((اتركيني اغازل بسلام)) اين الدليل يا حبي - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 13-09-2006, 03:23 AM
وجه الملاك
عضو جديد
 الصورة الرمزية وجه الملاك
وجه الملاك غير متصل  
السلام عليكم ورحمته

الله يكون في عونك يا أختي...أنا مريت بنفس تجربتك ..وتجربتي كانت أقسى لاني من الزعل فقدت حملي من الشهر الرابع ...ومع ذلك ..لم أعد أفكر في البحث والتفتيش وراءه ...وهذا مايجب ان تفعليه...لاتفتشي وراءه.... حاولي ان تطنشيه واهتمي بأولادك..لانهم لاذنب لهم بالذي يحصل ...اهتمي بصحتك واهتمي بشكلك..وعلاقاتك الاجتماعية...لاتجعليه محور حياتك...اذا لاسمح الله حصل لك شئ فهو لن ينفعك...هذا ماتعلمته من تجربتي ...لقد عانيت الآلام والاوجاع وحدي...دعيه يعاني من تطنيشك له...وفي نفس الوقت ادعي له بالهداية...أزمة وتمر ان شاء الله...
قديم 14-09-2006, 11:16 PM
الأيااااااااام
عضو دائم
الأيااااااااام غير متصل  
خوااااتي000

اي نعم رجع لانه يحبني000 لكن مازالت العلاقه قائمه00هدايا جديده توصل له شي يخبيه بالسياره وشي معاه مثل قلم جديد ولما سالته قال انه لواحد صا حبه مع العلم ان قيمته غاليه حيل ما اظن ان صاحبه يفرط فيه لو صحيح00انا الحين متاكده من انه علي اتصال مستمر معاها واشوفه لما يطلع من البيت او ما يفتح جهازه الثاني اللي بالسياه ((من الشباك)) بس مابيدي حيله بس مو عافه شلون توصل له الهدايا وكل واحد في بلد وبسهوله 00 بصرااااااحه بديت افقد الامل باسترجاعه لي00وحاليا احاول اطنش اذا دق تلفونه او مسج طلعت من الغرفه وتركته000اذا كلم احد بالنقال ارووح تكرمون الحمام واشغل الدش يعني اني مشغوووله وما تعني مكالمتك شي وفي موقف صار قبل يومين كنا بالسياره والسياره اللي قدامنا لوحتها من اللي بالي بالكم وهذي نادر ما نشوفها عندنا تخيلو انه ارتبك وخاف اشوف اللوحه وخفف وغير طريقه مع اني شفتها قبله بس سويت اني ما انتبهت

احاول واحاول لكني اتالم000 واتعذب نفسيا وجسديا00 وبديت اذبل موقاده علي نفسي000ودي بقوه تطنيش الحين مابي اصلاح لاني بطول معاه وبتعب اكثر000وابي مساعده شلون اقدر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ صارت دموعي لا شعوريا عيالي بدوا يلاحظون كل شوي يبوسوني ويركضون بعيد حاسين بشي بس مو فاهمين00 احاول اشغل نفسي معاهم بدراستهم00 وانا بدوامي000 بس بالي معاااااه 00يذكرني غصب

انا مالي الا الدعااااااء000 وادعووووووووووووووووووووووووووووووووووووولي

التعديل الأخير تم بواسطة الأيااااااااام ; 14-09-2006 الساعة 11:26 PM
قديم 15-09-2006, 09:20 AM
OMnonaa
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية OMnonaa
OMnonaa غير متصل  
الله يكون بعونك أختي
ويسخر لك زوجك ويصلح حاله
أختي حكايتك قريبه من حكايتي
وزوجي كمان من حبه فيها يعاملها أحسن مني
تدرين الحلو شاشة جواله حاط حرفها وكلمة أحبك اللي عمري ماسمعتها منه غير انه حارمني
من حقوقي وربي مو ناقصني شي ومو منقصه عليه بشهاده منه
أختي نصيحه من مجربه لاتبحثين وراه ماراح تستفدي شي غير تتعبين نفسك ووكلي أمرك لله
واذا انت حابته ومو حابه فراقه ولا طلاقك 0000مالك الا الصبر والدعاء والتطنيش وتغير معاملتك لانه أكيد تعود منك أشياء 0000وصدقيني رااااااح يرجع لك لاتستعجلي يمكن يطول شهر سنه سنوات لكن صدقيني أن شاء الله يرجعلك ويندم على كل شي سواه معك
الله يصبرنا ويرد لنا أزواجنا00000
موضوع مغلق

مواقع النشر