كونت علاقات عبر الماسنجر مع فتيات غير زوجتي ؟ - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 26-03-2010, 09:13 PM
أبو ناصر22
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية أبو ناصر22
أبو ناصر22 غير متصل  
هذه خطوات عملية نافعة بإذن الله مادام أن موضوعك متعلق بمحادثات على المسن وهي:
أولاً: افتح إيميل جديد غير الأول.
ثانياً: أضف أصدقاءك الذين هم من الشباب الصالحين الذين يعينوك على الخير.
ثالثاً: غير كلمة المرور في الإيميل الأول.. ولتكن الكلمة الجديدة عشوائية اكتبها في ورقة ثم انقلها على الإيميل.. بعد ذاك مباشرة قطع الورقة قطعاً صغيرة ثم ألقها في صندوق النفايات. بهذا تكون قد تخلصت من الإيميل الأول الذي كونت في العلاقات الغير شرعية.. وبهذه الطريقة لن تستطيع فتح الإيميل لأنك لن تكون حافظاً لكلمة المرور الجديدة وهذا يتطلب منك أن تختار كلمة مكونة من أرقام وحروف وتكون طويلة حتى لا تحفظها وتعود لسابق عهدك..
أرجو أن تكون هذه الخطوة نافعة لك..... أعانك الله يا أخي
قديم 26-03-2010, 09:33 PM
نبض الدان
قلم وفي
نبض الدان غير متصل  
اقتباس:
قلة قليلة من الرجال اللي يعترفون بخطاهم خصوصا بامر مهم مثل الخيانة

غالبيتهم الا من رحم الله يبررون اسباب خيانتهم بامور تافهة

الصراحة صج لي الحين في الدنيا خير
أحب أضيف معلومة
أن عقوبة اللي يستمتع بالحرام أن تنزع منه لذة الحلال
لذلك الكثير من الرجال يرى ان زوجته هي السبب ولم تعد تثيره
ليس لأنها هي السبب وليس لكونها لم تعد مثيرة
بل لأنه تعدى حدود الله فحرم التمتع بنعم الله

أما انت اخي الكريم
فمن فضل الله عليك ان لم تصل لهذه العقوبة
والا لذقت الامرين لاحلال يشبع ولا حرام يريح
والاخ ابو ناصر كفى ووفى
قديم 26-03-2010, 10:08 PM
انتظار الفرج
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية انتظار الفرج
انتظار الفرج غير متصل  

جزى الله اخي ابوناصر خير الجزاء فالخطوات التي ذكرها طبقها الان ولا تقل غداً

لأنك لاتدري أغداً من عمرك او لا ؟

ثم يااخي الوقت الذي كنت تقضيه في محادثة الفتيات لابد ان تشغله الان بالطاعة حتى لاترجع

سمعت مره شيخي الجليل المغامسي يقول إذا اردت ان تثبت على دين الله فاعرف من هو الله ؟

السؤال كيف نعرف الله؟

نعرفه بأسمائه وصفاته

نعرف من هو الرحيم ؟ وكيف هي رحمته؟

نعرف من هو القوي ؟ وكيف تكون قوته؟

لأن من عرف الله وصل ومن وصل لله لاينتكس بحول الله وقوته

ياأخي انا اكثر الدورات الشرعية التي أثرت في حياتي هي دورة اسماء الله وصفاته

تأثيرها كان اكبر من دورات العقيدة والفقه وغيرها

انت عندما تريد ان تتعرف على زميل لك بالعمل

اول شي تريد ان تعرفه عنه هو اسمه؟

فكيف ربنا سبحانه وتعالى الكثير لايعرف من هو اللطيف؟ ولا الجبار ولا الخبير ولا الشكور؟

يعرفها مجرد اسم بدون معنى

لو استشعرنا كل اسم من اسماء ربنا في حياتنا لكانت حياتنا غير

وماعز علينا ترك معاصينا

ابحث عن صحبة صالحة تثبتك واحضر الدروس العلمية سواء بالمسجد او على النت

وأكثر من الدعاء وخاصة وقت السجود

اسأل الله لك الثبات

إذا كثُر الاستغفار في الأمة وصدَر عن قلوبٍ بربّها مطمئنة دفع الله عنها ضروباً من النقم، وصرَف عنها صنوفًا من البلايا والمحن،
{وَمَا كَانَ اللَّهُ لِيُعَذّبَهُمْ وَأَنتَ فِيهِمْ وَمَا كَانَ اللَّهُ مُعَذّبَهُمْ وَهُمْ يَسْتَغْفِرُونَ}
قديم 26-03-2010, 10:21 PM
ماريا
عضو المنتدى الفخري
 الصورة الرمزية ماريا
ماريا غير متصل  
http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=199951

استودعتك أهلي في سوريا يا من لا تضيع ودائعه
قديم 26-03-2010, 10:36 PM
][ لمني بشوق ][
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية ][ لمني بشوق ][
][ لمني بشوق ][ غير متصل  
ما شاء الله اخونا ابو ناصــر .. كفى ووفى

اخلص النية في التوبه اخي الكريم وتوكل على الله ... واجعل تركيزك كله على طاعة الله وعلى بيتك وزوجتك وعيالك

ولا يسعني الا ان ادعو لك بالهداية والسعادة والخير في الدنيا والآخره .. واسأل الله ان يفرج همك

موفق
قديم 26-03-2010, 11:09 PM
سديم السماء
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية سديم السماء
سديم السماء غير متصل  
الله يهديك

اللهم إني أسألك عيش السعداء ومنازل الشهداء والحشر مع الأنبياء...آمين
قديم 26-03-2010, 11:49 PM
وردة بين الثلوج
كبار شخصيات المنتدى
وردة بين الثلوج غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو ناصر22 مشاهدة المشاركة
هذه خطوات عملية نافعة بإذن الله مادام أن موضوعك متعلق بمحادثات على المسن وهي:
أولاً: افتح إيميل جديد غير الأول.
ثانياً: أضف أصدقاءك الذين هم من الشباب الصالحين الذين يعينوك على الخير.
ثالثاً: غير كلمة المرور في الإيميل الأول.. ولتكن الكلمة الجديدة عشوائية اكتبها في ورقة ثم انقلها على الإيميل.. بعد ذاك مباشرة قطع الورقة قطعاً صغيرة ثم ألقها في صندوق النفايات. بهذا تكون قد تخلصت من الإيميل الأول الذي كونت في العلاقات الغير شرعية.. وبهذه الطريقة لن تستطيع فتح الإيميل لأنك لن تكون حافظاً لكلمة المرور الجديدة وهذا يتطلب منك أن تختار كلمة مكونة من أرقام وحروف وتكون طويلة حتى لا تحفظها وتعود لسابق عهدك..
أرجو أن تكون هذه الخطوة نافعة لك..... أعانك الله يا أخي

بارك الله فيك أخي الكريم "أبو ناصر"
أخي الكريم وفقك الله :
اتبع الخطوات السابقة فهي مختصرة ومفيدة
وقبل كل ذلك التوبة النصوحه واجعل مخافة الله نصب عينيك
والزم الإستغفار والدعاء والمحافظة على الصلاة في اوقاتها
يقول الله عز وجل فيها :
( وَأَقِمِ الصَّلاةَ إِنَّ الصَّلاةَ تَنْهَى عَنِ الْفَحْشَاءِ وَالْمُنْكَرِ وَلَذِكْرُ اللَّهِ أَكْبَرُ وَاللَّهُ يَعْلَمُ مَا تَصْنَعُونَ ) العنكبوت/45
أسأل الله العلي العظيم أن يريك الحق حقا ويرزقك اتباعه ويريك الباطل باطلاً ويرزقك اجتنابة
وأساله بمنه وفضلة أن يثبت قلوبنا على دينه..

التعديل الأخير تم بواسطة وردة بين الثلوج ; 26-03-2010 الساعة 11:52 PM
قديم 27-03-2010, 12:29 AM
ولهااان
موقوف
ولهااان غير متصل  
بالمختصر ومن الآخر ...
الخيانة ليست مرتبطة بأي طرف كان ... لا الزوج ولا الزوجة ... وليست مرتبطة بالتقصير من أي طرف ... انما قد يكون ماسبق ذكره هو جوانب الضعف لدى الشخص ومدخل من مداخل ابليس عليه ... هذه هي الحالة الأولى ... وقد تكون مقبولة نوعاً ما ... أما ما لا يقبل ... هو ... محاولة ايهام النفس بأن الطرف الاخر هو من دفعك للخيانة ... ( مدري هو انا قدرت اوصل اللي ابغى اقوله والا لا ... لكن اذا كان كلامي غير مفهوم ... ترى الفلاسفه محد يفهم عليهم الا هم
عاد الجد والله ارهاق وتعب
عموماً انا اعرف واحد رازقه الله بزوجه ملكة جمال وانسانه راقية بالتعامل وفاهمه وانيقه ومرتبه وراعية ذوق عالي باللبس وبترتيب البيت ونظيفة وبيتها دايم نظيف ومتعاونه مع زوجها ... لكن يخونها مع نسوان ياربي لك الحمد والشكر قمه في القذارة والوساخه وفي بيتهم اثناء ماتكون في الشغل ويلقط اي شي يلاقيه وكان يجيبهم من الشارع ... يعني ماكان ناقصه شي ولا نقول اللي يجيبهم افضل من اللي عنده لكن انسان مبتلى ...

الزبده ... بقول لك شي الدنيا دار ابتلاء اسأل الله ان لا يبتلينا واياكم ... وصدقني اقولها لك من واقع تجربه اذا كان للحرام لذه لحظية تزول ويعقبها تأنيب النفس والضمير ... فرفع النفس عن الرذيله قد يكون فيه صعوبه لحظية تزول ويعقبها السرور والنشوه تدوم معك وتعتز بنفسك كل ماذكرت ان الحرام كان بمتناول يدك وتركته ... وانا اتكلم معك من واقع تجربة ... انا في وضع زوجي لا احسد عليه رغم قناعتي بعدم تقصيري وقناعتي بأن ما اقدمه لزوجتي انما اريد به وجه الله ولا انتظر رد المثوبه منها وانما ارتجي اجي من الله ورغم تقصيرها معي حتى في حقوقي الزوجيه في الفراش الى حد الجفاف لفترات قد تمتد اشهر دون سبب ... ورغم ان النساء وبناء علاقات لو كنت اريد ذلك اسهل منه لا يوجد فبلا مبالغه اسهل مايكون ... اتعرف ماذا كان مدخل ابيس علي ... قلت في نفسي اصلا لو كنت اريد ان اتعرف على وحده فهذا شي صعب فأنا قد أكون فاهم غلط ... وقلت اجرب ... وحصل ان تعرفت وحدثت مكالمة جوال ... وطلبت ان تقابلني خلال نفس الاسبوع ... وابليس يقول لي روح لها اصلاً انت تتوقع انها تطلب الزنى هي تبغا تتمشى بس وتفكيرك جاي كذا بسبب النقص اللي حاصل عندك حاجتك للجنس ... وسألتها طيب اذا رحنا ين بنروح قالت على اي مكان تبغاه وسألتها وبعدين قالت ( ) تدري وش سويت احرقت الشريحه ... رغم انها ملكة جمااااااااااااااااااال ... في مامضى من حياتي لم ارى بجمالها .... وكنت على اعصابي فالموعد بكره ... ومره اقول ايه ومره اقول لا ... والزوجه في وادي وانا في وادي ... ويوم جات ساعه الصفر
قلت لاااااااااااااا ... واحرقت الشريحه ... تصدق حسيت براحه عجيبه ... ونشوه مستمره معاي يمكن من 5 شهور ... صدقني النظافه حلوه ... والانسان اذا كان باليه الله بطرف ثاني يدفعه للانحراف دفع وهو يقاوم صدقني الله ياجره على صبره ... عاد وانت رازقك الله بوحده مثل مايبدو مافيها قصور ولا نقص ... وفي الختام خذها نصيحه
صل فرضك ... واقضب أرضك ...
قديم 27-03-2010, 02:20 AM
ناآاني
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية ناآاني
ناآاني غير متصل  
الله يتقبل التوبه سبحانه
لكن ياخي وصولك للمحادثات المحرمه .. سبقتها خطوات .. كيف حصلت ع الايميلات ..!! فيا اخي اقبل على بالتوبه واستغل ايامك بهذه الدنيا فيما يرصي الله .. فلا تدري متى تفيض نفسك لخالقها !!
فاذا كان المسنجر هو نقطة ضعفك وسبب يستدرجك لاتباع خطوات الشيطان .. سواءا في اللاب توب او البي بي ام .. فتخلص من هذه البرامج ...!! لانها كما ذكرا سابقا قد تكون من ابواب الشيطان !! الله يتقبل توبتك .. صون زوجتك حتى تصونك !!
قديم 28-03-2010, 02:08 AM
*زهرة اللافندر*
عضو نشيط
 الصورة الرمزية *زهرة اللافندر*
*زهرة اللافندر* غير متصل  
كنت أبقول نفس كلام أبو ناصر ..

غير إيميلك ولا تضيف الا اللي تبيهم .. طبعا راح يلعب عليك الشيطان يقول اضف بنت وحدة بس .. قله اسسسسكت ولا كلمة والله ما أضيف ولا وحدة ..

وأدع ربك انه يعينك على الطاعة ..

: )

مواقع النشر