لو انتم مكاني كيف تتصرفون - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 14-07-2013, 01:55 PM
breakup.
عضو مميز
 الصورة الرمزية breakup.
breakup. غير متصل  
رد : لو انتم مكاني كيف تتصرفون

نفس ماساتي .. سنين طويلة وزوجي يضع كل ماله في يدي وانا اجمع المال وافكر اين نضع المال .. كانوا اولادنا صغار وقلت له علينا ان نكون مستقبلنا قبل ان يكبر الاولاد وقبل ان تكبر المسؤوليات والحمد لله بعد الحاحاتي في كل مرة نجحت ان نضع كل مبلغ نجمعه في عقار و نتقشف ونكمل تسديد ثمنه وبعدها عقار اخر وهكذا لله الحمد الان لنا ثلاثة شقق ومحل تجاري وكل ذلك حققه بحسن تدبيري وطبعا كل مرة انتكس لانه يفهمني ان المال ماله هو وانا يكفيني اني اكل واشرب والبس والباقي لا دخل لي فيه رغم ان كل شيء كان بيدي وكان باستطاعتي ان اصرف كل شيء عليا وعلى اولادي وعلى البيت ولا يستطيع ان يدخر فلسا واحدا .. واهله يطمعون في كل شقة نشتريها حتى المحل التجاري يريدون الاستثمار فيه وكل واحد منهم يفكر في مشروع .. الطريق شائك .. انا اقتصد واتقشف والمال مالهم وانا اقل ما يقولونه عني اني تربيت في بيت اهلي جائعة وما كان تقشفي سوى انه تعود على الحرمان وان كل ما استاهلو هو الاكل والشرب واللباس و الباقي كثير جدا عليا
شخصيتي قوية وصفاء روحي تفوق بكثير على صفاء ارواحهم كلهم والحمد لله من اربع سنوات انتهى زمن التقشف وانا من حينها اعيش حياة رغيدة بفضل الله وماشاء الله والله اكبر شنطتي مملوءة بالمال دائما

كنت اعتبر اجتهادي ذاك تضحية وصبر وهم حقروني كلهم حتى زوجي لم اسلم منه وكم من مرة ذرفت دموعا حارقة ندما على صبري وتضحيتي واجتهادي لكن الله اكبر نصرني عليهم جميعا ونصرني حتى على زوجي وكتب بيت باسمي و مازال لحد الان يضع كل ماله في يدي

والان طموحي ان نشتري بيت في الريف على شاطيء البحر زوجي غير مقتنع بالفكرة وانا مازلت مصممة ان نبدا نقتصد من جديد وناخذ قرض ونشتري البيت على الشاطيء اني الح عليه ومن يدري ربما يقبل في يوم ما .. انظري كم هي صعبة الحياة الحياة انا احلم واخطط واتقشف وان تحقق الحلم يصير اخوانه وزوجاتهم واولادهم هم اصحاب الملك وانا مجرد جوعانة ورغم ذلك لن استسلم و الله المعين

التعديل الأخير تم بواسطة breakup. ; 14-07-2013 الساعة 02:03 PM
قديم 14-07-2013, 03:31 PM
أعماق
كبار شخصيات المنتدى
أعماق غير متصل  
رد : لو انتم مكاني كيف تتصرفون

انت ِ قلتي لو كنا مكانك ..كيف نتصرف .؟

بصراحه بقترح عليه يتمتع او يتصرف بربع او اقل بمايشاء ..
والباقي ااما افتح مشروع او استثمره بطريقة اخرى .. او نشتري ارض..
ونخليها فتره ونشوف كم بتجيب مكسب ..
ولاتزعلي مني 500 باربع سنوات ..؟
اذا راتبه كويس فطبيعي يبي يعيش بمستوى تعود عليه .
بالنهاية الفلوس فلوسه وهو المسؤول عنكم ..
الله يكتب لكم الخير .

[IMG]http://im67.***********/mg87DX.gif[/IMG]

[img]http://im81.***********/aTanJF.gif[/img]

مواقع النشر