فسرو لي تصرفات زوجي تجاه الجنس - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 15-09-2007, 12:34 AM
كتكآت
عضو جديد
كتكآت غير متصل  
اثقلي // خليج نفسه ثقيله / وتلاقينه اهو يلاحقج
والله يوفقج
قديم 15-09-2007, 02:12 AM
ام نور الدين00
موقوف
ام نور الدين00 غير متصل  
الله يعينك
قديم 17-09-2007, 07:11 AM
فجر24
عضو جديد
فجر24 غير متصل  
الله يكووون بعونك بيني جمالك عنده وتدلعي يجي على خشمة
قديم 17-09-2007, 10:14 AM
أم كريم
عضو نشيط جدا
أم كريم غير متصل  
انا بعد زوجي من هالنوع بس ترى عادي ليش مكبرين الموضوع ..

الرجال انواع مثل ما النساء انواع .. في بعضهم طبيعته يحب ان زوجته هي اللي تتقرب منه .. تحسسه انها تبيه وخاطرها فيه .. مثل الأطفال، في نوعية من الأطفال يتعزز عن الأكل، متعود ان امه هي اللي تلاحقه حق تطعمة ,, ولو هو جوعان بس طبعة انه يتعزز (هذا طبع ولدي) ..

لا تكبرون السالفة عزيزاتي، يعني بين الزوج والزوجه اي شي يصير عادي .. حتى لو رفضاك لحظة اللي انتي تبينه .. عادي لا تكبرين الموضوع .. مرة ثانية اغريه ولما يوصل حده ويتوقع العلاقة الخاصة إبعدي عنه .. وقولي له بخفة ودلال (وحده بوحده) - بطريقتك عمري .. وهلون انتي انتقمتي (إذا كنتي منقهرة منه من موقف صار) ..

في نوع من الأزواج يحس انه يبين ضعفه لما يطلب من زوجته .. فعادي انتي طلبي بطريقة مباشرة .. او غير مباشرة لو تحسين انه ما له خلق واحتمال يرفض ..

تحياتي ،،
قديم 17-09-2007, 11:51 AM
دلوو24ووعه
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية دلوو24ووعه
دلوو24ووعه غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أميرات
يا هلا ..

اختي ان ما ذكرتي في وصفك لحالة زوجك انما هو شيئ طبيعي جدا و عادي .. فزوجك لا مشكله لديك او لديه .. انها عادته فقط فبعض الرجال جبل على عدم الاقتراب من المرأه التي تعبر له عن رغبتها او تثيره بشكل مباشر بينما يميل اكثر لتلك التي تصده و تتغنج و ترفض باستمرار . و مثل زوجك توجد نسبه كبيره من الرجال في المجتمع .. يتميز هؤلاء الرجال بالرومانسيه و الحس الطيب .. لكنه يبقى يمارس هذا السلوك الذي يجرح المرأه الي حد كبير فهي ايضا تريد ان تعوده على ان يتقبلها في حالة رغبتها و حاجتها اليه ..
هذا النوع من الرجال يسهل تغييره بعض الشيئ بالكلام فقط ..
اقول لك كيف يا عزيزتي .. اهتمي بنفسك لكن اشعريه انك لست راغبه في الجنس و صديه صدا جميلا .. تمثيليا يعني .. لكن عندما يباشر اغراءك كوني له ..
والحل الامثل اختي الذي لا يمكن ان يخطأ باذن الله ان تقومي بالتالي ..
اهتمي بنفسك و اعدي كل شيئ لكن عندما يأتي للبيت عبري عن رغبتك في النوم وعدم رغبتك في الجنس لكي يشعر انك لم تكوني تقصدين العلاقه الجنسيه بعد كل هذا الاهتمام .. لان جميع الرجال يعتقدون ان اهتمام المرأه بنفسها هي لاثارة غريزته الجنسيه ..
حاولي ان تقومي بهذا الامر اكثر من مره .. كرري العمليه تجملي و جميلي البيت و بخريه بالبخور الحلو .. وارفضي الجنس الا ان الح عليك .. فقدميه له بدون رغبه حقيقيه .. بعد ذلك تبدأ المفاهيم في التحول لديه تلقائيا ليصبح الجو المعطر والاستعدادات الجنسيه تذكره برفض للجنس فتقوى لديه الرغبه اكثر فيصبح يشتهيك في هذه الاجواء اكثر من اي وقت مضى ..

حاولي ان تكوني اكثر ذكاء عندما تكوني راغبه الجنس .. تظاهري انك لا تريدين وانك متعبه او مزاجك غير رايق لكي يعتقد انك صادقه في رفضك فيباشرك و هكذا تستمتعين به وقتما شأتي .. وحينما تكونين غير راغبه في الجنس تظاهري انك راغبه بشده و هكذا تستطيعين التخلص من الحاحه و تنقذين نفسك من محاولاته .. ان الامر اشبه باللعبه المسليه افهميه فقط و تقبليه و تعلمي كيف تعامليه عزيزتي والهي معه كالقطه و الفأره .. اي مراوغه بلا هواده ..

وربي يسعدك و يقومك بالسلامه ..

طبعا الكلام موجه لكل الحلوات اللي يعانون نفس معاناتك ..

أميرات ..
كلام سليم
أختك
دلوو24ووعه
قديم 18-09-2007, 02:36 AM
منوووووله
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية منوووووله
منوووووله غير متصل  
حالتك مثل وحده من صاحباتي تبغين الحل طبقي كلام الأخت أميرات بتشوفين التغيير بعينك وطمنينا صدقيني فيه كثير رجال مثل زوجك
قديم 18-09-2007, 03:47 AM
برنس السعودية
عضو نشيط
برنس السعودية غير متصل  
هو طبعه البرود فيه ناس كذا؟
تحملي وكلميه انك ودك بالممارسة ثلاث اربع مرات في الاسبوع وهذا كله من حبك له؟

اقسم بالله شيء غريب ناس تتمنى وناس تعطي وتشتري وتتغزل ومافيه الا بالعافيه؟
صعب انك تلاقي اللي تبي
فيه رجال عكس زوجك لو زوجاتهم تعطيهم وجه كان كل يوم
لكن صبر جميل والله المستعان
قديم 18-09-2007, 02:39 PM
ازواج ولكن
عضو نشيط جدا
ازواج ولكن غير متصل  
اقتباس:
اتركيه يلاحقك

لاحقيه يتركك
كلام صح وهذا الشي نحبه نحن يالرجال

ما نحب المرأه الي تلاحقنا حتى لو زوجتنا نحب الشي الصعب / أثقلي عليه شوي وبتشوفين النتيجه
قديم 18-09-2007, 03:20 PM
أم فراس .
عضو جديد
 الصورة الرمزية أم فراس .
أم فراس . غير متصل  
اختي الفاضلة ممكن يكون برود منه وممكن لا ومع احترامي لكل الآراء والاقتراحات .. فانني اقدر انه من نتائج اول سنة زواج .
انا متزوجة اختي من اكثر من 10 سنوات وفي السنة الاولى كنت اعاني نفس معانتك واقول انه لا يحبني او بارد جنسا وكنت احسب له الايام التي يكون فيها بعيد عني ولا يقربني ..
ولكن بعد ولادتي لطفلي الاول تغيرت الامور راسا على عقب .. انشغالك بالمولود سيبث الغيرة في قلب الزوج .. سبحان الله .. وسوف تشعرين بالفرق ..
والله يعينك ويصبرك
قديم 18-09-2007, 04:12 PM
برنس السعودية
عضو نشيط
برنس السعودية غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم فراس .
اختي الفاضلة ممكن يكون برود منه وممكن لا ومع احترامي لكل الآراء والاقتراحات .. فانني اقدر انه من نتائج اول سنة زواج .
انا متزوجة اختي من اكثر من 10 سنوات وفي السنة الاولى كنت اعاني نفس معانتك واقول انه لا يحبني او بارد جنسا وكنت احسب له الايام التي يكون فيها بعيد عني ولا يقربني ..
ولكن بعد ولادتي لطفلي الاول تغيرت الامور راسا على عقب .. انشغالك بالمولود سيبث الغيرة في قلب الزوج .. سبحان الله .. وسوف تشعرين بالفرق ..
والله يعينك ويصبرك

lمعليش ام فراس يمكن المرأأأأأأأأأة بعد ولادة الطفل الاول تزيد رغبتها وتتنفجر انوثتها وكثيرنساء لما جابو اول طفل انهبلو وصارو يموتون في الجنس

اما الرجل مستحيل؟؟؟؟؟
موضوع مغلق

مواقع النشر