أيها الرجال,,لماذا أنتم هكذا؟؟؟؟؟؟أجيبوني - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 08-05-2007, 05:42 PM
شذى2
عضو نشيط
شذى2 غير متصل  
غريب والله يا زمن
اللي صرنا فيه مجبرين نطنش ونثقل على اللي نحب علشان يعطينا وجه!!!!

((هذة خاطرة جت في بالي بعد ما قريت الموضوع مصحوبا بكل الردود))

لكن من كل قلبي ادعيلك ان الله يهدي سركما ويجعل ايامكما كلها خير وسعادة ورمانسية ومن غير تتطنيش
قديم 08-05-2007, 06:22 PM
الكونت سمسم
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية الكونت سمسم
الكونت سمسم غير متصل  
الله الله الله فعلا موضوع جميل مش تافه زى مانتى متوقعة والله بتتكلمى عن مشكلة موجودة فعلا

لا اله الا انت سبحانك انى كنت من الظالمين
قديم 08-05-2007, 07:44 PM
هايــــــــــدي
عضو نشيط
 الصورة الرمزية هايــــــــــدي
هايــــــــــدي غير متصل  
أهلابالجميع,,,ماشاء الله ماتوقعت الردود كذا بردتوا فلبي الله يرزقكم الفردوس الاعلى,,,,
أختي "مطلقه ولكن"مشكورة لمرورك’’’’والله يرزقك الزوووج الصالح اللي يكون احسن من طليقك بمليون مررة والله يعوضك بخير......
أختي "slora"الله يجزاك خير على الرد واؤيدك في الراي,,,,
اخوي"man77 مشكور اخوي وانا اوافقك في قولك يوجد رجال قمه في الر ومانسيه ولكنهم قله قليله ,,,,وربما تكون الرومانسيه في الشهور الاولى من زواجه فقـــــــــط ,,,,والله يعطيك العافيه على الرد,,,,,,,
لي عوده اخرى لاردعلى باقي العضاء ومشكوررررررررين’’’’’’’
قديم 08-05-2007, 09:05 PM
الحب المستحيل2
عضو نشيط جدا
الحب المستحيل2 غير متصل  
والله اختي معاك حق ،،

الموضوع غير تافه أبدا ويأثر في الزوجة كثير ،،

الزوج في بداية الزواج يرسل ويتصل ويرد وكل حاجه ،،

بعد الزواج آآآآآآآآه ،، ولا شي أبدا ،،

جربت هذا الشعور وشفته عند كثير من صديقاتي ،،،

الصراحه لا أدري ما هي الاسباب !!

لكن اتمنى من الازواج يجاوبونا ،،،

يعني الرومانسيه تكون بكل وقت ،، ومثل ماقلتي اختي ،، لو الزوج يشكر زوجته ويرد على مسجاتها حتى ولو كان كذب أو مجامله ،، صدقوني الزوجة بتبوس تراب رجوله ،،

بعض الرجال يقولوا احنا صادقين نرسل لما فعلا نشتاق !!! طيب ومتى حضرتك بتشتاق ؟؟؟؟ لما اموت قهههههههر!!!
قديم 08-05-2007, 11:26 PM
هايــــــــــدي
عضو نشيط
هايــــــــــدي غير متصل  
عدت من جديد,,
أخي "zero" ماشــــــاء الله ,,,بس لايضيق صدرك ,,و أتوقع أن زوجتك تتأثر بكلام اللي حولها اللي يقولون نصيحتهم المعتاده أثقـــــلي عليه,,ويصير يموت فيك وشكلهم صادقين بس نصيحتي طنشها ولاعاااااد ترسل لها ابد حتى لو ارسلتك لاترد علشان تفقدك.....وبصررررراحه زوجتك على قولتهم "راميه نعمتها بيدها" الله يحنن قلبها عليك وتزعجك بالمسجات..وللمعلوميه:زوجي مايرد علي ابد ابد يعني لو يتأخر كان مايخالف بس انواع التطنيش....الله يعطيك العافيه على الرد....
أخي "أحبها موووت"شكلي عيشتك بجو أيام الملكه,,, أشكرلك كلماتك الرقيقه في قولك "انا اشوف الموضوع مهم جدا" ,,,,,,وياليت بيتر يتخلف عن الرد علشانه في العمل بالعكس كذا ماراح أزعل كل السالفه انه يشوفني ماأستاهل الرد..أنا الآن في الملكه وهو كذا يسوي,,أجل بعدين بيصير يرسل بالسنه حسنه,,,,وياخوفي يكون طبع فيه "وأبو طبيع مايجوز عن طبعه"<<<مدري كان المثل صح..وموفق اخوي..
أختي "هند ام احمد" لا انا توي مابعد تزوجت...انا لو اضمن انه بعدين بيسوي نفس اللي قلتيه كان والله ماازعل..لاااايرسل ابد بس يسوي اللي قلتي...واعجبتني وجهه نظرك وماعاش من يطنشك ومشكورة لردك على الموضوع....
أختي "kolk-abod" أهلين أختي أحمدي ربك على هالزوج ...نعمه تبغى شكر...اشوا من غيره على الاقل يرسل وهذا شيء حلوووو.وارضي بالقليل وشكرا على الرد...
أختي "weet2244"اهلا بوجودك....بالعكس لو انا مكان اختك والله لاطير من الوناسه قوليلها:ماله داعي تنحرج خليها تتفاخر فيه "ماشاء الله" والله يبارك بحياتك ياعمري ويوفقك ويهنيك بزوجك ومشكووورة للرد.......

لي عودة باذن الله,,,,

التعديل الأخير تم بواسطة المجاهد ; 09-05-2007 الساعة 01:20 AM
قديم 09-05-2007, 12:44 AM
هايــــــــــدي
عضو نشيط
هايــــــــــدي غير متصل  
مرحبا بالجميع,,,,
أخي "السيف المسلول" كلامك صح100% انا مااكر انه يمكن يبتسم <<<لاحظوا فقط ابتسااامه لاننا بايام الملكه...وبعدها بيرمي الجوال....حتى لو كان لحاله والله مايرد الا نااااادرا..ليش.؟؟ماادري.؟؟ والله يجزاك خير على الرد..
أختي "هموم" شكلي باسوي مثلك وابفك نفسي من ضيقه الصدر لناس ماااااايقدرون..شكرا لردك اختي..

أخي "هلال العالم"اغلب اللي ردوا علي ليسوا متزوجين حديثا..فلا مانع من ردك..وشكرا لردك الرائع وعائك الارررروع.....
أخوي "تذوقت الحنان" مالونته بالوردي لم يكن قصدي ان اتبع اسلوبا في الطرح بل كان القصد اني كنت معصبه وبما اني اعرف نفسي اذا عصبت اطول بالكتابه فللاختصار المفيد كتبت السؤال بالاول حتى اتتعبوا في البحث عنه في كلامي الطوييييييل...واللع يعطيك العافيه على مررك..
أخي "فاغر" كلامك ظريف وأختي"ديمو2006"كفت ووفت في الرد عليك والشكر موصول لك ولها على الرد.....
أخي "القلب الحيران" انا مااحب كا اني ارسل لزوجي في كل وقت انا ماالومك لو عصبت من رسائل زوجتك الكثيرة بس حاول ان كل ماارسلتلك زوجتك تبتسم وتقول فديتها تذكرتني وهي مشغوله احبها يانااااااااس" بس قلها بصوت واطي علشان ماتنفضح عند اللي حولك" وان شاء اللهتموت فيها وفي مسجاتها...ونصيحتك رائعه وابطبقا باذن الله والله يوفقك لكل خير على الرد....
أخي "كريم الشوق"اهلا بك وبلقافتك واكيد اسمح لك ترد من دون ماتستأذن انت تقول "اكيد انبسط اذا جتني رساله من زوجتي بس تكون من غير طعم لو كانت كل يوم مرة.....الخ وانا اوافقك في هذا الامر انا ماارسل لزوجي الا مرتين بالاسبوع وثلاث ان كثرت ....يعني معقوله كل هذا ومايشتاق,,,,,وبصرااااحه كلامك قمه في الجمال ونصائحك اجمل ,,,,,انا مرة جلست فترة ماارسلتله ويوم كلمني قال :شكلك مليتي مني لارسايل ولا شيء ...بصراحه ماعرفنا لكم يارجال اذا ماارسلنا لكم زعلتوا واذا ارسلنا سفهتوناااااااااا مدري وش طبيعتكم ؟؟؟؟؟ انتم بصراااحه"تررررررر فعون الضغط" على كل مشكووووووووور اخوي على الرد.....
الباقين من الاعضاء سأرد عليكم قريبا....

التعديل الأخير تم بواسطة المجاهد ; 09-05-2007 الساعة 01:24 AM
قديم 09-05-2007, 01:19 AM
هايــــــــــدي
عضو نشيط
هايــــــــــدي غير متصل  
أخوي "حاله خاصه" شكرا لمرورك والله يوفقك مع زوجتك ويجعل حياتكما كلها رومانسيه...
أختي "noora" اشكر لك نصيحتك وقديما قالوا" اسأل مجرب ولاتسأل طبيب" والله ابطنشه وبشوف آخرتها معاه ,,وقاعدتك بتصير نصب عيني لانها من مجربه’’’’’’
أختي"تلميذة الايام" الله يجزاك خير على هالطله الحلوة ومشكورة على دعائك لاعدمناك’’’’’
أختي"شذى2" خاطرتك روووووعه وفعلا تحدث في ارض الواقع واللــــــــــه يجزاك خير على دعوتك الجميله واجمل مافيها الكلمتان الاخيرتان,,,,
أخي "الكونت سمسم" شكرا لمرورك والله يوفقك بدنياك وآخرتك,,,
أختي"الحب المستحيل2"شكرا لتأييديك القوي لي ,,,اسمعوا يازواج كل الزوجات يشتكون منكم ’’’’كلامك رائع وآخر سطر هو الاروع,,,,,,,,
وقبل الختام’’’’’اشكر شكرا جزيلا كل من رد علي في موضوعي واتمنى ان اكون خفيفه ظل عليكم جميعا وبصرررررراحه ماتوقعت ان الردود بتكون كذا بيضتوا وجهي الله يبيض وجيهكم يوم تبيض وجوة وتسود وجوة,,,واتمنى انكم تاخذون كلامي على محمل الجد وتدلعون زوجاتكم..مو اذن طين واذن عجين’’’’’ والله يوفقكم ويسعدكم ويهنيكم ويديم الفرحه عليكم في حياتكم الزوجيه واللي ماتزوجوا الله يرزقهم الازواج الصالحين والذريه الصالحه آآآآآمين,واعتذر عن الازعاج,,,,
قديم 09-05-2007, 02:09 AM
حوورية
عضو نشيط
 الصورة الرمزية حوورية
حوورية غير متصل  
اختي بالعكس الرجال اكثرهم يحبون انك ترسلين لهم لكن هم مايرسلون دوما يمكن بسبب كسلهم عن الكتابة
انا برسل لزوجي على طول حتى اننا نكون نحن الاثنين في البيت وكل واحد في غرفة فبرسل له رسالة وانا ابدا ما انتظر الرد لانني اعرفه مايرد لكن يفعل
وانتي كمان ان شاء الله لما تتزوجي بتلاقي فعل احسن من القول
قديم 09-05-2007, 03:34 AM
هايــــــــــدي
عضو نشيط
هايــــــــــدي غير متصل  
مشكورة اختي"حووريه" على المرور,,,والله يسمع منك,,من بؤك لباب السما’’’’وفقك الله
قديم 09-05-2007, 04:30 AM
نلتقي لنرتقي
عضو جديد
نلتقي لنرتقي غير متصل  
((تدرون متى رد علي بعد
6ساعــــــــات))،،((قالي:لا بالعكس انتي اللي خفيفه كل ماجاك مسج تفتحينه على طول,, ترى مو حلو كذا أنا بعلمك تصيرين ثقل ))
حبيبتي كأنك تتكلمين عن زوجي بااااالضبط،،،تعبت معاه حتى لو أبغى شي ضروري أحيانا مايرد علي بالإتصال ولو أرسلت رساله أجلس مده مارد علي،،ينرفزننننني!!!
بس أمانه إذا عندكم حل دلوووني!!!
موضوع مغلق

مواقع النشر