زوجي لا يقبلني - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 22-02-2006, 07:09 PM
ريتــــــاج
عضو نشيط
ريتــــــاج غير متصل  
دمعة حنين.. بالنسبة لمشكلة التقبيل ما اقدر اضيف أكثر.. بس.. بالنسبة للجماع بالملابس .. عندك زوجي .. لا واكثر الاحيان على السريع ..حتى اني ما سكت وقلت له وييييييييييييين حنا فيه شغل سفري!!! .. والله اني ما اجد اي متعة.. بعدها انتبه لحاله وتحسن شوي.. مع انه بعد فترة يرجع لطبعه..
قديم 22-02-2006, 07:50 PM
لام الحنون
عضو نشيط جدا
لام الحنون غير متصل  
ماعليك منه بس قولي له :يوم تقبلني كذا احسك توديني عالم ثاني ولا حطيه بوضع تحدي

قلي له اتحداك تقبلني كذا وبعنف

والله الراحه منهم ومن قبلا تهم

ليتك تحلـــــــو والحياة مريرة *** وليتك ترضى والأنام غضاب

ليت الذي بيني وبينك عامـــر *** وبيني وبين العالمين خـراب

إذا صح منك الود فالكل هيـن *** وكل الذي فوق التراب تراب
قديم 22-02-2006, 08:03 PM
ابورشرش222
عضو دائم
ابورشرش222 غير متصل  
انا ماحب اقبل زوجتي تدرون ليش ؟
لانها تعاني من البخر او رائحة الفم الكريهة جدا مو بس بفمها لا حتا بأنفاسها وبعد التلميح عشان ماجرح شعورها راحت وتعالجت وصارت زينة بس لانها مهملة تركت العلاج وملستمرت علية فردت الرائحة اسوأ :
المشكلة انها هي ماتشم الريحة لانها تعودت عليها وليومك احاول اتجنب القبلة
يمكن تعانين من نفس المشكلة اختي ؟ اسألية لاتستحين وراح يقولج
او يمكن هوا يعاني ويخاف من رائحة فمة ؟ اذا كذلك اشرحيلة ان المشكلة هذي لها علاج طبي وتروح
واللة يساعدكم
قديم 23-02-2006, 12:51 AM
قطرة مطر2
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية قطرة مطر2
قطرة مطر2 غير متصل  
كلام اخوي ابو رشرش صحيح يمكن انتي عندك مشكلة بريحة فمك مع انك تحاولين المحافظة عليها لكن يمكن الريحة سببها مشكلة في اللثة او المعدة وانتي ماتشمينها .... عزيزتي اسأليه ليش مايحب يقبلك هل لأنه ريحة فمك مو حلوة او لييييش؟؟؟ لا تتركينه حتى يقولك سبب مقنع ... والله يسعدك ويهنيك
قديم 26-02-2006, 12:10 PM
دمعة حنين
عضو جديد
دمعة حنين غير متصل  
وادي حنين

شكرا أولا على التواصل وبالنسبه للصراحه ... كيف أصراحه وهو من الأساس مش صريح معي وكيف راح يتقبل كلامي ولا أعرف إذا كان بيعتبره وقاحه مني أو جرأه ... ما أقدر أكلمه بهالخصوص ...

وأعتقد مافي سبب مقنع يخلي رجل لا يقبل زوجته إذا كان يحبها ... ولو قبله عابره مش قويه ... ولا كلامي غلط ...

سعودي 2000

أشكرك أخوي وراح أحاول بشتى محاولاتي ولو إن محاولتي أمس باءت بالفشل وإنتهت بقبله واحده عابره وعلى الخد ...

SFY

أشكرك جزيل الشكر
بالعكس والله ... أحس إنه دائما حريص على نظافة ورائحة فمه قبل النوم ... بس فالنهايه يكتفي بوضع رأسه على كتفي والنوم عليها وقط ... ورائحة فهمه عاديه وأنا أحبها برائحه ولا غيرها ... ولكن لا حياة لمن تنادي ...

Mulberries

أشكرك على النصح عزيزتي

إي والله أحيانا لما أبدأ وأقبله .. أحس إنه بيقرف مني .. ولكنه دايما حريص إنه ينام جمبي وأكون في حضنه ودائما يفاخر بريحتي الحلوه فما أدري وين الخلل ... وقسما بالله حاولت أعرفه على زوج صديقتي لما كلمتها والرجال يحاول ويتصل فيه ولكنه ما يتقبل ولا يرد عليه لأنه ومثل ما قلت من النوع الهادي ومش إجتماعي كثير من الناس ...

القندهاري
أشكرك جزيل الشكر وبالنسبه للمصارحه هم أعيد ..
والله ما أقدر أصارحه .. هذي كبيره بالنسبه لي ... زوجي كتوم ما أدري بشو يفكر شو في خاطره ... وهو لين ألحين ما يصارحني ولا في عمره قالي عن شي كيف فما بالكم بالزوجه ... لازم هو اللي يشجعني ولو بطريقه غير مباشره ...

تكفون ساعدوني كيف أصارحه وأخلي صريح معاي ولكن بطريقه غير مباشره .. يعني ما أقعد أقوله صارحني ...

خلك إيجابي !

شكرا أختي وبحاول خلال هاليومين إن شاءالله قاعده أضبط أموري له ... وبرجع أقوللكم النتائج .. مع إنها ألعاب تبيلها جرأه نوعا ما ....

قطرة مطر2

شكرا أخي وقسما للحين ما أقدر أصارحه بهالأشياء لأن جماعنا يكون على الصامت لا كلمه حلوه ولا دلع ولا شي وكلن يروح في نومه بعد ما يخلص أهو ... ولا حتى كلمه واحده والله ... فكيف أقوله ريحة فمك كانت حلوه ... !!!

ريتاج ...

أشكرك أختي ... وأنا الظاهر إني تعودت على الجماع بالملابس ... لأن صارلي 3 سنين .. خلاص أحسه صار روتين وأحيانا أتفاداه وأنا بع ما يغط هو ... عشان ما يمل وأمل منه وأحيانا أروح أنام عند أهلي والله عشان يشتاقلي وأقول يمكن يغير ... أنام بالليالي مش ليله وحده ولما أرجع نفس الشي وكنك يا بوزيد ما غزيت !!!

الأم الحنون ...

إي والله صدقتي الراحه منهم ... وأحس إني مرتاحه لما يقبلني والله ... وأحس إنه يبيني ويحبني ولكن ........... خليها على الله
قديم 26-02-2006, 12:18 PM
دمعة حنين
عضو جديد
دمعة حنين غير متصل  
ابورشرش222

قطرة مطر2

أشكرك أخوي على صراحتك وأشكرك قطره مطر2..
ويمكن بالنسبه لزوجتك أبو رشرش .... من النوع المهمل قليلا على حد قولك .. ولكني وقسما بالله مواضبه على عيادة الأسنان كل ست أشهر تنضيف وتبييض وتغيير وتلميع وإذا صادفت فتره مناسبه ولا شي أروح قبلها يعني 4 شهور وأحيانا الدكتوره ما ترضى تعالجني إتقولي أسنانك نضيفه وبيضه وما كملتي 6 أشهر وما يصير أسويلك ....

وبالنسبه لرائحة فمه فأنا لا أعاني منها ... واما عن رائحة فمي فلله الحمد إني لا أعاني من هذا الشي وهذا بعد ما تأكدت وعملت إختبار للرائحة وعدة مرات والله ... وبالعكس دائما ننام في أحضان بعض وأنفاسي في أنفاسه ووجهي مقابل لوجهه ... ولكن من غير قبلات لماذا لا أدري والله
قديم 26-02-2006, 07:13 PM
ختومي2
عضو مميز ومثالي
ختومي2 غير متصل  
ممكن يكون يعاني من شي معدي في فمه ولايحب ان ينتقل لك عدوى .... قد يكون هو السبب !!!

والمصارحة هي العلاج ّّ
قديم 27-02-2006, 12:22 AM
gmr
عضو جديد
gmr غير متصل  
سمعيه أشرطة عن العلاقات الزوجية أو أطلبيمنه المشاركة في دورة عن الحياة أو العلاقة الزوجية
موضوع مغلق

مواقع النشر