من يسمع شكواي - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 28-04-2007, 03:26 AM
foot
عضو جديد
foot غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كيمووو
الله يعينك اختي
بس حبيت اقولك شغله الدين يفرق الرجل عن زوجته اذا قام بمعاشرتها من الدبر
فماذا تنتظرين؟؟؟
الاهانه
العذاب
المعاناه؟؟؟
حتى لو اهلك لايرضون بالفراق
فالدين لا يرضى بالحرام
اتخذي قرارك
ولا تتاخري كثيرا فهذا شي لاينسكت عليه ولا اعتقد ان ماجاء منه يدعو لمحبتك له بعد الان
استخير الله وتوكلي على الله
واحنا بانتظار حل مشكلتك الله يوفقك في اختيار مايناسبك

شكرا اخ كيموو بصراحه ما اعرف ب شنو اجاوب الوضع صعب
قديم 28-04-2007, 03:28 AM
foot
عضو جديد
foot غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحب المستحيل2
أختي دائما شغلي القرآن في بيتكم ،،،

ليهدء من نفسك ومن وحشية زوجك ،،

اصبري والله سيفرج همك بإذن الله ،،

وحاولي مصارحته بأن هذه الطريقة لا تطيقينها وتريدين الحنان والطيبه منه ،،

امدحيه دائما ،، حتى لو كان كذب ،،

الله يهدي زوجك ،،

اختي الحب المستحيل صدقيني تعبت من الكدب لدرجه ما صرة اعرف الصدق من الكدب
قديم 28-04-2007, 03:32 AM
foot
عضو جديد
foot غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3thooooooob
حبيبة قلبي

هل لزوجك ايجابيات يمكن ان تذكر
ان كان لا فلم العذاب مع زوج لا يحترم حتى جسدك!!
استخيري ربك

اختي عدوب هو مع الناس ماله مثيل وكل الناس اتحبه هدا برا البيت في البيت ما يبغي مني غير واجباته وحياته محصوره في الشغل والسهر مع الأصدقاء والسفر معاهم بس
قديم 28-04-2007, 03:34 AM
foot
عضو جديد
foot غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اناهنا
نعم نعم مشاركة عذوب جيده

اين الانسان المحافض الذي ذكرتي انه لا يحب محارمه تختلط مع الرجال

الله يعينك يا اختي

هدا بس عدر عشان يخلص مني ماعندي حريم تروح السوق ماعندي حريم تطلع البحر وغيرها بس لما اطلع مع اهلي ما يعارضني
قديم 28-04-2007, 03:48 AM
foot
عضو جديد
foot غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفلوجة
اختي الكريمة الصبر شيء جميل ولكن بحدوووووووووووووود يعني اصبري نعم واراك صبرت 8 سنوات وهذا مو قليل
اولا هو زاني والزاني لا ينكح الا زانية ثانيا الطريقة التي ذكرتيها حراااااااااااااااام ويفرق الشرع بين الرجل وزوجنه لهذه الفعلة

وين والدتك ليش ما حكيتي لها وشوفي هي ايش رأييها

عندك اولاد منه

وهل تكرهين ان يتزوج بثانية
انا صبرة 8 سنوات ومستعده اصبر مثلهم بعد بس لو احس انو راح اكون فيه تغير مع الزمن بس السنوات الي مضة من دون فايده تحسسني ب اليأس وانا ما ابغا اقول هدي الكلمه لأن ما فيه يأس من رحمة رب العالمين
انا لما قلة انه كان اسافر ويبدلني بثانيه ما كنت اقصد انه يزني علي الأقل من وجهة نظره هو كان يتزوج زواج مؤقت مثل زواج المسيار و المسفار الي نسمع بيهم
اما امي مااقدر اقول الها لأن لما خبرتها وقة الخطبه حسية انها ممكن تموتني ولا افكر بهدا الموضوع هي حتي ما سئلتني شنو الأسباب قالة تتزوجين غصب مو طيب وانا ما الومها هدي امي الي جابتني وربتني انا ما اطلع من فضلها شو ما ساويت بس المجتمع ما يرحم
ما عندي اولاد منه مو لسبب طبي انا الحمد لله ما اشتكي من اي عله حسب كلام الأطباء حتي اوهو بس كيف راح اكون فيه اولاد وهو ما يجيني الي كل ثلاث او اربع اشهر
ب النسبه من الزواج من ثانيه انا وصلة لمرحله من التعب النفسي وما عندي مانع الأن يتزوج بس اخاف بكره اندم هوه دايم يعايرني وقول ان انا سبب الي هو فيه ولما يتزوج ثانيه اكيد راح اتكون افضل مني وتنحل كل مشاكله حسب كلامه
قديم 28-04-2007, 03:53 AM
فوفو
قلب المنتدى النابض
فوفو غير متصل  
الله يكون بعونك بس حاسستك ما تبي تتركيه؟؟
قديم 28-04-2007, 03:56 AM
jassem_9
عضو متألق
 الصورة الرمزية jassem_9
jassem_9 غير متصل  
صبر جميل والله المستعان
قديم 28-04-2007, 03:56 AM
foot
عضو جديد
foot غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البتول
لن اطلب منك الصبر الى حين تصابين بأمراض ينقلها لكِ بعد عودته من سفره وما مارسه هناك ، هذا ان كنتِ على يقين بأن له علاقات محرمة .
الوضع يتطلب الحسم ، تحدثثي معه بهدوء ولكن بحزم ، انكِ لا تقبلين هذا الشكل من الحياة الزوجية فأنت انسانة عفيفة ومن حقك ان تخافي على نفسك من الامراض ، ومن شذوذ الممارسة . الحياة الزوجية حياة مودة ورحمة وسكينة وليست حياة انتهاك لآدامية المرأة .. فإن تاب وعاد الى رشده وقتها تصبرين على آلامك السابقة ، اما إن اصر على مواقفه المستهترة بدينه وبمشاعرك ، لا بد له من وقفة حاسمة ، تخبرين والده بالامر لعله ينصح ابنه ، فإن لم ينفع الامر فلكِ اهلك اشرحي لهم حجم معاناتك وانظري ماذا يرون .

اختي البتول اسمك جدا جميل
بالنسبه الي الكلام معه انا كلمته اكثر من مره وكل مره اقول انا كدا عاجبك ودا مو عاجبك روحي بيت اهلك احسن
ب النسبه الي الأمراض انا وبكل اسف اقولها اني عانيت كدا مره من هدي المشكله وكان دايم يعطوني علاج الي زوجي لأن دايم كانت تقول الطبيبه المشكله احتمال كبير اتكون من زوجك مو منك وكنه كانت تعرف
لو فكرة مجرد تفكير اني اخبر احد عن الي يصير ما احد راح يصدقني لأن سبق وقلة انه قدام الناس هو الرجل الطيب الي ما يتأخر عن مساعدة المحتاج صلواته الخمس في المسجد دائم الزياره للأماكن المقدسه واداء مناسك الحج والعمره
قديم 28-04-2007, 04:10 AM
foot
عضو جديد
foot غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شيها نة
اختي الكريمة :
اسال الله الكريم رب العرش العظيم في هذه الساعة المباركة(اخر ساعة من الجمعة) ان يفرج همك هذا اولا
ثانيا:والله اني في اشد العجب مما تحمله مجتمعاتنا من متناقضات نساء تطلب الطلاق من اتفه الاسباب وناس تعيش ثماني سنين عذاب وتصبر!!!!!!!!!!!!!
غاليتي:
عرضك لمشكلتك يفتقد لبعض الجوانب مثل ايجابيات زوجك....ما هي؟؟؟*
هل يوجد عندك اطفال منه؟؟؟*

على كل حال عزيزتي حاولي تدرسين الموضوع جيدا من حيث محاولات التغيير.......ومن حيث وضعك هل سيكون افضل ام لا قبل وبعد الطلاق؟؟؟ووضع اطفالك كذلك هل سيكون افضل ام لا من ناحية المادة والسكن والتربية؟؟؟
ودمت بكل خير
اولا شكرا علي دعائك الصادق لي في هدا اليوم المبارك
ايجابيات زوجك....ما هي؟؟؟
حولة اكتب ما طلع عندي شي اقول لك ليه هو يجلس من النوم وقت الصلاه ويروح المسجد يرجع البيت يفطر يروح الدوام يرجع الساعه 3 ينام يصحي المغرب يروح المسج يصلي ويرجع الساعه 2 بنص الليل ويطلب حقه بس
هل استخدمت اساليب لتغييره ام لا هل حاولت تغيير الحياة للافضل ام انك صبرت صبرسلبي ليس فيه محاولات اواستشارات*
ما خلية شي ما سويته احتفال ب الزواج يرجع اخر الليل يطفي الشمع ويقص الكيكه والباقي ما يحتاج ادكره
علقة اشموع بكل البيت نثرة ورود فوق السرير عطرة البت وبخرته يرجع البت حمامه جاهز من الورود والشمع العطور غيرة نفسي مكياجي لبسي غيرة الغرفه اكثر من 10 مراة سافرنا قرية كتب قرية مواقع خاصه ب المتزوجين وكل شي حلو قريته او شفته سويته بدون نتيجه
قديم 28-04-2007, 04:13 AM
foot
عضو جديد
foot غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فوفو
الله يكون بعونك بس حاسستك ما تبي تتركيه؟؟
لا ابد ما ابغي اتركه لأني احبه موت كل يوم الصبح ادعي من ربي ان يرده الي سالم ما اعرف ليش يمكن لأن اول رجل في حياتي او يمكن هدا يدل علي مدي غبائي ان كل الي يصير الي من ايده واحبه
موضوع مغلق

مواقع النشر