اريد اولاد ولكن اخاف عليها من الموت - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 24-06-2007, 01:33 AM
سمك القرش
عضو جديد
 الصورة الرمزية سمك القرش
سمك القرش غير متصل  
اولا جزاء الله كل خير لمن شارك بنصيحة او بالمرور
اخ مجاهد المشكله بالرحم وليس بالجنين
ثانيا كلامك منطقي
ولكن للاخوان الاخرين اذا كنت مقتدر واقدر اجمع الزوجتين في بيت كبير لكل واحدة جناح مستقل والابناء هم فقط المشتركين بغرف خاصه بهم اي للبنات غرفة خاصة والاولاد غرف خاصة بهم ليس كبعض الاخوان اللي يجعل كل ابناءه مع امهاتهم مستقلين لا يعرفون اخوانهم من الام الاخري الا بالمناسبات حتي لو لم تتقابل الامهات ام شئ الاولاد يتربون مع بعض .
هل هذا حل مجدي

قديم 24-06-2007, 01:36 AM
عدندن
عضو جديد
عدندن غير متصل  
أقول احمد الله على قضائه واعلم أنه الأعلم بالأصلح لك,وعلم أولادك الرضا بقضاء الله,وقد يرزقك الله بولد فاسق عاق,يحول حياتك الى شقاء ومماتك الى لعنة من الناس ممايلحقهم من الأذى منه
قديم 24-06-2007, 01:38 AM
المجاهد
عضو المنتدى الفخري
 الصورة الرمزية المجاهد
المجاهد غير متصل  
الحل ليس مجدي

بل ممتااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااز

أسأل الله ان فرج همك وييسر أمرك

بوركتم

وليت اللذي بيني وبينك عامر ... وبيني وبين العالمين خـراب
قديم 24-06-2007, 01:59 AM
مها الحجاز25
عضو نشيط
مها الحجاز25 غير متصل  
أخي العزيز (( سمك القرش ))يتضح لي من اسمك أنك تريد الحلول القوية والعنيفة على النفس ..
أنت تريد من الجميع أن يعطوك الحل الذي في بالك وهو الزواج بأخرى ..
........ إذا كنت تريد أن تتزوج .. تزوج من غير مشورة ولا افتاء لان الشرع أباح لك ذلك ولكن في حدود ((العدل))... وأنت ترى أن لديك مقومات العدل .. ولا تعلم ولا أحد يعلم أين الخير والصلاح مكتوب ..
استخير رب العالمين والخيرة فيما كتبه الله .. عليك بكثرة الاستغفااااااار في الليل والنهار ...
هداك الله وإانا ...
تحياتي ...

تنبيه

اختيار العبارات المناسبة عند مخاطبة الأعضاء

التعديل الأخير تم بواسطة المجاهد ; 24-06-2007 الساعة 06:09 AM
قديم 24-06-2007, 02:01 AM
فيافي نجد
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية فيافي نجد
فيافي نجد غير متصل  
سبحان الله

ماشرع التعدد الا لمثل هذه المواقف

اولا تذهب بزوجتك للطبيب يشرح حالتها والخطر الذي يمكن ان يصيبها ان حملت

وبالتالي ستتفهم الموضوع ويكون اخف عليها

ان لم تخطب لك هي

ومادمت مقتدر

فتوكل على الله

ولاتنسى العدل
لاتقل أنا طيب فالكل طيب! ولا تقل أنا متعب فالكل متعب! ولا تقل أنا حزين فالكل حزين! بل قل فقط الحمد لله صبحاً ومساءً ، ليخف أنينك وتضمحل أوجاعك وتقل أمطار دموعك ... وعش هانئاً مؤمناً...متسامحاً عفواً متعاطفاً مع الغير..و ابتعد عن النزاعات والأحقاد والانتقام فلن يكسبوك سوا الندامه في الدنيا والآخره..
قديم 24-06-2007, 11:32 AM
سمك القرش
عضو جديد
 الصورة الرمزية سمك القرش
سمك القرش غير متصل  
ولكن طلبها بان تحمل هو اللي عمل لي المشكلة من الاساس

قديم 24-06-2007, 11:52 AM
bunney
عضو متألق
bunney غير متصل  
اخي العزيز بنت عمي وحيدة امها و ابوها !!
عمرها ما قالت شيء من هذا القبيل و لا يحق للولد سؤال ابيه ليش ما جبتلي اخ العب معاه هذا كلام غريب يا اخي اشلون يطلب شيء ما عنده اياه و لا يحس فيه .. اب بساطه هذي مشيئة الله و ربك يبي جذي هذا جواب اذا خايف من مطالبة ولدك بالمستقبل ... و ارضا بما اعطاك رب العالمين اذا عمره 12 سنه ما شاء الله و ما تكلم اب هل الموضوع ما افتكر راح يتكلم تالي .. اخي انتي الي ودك اب ولد مو ولدك فلا نخلط الامور ... و على فكره حتى لو جبت له اخ ممكن ما يتوالمون ففي يا اخي اخوان عايشين حالة حرب و لمن يكبرون يعادون بعض انت اعلم ولا رب العالمين بالامور !! ارضا بما اعطاك الله و احمد ربك الف مره يا اخي ..او ابسط من جذي ممكن و العياذ بالله اتجيب اولاد وايد و لكن غير سليمين !!! انت اعلم ولا ربك ؟؟ و لا تفكر ان ذنب و ولدك وحيد ف انتو موجودين و اخته موجوده و اذا ربك يبي جذي ف الحمدلله الذي لا يحمد على مكروهن سواه .. مثل ما قالو اخوانه ما قصرو ما شاء الله .. روح لاكثر من دكتور على شان تعرف تشخيص كل واحد و اكثر من الدعاء فهو الذي يرد القضاء و صارح زوجتك و قل لها الموضوع لا تحط اسرار بينكم و انفجار الرحم ماهي اب تضحيه بسيطه اخي .. ماهي مشكلة وحدة ولدك الي ماهي حاس فيها و كلن احتمال تاثرت بكلام من حولك بالزواج باخري و عزمت على هذا الشيء فاذا عزمت اخي نغلق الموضوع احسن و سو الي اب راسك و لكن اذكر هذي التضحيه ما تستاهل انك تقوم و تتزوج عليها على شان ودك اب كثرة الاولاد لا ابنك
اختك بني
قديم 24-06-2007, 11:55 AM
bunney
عضو متألق
bunney غير متصل  
اخ فيافي نجد اي عدل هذا الي تتكلم عنه اذا ممكن اعرف اب هذي المواقف !! ... اخي الكريم اشلون يعدل مع وحده انفجر رحمها !!! له هذا بشي بسيط اشلون بتم العدل !! قبل لا تفتي اخي الكريم لازم تعرف اهم الاسس و هو العدل اخي ... ما اشوف عداله بالموضوع .. ثاني شيء اخونا صاحب المشكله .. المشكله حصلت لانك ما قلت حق زوجتك لو كانت تعلم بكلام الدكتور ممكن كان فيه تصرف ثاني .. انا انصح انه الازواج يتصارحون و تروح معاها حق اختصتصي حتى لو كان غالي اخي لانه هذا فيه خطر على حياتها
اختك بني
قديم 24-06-2007, 11:59 AM
bunney
عضو متألق
bunney غير متصل  
اخ سمك القرش قررت تحط زوجتك الجديده في بيت واحد مع زوجتك الغير قادره على شان تشوف زوجتك الجديده حامل !!! و قررت ايضا انك راح تجيب اولاد و تحطهم مع اخوانهم ! و البنات مع خواتهم !! ما شاء الله
اتق الله في زوجتك اخوي
بني
قديم 24-06-2007, 12:12 PM
الداعي للحق
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية الداعي للحق
الداعي للحق غير متصل  
اخي العزيز فرج الله همك واعانك وارشدك الى طريق الصواب
فاحب اقولك ان المراة من حبها الى زوجها ممكن تضحي بنفسها عشانه المهم انها تشوف زوجها سعيد ومو متضايق منها واعلم ان النساء اوفى من الرجال بشكل عام
فلاتحملها ملا طاقة لها به واحمد الله ربي انعم عليك بولد وبنت والله نعمة من ربك
اما زواجك من الثانيه فانا لا اعارضك على هذا الشئ ولكن الله الله في العدل لان كثير من الناس نفس حالتك ويوم يتزوج ينسى زوجته الاولى وينسى تعبها وينسى كل شئ فالخيار لديك وهل انت مستعد بان تضحي من اجل زوجتك وتعيش حياتك كما انت
انا متيقن انك اذا اخبرت زوجتك على الزواج فلن تمانع لانها لايوجد لديها اي حل
كان الله في عونك

مواقع النشر