ابنتي تحدث قريناتها عن الجنس..وتراقبني...ماذا افعل - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

التوجيهات الزوجية (أرشيف) المواضيع الخاصة بالثقافة الجنسية بين الزوجين

قديم 05-10-2003, 08:56 PM
بنت الموج
عضو المنتدى الفخري
 الصورة الرمزية بنت الموج
بنت الموج غير متصل  
حيرانه ..صحيح لازم يكون هناك علاقه طفيفه بين الام وصديقات ابنتها ......شكرا لمداخلتك
ـــــــــــــــــــــــــ
مزعلة النساء ....اشكرك ...اشكر ك...اشكرك
ـــــــــــــــــــــــ
مستر ملقوف ...............................الله يوسع صدرك.
ـــــــــــــــــــــ
لووووووووووولي.........(يجب ان تحس البنت ان امها عقليتها كبيره) نقطه مهمه جدا ....شكرا لك
ــــــــــــــــــــ
ريشه المرتبشه .....والله خوفتيني لكن هذا الحل في النهايه جدا وان شا الله انها ماتوصل له .
ـــــــــــــــــــ
اعتقد....كلامك هو الاول والاخير شكرا لك.
ــــــــــــــــــ
عبد العزيز .....فكرتك ايضا ممتازه وهي حل مع الحلول الاخرى ...شكرا جزيلا لطرحه لي ......بنت الموج
ـــــــــــــــ
سلامي للكل
قديم 05-10-2003, 09:58 PM
مزعلة النساء
عضو جديد
مزعلة النساء غير متصل  
بنت الموج ... لا شكر على واجب .. لا شكر على واجب ... لا شكر على واجب

أخ عبدالعزيز .. لست انا صاحبة المشكلة بل الأخت بنت الموج .. الله يبعد المشاكل عن الجميع ان شاء الله .. حصل لبس استاذي .. لكن برضووو فرصة سعيدة

عادت مزعلة النساء ...
قديم 06-10-2003, 03:24 PM
Mrs. Malgoofa
عضو متألق
Mrs. Malgoofa غير متصل  
cry3

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الموج
حيرانه ..صحيح لازم يكون هناك علاقه طفيفه بين الام وصديقات ابنتها ......شكرا لمداخلتك
ـــــــــــــــــــــــــ
مزعلة النساء ....اشكرك ...اشكر ك...اشكرك
ـــــــــــــــــــــــ
مستر ملقوف ...............................الله يوسع صدرك.
ـــــــــــــــــــــ
لووووووووووولي.........(يجب ان تحس البنت ان امها عقليتها كبيره) نقطه مهمه جدا ....شكرا لك
ــــــــــــــــــــ
ريشه المرتبشه .....والله خوفتيني لكن هذا الحل في النهايه جدا وان شا الله انها ماتوصل له .
ـــــــــــــــــــ
اعتقد....كلامك هو الاول والاخير شكرا لك.
ــــــــــــــــــ
عبد العزيز .....فكرتك ايضا ممتازه وهي حل مع الحلول الاخرى ...شكرا جزيلا لطرحه لي ......بنت الموج
ـــــــــــــــ
سلامي للكل
مستر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

كلي على بعضي و مستر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

جاني احباط
قديم 06-10-2003, 04:12 PM
الفيلسوف
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية الفيلسوف
الفيلسوف غير متصل  
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد ،،

أختي العزيزة بنت الموج ...

لقد مررت بهذا الموضوع من قبل ولكنني لم أرد عليه لأن أعصابي ثارت من فتاة كهذه ، ولم أرد لأنني أتوقع بأن أختك الكريمة لن تقوم بتنفيذ النصائح ، لأن الواضح من الموضوع بأنها دللت إبنتها أكثر من اللازم ، وبسبب حبها لإبنتها سكتت عنها حتى تفاقم الوضع .

أختي العزيزة .. على أختك الكريمة بأن تشارك زوجها بما علمته عن إبنتها وبأن يتشاركا سوياً في عقابها أشد العقاب ، لأن هذه الفتاة في سن الخطر والمشكلة أنها واضحة وصريحة جداً في هذا الموضوع ولا تخجل منه ، بل وحتى أدعت بأن أباها تحرش بها ، والله إنها لمصيبة ويجب حلها بأن تعزل هذه الفتاة فوراً عن كل صديقاتها التي تعرفهم (أقصد صديقات السوء) ، وبأن يتم إيقافها سنة عن الدراسة (حتى تبرد قليلاً) ، ثم يتم وضعها في السنة التي بعدها في مدرسة جديدة تماماً لا تعرف فيها أي أحد .

وبعد ذلك تتم مراقبتها بشدة ، ويجب عدم إعطائها أي مساحة أو حرية شخصية أبداً (لأنها مازالت صغيرة في السن) .

ويجب وضعها في مناخ إسلامي بحت ، ومنعها من إستخدام التليفون لمحادثة كل صديقاتها أو قريباتها بدون إستثناء ، ومنعها من مشاهدة التلفزيون ، وشغل وقتها بالقراءة أو بأي شئ من الأمور المفيدة والمسلية في نفس الوقت .

ويتم تقييم سلوكها وفي خلال سنتها الدراسية الجديدة ، عليهم بأن يقيموا سلوكها من جديد وبأن ينظروا في أمر جعلها تكمل دراستها من عدمه .

لأن حياتها وأخلاقها أهم بألف مرة من دراستها .

آسف على هذا الحل القاسي ، ولكن هذا ما يجب فعله بدون نقص أي شئ .

هداها الله إلى الصراط المستقيم ..
قديم 06-10-2003, 11:02 PM
بنت الموج
عضو المنتدى الفخري
 الصورة الرمزية بنت الموج
بنت الموج غير متصل  
مرحبا مزعلة النساء
مرحبا ملقوف

اخوي الفيلسوف لست تتخيل ان الفتاة لم تاخذ هذا الكلام من المدرسه ....بل اخذته من احدى بنات عائلة الاب ...اذن انت تطلب منها ان تفصل ابنتها عن بيئتها ....وهذا صعب جدا لانها تعيش معهم في نفس العماره .
وانت لن تصدق انها فتاة غير مدلله ابدا ولا تملك غرفه خاصه ولا حتى تستطيع ان تلمس جهاز التلفاز بدون اذن امها ..وامها تحضر ها واخوتها دائما على محاضرات الاستاذ عمر خالد ...وغير المحاضرات التي يمكن تؤثر فيهم .
اعتقد ان عليها ان تلزم الدعاء والله سيرشدها دون عناء الى الطريق السديد .

شكرا لمشاركتك التي كنت انتظرها .
ـــــــــــــــــــ
لكن(للفائده) تحليلي انا كما قلت سابقا ان البنت تريد اثبات شخصيتها باي طريقه ولو خاطئه ..او انها تغار من امها ويجب حل هذه المشكلتين اولا ثم حل المشكله الرئيسيه .
ـــــــــــــــــ
سلااااااااااااااااامي للجميع
قديم 07-10-2003, 04:32 AM
yatiti
عضو جديد
yatiti غير متصل  
يجب مراقبة هذه الفتاة جيدآ حتى لا تنحرف وتتصرف بأشياء لا يحمد عقباها .

ولكن السؤال اين والدها عنها لماذا لا يضغط عليها يجب عليه أن يستخدم جميع الاساليب معها من اجل الحد من هذه المشكلة .

تحياتي

قديم 07-10-2003, 05:23 AM
مغترب
عضو جديد
مغترب غير متصل  
اختي اتمنى اني افيدك
اولا لكل انسان نقطه ضعف فلو بحثت اختك عن نقطه ضعف ابنتها وحاولت الدخول منها الى قلب ابنتها ومحاوله تخويفها من الله لو انها اسات التصرف معها برفع الصوت واكرر ما قاله من سبقني في التعليق الدعاء ثم الدعاء ثم الدعاء
قديم 07-10-2003, 05:24 AM
كـندة
موقوف
كـندة غير متصل  
سبحان الله

التربية الصحيحة أهم شيء

والمصارحة طيبة
قديم 07-10-2003, 02:25 PM
Mrs. Malgoofa
عضو متألق
Mrs. Malgoofa غير متصل  
cry3

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الموج
مرحبا مزعلة النساء
مرحبا ملقوف

اخوي الفيلسوف لست تتخيل ان الفتاة لم تاخذ هذا الكلام من المدرسه ....بل اخذته من احدى بنات عائلة الاب ...اذن انت تطلب منها ان تفصل ابنتها عن بيئتها ....وهذا صعب جدا لانها تعيش معهم في نفس العماره .
وانت لن تصدق انها فتاة غير مدلله ابدا ولا تملك غرفه خاصه ولا حتى تستطيع ان تلمس جهاز التلفاز بدون اذن امها ..وامها تحضر ها واخوتها دائما على محاضرات الاستاذ عمر خالد ...وغير المحاضرات التي يمكن تؤثر فيهم .
اعتقد ان عليها ان تلزم الدعاء والله سيرشدها دون عناء الى الطريق السديد .

شكرا لمشاركتك التي كنت انتظرها .
ـــــــــــــــــــ
لكن(للفائده) تحليلي انا كما قلت سابقا ان البنت تريد اثبات شخصيتها باي طريقه ولو خاطئه ..او انها تغار من امها ويجب حل هذه المشكلتين اولا ثم حل المشكله الرئيسيه .
ـــــــــــــــــ
سلااااااااااااااااامي للجميع
حسب معلوماتي المتواضعه فيه تاء تسمى تاء التأنيث هذه التاء من شأنها انها تفرق بين كلمة "ملقوف" و "ملقوفة"
قديم 08-10-2003, 04:51 PM
بنت الموج
عضو المنتدى الفخري
 الصورة الرمزية بنت الموج
بنت الموج غير متصل  
شكرا لحضورك (ياتيتي )
ــــــــــــــ
مغترب شكرا اشرت الي نقطه لم يشرلها احد قبلك
ـــــــــــــ
كنده..كلامك صحيح وشكرا لحضورك .
ــــــــــــ
ملقووووووووفه ....اخيرا فهمت ....تدري نا افهم كلجه بسرعه .....هلا فيك