شوفو لي حل مع زوجتي قبل ماينتهي كل شي ؟؟ - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 25-12-2007, 03:18 AM
أميرة الشروق
عضو جديد
أميرة الشروق غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام يـزن مشاهدة المشاركة
انا ماايد فكرة الزواج من اخرى سواء مسيار او غيره حتى لو كنت قادر
لكن انت 1) ماحاولت تفهمها انه هذه ماهي حياة الواحد يتزوج عشان يستقر مو عشان يتعب

2) حتى لو اتصلت قولها خلي احد يجيبك انا مااقدر اجيبك او ماني فاضي

3) حاول انك تخوفها يعني قولها دي الحياة ماهي عاجبتني اذا ماتقدري تعيشي معايا هنا انا افكر اتزوج وانتي امر عليكي كل فتره عند اهلك اطمن عليكي وعلى الاولاد واشوف ايش ناقصك وخلي عند اهلك على راحتك عشان ماتطفشي هنا

والمشكله في حياتكم انها صغيرة يعني اتزوجتوا وانتوا صغار يعني مافي تحمل مسؤوليه للبيت والزوج

وطمنا ايش اخر الاخبار
الأخ الكريم .. ءايد الأخت ام يزن فيما قالته ..

مقترحات أخرى :

** الظفر عمره ما يطلع من اللحم مثل ما يقول المثل .. و كل شخص لابد يحن لأهله ! يعني ما تقدر تخلي البنت بعيدة عن اهلها لفترة طويلة (معنى طويلة يعتمد على تفكير زوجتك) .. فتحس انها تبي اي فرصة حتى تروح بيت اهلها ! بس انت تفاهم معاها انك تروح وياها بيت اهلها مثلاً كل شهر 2-3 أيام ..

** بالمستقبل لما بتطلع زوجتك .. خل تترك الأولاد عندك حتى لو اطريت تاخذ اجازة من الدوام ! أو اتصل لأحد من اهلك يجي يقعد عندك ! أو خذهم لبيت اختك او أمك لما بتروح الدوام .. فتحسسها انك قدرت تعيش انت و الاولاد بدونها .. و انها ما عادت نقطة ضعفك .. و بهالطريقة بترجع بسرعه .. خصوصًا لما تحن لهم ..

** شغلة أخرى .. صارحها و خبرها بمشاعرك عن خروجها المتكرر (في وقت اللي تكونون رايقين مو وقت العصبية او وقت اللي تكون توها راجعه ) .. يعني وقت اللي تكونون رايقين و تضحكون قول لها شوفي اشحلاتنا نضحك و نسولف و نعيش أيامنا مستانسين ! مو افضل من كونا كل واحد بديرة .. و و إلـــــخ ؟!

** خبرها انك تحبها و انك ما تحب تتركها أو تعيش بعيد عنها .. لكن كل مرة تطلع تروح بيت ابوها و تطول عندهم يوسوس لك الشيطان .. و انت ما تبي تستسلم لشر الشيطان (وخل بقية الأمر مفتوح يعني تترك التصورات لها عن معنى الكلام!)

** لا اعلم اعمار اولادك .. لكن يمكن تضطر تقعد بالبيت لما يدخلون الاولاد المدرسة !

الله يهديها و يرزقك طولت البال و الراحة ان شاء الله

اتمنى ان اكون افدتك واعتذر عن الإطالة

أميرة الشروق
قديم 25-12-2007, 03:19 AM
الحـــــــائرة
عضو مثالي
 الصورة الرمزية الحـــــــائرة
الحـــــــائرة غير متصل  
رايي من راي فرح

إذا طلعت لبيت اهلها لا تجيبها

مهما قالت لك قل لها اللي وداك يجيبك

وهددها شوي انه خلاص ما تقدر تصبر معاها>>>> تهديد فقط

الله يهديها شكلها استغلت طيبتك الزايدة

بس عفواً اخوي

أهلك ليش كانوا رافضين إنك تتزوجها ؟؟
قديم 25-12-2007, 03:37 AM
خالد وين
عضو دائم
خالد وين غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ^فرح^ مشاهدة المشاركة
بعد كل مشكله تحصل بينكم من يوصلها لبيت أهلها !!!
طالما هي أختارت الخروج أتركها في بيت أهلها
إذا انتهت هي من وناستها في بيت أهلها ترجع من حالها أو اللي أخذها من أهلها يردها
اشغل تفكيرها بشوي حركات تظهر لها إنك ناوي تتزوج عليها
المشكه انا اللي اوصلها ,,

هددتها بالطلاق لمحت لها بالزواج ,,

حتى قلت لها كل مره تتركيني فيها خايف يوسوس الشيطان فيني وكل مره تقول انا واثقه فيك ,,

بس في الأخير زدت الجرعه شوي صارت تشك فيني ,,

في نقطه اذا اهلها بيسافرون باي طريقه تبي تسافر معاهم حتى لو قلت ها بسافر لحالي تقول عادي بس خلني اسافر معاهم ..
قديم 25-12-2007, 03:38 AM
مايا1988
عضو دائم
مايا1988 غير متصل  
لا اخوي ما تتسرع الظاهر انو الحب بعدو موجود والظاهر انو البنت منيحة بالغم من انها غلطانة بس ما بنكر انو الي عم تتصرفو مجرد جهل منها لكن مو بالقصد اخوي لازم تحكي مع حدا من اهلها اول شي يخلي يوعيها ويفهمها وانت اجلس معها اطلع انت وهي طلعة لحالكم حاولتامن جو تقدرو تتحدثو فيه احكيلها تفكر بالسبع سنوات الي ما ارتحتو فيها احكيلها عن الاولاد ومستقبلهم حاول معها وضحلها انك بعدك بتحبها صدقني كل بنت مهما كانت الا انها بتلين بكلمة حب من زوجها ضلكم ووعوها وانت حاول معها ودايما بنلها حبك الها وحاول تبعد عن الخناق والجدال والتعصيب خليك اوعى منها عشان حياتكم وعشان الاولاد الا ان شاء الله ما يتصلح الوضع بنكم دام الحب موجود اكيد ان شاء الله بيتصلح الوضع عليك بالصبر واكثر من الاستغفار والدعاء الى الله والله يسرلكم اموركم

الاشراف /عفوا ان شاء الله تكتب على هذا النحو

التعديل الأخير تم بواسطة رقة ; 26-12-2007 الساعة 05:28 PM
قديم 25-12-2007, 03:40 AM
خالد وين
عضو دائم
خالد وين غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جنّة الدنيا مشاهدة المشاركة
مافكرت وش أكثر شي يشدها في بيت أهلها ؟؟!

أكيد الجمعة والسواليف وسعة الصدر ..!

طيب ليش ماتعوضها عن هذا في بيتكم ؟؟!

طلعها ومشها ووسع صدرها ،، جيبوا لكم ألعاب ذكاء والعب معها ،، خلها تسجل في دار تحفيظ أو مركز كمبيوتر وتعليم لغات ،، املا وقت فراغها عشان ماتلاقي وقت تروح لبيت أهلها ..!
صادق اخوي مشكلتي اختها تحبها بشكل ماودها تفارقها دقيقه وودها تقلدها في كل شي الحين خفت عن اول بعد ماتزوجت اختها بس مشكلتي انها اي مشكله تبي تسوي فيها وتجلس بيت اهلها ,,
قديم 25-12-2007, 03:45 AM
خالد وين
عضو دائم
خالد وين غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فوفو مشاهدة المشاركة
والله اخي العزيز لي قرابه الخمس سنين متزوجه ولم انم عند اهلي سوى يوم واحد وزوجي كان معي زوجي قال مافي نوم برى من غيري وهذا الي سار مع انه بيني وبين اهلي شارع
لكن احترمت هذا الشي واعمل على راحته
لذا عليك بتخاذ الجد معها بكثير من الاشياء
اذا زعلتو وارادت ان تذهب لاهلها قول لها الاولاد رح يبقو عندي وانتي ما ترجعي وما ترد على اتصالاتها ابدا واكيد بتبعث مسج تتأسف واذا ما تأسفت ما ترد عليها وهي خليها ترجع تتصل بعد المسج اضغط على نفسك شهر زمن لحد ماهي ترجع ندمانه وتقبل رجولك وهي خليها ترجع لوحدها من عند اهلها انت ما تجيبها
هي على خطأ وخطأ كبير
لانها لا تسمع ولا تطيع زوجها
لو تجيب لعيالك خدامه تجلس معهم هالشهر وتخليها تروح رح ينحرق قلبها وترجع لك وتسمعك غصب عنها
لذا كون جاد فأنت صاحب حق
واياك والطلاق واياك والطلاق وما تنسى في اولاد بينكم
لكن اذا هي طلبت الطلاق بين لها انك مو مهتم وانك مستعد تطلق لكن ايااااااااااااااااااك
لكن حسسها انك مبسوط من غيرها علشان ترجع
والله يختار لك الخير يارب
ويوفقك
وطمنا وش سار معك
في رعايه الله

مشكوره اختي شديتي انتباهي اني استخدم الاطفال اهي عارفه ان نقطة ضعفي الاطفال المشكله في مكاني مافي احد من العايله والاطفال يبونها مايستغنون عنها
حتى بنتي الكبيره صارت تخاف مني مادري زرعت فيها ان بيت اهلها هو المكان المناسب تقول بنتي بابا مابي اروح هناك وتصيح اذا بنروح
قديم 25-12-2007, 03:51 AM
خالد وين
عضو دائم
خالد وين غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كل الغلا مشاهدة المشاركة
مشكلتك علاجها سهل..
إذا ذهبت لبيت اهلها وشبعت من الوناسة وبدأت بالإتصال بك لاترد على اتصالاتها واتركها إلى أن تعود بنفسها..
وسيكون درسا لها وتفكر الف مره قبل ترك البيت...
يعني باختصار كن حازما معها ...
انا حصلت الحل الأهم اللي لقيته من خلال الاخوان اني اتركها في بيت اهلها حتى لو انا اللي وديتها,, لو كلمني ابوها او هي حاولت بقول لها البيت انتي تدلينه لو حبيتي ترجعي انا ماعندي استعداد اجي اخذك شوفي حد يجيبك وحتى المصروف بقطعه عن العيال عشان تعرف مكاني وهلها يزهقون منها ويبتدون يضغطون عليها
قديم 25-12-2007, 03:55 AM
خالد وين
عضو دائم
خالد وين غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام يـزن مشاهدة المشاركة
انا ماايد فكرة الزواج من اخرى سواء مسيار او غيره حتى لو كنت قادر
لكن انت 1) ماحاولت تفهمها انه هذه ماهي حياة الواحد يتزوج عشان يستقر مو عشان يتعب

2) حتى لو اتصلت قولها خلي احد يجيبك انا مااقدر اجيبك او ماني فاضي

3) حاول انك تخوفها يعني قولها دي الحياة ماهي عاجبتني اذا ماتقدري تعيشي معايا هنا انا افكر اتزوج وانتي امر عليكي كل فتره عند اهلك اطمن عليكي وعلى الاولاد واشوف ايش ناقصك وخلي عند اهلك على راحتك عشان ماتطفشي هنا

والمشكله في حياتكم انها صغيرة يعني اتزوجتوا وانتوا صغار يعني مافي تحمل مسؤوليه للبيت والزوج

وطمنا ايش اخر الاخبار
مشكوره فكرتك حلوه راح اجربها وبشوف وش ردها ؟؟
قديم 25-12-2007, 04:02 AM
خالد وين
عضو دائم
خالد وين غير متصل  
[QUOTE=المصرية;1672675]
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد وين مشاهدة المشاركة

.................................................. .................................................. ...
أخى انا أخت ليس اخ
ثانيا زوجتك محتاجه انك تشد اكتر من كده عليها وواضح انك انسان خلوق ومحترم معاها
بس علشان انا انثى زيها هى بتتدلع عليك ومحتاجه منك انك تحسسها اد ايه قمتها عندك كبيره وانك صعب تعيش وهى مش موجوده فى بيتها
ويااخى حاول انت تحتويها اكثر واسعدها دائما واملئ حياتها عليها
زوجتك تنفر من بيتها الذى يربطكما بسبب وحدتها فى تجد من يسليها فى بيت ابوها وياخد بحسها
لكن بتها وياك هادى ولا يوجد من يونسها
لكن انت تقدر تملى عليها حياتها حتى وانت خارج البيت ولا مانع ان تتصل بيها وانت فى عملك
واتمنى انك تشيل من دماغك فكرة الطلاق خااااااااالص لكن كون حازم معاها على الرجوع بيتها وانها بعد كل زياره ترجعو سويا
وخليك دائما حنون وطيب واملئ حياتها تملى عليك حياتك
جدا سوري معلش اتلخمت على وشي العتب على النظر ,,,

كل حاجه جربتها تخيلي طول الفتره هاذي صدقيني ماتم اسلوب ماجربته خلاص تعبت
لدرجة اني اكون اشتغل احيانا 12 ساعه اجي البيت تعبان حدي ابي انام تزعل ماتبيني انام لما انام اكون اناني ومافكر الا في نفسي وانا وانا ؟؟ صدقيني ماكتبت هنا مشكلتي الا وصلت الى طريق مسدود
قديم 25-12-2007, 04:13 AM
خالد وين
عضو دائم
خالد وين غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أميرة الشروق مشاهدة المشاركة
الأخ الكريم .. ءايد الأخت ام يزن فيما قالته ..

مقترحات أخرى :

** الظفر عمره ما يطلع من اللحم مثل ما يقول المثل .. و كل شخص لابد يحن لأهله ! يعني ما تقدر تخلي البنت بعيدة عن اهلها لفترة طويلة (معنى طويلة يعتمد على تفكير زوجتك) .. فتحس انها تبي اي فرصة حتى تروح بيت اهلها ! بس انت تفاهم معاها انك تروح وياها بيت اهلها مثلاً كل شهر 2-3 أيام ..

** بالمستقبل لما بتطلع زوجتك .. خل تترك الأولاد عندك حتى لو اطريت تاخذ اجازة من الدوام ! أو اتصل لأحد من اهلك يجي يقعد عندك ! أو خذهم لبيت اختك او أمك لما بتروح الدوام .. فتحسسها انك قدرت تعيش انت و الاولاد بدونها .. و انها ما عادت نقطة ضعفك .. و بهالطريقة بترجع بسرعه .. خصوصًا لما تحن لهم ..

** شغلة أخرى .. صارحها و خبرها بمشاعرك عن خروجها المتكرر (في وقت اللي تكونون رايقين مو وقت العصبية او وقت اللي تكون توها راجعه ) .. يعني وقت اللي تكونون رايقين و تضحكون قول لها شوفي اشحلاتنا نضحك و نسولف و نعيش أيامنا مستانسين ! مو افضل من كونا كل واحد بديرة .. و و إلـــــخ ؟!

** خبرها انك تحبها و انك ما تحب تتركها أو تعيش بعيد عنها .. لكن كل مرة تطلع تروح بيت ابوها و تطول عندهم يوسوس لك الشيطان .. و انت ما تبي تستسلم لشر الشيطان (وخل بقية الأمر مفتوح يعني تترك التصورات لها عن معنى الكلام!)

** لا اعلم اعمار اولادك .. لكن يمكن تضطر تقعد بالبيت لما يدخلون الاولاد المدرسة !

الله يهديها و يرزقك طولت البال و الراحة ان شاء الله

اتمنى ان اكون افدتك واعتذر عن الإطالة

أميرة الشروق
نقطتك الثانيه عجبتني جدا وراح اطبقها اما باقي اللي قلتيه صدقيني جربته ,,

انا اللي زعلني في الشغله اخر شي هي لما طاحت مريضه او لما تطيح ماتركها دقيقه مايتم مستشفى ماوديها وهي اخر مره ماهميتها في شي ,,

يعني اختي تقول لي انا لو معا زوجي متهاوشه وهو لو كان غلطان علي اول ماسمع ان فيه شي انسى كل شي واجي له واعتني فيه شمعنى هي ماسوت معاي كذا ؟؟

تدرين ليه ؟؟؟لأنها مش البنت اللي تحطها على الجرح يبرا امها وتربيتها لها ولأخوانها وخواتها هي سبب النتيجه هاذي وانا ادري اني طحت في البنت الخطأ اللي ماتستاهل الخير اللي هي فيه واللي الناس الثانيين حاسدينها عليه

أخ بس لما العيال ولا وربي عينها ماتشوف النور

مواقع النشر