رائحة فمها كرهتني فيها - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 28-01-2006, 01:49 AM
قمرهم كلهم وبس
عضو نشيط
قمرهم كلهم وبس غير متصل  
[COLOR="Magenta"]اهلين اخوي الله يعينك وحااااااااااااااااااااااااااااول ولاتياس لان الموده والحب بين الزوجين ضروررررررررررررري لكلاكم وبعدين اخوي المجاهره بالمعصيه ماااااااااااااااتجوز ...........................

الرجاء الحرص على مشاعر الآخرين والبعد عن التجريح
أخوكِ المشرف / النور والحنان

التعديل الأخير تم بواسطة النور والحنان ; 29-01-2006 الساعة 08:47 PM
قديم 28-01-2006, 01:57 AM
بنت شام
قلم مبدع
بنت شام غير متصل  
اهنيك على صبرك كل هالسنين

اللهم ياودود ياذا العرش المجيد يافعال لما يريد - أسالك بعزك الذي لا يرام وملكك الذي لا يضام ونورك ونور وجهك الذي ملأ أركان عرشك أن تغيثني وتصرف عني كل سوء -- ياحي ياقيوم
قديم 28-01-2006, 02:26 AM
omfateeeema
قلم مبدع
 الصورة الرمزية omfateeeema
omfateeeema غير متصل  
السلام عليكم
اود اخى ان اخبرك انه الحل الوحيد النقاش مع زوجتك بالدين وبالهدوووووء صدقنى حاول اذكر لها هل ما اذا كانت تستحمل انها تشوفك غير مهتم بنفسك اذكر لها حديث ابن عباس وانه كان يتزين لامراته كام يحب ان تتزين له صدقنى انتم الرجال ممكن توصلوا للنساء رسائل مفهومه من تحت لتحت ساحكى لك قصة احدى صديقاتى حيث انها خرجت مع زوجها ذات مره وفوجئت به يحكى لها عن احد اصدقائه لا يهتم بنظافته وتنبعث منه رائحة العرق دائما ففهمت على الفور انه ربما يوجه لها هذا الكلام واصبحت تهتم بنفسها جدا واخرى اشترى لها زوجها عطور كثيره وغاليه
اقصد انك ممكن ترمى كلام من بعيد بس مغزاه مفهوم ميه الميه
قديم 28-01-2006, 02:55 AM
* الهيام *
عضو جديد
* الهيام * غير متصل  
اخي الكريم

جرب معها انه قبل ماتجي تنام معها خذ حبة حلاوه نعناع وحطها بفمها وفمك حتى ماتحس وان شاء الله تكون الحياه تمام

التعديل الأخير تم بواسطة LittleLulu ; 28-01-2006 الساعة 03:13 AM
قديم 28-01-2006, 03:29 AM
للأسف
عضو جديد
للأسف غير متصل  
مافيه الا المصارحه

قول لها شوفي فيك كذ وكذا وكذا وهالاشياء (مبعدتني عنك) وخايف (تكرهني فيك) لاني بديت امل من جد

بتتسنعين والا ابي اتزوج ....

يمكن التهديد ينفع

وساعدها على انها تتغير ودها طبيب الاسنان بصفه دوريه

الله يعين
قديم 28-01-2006, 05:35 AM
في صمتي كلام
عضو دائم
في صمتي كلام غير متصل  
اسمع اخوي انا متزوجه لي 13 سنه انصحك انك تغير اسلوبك اسلوبك جاف جدا عن زوجتك الحال جدان بسيط اول شي غير اسلوبك مع زوجتك العب عليها مثلنا قول لها اليوم بنسهر سهره حلوه الش ريك نستعد سوا انا ونتي خالي كلامك حلو مو جاف على شان تلين ثم قول الها يالله اول شي تروشي وبعدين بتروش بعدك على شان ما تنجرح ثم تروش بعده على شان ماتحس قول لها تجهزي الين اطلع من الحمام ثم جيب في السهر شوي تفاحه عنب موز عوده تكلون مع بعض او قول لها مشتهي نعناع اكله كذا ورق ثم اطاب منها تاكل معاك او اذا تصلطت ماكلت جيب ابان من السوق وقول الها ذوقي حلو البان قول اها تحط في المنطقه الحساسه مسك مره حلو ريحته قول الها الرسول كان يسوي كذا او جيب لها عطر هديه اطلب منها تحطه صدقني انا احس انا المشكله في اسلوبك شوي شوي وعلى فكره فيها مركز الا سنان تعالج مشكلة الرئحه الفم قول لها بطريقه مهذبه مثل خالينا بروح نفحص اسنان كلنا سوا ايش بعد اذا كانت عندها افرزات حاله بسيط تحاميل وذا تبون توقفون انجاب خاليه تسوي عملية التضويق المهبل التعود الكم حياة الستمتاع ولا تدور غذار على شان تروح من ولامن هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
قديم 28-01-2006, 05:54 AM
مشكلتي اصدق
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية مشكلتي اصدق
مشكلتي اصدق غير متصل  
الهجرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر ررررررررررررررررر زي الجمرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر رررر ناره كاويه وحارقه وهي لو جدار بعد الهجر حتفهم......اهجرها اولا في الفراش يعني عطها ظهرك ولاااااااااااااااا كانها هنا....واذا واصلت على اللي هي فيه اطلع من الغرفه...الله يعينك
قديم 28-01-2006, 06:07 AM
مشكلتي اصدق
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية مشكلتي اصدق
مشكلتي اصدق غير متصل  
انا قلت الهجر لان واضح انك حاولت معاها ولا نفع ولكن في نفس الوقت تاكد انك مو مقرفها في حياتها علشان كذا هي مهمله في ابسط الواجبات واساسيات حياتها
قديم 28-01-2006, 07:29 AM
غزالة دبي
موقوف
غزالة دبي غير متصل  
تزوج عليهااااااااااااااااا

ما يأدب الحرمة إلا حرمة مثلها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
قديم 28-01-2006, 10:26 AM
المتيم بحبها!
عضو نشيط
المتيم بحبها! غير متصل  
.
.
.
أتفق مع "الخدش الأحمر". .. . ولا أؤيد الزواج من ثانية. ..
تأمل في زوجتك.. ستجد فيها الكثيررررررررررررر من الإيجابيات. . .
وتأمل في شخصك.. -ولا مؤاخذه.. وكلنا ذلك الرجل- .. ستجد الكثيررررر من العيوب. ..

والكامل وجه الله. ..

إذا أردت أن تنصح زوجتك.. فقدِّم لها حلولاً قبل أن تلومها.. وإياك من استخدام عبارات السخرية والاستهزاء فإنه جرح غائر يصعب اندماله. . ..

محبك.. متيم. .

ببساطة.. . أحبهااا ا ا
موضوع مغلق

مواقع النشر