بصراحة احتقر روحييييييييي ساعدوني - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 15-10-2007, 12:50 PM
متزوجة ولكن
عضو نشيط جدا
متزوجة ولكن غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abuaziz
اختي الفاضلة
ما ذكره الاخوان من ان تطلبي من زوجك أن يفعل ما تفعلينه في نفسك منطقي جدا
وأظن بعد 7 سنوات تستطيعين أن تطلبي منه ذلك والامر ليس بحاجة لانتصاب ولا غيره
وبعدين اذا حبيتي تجربين حبة فياغرا مع الاكل بدون ما يحس يمكن تنفع.

اسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يعفك ويعف شباب وبنات المسلمين
شكرا على المرور اقلك حاولت بس هو مايعرف واسفة ما اكدر افصل اكثر
قديم 15-10-2007, 02:26 PM
حامل ألمسك
عضو نشيط
حامل ألمسك غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abuaziz
اختي الفاضلة
ما ذكره الاخوان من ان تطلبي من زوجك أن يفعل ما تفعلينه في نفسك منطقي جدا
وأظن بعد 7 سنوات تستطيعين أن تطلبي منه ذلك والامر ليس بحاجة لانتصاب ولا غيره
وبعدين اذا حبيتي تجربين حبة فياغرا مع الاكل بدون ما يحس يمكن تنفع.

اسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يعفك ويعف شباب وبنات المسلمين

حذاري ان تستخدمي الفياغرا لزوجك بدون علم الطيب لانها تسبب اثار جانبية اليكي هذا الرابط لاختنا في الله بنت النيل http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=90530
يَا أَيُّهَا النَّاسُ اعْبُدُوا رَبَّكُمُ الَّذِي خَلَقَكُمْ وَالَّذِينَ مِنْ قَبْلِكُمْ لَعَلَّكُمْ تَتَّقُونَ *الَّذِي جَعَلَ لَكُمُ الْأَرْضَ فِرَاشاً وَالسَّمَاءَ بِنَاءً وَأَنْزَلَ مِنَ السَّمَاءِ مَاءً فَأَخْرَجَ بِهِ مِنَ الثَّمَرَاتِ رِزْقاً لَكُمْ فَلا تَجْعَلُوا لِلَّهِ أَنْدَاداً وَأَنْتُمْ تَعْلَمُونَ) (البقرة: 21-22)

اصغط على الرابط حفظك الله ورعاك لتنال الاجر والمثوبة بإذن الله
قديم 15-10-2007, 03:06 PM
الحائرة في امري
عضو جديد
الحائرة في امري غير متصل  
تقبلي مروري واول مشاركة لي معكم وربي يعينك
قديم 15-10-2007, 04:46 PM
fafi
عضو مميز
fafi غير متصل  
والله ما ادي وش ا قول لك

الله يعينك و يفرج همك

بس شكلة زوجك مو جايب خبر لا لك ولا لنفسة

تحياتي
قديم 15-10-2007, 05:15 PM
غلا 2005
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية غلا 2005
غلا 2005 غير متصل  
اختي انصحك ان تبدئي انتي بالمداعبات ولا تداعبيه كثيرا حتى لا يتهيج اكثر ويخلص بسرعة

ودعيه يداعبك ولا ضرر من اعلامه بما يعجبك من المداعبات

فإن احسست انك قاربتي فابدؤا المهمة الحقيقية

ولا تيأسي

واستخدي له خلطة العسل والغذاء الملكي والحبة السوداء فهي بإذن الله مفيدة وافادت مع كثير

اطبخي له ..ربيان ..واسماك و اكثري له من الخضروات الورقية

الله معك

الله يهدي الرجال والنساء
قديم 15-10-2007, 10:20 PM
الأماكن خالد
عضو جديد
الأماكن خالد غير متصل  
حاولي تبدأي حياة جديدة

لا تخافي ولا تكوني متعصبة اجلسي شوية مع نفسك وراجعي كل تصرفاتك الماضية وأشك ان زوجك يعاني من تجربة عاطفية قديمة او حب قديم تفهمي ذلك وأدخلي لزوجك من خلال العاطفة تجاهه بقوة دون الالحاح علية بطلب الجنس بل بالزيد من العاطفة الجياشة .
أتمنى لك التوفيق .
الأماكن خالد
أخصائي اجتماعي
قديم 15-10-2007, 11:35 PM
سيرة الايام
عضو نشيط جدا
سيرة الايام غير متصل  
الله يهدي زوجك لك ابتعدي عن الحرام عندك الحلال وتروحين للحرام تكلمي معه بس منغير ماتقولين له انك وصلتي للأفلام او للعاده السريه حتى مايصير هذا ضدك بس تكلمي معه بطريقه تكسبينه موتخسرينه ادعيييييييييييي الله يبعدك ويبعدنا عن الحرام
قديم 16-10-2007, 01:52 AM
غنيه عن التعريف
عضو دائم
غنيه عن التعريف غير متصل  
حبيبتي العيب فيك وفي زوجك فيفتي فيفتي هذي حياة واستقرار نفسي وجسدي الواضح ينقصكم الحوار وحوار مظول ومو عيب تشرحين له الاشياء اللي تحبينها والاشياء اللي ما تحبينها وانصحيه فيه علاج لحالته وانتي حبيبتي لا تخلين همك الوحيد وتفكيرك في هالشىء والله يعصمك عن كل ما يغضبه واستغفري ربك وتوبي توبه نصوحه
قديم 16-10-2007, 02:01 AM
نعم ولا
عضو جديد
نعم ولا غير متصل  
ان وصل الامر للخوف من الفتنة فالشرع حلل لك الانفصال

بدون ان تحتقري نفسك زيادة

هناك اقوال لكن لا اقرها على نفسي وبامكانك التاكد منها لو رغبتي عن جواز العادة السرية لمن خاف على نفسه من الفتنة
والله اعلم بصدقها

لكن لا يوجد اي مبرر لمشاهدة الافلام الاباحية
لانك لن تجني منها بخلاف الاثم الشرعي الا حسرة
خصوصا لو قارنتي الوضع مع زوجك الضعيف اصلا

طالما الامر مفضوح للاسرتين اسرتك واسرته

وهو يعلم بذلك
بامكانك التفاهم معه ايضا بصراحة انه لا يهمك المعاشرة الحقيقية بمقدار مايهمك الامتاع الزوجي من عواطف ومشاعر ومن هذا المداعبات الزوجية لتكون بيده وليس بيدك مع اشباعك عاطفيا وحسيا

لكن واعتقد ان من يعاني جنسيا كضعف وهو بمقتبل شبابه سيجد صعوبة نفسية للتاقلم مع زوجته خصوصا لو عرف الامر على مستوى الاسرتين
فالافضل بهذه الحالة امساك بمعروف او تسريح باحسان

وهذا حقك الشرعي وبدون ماتكثري كلام
لاي سبب ما اطلبي منه الانفصال وقولي له صعب نتفاهم وانا حاكون ستر وغطاء عليك والامر هذا لن يعرفه احد لو انه كلمك فيه
والافضل ان تطلبي الانفصال دون ذكر للاسباب

لان الامر قد يهينك امام المجتمع لعدم تفهم الكثير لاحتياجات المراة الجنسية

لكن ثقي بربك وابتعدي عن مايغضبه لتنالي رضاه وتوفيقه قبل اي مبادرة تبادريها
والامر بيدك فانت لست مجبرة على عمل شي لا يرضي الله

اين هي مغالبة الشيطان في الشهوات
قديم 16-10-2007, 02:25 AM
بنت_الحب
عضو نشيط
بنت_الحب غير متصل  
لا حول و لا قو الا بالله

والله حاسة فيج اختي و اعترفلج اني مرت علي فترة كنت في حالة مشابهة لحالتج .. بس انا زوجي كان مسافر و طول في السفر و غلبتني الشهوة .. بس الحمد لله لحقت نفسي قبل ما يوصل الوضع لادمان ما اقدر اخليه .. انا اللي سويته اني كلمت زوجي و فهمته بالتلميح مو التصريح (بس تلميح واضح ما يحتاج ذكاء عشان ينفهم) خليته يفهم اني محتاجة وجوده خاصة ان الزوج طبعا يقدر يفهم زوجته بعد فترة من الزواج و يعرف قوة شهوتها و انا زوجي عرف من البداية ان غريزتي قوية و هو عودني على ممارسات مستمرة من تزوجنا فطبيعي اني اتعب يوم يسافر عني شهور .. طبعا انا خبرته عالتلفون و الوضع اكيد كان فيه احراج لي بس انا فكرت اني انحرج شوي من زوجي و لا اني امشي في طريق الحرام .. لان افلان النت و ممارسة العادة السرية شي خطير وايد واللي يدمنه مو مضمون وين بيوصل .. لانج بعد فترة من ممارسة العادة السرية بتتعبين نفسيا و تحسين بالذنب و سعتها حتى لو حاول زوجج انه يمتعج بتكون متعة ممزوجة بالالم و الذنب .. و غير هذا بتكونين اتعودتي انج تمتعين نفسج بطريق معينه فيكون اصعب انج ترتاحين مع ريلج خاصة انه على حسب ما فهمت ضعيف جنسيا

الحل الوحيد انج تكلمينه .. لا تعترفيله انج تشوفين افلام او تمارسين العادة .. و لا تجرحينه او تعايرينه بضعفه .. كلميه بهدوء اتقربي منه .. و لو مو قادرة عالكلام بينيله بالتصرف .. قربي منه احضنيه بوسيه ابدي معاه بحركات تبيت شهوتج .. حتى لو ما اتجاوب او قالج بصراحة انه ما يبغي قوليله انج بس تبين تكونين في حضنه او حتى تمسكين ايده بس .. و شوي شوي اتظاهري ان اللمسات هذي تشبعج جنسيا مع الوقت هو بيفهم انه لو لمسج بطريقة معينه بتشبعين و اعتقد بعدين هو بيسويها بنفسه عشان يسعدج . المهم انج تبدين ... و يوم تحسين بشهوة بدال ما تروحين للنت روحي لريلج و احضنيه .. حتى لو كان راقد و جوده في حضنج بيكفيج ..

تحياتي
موضوع مغلق

مواقع النشر