لم أشبع منهم اخي الى الآن واشبع الله يخليهم لي وجميع امهات وآباء المسلمين وانتظر الآجازات بفارغ الصبر وانزل مرتين تقريبا في السنه لا استطيع ان اكمل سنه كامله دون ان اراهم وفي الأجازه انزل قبل زوجي بفتره كي استطيع التمتع بهم براحتي قبل ان يأتي زوجي وعمره ما رفض او ناقشني فيها الله يخليه لي كم هو كريم معي وانا اروح من بلد لبلد واتكلف ما اتكلف من النفقات من تزاكر وهدايا وانت تستكثر على زوجتك يومين من كل اسبوع وبقية عمرها معك
رجاء فكر في الموضوع مره اخرى فهو ابسط من انك تخلق المشاكل بينكما وتغير نفسية زوجتك من ناحيتك واخيرا هو صلة رحم ورضا رب العالمين لن يضرك في شيئ ولن ينقص منك شيئ وتعود ان تكون متفهما لزوجتك وحس بحالها وارضها دام ارضاءها في شيئ لن يضر في شيئ ستكسب فيها الثواب
ادعو الله لكم ان يوفقكم ويهدي سركم وازواج المسلمين جميعا وان تكتب لنا ان الشكله حلت باذن الله ودعاوتنا لكم
قديم 28-05-2008, 10:29 AM
أميرات
كبار شخصيات المنتدى
أميرات غير متصل  
اخي اذا كان بيت اهلها قريب والمشوار ما يسبب لك ازعاج او تعب او يعطلك عن اعمالك .. عادي خلها تروح خاصه انها

توها متزوجه يعني بعدها متعلقه في اهلها ..

مو شرط انك انت اللي ترجعها للبيت اذا كان هذا الشيئ يضايقك قول لها خلي واحد من اخوانك اذا كان فاضي يرجعك للبيت

بعدين اذا كان ذهابها لبيت اهلها ما يخليها تقصر في واجباتها المنزليه مو مشكله خلها تروح ..

وربي يسعدكم ..
قديم 28-05-2008, 11:03 AM
fafi
عضو مميز
fafi غير متصل  
ما فيها شي ابدا

البنت مو سهل عليها تنفصل من اهلها ...الولد غير ...ما يشوفها مشكلة في انفصالة عن اهله

اذا كانت ما تقصر في واجباتها ...خلها تروح

اخي ...بكرة راح يصير عندك بنات ....اكيد راح تشوفها عادي لو تجيك بنتك تزورك كل يوم مو بس مرة او مرتين في الاسبوع

الله يسعدكم
قديم 28-05-2008, 03:05 PM
he*
عضو جديد
he* غير متصل  
شكرا لكم اخواني وأخواتي
كتبت الموضوع فجر اليوم وهاأنا أدخل وقت الظهر لأجد ردودكم الطيبة.
في الحقيقة زوجتي كثيرا ما تقول بأن غالب من تعرفهم مثلها، يزورون أهلهم في يومي الإجازة، بل بعضهم يتجاوز ذلك. إلا أنني لا أصدق هذا الأمر وأجده غير معقول. لذلك أنا متفاجيء من الردود.

بالنسبة لمن سأل أين أكون هذين اليومين؟ أنا بيتوتي بطبيعة الحال وغالب وقتي أقضيه داخل المنزل، و نهاية الاسبوع يتخلله زيارة خاطفة لأهلي إضافة إلى قضاء احتياجاتي وبعض الأشغال التي أتركها لهذين اليومين.
قديم 28-05-2008, 05:06 PM
sa33
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية sa33
sa33 غير متصل  
طيب ايه رأيك انك تروح بيت أهلك وتقضى معاهم يوم الأربعاء وهى تقضيه مع أهلها
ويوم الخميس تروح معاها بيت أهلها وتقضوا اليوم هناك كلكم سوا
ويوم الجمعه تروحوا انت وهى بيت أهلك وتقضوال اليوم هناك
ايه رأيك تتفقوا على كده وبكده هيكون حل يرضى جميع الأطراف.
أسعدكم الله.
قديم 28-05-2008, 05:32 PM
ساندي حبيب
قلم مبدع
 الصورة الرمزية ساندي حبيب
ساندي حبيب غير متصل  
خليها تنبسط مع خواتها وامها. انا الي سنة وشهرين ما شفت اهلي وميته على جلسة وحدة معاهم..

ومتل ما ذكروا الاعضاء . اذا كانت روحتها عند اهلها ما تأثر على حياتكم ما في مشكلة..

وكل شي بالتفاهم والاسلوب الحلو بيصير..

الله يديم عليكم الوفق يا رب

لا إله إلا الله
محمد رسول الله
قديم 28-05-2008, 05:53 PM
امل عربي
عضو دائم
امل عربي غير متصل  
بالنسبه لي ماأصدق تجي نهاية الاسبوع عشان أقعد مع زوجي وعيالي ونطلع وناخذ الاغراض اللي نحتاجها ونتمشى ونغير جو لان طول الاسبوع دوام وبصراحه أحب أقعد معاه أكثر من روحتي لأهلي وزوجي نفس الشي يحب أكون موجوده معاه أغلب الوقت أزور أهلي يوم الاربعاء من بعد المغرب لحتى نصف الليل وأرد لبيتي ماأدري صراحه شي غريب الاسبوع 7 أيام 5 منها مع زوجها ويومين مع أهلها وش له الزواج أجل إذا الوحده ماتبي تستقر ببيتها وتداري زوجها وتشوف طلباته تودداً له نهاية الاسبوع هي المتنفس الوحيد للموظفين ولما يجي الواحد نهاية الاسبوع يبي يرتاح وينبسط مع زوجته يلاقيها عند اهلها وهو قاعد في البيت لوحده يومين صعبه شوي في نظري لأني ماأحب أقعد في البيت لحالي وزوجي عند أهله يومين فمن باب أولى هو أكيد مايقبل أقعد عند أهلي يومين خاصه إذا كان راغب بوجودي
موضوع مغلق

مواقع النشر