اليكم نقطة ضعف زوجــــــــــــــــــي ! - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 06-11-2007, 04:49 PM
رجل الساعة
عضو جديد
رجل الساعة غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غزالة دبي
ردي هو " بصمتي لن تتكرر ................لكل انسان بصمة مهما تكررت الوجوه وتكاثرت علي السنون وفقدت حلاوتي وشبابي وزماني ......لكن ستبقى بصمتي المميزة ...آهاااتي المميزه ...صوتي المميز....شقاوتي المميزة ........قلبي اللي من ذهب .........صدقني يفنى الجسد وتشيخ وتهرم ...ولكن هناك امرأة لن تغيب من عقلك ما حييت !!

يعجبني هالأسلوووووووووب في التفكير والمشاكسه ...ليس إلا......!

قديم 06-11-2007, 05:24 PM
زوج في المستقبل
عضو مثالي
زوج في المستقبل غير متصل  
أنا أظن ان الرجل يحتاج امرأة تفهمه ، فإذا فهمته أحبها

رضـيت بـما قسـم الله لــي
وفـوضت أمـري إلى خالقـي
لقد أحسن الله فيـما مضى
كـذلك يــحسن فيـما بـقـي

ـــــــــــــــــــــــــ

ما سد لي مطلع ضاقت ثنيته

إلا وجدت وراء الضيق متسعـا

عسى الكرب الذي أمسيت فيه

يـكـون وراءه الــفـــرج الـــقــريـب

وما مسني ضر ففوضت أمره

إلى الـمـلك الجـبـار إلا تيسرا

قضى الله أن العسر يتبعه اليسر
قديم 08-11-2007, 10:03 AM
غزالة دبي
موقوف
غزالة دبي غير متصل  
tongue3

[QUOTE=فيافي نجد]
اقتباس:
[منهم من يعشق حلو الكلام والشاعريه والهمس واعذب الكلام والدلااال ...الخ

منهم من يعشق النظافه التاامة في كل اركان البيت واللبس ووووو........الخ
/QUOTE]

هذي طلاسم زوجي

وبصراحه متعبه بعض الشئ

لانه احيانا يتنكد من يدخل لان عياله جايسين البيت

وووين على بال مايرضى

غزالة دبي تسلمي على الموضوع

مشكوووره الغاليه ..والله يعينك ..فيما ابتلاك .. عاد سالفة النظافه الزائده عن الحد هي اللي غالبا تسببب عصبية الرياييل لأتفه شي ..مو مرتبهذا مو نظيف ..؟! اعرف واااحد قبل لا يخطب وحده قال لها : اهم شي عندي نظافة البيت ونظافتك عااارفه شو يعني احب النظافه ..يعني ممكن اقلب لك البيت فوق حدر ان شفت شي مو نظيف !!!!!!!!!!!!!!!!! تخيلي لهالدرجة ..الله يعين ..
قديم 08-11-2007, 10:07 AM
غزالة دبي
موقوف
غزالة دبي غير متصل  
tongue3

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gloomy eyes
الي نقطة ضعف زوجها الجنس....الصراحه الله ساعدها
لأن بالنسبه لي اذا زادت عدد المرات عن الوسط
الموضوع راح يصير روتين وما فيه تجديد...مهما اجتهدت وجددت
حلو يكون بعد شوق ولهفه وفراق

يعطيكي العافيه حبيبتي ...تسلم ايدينك
كلامك صح ..بس لو كانت المراه على نفس نقطة ضعف زوجهاااا ..تصير احلى توليفه ..ويا بخت من لقى التوافق الجنسي مع زوجه تفهمه ويفهمها ...؟!
والله في حد بشكل يومي ويستمتع فيها وبشوق ولهفه اهم شي التجديد والابداعه ومعرفة كل جديد .. وبدون مللل وجمود
مشكووووره الغاليه .وتسلم ايدينك.
قديم 08-11-2007, 10:11 AM
غزالة دبي
موقوف
غزالة دبي غير متصل  
tongue3

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكسائي
أختي الفاضلة غزالة دبي أشكرك على أنك شخصتي حالة بعض الأزواج ونقاط ضعفهم مع زوجاتهم ، كذلك بينتي لنا حالك مع زوجك وعرفتي نقطة ضعفه ، لكن أختي الجنس على حسب علمي أن الزوج يكون في أول سنة من حياته الزوجة يكون ولهانا ومشتاقا له لكن بعد مرور سنة أو نحوها يبدأ الفتور والبرود لذلك على الزوجة ترشد عملية الجنس مع زوجها لكي لاتخسره جنسيا وخير الأمور دائما الوسط، لأن المرأة مع مرور الحياة الزوجية يصبح الجنس عندها ضروري جدا عكس الرجل مع مرور الوقت يفتر ويتبلد جنسيا لأنه قد أصبح متشبع عكس المرأة ولا أدل على كلامي أن الفتاة تستطيع أن تعيش فترة طويلة بدون زوج @ولكنها إذا تزوجت وطلقت أو مات عنها زوجها فاءنها لاتصبر وتتزوج ربما ماحال عليها الحول 0 وفقك الله يا أختي غزالة دبي على مواضيعك المتميزة والساخنة ، وأنصح كل زوجين بالأستماع إلى شريط فهم النفسيات للأستاذ جاسم المطوع +كذلك شريط أنماط السلوك للدكتور مريد الكلابي +كذلك شريط لغة الحب والتربية بالحب للدكتور ميسرة طاهر وشكرا للجميع
اشكرك جدا على كلامك الصح اللي ما اشك فيه للحظه انه صحيح لأنك أدرى مني ..فأنا قليلة العهد بالزواج .. بس نقطة ارشده للتحديد عدد الممارسه او اقللها مو بكيف الحرمة اول سنه الريال يكون متحمس وما تقدر الوحده تتمنع او تقووول لا ...راح تجيلها مشاكل هي في غنى عنها ..لا بد ان اجاريه واستغل حبه ونشاطه في هالفترة ..لا جا الوقت اللي راح يكون فيه قحط بالحب ..استرجع ذكرياتي الحلوه واصبر حالي الله يعينا معشر النساء وراح نصبر ان شاء الله دام اعمارنا اطول من الرجال ..
قديم 08-11-2007, 10:24 AM
غزالة دبي
موقوف
غزالة دبي غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السيف المسلول
أولا : أنا أعارض .. ما أسميته بنقطة ضعف .. والرجل ليس عنده نقاط ضعف في حياته الزوجية .

أختي الكريمه : هذه ليست نقاط ضعف هذه أشياء التي ذكرتيها جميعاً يحبها الزوج في زوجته

ولها بها أجر وهو كذلك إن أحتسباء ذلك ..

ثانياً : لا تعتقدين أنك عملتِ خيراً بأنك عرفتي نقطة ضعف زوجك كما أسميتها .. ونقلتيه لنا

لأنه ورد عن رسول الله صلى الله عليه وسلم

(إن من أشر الناس عند الله منزلة يوم القيامة الرجل يفضي إلى امرأته وتفضي إليه ثم ينشر سرها).

رواه مسلم

يقول العلامة الدكتور : صالح الفوزان في شرح هذا الحديث ..أن الزوجان إذا خلا بعضهم إلى بعض وحصل بينهما حديث أو أمور أو أعمال فينشر أحدهما سر أو أمر الآخر

فهذا كبيره من الكبائر وأنهم من اشر الناس يوم القيامه أهـ فما بالك بالأمور الخاصه خاصه !!
[/COLOR]

اشكرك اخي على التعقيب ...بس اسمح لي اقول لك ان عقدة الذكورة ما زال يلقي بظلاله للأسف على كتابات معظم الرجال العرب والخليجيين بالذات ..وارى كلامك بعدم وجود نقطة ضعف للرجل في حياته الزوجيه واضح جدا بوجود هذه العقده ...فالرجل حاله حال المرأة بشر انسان مثلها ..ضعيف قوي ..مريض ..صاحي .. عاطفي ...جاامد وبالأصح يتصنع القسوة .. فلا تنسى جبل الله الإنسان على الضعف، كما قال تعالى: ( وخلق الإنسان ضعيفا) ( النساء 28) قال تعالى (يريد الله أن يخفف عنكم وخلق الإنسان ضعيفا) (النساء: 28).
هكذا يقرر الله تعالى هذه الكلية العاملة الشاملة لكل إنسان، إن كل إنسان خلق ضعيفاً....

خلق ضعيفا في نشأته قال تعال: ( من أي شيء خلقه من نطفة خلقه) نطفة صبابة من الماء المهين.

وخلق ضعيفاً في علمه( وما أوتيتم من العلم إلا قليلا) (الإسراء:85).

فعلمه قليل ومحفوف بآفتين جهل قبل العلم ونسيان بعده فهو لا يعلم المستقبل حتى في تصرفات الخاصة:
(وما تدري نفس ماذا تكسب غدا) (لقمان:34 ).

وخلق ضعيفا في تصرفه وإدراكه فقد يتصور البعيد قريبا والقريب بعيدا والنافع ضارا والضار نافعا ولا يدرك النتائج التي تتمخض عن تصرفاته. (الشيخ محمد بن صالح العثيمين)إن الضعف الإنساني سمة تلازم الإنسان من لحظة البداية في خلقه … هل تَذكَّر الإنسان ذلك؟ إنه يبدو قوياً مخيفاً مع أنه في حد ذاته ضعيف في كل جانب من جوانب شخصيته ضعفاً لا يوازيه شيء سوى ما يدعيه من القوة والعزة والسطوة.
__________________________________________________ __

النقطة الثانية ...راح اقولك النصيحه امام الجميع فضيحه ...راح ترد علي وتقول انا ما اعرفك شخصيا ..
وانا راح اقولك موضوعي ما هو مجاهره بالمعصية ولا افشاء اسرار زوجية ولا اسرار الفراش .. لأنك ما تعرفني .. والشي الثاني ..لو على اسرار الفراش عن نفسي اللي قلته ما يسوى شي امام القصص والوصف اللي تنقال وسردت في موضيع كثيرررررررررة في المنتدى وغير الشكاوي من عدم ال...وووو لو كلامك صح كان منتدى عالم الحياة تقفل ...بس انت الظاهر تعتقد ان نحن في مجلس عام وفيس تو فيس

التعديل الأخير تم بواسطة غزالة دبي ; 08-11-2007 الساعة 10:27 AM
قديم 08-11-2007, 10:29 AM
غزالة دبي
موقوف
غزالة دبي غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميلاد قلم
ومنهم من يعشق هذا جميعا
فعلا ..خير الكـــــــــــــلاام ما قل ودل شكراااااااااااااا لك
قديم 08-11-2007, 10:31 AM
غزالة دبي
موقوف
غزالة دبي غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nenja
الله يقرب كل زوجين من بعض ويسعدهم ومايشوفون اي نقاط ضعف
يا عيني عالأسلوب الطيب ..ان شاء الله ما نشوف عيوب بعض بس نفهم نقاط الضعف لأقرب الناس لنا عشان نرضيهم !!!
قديم 08-11-2007, 10:33 AM
غزالة دبي
موقوف
غزالة دبي غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ازال2006
اخي السيف المسلول

جزاك الله خيرا

من الذووق ان الواحد يعلق عالموضوع اللي متعني ودخل يقرااه او لا يعلق ...يذم او يشكر صاحبه ..ومن ثم يشكر ويجزي الخير لمن شاء من القراء ...
قديم 08-11-2007, 10:35 AM
غزالة دبي
موقوف
غزالة دبي غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نتاويه
الله يعطيك العافية على هذا الموضوع الشيق ويخليلك زوجك وما يشوف غيرك

احلى دعااااء والله احب اسمعه ..ان شاء الله ربي يفرح قلبك ويجزيك العطاء ...صدق خير العمل ادخال السرور على مسلم ...مشكووووره الغلا كله لك من غاليك يااارب .
موضوع مغلق

مواقع النشر