هل كل المتزوجين مثلي (( سنة أولى زواج )) - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 25-02-2006, 06:14 PM
um soso
عضو نشيط جدا
um soso غير متصل  
سبحان الله صار الطلاق من أسهل الأمور لديكم !!!
قديم 25-02-2006, 06:49 PM
رومــــانســـية
عضو جديد
رومــــانســـية غير متصل  
الحمد لله انت زوجتك احسن من غيرها كفايه اخلاقها العاليه الشكل مو اهم من الاخلاق واحمد ربك ان الله عطاك زوجه تتحملك ,عفوا كلامي جاف شوي لكن هذي الحقيقه , الكل بينظر لك نظرة الزوج الاناني الي يفكر بس في نفسه وبيعاتبونك على تفكيرك اليومي في الطلاق , راجع نفسك زين قبل تاخذ القرار في مصير زوجتك والطفل القادم.
وانعم الله عليكم السعاده اخي الكريم.. وادام الحب بينكم..
مع خالص تحياتي للجميع.. اختكم رومانسيه..
قديم 25-02-2006, 07:00 PM
slam522
عضو جديد
slam522 غير متصل  
اهلا بك اخي الخط العاثر فطرحك مشكلتك هنا انما هو دليل على انك تريد الحل وانك لست من اولائك الشباب الذي يطلقون زوجاتهم ولا يهمهم شعور الاخرين واقول لك ان فترة شهر ونصف ليست كافية لمقياس مدى سعادتك او مدى هل عروسك ستستمر معك انا ارى من وجهة نظري الشخصية ان الفترة الحقيقية لمقياس السعادة الزوجية هي سنة كاملة حتى يتسنى لزوجين فهم بعضهما والتعود على الاخر بشكل صحيح وجميل ، اما كون انك تراها انها كبيرة في السن فانا لست معك في ذلك فطالما هي اضغر منك في تعتبر صغيرة فحسب مافهمت من كتابتك للموضوع انك تتاثر سريعا باراء الاخرين مثلا عندما قال ابوك لامك انا ارى انها كبيرة في السن هذا ما اثر عليك واقول لك ان اباك ليس ابراهيم علية السلام او النبي محمد صلى الله علية وسلم الذي لا ينطق عن الهوى ، اما قولك ان زوجنك جمالها عادي فهذي ليست مشكلة المشكلة اذا كانت قبيحة فالجمال ليس جمال الوجة انما الجمال جمال العقل فلو سئلتك هل تحب امك ؟ ستجيب نعم ، ولو سئلتك هل تحبها لانها اجمل امراء في الكون ستجيب هي ليست اجمل امراءة .
وعليك ان لا تتاثر بجملا زوجات اصدقائك لو كانت لديك اجمل نسائ الارض مع مرور الايام تتعود على صورة وجهها وتراها ليست جميلة ، ومن راقب الناس مات هما ، كما ان القناعة كنز لا يفنى ، وصدقني ان ليس كل مبتسم سعيد وانما اغلب الابتسامات هي محاولة لاخفاء جرح لم يندمل والم انفك ينغص على صاحبة عيشة .
اما نها لا تستثر شهوتك فانا ارى انك لست على حق في ذك لان فترة شهر ونصف ليست كافية فنسائنا نحن المسلمين معروف عنهن الحياء وانت بيدك ان تجعلها تتماشى مع رغباتك الشهوانية وعليك ان لا تتاثر بالافلام والسينما لان هذة هي ام ابناك .
انا ارى ان الحل السريع لمثل خالتك هو ان تجعلها تمكث شهرا كاملا عند اهلها وانت سترى نتائج اقتراحي هذا ز لانة مجرب ومضمون لمثل مشكلتك .
والعاقبة للمتقين
قديم 25-02-2006, 07:06 PM
cute_baby
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية cute_baby
cute_baby غير متصل  
يااخي احس من كلامك واعذرني بس العيب فيك مو فيها
ليش؟؟؟

لاتتضايق بس ودي اكون صريحه معك الزوجه لما تشوف زوجها مهتم فيها ويمدحها ويمدح جمالها

اكييييييييييييييييييييييد بتحاول انها تتزين وترتب نفسها اكثر عشان تضل بنظره احلى امرأه ع وجه الارض بس انت

شكلك مهما اتزينت ماكأنها موجوده لاتمدح ولا تتغزل فصار عندها نفور منك بس بدون ماتحسسك

بعدين انت بنفسك قلت انو قبل الزواج كنت تعاني من الشهوه وبعده خف الشي هدا طبيعي بس هدا بيدل انه زوجتك قبل الزواج كانت مثيره لك

اذن تغير فيك شي بعد الزواج

يااخي راجع نفسك الطلاق ماهي الكلمه الهينه اللي تنقال وبعدها تحسب انك ارتحت لالالا والف لا

الله يفرج همك ويسعدك

.

إلهيْ ’ / أبدل عُسَرِنا يسُراً ,
وفرّج عَنِا كُل ماَ ضاَقتَ بهِ صدُورَنا , وحَال معُه صبَرنُا و إَرزقِنا مَن حيَثُ لَا نحتَسُبْ..آمينَ

.
قديم 25-02-2006, 07:24 PM
maziouna
عضو متألق
maziouna غير متصل  
حاولت انى ما ارد و لكن ما استطعت
فكلامك يستفذ الحجر
شوف يا اخى الم تكن تعلم انها 23 قبل الزواج ؟؟؟
لماذا تاخد بنات الناس و تبهدلهم معك ؟؟؟؟
لماذا لم تتركها لمن يعرف قيمتها و يصونها و يراعى مشاعرها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هل تعلم بماذا تشعر زوجتك و هى ملقاة فى بيت اهلها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هل تعلم بماذا تشعر الحامل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اتق الله اتق الله
قديم 25-02-2006, 07:33 PM
Crestalla
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية Crestalla
Crestalla غير متصل  
سبحان الله

توك تنتبه انه عمرها 23؟؟
توك تنتبه انه شكلها كبير وما يعجبك؟؟

وايش قصة الماجستير ... هل ماجستيرك يجعلك تتعالى على زوجك ؟؟؟ ثلاث ارباع البلد بتحضر ماجستير.. عادي ما صارت شطاره صارت شغلة اللي ما عنده شغل..

................................

الحل انك تتعوذ من الشيطان بلا شغل مراهقين هذا زواج مسؤوليه مش لعبه اذا قضيت منها ومليت طللعت فيها الف عيب عشان ترميها وتجيب غيرها..

مع كامل التقدير للهنج الذي انتهجته
إلا أنه لا يتعارض مع احترام الطرف الآخر
أرجو الالتزام بذلك ... وأنتم أهل للأخلاق .. شكرا

التعديل الأخير تم بواسطة النور والحنان ; 26-02-2006 الساعة 02:58 PM
قديم 25-02-2006, 09:28 PM
Dandona
عضو مميز ومثالي
 الصورة الرمزية Dandona
Dandona غير متصل  
صح كلام الاخوان ليه تخليها في بيت اهلها 3 أيام حرام عليك وترى لا تفكر إنك خدعتها وأقنعتها بإنك مشغول ويله أجلسي في بيت أهلك ....ترى هي فاهمه عليك .. إنت مو قلت ((هي دايم تسألي أنا زعلتك في شي؟؟؟ أنا غلطت عليك؟؟؟)) ترى البنت حاسه أنك موووو طايقها وصافطها على جنب ...... أنتبه الجفاء بين الزوجين يمكن ينقلب لكره وإنت قاعد تكرها فيك وبدل ماتحافظ على حبك في قلبها راح تكرهك وتتمنى ما تزوجتك لأنك ما حافظت على مشاعرها واحاسيسها خصوصا في مرحله الحمل تكون الوحده مرهفه الاحساس .... وبعدين كيف تقول إنها ما تثيرك طيب كيف حملت منك ؟؟؟ بالغلط؟؟؟؟؟؟؟؟

لايوجد أحد كامل الاوصاف حتى أنت بك نقص يمكن زوجتك حاسه فيه بس الحب أعمى ولا يرى المحبون غير الجمال والحسن

اتمنى الهدايه لك
قديم 25-02-2006, 09:38 PM
enghsn
عضو جديد
enghsn غير متصل  
كن ايجابيا وانشغل بسلبياتك وعيوبك ..عندها سترى في زوجتك خيرا كثيرا

تحياتي
قديم 25-02-2006, 09:42 PM
بحرانية
عضو مميز ومثالي
بحرانية غير متصل  
السلام عليكم
أولا لا تجعل زوجتك في محل مقارنة مع غيرها من النساء لأنك بتتعب ولأنة مهما كانت زوجتك قمة في الجمال والكمال إلا أنك بتحس بالنقس لو قارنتها بغيرها من النساء وتأكد أنه هالشئ موا في صالحك000 لأنة حتى لو زوجتك قارنتك ببقية الرجال لابد أنها بتلقى الأفضل منك فرضى بنصيبك000

ثانيا ما صارت بينكم فترة خطوبة تعرف من خلالها اذا كانت مثل ما وصفتها أو لا 000

ثالثا بالنسبة لكلامك الا وهو (<<< زوجتي أخلاقها عالية وحبيبة وتتودد لي لكن في الأيام الاخيرة بدأت تتغير ولما سألتها عن سبب تغيرها قالت نفسيتك هي السبب >>> فعلا نفسيتك تأثر على زوجتك في تعاملك معاها يعني أنت يعني أنت بتحاول كثر ما تقدر تبعدها عندك وتهملها ولا تحسسها بحبك هى لا أراديا بتتغير عليك وبتخف من كلام الدلع والحب معاك بس جرب دلعها وعطها من كلام الحب وشوف تفاعلها معاك00

واللّه يوفقك ويوفقنا ويوفقك الجميع ياااااااااااااااارب000
قديم 25-02-2006, 09:47 PM
ولادة الفكر
عضو دائم
ولادة الفكر غير متصل  
بسم الله الرحمن الرحيمم
اخي الكريم ... ما تمر به هو شي طبيعي واعتيادي جدا .. ويحدث لكثير من الازواج خلال فترة زواجهم الاولى .. ذلك ان الزوج قبل ان يتزوج تكون لديه فكرة معينة عن الزوجة وتخيلات كثييرة بمجرد الزواج ومرور الشهور الاولى وبعد اكتشاف كل شي عن الزوجة يشعر الزوج ان زوجته لم تعد مثيرة للاهتمام ولا جديد يجذبه اليها .. وهذه نظرة انانية في بداية الحياة الزوجية لكن بعد مرور الوقت وانتهاء هذه المرحلة تبدأ مرحلة توطد العلاقة واحترام العشرة وتصبح الزوجة بالنسبة له هي شريكة حياة وليست مجرد جسد يريد ان يسبر اغواره او شي غامض يريد ان يكتشفه .. ستصبح ام اولاده وشريكه حياته في السراء والضراء لن يشعر بالراحة الا في بيته وهي معه وليس وهي في بيت اهلها.
موضوع مغلق

مواقع النشر