زوجي باعني لاجل أم أولاده - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 16-10-2008, 06:45 PM
& نور دبي&
عضو متألق
 الصورة الرمزية & نور دبي&
& نور دبي& غير متصل  
كان الله في عونك

وانا مع رأي الاعضاء بأن يكون تواصلك عن طريق زوجته

وربنا يعوضك خير
قديم 16-10-2008, 06:51 PM
تعبت الظلم
عضو نشيط
تعبت الظلم غير متصل  
هلا بك أختي نور دبي شكرا لتواصلك مدري بس اشوفها صعبه حيل علي خصوصا ان زوجته متسلطه وماراح كل شي تقوله لها لو احتاجت بنتي اذا الجيه ما يجي يشوف بنته ارضاء لخاطرها تبينه يعصي لها امر وبيكون اتصالي مجرد اهانه لي وماراح يتنفذ طلبي لزوجته عارفه انا مغزاها تبي توصلني للموقف هذا شكرا لكم
قديم 16-10-2008, 08:31 PM
أطياف المجد
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية أطياف المجد
أطياف المجد غير متصل  
ليه أنتي معتبرتها إهانه أنت بترسلي طلب بكل رسميه يعني مثلا

أرسل مصروف البنت اليوم أو أشتر كسوة الشتاء للبنت... وهكذا

يعني بتكون صيغة الرساله ما فيها أي تذلل بالعكس أطلبي طلبات بنتك بكل ثقه وقوة

أنت مو جالسة تشحتي أنت تطالبي بحقوق بنتك لو مثلا حسيتي أنها تماطل

ذاك الوقت راسلي طليقك وحطيه في الصورة ان زوجته ما توصل طلباتك له

وأن التواصل بيكون معه عن طريق الرسائل وتبعي نفس الإسلوب في الرسائل

الله يسر لك أمرك ويحفظ بنتك

[استغفرالله وأتوب اليه.]

قديم 16-10-2008, 08:43 PM
عاشقة عيونه
قلم مبدع
 الصورة الرمزية عاشقة عيونه
عاشقة عيونه غير متصل  
الله يعينك ويصبرك ويرزقك

وينصرك على زوجك
قديم 16-10-2008, 09:34 PM
corazon
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية corazon
corazon غير متصل  
لاحول ولا قوة الا بالله
ادعو الله ان يلهمك الصبر وادعو الله ان يرزقك الزوج الصالح الذي يعرف قيمتك
قديم 16-10-2008, 10:46 PM
يا قلبي لا تحزن
عضو دائم
يا قلبي لا تحزن غير متصل  
والله قصتك تشبه قصتي مع زوج متزوج قام من عندي وطلع من اول ليليه كنه مقروص وشعر بغثيان واكتئاب عاد اخينا في الله علقها على السحر والعين واكتشفت الحقيقه المره انه تذكر عياله في اول ليلة زواجنا وهونقطة ضعفه عياله وخاف من السنعه ام عياله وصار يتهرب مني والسنعة تحرضه على طلاقي ولا خلت كلمه شينه ونابيه في حقي الا وقالتها وسلطت عياله يكلمونه كل ما جاء عندي علشان تشغله الله يشغلها في نفسها لكن الحمد لله على كل حال مرضت بالسرطان وطلقني لكن الحمدلله اني ما انجبت طبعا كان بامر زوجته السنعه ونفذ اوامرها بحذافيرها يا حبيبتي لا تتصلين على حرمته تخسى هي وزوجها لكن ردي عليه اذا كلمك وقولي له انا ما راح اطلب منك شي لكن انت تعرف حقوق بنتك حتى لو ما طلبتها لكن حسبي الله عليك والله لا يحللك لا دنيا ولا اخره ترا ها الدعوه يخافون منها الرجال وحتى لو تظاهر بانه مو مهتم والله ها الكلمه تنفض عظامه ولا عاد تطلبين منه شي يعني طلبات ها الصغير بيعجزون عنها اهلك واذا كان معك شهاده توظفي واكفي نفسك وحسبنا الله ونعم الوكيل عليهم رجال ياخذون بنات الناس ويقطونهم كنهم بساسه الله يعوضنا خير يا اختي
قديم 16-10-2008, 11:58 PM
بنوته مظلومه
عضو جديد
بنوته مظلومه غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يا قلبي لا تحزن مشاهدة المشاركة
والله قصتك تشبه قصتي مع زوج متزوج قام من عندي وطلع من اول ليليه كنه مقروص وشعر بغثيان واكتئاب عاد اخينا في الله علقها على السحر والعين واكتشفت الحقيقه المره انه تذكر عياله في اول ليلة زواجنا وهونقطة ضعفه عياله وخاف من السنعه ام عياله وصار يتهرب مني والسنعة تحرضه على طلاقي ولا خلت كلمه شينه ونابيه في حقي الا وقالتها وسلطت عياله يكلمونه كل ما جاء عندي علشان تشغله الله يشغلها في نفسها لكن الحمد لله على كل حال مرضت بالسرطان وطلقني لكن الحمدلله اني ما انجبت طبعا كان بامر زوجته السنعه ونفذ اوامرها بحذافيرها يا حبيبتي لا تتصلين على حرمته تخسى هي وزوجها لكن ردي عليه اذا كلمك وقولي له انا ما راح اطلب منك شي لكن انت تعرف حقوق بنتك حتى لو ما طلبتها لكن حسبي الله عليك والله لا يحللك لا دنيا ولا اخره ترا ها الدعوه يخافون منها الرجال وحتى لو تظاهر بانه مو مهتم والله ها الكلمه تنفض عظامه ولا عاد تطلبين منه شي يعني طلبات ها الصغير بيعجزون عنها اهلك واذا كان معك شهاده توظفي واكفي نفسك وحسبنا الله ونعم الوكيل عليهم رجال ياخذون بنات الناس ويقطونهم كنهم بساسه الله يعوضنا خير يا اختي
^
^
^
نفس الراي لاتكلميها لاني عشت تجربتكم وممكن اشد هو يبي يثبت لها انك انتي وبنتك ولاشي عنده
حبيبتي دوري لك وظيفه او سجلي بالضمان ينفعوك شوي أو اطلبي مصروف بنتك بنفس طريقتك الحين
خليه يحس بذنبه يبي يجلس طول عمره يهينك علشان يرضيها (لانها زعلانه عليه الاخت )عساها مارضت اذا هو مو قد الزواج والعيال ليش يتزوج ويورط بنات الناس ماقول الا حسبي الله ونعم الوكيل الله ياخذ حقنا منهم

هذا رايي وانتي بكيفك

حبيتي استخيري قبل اي خطوه تعمليها علشان ماتندمين
قديم 17-10-2008, 12:15 AM
تعبت الظلم
عضو نشيط
تعبت الظلم غير متصل  
هلا بك اختي اطياف الرياض منوره عاشقه عيونه شكرا لمروركم والرد الطيف
قديم 17-10-2008, 12:16 AM
تعبت الظلم
عضو نشيط
تعبت الظلم غير متصل  
كارازون شكرا ع الدعوه جزاك الله الجنه
قديم 17-10-2008, 12:21 AM
تعبت الظلم
عضو نشيط
تعبت الظلم غير متصل  
ياقلب لا تحزن_بنوته مظلومه : شكرا ع الرد والدعاء جزاكم الله خير ع الكلام الطيب وترى الزوجه الثانيه طلاقها بساهل ويقولون الثانيه تأخذه من عياله كذب الا هم الظلمه الي مايحشمون بنات الحمايل انتم قلتوا دوري لك وظيفه؟ مقدررررررررر اترك بنتي بالبيت توها صغيره واخاف عليها أمي ماتقدر ع القيام بشئونها وحرمه اخوي 24 ساعه مشغوله في بناتها وطلبت من ابوها خادمه قال بجيب الى يومكم ماشفت شي حسبي الله ونعم الوكيل فيه طلقتي وحرمني من العمل ولا صرف ع بنته الله ينتقم لي منه الجبان
موضوع مغلق

مواقع النشر

الكلمات الدليلية
باعني