زوجي يريد الزواج علي وطردي من حياته - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 30-06-2008, 01:31 PM
عالم من الحرمان
عضو جديد
عالم من الحرمان غير متصل  
شوفي اختي انا بصراحه اغاااااااااااااااااار عليه مررررررره وادور رضاااه ولا ودي الشوكه تدقه مهما كان هو اول رجاااااال فتحت عيني عليه و18سنه عشره مهيب سهله بس وين الي يقدر ااااااخ بس مابغى منه شي الا يحبني ويحترمني وانا اكون طول حياتي تحت اقدامه
قديم 30-06-2008, 01:35 PM
عالم من الحرمان
عضو جديد
عالم من الحرمان غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sa33 مشاهدة المشاركة
ماذا تقصدين بانكشفت اوراقه لكى احكى هذه النقطة بالتفصيل وارجو عدم الاختصار بها لأنها لب الموضوع
شوفي بدايتها خيانته مع زوجة اخوه واجهته بعد ما سجلت عليهم ثاني شي خيانته مع اكثر من مرءه وبالتسجيل كمان واخرها رجعت بيتي من المشغل تفاجات بوجود امرأة من جنسية آسيوية في موقف مخل للادب في بيتي قلبها علي قال انتي السبب اطلعي من حياتي تبغيني اتووووووب خليني اتزوج لا تجلسين تهددين بالسجود تالي اليول لانه يخاف بعد كل مررررررره يسوي شي اروح اصلي ويشهد ربي اني ادعي له مهو عليه بس هو يفتكرني ادعي عليه ودايما يحاول يهز شخصيتي يقووول ماتعرفين غبيه ماتفهمين انتي وين عشتي انتي بدون كرامه اطلعي من حياتي

التعديل الأخير تم بواسطة النور والحنان ; 01-07-2008 الساعة 01:02 AM
قديم 30-06-2008, 01:46 PM
sa33
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية sa33
sa33 غير متصل  
طيب معلش جاوبينى على السؤال ده كمان
انتى عايزه تستمرى معاه ومستعده تعملى اى حاجه علشانه حتى لو فيه كثير من التنازلات منك ولا عايزه تنفصلى وترتاحى من مشاكلك دون مواجهه.
وعايزه اعرف انتى عملتى ايه مع زوجة اخوه لما كشفتى خيانتها
والكلام ده كان من كام سنه
وهل اخوه عرف بالسالفه
وهل حد من اهلك يعرف بكل المصايب دى ولا انتى لم تحكى لأحد
قديم 30-06-2008, 01:53 PM
عالم من الحرمان
عضو جديد
عالم من الحرمان غير متصل  
طيب معلش جاوبينى على السؤال ده كمان
انتى عايزه تستمرى معاه ومستعده تعملى اى حاجه علشانه حتى لو فيه كثير من التنازلات منك ولا عايزه تنفصلى وترتاحى من مشاكلك دون مواجهه.لااا مستعده اتحمل اي شي الا شي واحد اشوف وحده ثانيه في بيتي طووول العمر لاني ما اقدر اجلس لو سواها وانا عارفه نفسي بعده بمووووووت بضيع لان اهلي شيباان مررره
وعايزه اعرف انتى عملتى ايه مع زوجة اخوه لما كشفتى خيانتها مع زوجة اخوه خلاني اروح اعتذر لها والى الان ما يرضا عليه الا اذا عزمتها ورحت عندها
والكلام ده كان من كام سنه الكلام هذا حق زوجة اخوه من بعدزواجي بكم شهر بس ماسجلت الابعد كم سنه
وهل اخوه عرف بالسالفه لا مستحيل لانه هددني بالذبح ايامها وانا كنت صغيره واخاف
وهل حد من اهلك يعرف بكل المصايب دى ولا انتى لم تحكى لأحد لا ماقدرت اتكلم لاحد
قديم 30-06-2008, 02:07 PM
sa33
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية sa33
sa33 غير متصل  
لا اله الا الله محمد رسول الله
أختى الله يكون بعونك وييسر طريقك
اعطينى فرصه استرجع كل اجاباتك واكون رأى وبعدين ارد عليكى ولكن الى ان ارد عليكى قومى اتوضى وصلى وادعى ربك فهو وحده القادر يهديه لكى
قديم 30-06-2008, 02:21 PM
عالم من الحرمان
عضو جديد
عالم من الحرمان غير متصل  
جزاك الله خير انتظرك اختي
قديم 30-06-2008, 02:22 PM
مرميس
عضو مميز
مرميس غير متصل  
الله يفتح عليك حبيبتي ويفرج همك

بس نبي نعرف مشكلتك مع زوجك من متى بدأت كل هالمشاكل ولا من يوم تزوجتيه وانتم على هالحال

الله يكون بعونك
يااااااااااااااااااارب
قديم 30-06-2008, 02:26 PM
عالم من الحرمان
عضو جديد
عالم من الحرمان غير متصل  
والله يختي من تزوجته ما احس فيه ذاك الاهتمام وفيه تفاصيل قالها لي يوم الزواج بس خليها على الله لو اذكرها قلتو هذي حجر مو انسان
قديم 30-06-2008, 02:36 PM
همس السنين
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية همس السنين
همس السنين غير متصل  
اختي كان الله في عونك بصراحه صعب وضعك جدا
بس والله فيه ناس بعد عشرين سنه زواج تزوج عليها وتنكر لها ومانتهت الحياه
لاتحسسينه انه محور حياتك لا ابدا ثقفي نفسك اخذي دورات في الكمبيوتر وفي المكياج والقراءه بكل اشكالها وروحي للمستشفى وعالجي وخلك دوم كاشخه وتقربي منه شوي وصفطيه شوي وكلامه الجارح لانه حاس بالمعصيه لانه هو خطا انتي خلك على ثقه بنفسك اكثر قلت لك الثقافه وشغل الوقت ولا عاد تسجلين له او تواجهينه لان المواجهه تبلد الاحساس.
واحنا معك تاكدي على طول بعدين دوري على حد من اهله محترم يحبه ويحترمه وكلميه بس يكون ثقه خليه يكثف زيارات لكم وانتو زوروه وخليه يوصيه على العشره وحاولي تعزمين اهله واخوانه كل يوم واحد وتردون العزايم لهم وكذا يقلل وقت فراغه وحتى لما يجي وانتي شاكه انه كان خاينك او مسوي شي موزين لاتنبشين باغراضه او تلاحقينه بالاسئله لا حاولي تضمينه تحتوينه وتحملي صده شوي بس اركز على زيارات الصالون حمام مغربي على الذي منه على طول غيري عطورات وملابس نوم خليه يشوفك كاشخه بغرفتك وبالبيت مو لازم له لا حسسيه انك واثقه من نفسك موت بدون تحدي
((((هذا الحل لانك ماتبين الانفصال))))
جربي اللي قلته ادري صعب تدوسين على نفسك بس شوي وقولي لنا خطواتك وحده وحده عشان نفيدك بالخطوه اللي بعدها
قديم 30-06-2008, 02:37 PM
hadifa
عضو نشيط جدا
hadifa غير متصل  
هذا الزوج متسلط لو أنا مكانك لما بقيت معه أخرج من حياته يهينك ويرميك خارج البيت ويخونك ويصرح لك انه يكرهك
وأنت تقولين أنا أحبه الله المستعان
موضوع مغلق

مواقع النشر

الكلمات الدليلية
الجنه, تسمعني