الزوجة تنسى أهم وقت للحياة السعيدة ( وقت الظهيرة ) - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 03-06-2007, 05:11 PM
النبطيه
عضو دائم
 الصورة الرمزية النبطيه
النبطيه غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم شا هين
مشكورة أختي على المشاركه الجميله 00

والله احس من كلمك أني انا الي تتكلم عن نفسها أنا مثلك بس زوجي يرجع مرة ثانيه للعمل ويرجع الساعه ((5))مساء ولك فترة الظهيرة أكون لبسه لبس خفيف ترنكات أو قمصان قصيرة وخفيفة ورشه عطر بارد وأحمر الشفاة خفيف وشعري مرفوع بمسكة جميله وخصله على جنب 000

طبعا زوجي يفرح ويرتاح كثير لما يدخل البيت 0000

أما في المساء بيكون البس فيه مختلف كثير 000قبل زوجي ما يرجع بساعه اخذ دوش باردوالطف الجسم بلوشن ذات رائحة جميله ولبس القصير أو البنطلون وبدي 000

واسرح شعري مع بعض الحركات الفوضويه المريحة وبخ عطر ذوا رائحة جذابه وهذي حالتي كل يوم 000

طبعا زوجي مبسوط ودائما يفكر فيني وفي لبسي قبل ما يرجع للعمل

الله يدوم علينا السعادة يارب العالمين
مشكوره اختي على المشاركه
قديم 10-06-2007, 07:26 PM
النبطيه
عضو دائم
 الصورة الرمزية النبطيه
النبطيه غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ][ لمني بشوق ][
موضوع في قمة الروووعه

بالنسبة لي فأنا موظفة وزوجي يعمل بنظام الشيفت يعني موعد رجوعه للبيت يتغير لكن اذا كان دوامه

الصبح يرجع الظهر الساعة 3 ونصف الظهر واكون انا مجهزة كل شي الصبح قبل الدوام وبعد ان ارجع من

الدوام آخذ عيالي من الحضانة وارجع واكمل تجهيز الغداء وابخر البيت وانظفه واجهز له الحمام والماء البارد

وملابس البيت الخاصة فيه مبخره وبعد ذلك اسبح العيال واغديهم وياخذون قيلولة وابقى انا انتظر

زوجي وبالنسبة للمكياج يكون بسيط مع كريم مرطب وكحل خفيف وكلوز فاتح ....وعطر خفيف ورائحته بارده..

واجلس في الصالة وانتظر قدوم زوجي ولما اسمع صوت السيارة اوقف عند الباب واستقبله بابتسامة واحضنه

مع بوسه وآخذ منه اغراضه واتحمد له بالسلامة والحمد لله بعد الصلاة يتغدى وياخذ قيلولة او تقضي النهار

في حوض السباحه او حديقه البيت او مناقشة موضوع معين والاستقبال اللي اسويه اصبح روتيني مع قليل

من التغيير بين فترة وفترة لابعاد الملل واحيانا اغير اللوك ..والحمد لله الامور طيبة

يعطيكم العافيه وبالتوفيق

اختكم ---- لمني بشوق
مشكوره على المرور

مواقع النشر