تطاول زوجي وشتمه لي مستجد 43-حلت رد74 - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 05-08-2016, 12:46 AM
wa1121
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية wa1121
wa1121 غير متصل  
رد: تطاول زوجي وشتمه لي بسبب غيرته

ليس لك اي ذنب
والبائع لا اظنه يقصد خرجت الكلمة عفويا من فمه
خليه يهدا ويطيح الي براسه لان ردت فعله مبالغ فيها
قديم 05-08-2016, 12:51 AM
دُجى الليل
موقوف
دُجى الليل غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سموره ☆ مشاهدة المشاركة
ماقصدي اني ادافع عن البائع.. بس انا ماشفت انه غلط وكلامه عالمقاس هذا مجال عمله .. اسلوب زوجي غلط غلط مو حلو بحقه يكسر بخاطر الرجال ..وماحبيت يكون زوجي بهالنذاله !.. وانا تكلمت معاه عادي ماكنت معصبه بس حبيت افهمه ان الرجال مو قصده شي عشان لايظلمه ويدخل بسوء الظن ويأثم .. وهو فهم اني ادافع عنه ولا بعد معجبه فيه !! .. كلامه جرحني وقلل من قيمتي وتربيتي ...

لست كغيري ... مامعه هالمبلغ ولا ناوي يشتري بهالمبلغ وقيمة الفستان الاول مايتجاوز ال 350 ... والبطاقه رجعت معي ..
بالتأكيد لا أحد يلومك سموره ...
قديم 05-08-2016, 12:56 AM
-مسك الليل-
المشرف الذهبي
 الصورة الرمزية -مسك الليل-
-مسك الليل- غير متصل  

سمورة إلي صار صار..

صحيح الأمر مايستاهل وغلط.. لكن بالأخير زوجك مقتنع ان البائع تحرش فيك.. لذلك عصب بهذا القدر.. اذن كلامه كلو كان غير مقصود كلو من الغضب الهائل..

أول شي، ارجعي بيتك.. ارجعي بيتك ما افهم ليش بعض الحريم على اي شي بتروح بيت اهلها،، لا غلط،، بكره بيتعود على روحتك وغيابك وماعاد تفرق معو..

وشوفي هون كم وحدة راحت تزعل فترة بيت اهلها فبيكبر الجفا وتبرد مشاعر زوجها ويتصير قاعدة بالشهور ومافي حماس من زوجها لترجع.. اسمعي الكلام..

ما اقول ما تزعلي.. بس ازعلي ببيتك،، وانتي قدام عيون زوجك،، وقعها أقوى حبيبتي.. واذا اعتذر، اقبلي اعتذارو واطوي الصفحة.. لانه زوجك عنيد ماراح يعتذر ثاني،، مين بيحلها بعدين

الله يصلح أحوالكم

صدق الله العظيم
قديم 05-08-2016, 01:07 AM
× الرسمي ×
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية × الرسمي ×
× الرسمي × غير متصل  

مرحباً أختي

إذا تبين رأيي الشخصي

أنتِ غلطانة في بداية الموقف

تصرف البائع هناك من يفهمه ويتقبله وهناك من لا يفهمه ويتقبله

والتصرف الذي فعله زوجك يعتبر بينه وبين البائع والأصل أنه كان غيره على عرضه ( طبعاً لا يفهم هذه النفسية إلا الرجال أما النساء فبعضهن قد يراها عادي أو مبالغة )

والمفترض .. إما أن تسكتي وإما أن تشكري زوجك في أن تصرفه كغيره عليك محمود ثم تقترحي أنه لو تركته من البداية وطنشته لكان أفضل عشان زوجك لا يزعل نفسه وأن نفسيته وصحته أهم

أما أنك تكرري على زوجك لومك وتصرفه السئ مع البائع فهذا ما أثاره أكثر ضدك .. ( أما مسألة إيش كانت نيتك وماتبغي زوجك يظن بالسوء أو يقطع رزق الرجال ) فهذا داخل قلبك وزوجك لايعلم إلا الظاهر من كلامك

وأما شتمه لكِ أو تجاوزه حدود الأدب .. فهذا غلط منه وعليه أن يعتذر وألا يعودها

وأما الصراخ أمام الأولاد فالظاهر أنه كان غير مقصود ولكن ربما ثورته أعمته عن وجود مشكلة أمام الأبناء وإهانة الأب للأم

أخيراً
الحل .. أن تتناقشي مع زوجك وكل واحد يكون صريح في نسبة الخطأ والإعتذار لبعض والوعد بعدم التكرار

والله أعلم
قديم 05-08-2016, 01:07 AM
توووووووتي
مشرفة
 الصورة الرمزية توووووووتي
توووووووتي غير متصل  

سموره حبيبتي استهدي بالله ماكان مفروض تروحي لاهلك الموضوع بسيط
تدرين ياسموره زوجي فيه غيرة الدنيا كلها
انا مازدتها بالعكس طفيتها
كانو يقولون لي خواته بداية الزواج الله يعينك عليه
لما اشوفه غار من شيء كنت اعزز له
وقوله اعجبتني وكبرت بعيني و بعد مايهدا وتروح ثورة الغضب اللي الشيطان حاضر فيه اسولف معاه واخذ بخاطري عليه
وكان يقولي صادقه وراح اخفف منها
موقف مره كنا بمنطقة اخته
واخذناها معانا لسوق
وصار موقف مااحب اذكره بس ولاربع
موقفك وبغت تصير هوشه
لما ركبنا السياره كنا ساكتين
قالت اخته تبي الصراحه يا....تقصد زوجي
لوكان زوجي بنفس شخصيتك ماقعدة معه
دقيقه الله يعين فلانه تقصدني
قلت لها والله لو فيه مليون رجال مااستبدله بفلان وذكرت اسم الدلع لزوجي
بس هو ماشاء الله بادي يتحكم بغيرته
الحمد لله الان خف بكثيييييير
بعض المشاكل ياسموره نحتاج

نتصادم معاها عشان تنحل وماتتطور

والبعض

تحتاج نسايرها عشان تخف وتعدي على خير

لو احتويتي غيرته ياسموره
وماناقشتيه وعززتي الجانب الرجولي فيه
ادري بتقولي
انا كنت هاديه
وماتكلمت بكلام يزعل
بس هو يستنى الكلمه منك
عشان يخرج اللي جواته
وبصراحه بداية كلامه ماعليه غبار

بس لما شافك تدافعي عنه
ثاروسب لاتنسي الشيطان حاضر

استعدي بالله اخيتي واخرجي مبلغ لصدقه
واستغفري
وارسلي لزوجك
اعتذار بطريقه ذكيه
قديم 05-08-2016, 01:08 AM
حرف ذهبي
عضو دائم
حرف ذهبي غير متصل  

زوجك غيرته مرضييية
من البداية ماحطيتي حد لغيرته عشان كذا تجرأ عليك وسبك بالكلام هذا مدري كيف راح يحترموك اولاد بعدين وهم يشوفوا ابوهم وقدوهم يتصرف كذا
ابد لاتستهيني بالموضوع لازم زوجك يتأدب على قلة احترامه لك صراحه الكلمه قوييييه
اكتشفت انه النساء عندهم طاقة تحمللل كبييره صراحه تتحمل مدري عن نوعية مشاكلك ولاشخصية زوجك بس اللي شفته من مشكلتك معاه انه مستوى النقاش عندكم متدني جدا ومافي احترام
الله يعينك ياربب

التعديل الأخير تم بواسطة ويبقى الحنين ; 05-08-2016 الساعة 04:24 AM
قديم 05-08-2016, 01:11 AM
ريماس 3
عضو مميز
ريماس 3 غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سموره ☆ مشاهدة المشاركة
ماقصدي اني ادافع عن البائع.. بس انا ماشفت انه غلط وكلامه عالمقاس هذا مجال عمله .. اسلوب زوجي غلط غلط مو حلو بحقه يكسر بخاطر الرجال ..وماحبيت يكون زوجي بهالنذاله !.. وانا تكلمت معاه عادي ماكنت معصبه بس حبيت افهمه ان الرجال مو قصده شي عشان لايظلمه ويدخل بسوء الظن ويأثم .. وهو فهم اني ادافع عنه ولا بعد معجبه فيه !! .. كلامه جرحني وقلل من قيمتي وتربيتي ...

لست كغيري ... مامعه هالمبلغ ولا ناوي يشتري بهالمبلغ وقيمة الفستان الاول مايتجاوز ال 350 ... والبطاقه رجعت معي ..
ياعمري انت اللي تكلمين باريحيه واخذه راحتك
خوذي راحتك لما تكوني تتكلمين مع صديقتك ..اختك ..امك..ابوك

لكن مع زوجك لا حبيبتي لاتاخذين راحتك ولاتكلمين باريحيه
لازم حدود وتنميق ومراجعه للكلام قبل مايطلع وليتك تسلمين بعد
لانو ياقلبي فهمه غير فهمك

ممكن تتكلمين بطابع معين لكن تصل لتفكيره بقالب اخر ..
وهالشي مو سهل لكن مع الاطلاع وفهم الشخصيات وفهم طبيعة الرجل يكون سهل
والله يرزقنا الصبر عليهم وندخل الجنه على هالجهاد
قديم 05-08-2016, 01:24 AM
موهبة الكويت
عضو مميز
 الصورة الرمزية موهبة الكويت
موهبة الكويت غير متصل  

ما اشوف ان زوجج غلط بشي بصراحة راعي المحل عيونه زائغة وقليل أدب

على الأقل المفروض يحترم زوجج ويسال عن المقاس بس ما يقول بيناسب المدام

ويع على بعض البائعين يلوعون جبد الواحد

وانتي الله يهديج بعد زدتي النار حطب جان سكتي ولا قلتي ولا كلمة
قديم 05-08-2016, 01:31 AM
سموره ☆
عضو جديد
 الصورة الرمزية سموره ☆
سموره ☆ غير متصل  

انا مارحت بيت اهلي عشان اللي صار ... رحت بعد السب والشتم ... كيف ارجع لبيتي مستحيل بعد كلامه هذا ارجع مستحيل ... حتى مافكر يعتذر عن كلامه من أمس الى اليوم رسالتين فقط ... رساله شتم وبعدها متى بترجعين ..؟ يعني انا ماعندي كرامه ! ..

اخي الرسمي . صح انا غلطت بس ماكان يستدعي انه يسبني ويتكلم عني ... قبل كم يوم صار موقف ... واتهمني نفس الشي ... كنت ابغى اتكلم وادافع عن نفسي ماخلاني يقول خلاص اسكتي مابغى اسمع ... ومشيتها له ... بس هالمره لا .. يسب ويشتم وانا اعتذر ؟؟ لا صعبه ... ابغاه يتغير لازم يتأدب ورجعه مارح ارجع ..

توتي لا مو بسيط .. زوجك يمكن غيرته طبيعيه .. بس زوجي غيرته تدخل فيه الشك ... ويختمها بالسب والشتم.. اما اعتذار لا ..

فأجبر خَاطري .. بفيّض نعَمك ❤ ....
قديم 05-08-2016, 01:36 AM
(الواثقة )
عضو جديد
(الواثقة ) غير متصل  

السلام عليكم أختي ، كنت كاتبة قبل 3ساعات رد وأخذ من وقتي ولم يكتب الله لي إرساله وانمسح ، ولازلت مصرة أكتب رأيي وإن كان فيه تشابه مع الأعضاء .
1- أنتِ قعدتِ تدافعين عن العامل ، لو كان لم يعجبك أسلوب زوجك وطريقته لا أجد أنه الآن وقته بوقت آخر أخبريه أنه من الأفضل أن يعمل هكذا دون أن تتطرقي للعامل نهائيًا .
2- بغض النظر عن أن الموضوع موضوع غيرة كما تقولي ، وأنه بين زوج وزوجة ، من الأحسن والأفضل أن لا تتكلمي وتدافعي عن الحق ( كما بدأ لك ) ، وأنت راح تخسري الشخص الذي أمامك مالم يُطلب منك أن تبدئي رأيك ، أو أن تفصلي بينهم ، ومع هذا كله أجد حالتك مغايرة جدًا فيها غيرة وأنتِ تعرفين أن (الغيرة) شعور لا يتحكم به الشخص فبالتأكيد أنه قد يكون التصرف غير سوي ،(وزوج وزوجة ) فالعلاقة لابد أن تصان وتحترم بكل ماأوتي الإنسان من قوة.

3- استغربت منك لمّا قال أنه فعل ذلك لأجل كذا ومازلت تدافعي عنه أو ماشابه ذلك ماتيقضتِ ! وعلمت أن الرجل ينظر من زواية مخالفة لك ( عمومًا لما قلت هذا أعلم أن الأمر قد فات ولكن في أي موقف لا سمح الله كمثل هذا ادركي مايشعر به الطرف المقابل من خلال كلامه ، وتدركي أيضًا أسباب ردات فعله ، وكذلك مع أنه كما تقولي سبك وماإلى ذلك فلا أحمله كامل الخطأ ( بنظري ) فأنتِ استفزيتيه مثل استفزاز العامل بل أجد أنه أشد وذلك لأن ردة فعله كانت أقوى من ردة فعله لدى العامل .
4- لا تقولي أنا لم أدافع و و ، هو سيفسر ذلك دفاعًا ومن الصعب جدًا إقناعه أنك مع الحق و و
فلا يخفاك تأثير العلاقات بين الأشخاص ، وإلا لما كان يقبل شهادة القريب لقريبة ولا شهادة العدو على عدوة .
لي سؤال هل من الممكن أنك تري أن انتقادك لفعله قد يكون باعثه أن انتقائك للفستان وتعبك وفرحتك به هو السبب ؟
أعانك الله وسدد خطاك .

مواقع النشر