زوجى على علاقة باخرى بل يحبها ماذا افعل؟؟ - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 07-07-2004, 01:46 AM
رفيقة العمر
قلب المنتدى النابض
رفيقة العمر غير متصل  
ما تيأسي يا جومانا .. هذه أول معركة مع الشيطان يريد منك اليأس ثم الطلاق .. وتتم العلاقات المحرمة ( بالنسبة لزوجك )

أختي هذا نصيبك أرضي فيه .. (( أنا أعلم ان اللي يده في الماي مو مثل اللي يده في النار ))
أعانك الله وهدى لك زوجك ..

أختي إنت الآن في معركة مع هذه البنت ما ترضي تنتصر عليك .. ابدا .. هذا زوجك انت وهي من تحاول ان تاخذه منك
حاولي أن تعيديه بالنصائح التي ذكرت سابقا .. لكن اهم شئ العزم والصبر .. حتى تصلي لمبتغاك
أختي الآن كل شئ ملقى عليك انت وحدك ..
فعليك التفكير بذكاء والبحث والتحري لجذب زوجك وكيف ترجعيه إليك ..

بالنسبة للرقم والإسم .. برأي إنك ما تحاولي تتصلي ابدا ... والعياذ بالله يمكن تكون هي اصلا لعابة .. يعني ما يهمها وعندها علاقات مع شباب كثير وما يهمها .. فاتركيها لربك .. حسبي الله ونعم الوكيل على كل بنت مثلها ..

لكن براي إنك تقعدي بجلسة مصارحة مع زوجك بدون عصبية .. وهدوء .. وخبريه بكل اللي في قلبك ..
(( أني علمت بانك تحبها وتفتقدها .. و ,, ,,, و ,,,, ,,,, الخ
واسأليه عن حبه لك .. وعن الأطفال اللي بينكم .. ؟؟
وتحدثي معه ان ذلك حرام .. وهل ترضاها لي ان اخونك .. وخوفيه من الله وعقابه .. وان العمر له اجله فهل يرضى ان يقبضه الله
وهو يكتب رساله او يتحدث معها
واسأليه ان انت مقصرة معه .. وما يحب منك ..

يا أختي لا تحرقي نفسك من الداخل ..
يعني انت الحين مقهورة .. وصدقيني كل الهم أمراااااااااااااااااااااااااااااااض وغم
إسأليه وقولي له اريد التكلم معك بصراحة وان لم يرد فعليك محادثة أهلك حتى يقفوا معك ولا يتمادى ..

انا لا اريد ان اخوفك ..
لكن الان رسائل وكلام حب .. بكرة بيجيبها للبيت .. (( الله يبعد عنك ))
لكن احذري وفكري بحل ينفع مع طبيعة زوجك .. وتحركي بسرعة لديكم اطفال .. فربما يرون اباهم هكذا ويقتدون به لسمح الله
وانت تضعي يد بيد لا تعرفي تنصحي مين ..
أختي اتركي اليأس جانبا .. فإنه (( لا ييأس من روح الله إلا القوم الكافرون )) ..

ولا تنسي انه اختارك انت لتكوني شريكة حياته .و لأنه يعرف كم انت عفيفة وستحفطيه في بيته
فلذلك تسلحي بكل الوسائل المعينة على جذبه ..

وأمضي قدما .. اخية ..
وتوكلي على الله
موضوع مغلق

مواقع النشر