اريد ان ارضي زوجي قبل ان يستيقظ .. ساعدوني بأفكاركم (حُلت المشكلة) - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 01-12-2008, 03:03 PM
رفوف
عضو نشيط
رفوف غير متصل  
بعض الرجال ما ينفع معاهم الاعتذار المباشر يكبرراسهم سيبي الموضوع والنفوس تهدى وعامليه كانه ما حصل شي
قديم 01-12-2008, 03:29 PM
ولهااان
موقوف
ولهااان غير متصل  
مبروك نص المشكله محلول ومنتهي وهو احساسك بالذنب واعترافك بينك وبين نفسك بغلطك وهذا شعور تشكري عليه ولكـــــــــــــــــــن احذري من انك تجيبي سيرة اهل زوجك بغير الخير فمهما كان مابينك وبين زوجك ومهما كانت حدة النقاش حاضرة فالأهل بنظري خطوط حمراء للزوج والزوجه زيادةً على ان أدب التعامل في الحياة العامه بغض النظر عن العلاقة الحاكمة فلا أحد يؤخذ بجريرة أحد يعني لاتزر وازرة وزر أخرى , وانا حقيقةً استغرب من الزوج أو الزوجة بأن يكون الأهل حاضرين في نقاش بين زوج وزوجته أو العكس اتمنى ان تأخذي من هذا درساً لكي ولبقية الأخوة والأخوات مراعاة ذلك فالأهل ليسوا معيبةً لأحد وليسوا وسيلة تجريح للطرف الآخر ....
عموماً اختي في الله لكي ولبقية الزوجات معنا هنا أو من تبحث عن مراضاة زوجها او الاعتذار منه يوجد في الرجل مكان سحري وله مفعول عجيب على نفسية الرجل ويغسل القلب بشكل كبير ((( سلمي على جبينه ... ضعي رأسه بين يديكي وسلمي على الجبين ))) وبعدها قولي آسفه كنت بلحظة غلبني فيها الشيطان .... وبس
اسأل الله لكي ولجميع الاخوة والخوات التوفيق والراحه ...
سبحان الله وبحمده ... سبحان الله العظيم ...
اللهم صلي وسلم على سيدنا ونبينا وحبيبنا محمد ...
اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات ... المؤمنين والمؤمنات ... الأحياء منهم والأموات ...
اللهم اجعل لي من كل هم فرجا ... وكل ضيق مخرجا ... وارزقني من حيث لا احتسب ...
قديم 01-12-2008, 11:37 PM
bzns
عضو دائم
bzns غير متصل  
اشكر لك شجاعتك وطرحك الموضوع 0

قد يكون ماتسألين عنه انتهى ولكن تحسبا لما سياتي0

فاليك بعض النصح اخني الفاضلة0

نصيحيتي اليك اولا ان تحاولي تجنب الحديث فيما يتعلق بالاهل وقبول مايطرح حتى لو من باب المجاملة0
اما عن ماتسالين عنه حاليا وكيف التعامل العاجل مع زعل زوجك 0
فعليك ان تكوني جرية فانتي تتعاملين مع زوجك اقرب الناس اليك 0 فبعد الفجر وعندما يعود
( ولانعلم عن البرنامج الصباحي له هل من الذين يفطرون بعد الفجر ام ينام بعد الفجر)
ان كان يفطر بعد الفجر فاعملي له فطور واحرصي ان تكونين بجواره لتقديم الفطور بكل لباقة واستقبال
وتقديم الاسف 0
وان كان ينام بعد الفجر فعليك بالتزين والتعطر والالتصاق به حتى وان حاول الالتفاف فاكيد انه سيبدي زعله
فلاتهتمي بما يقول فقد يقول ابعدي عني 0 لاتبعدين قولي انا مرتاحه كذا
وان لم يرضى فقولي تصبح على خير وابقي على تمرير يدك عليه بحك الظهر او الراس

ومن ابدأ رايه في الموضوع بقوله لاتبادرين بالاعتذار فاقول لك اختي انتي تتعاملين مع زوجك وليس رجل من افريقيا 0

وان بقينا على هذا الجانب من الخجل والتعفف والكبر فلن تتحقق ينجح ولن نستطيع خلق الحميمية والمحبة
وفقك الله

التعديل الأخير تم بواسطة bzns ; 01-12-2008 الساعة 11:40 PM
قديم 02-12-2008, 01:18 AM
ام عيالي 33
عضو جديد
ام عيالي 33 غير متصل  
السلام عليكم

اسفه طولت عليكم بس حصلت لي ضروف وماقدرت ارد عليكم----------واشكر كل من اهتم بموضوعي ورد علي -------جزاكم الله الف خير------

بس الحمدلله انتهت المشكله ----

الحمدلله ماتوقعت زوجي بيرضى بسهوله----سبحان الله ---مااعظم الاستغفار ---

والله ياجماعه كنت اكتب موضوعي وارد على اللي يردون علي وكنت اقرا وانا والله ماابطل استغفار --

والله العظيم ---وانا اتابع موضوعي الا وزوجي صاحي من النوم ----صحى لانه كان يحس بالم في بطنه ويبغاني اعطيه علاجه-----

قمت بسرعه اعطيته علاجه--وبعد ماارتاح شويه --رحت نمت جنبه وانا حاضنته-----
جلس شويه وقال لي روحي نامي انا ابرتاح في نومي--قلت له لا مااقوم انا ابغى كذا ---

سكت وماقال شي----ونمنا نص ساعه وبعدين صحاني للصلاة---- وبعد الصلاة حطيت فطوره ----وانا مسويتله فطوره اللي يحبه-----

وهو كان هادي--بس زعلان---

بعد الفطور كان بينام 0----بس رحت له 0--بدات بالقدمات من الربكه والخوف انه يطردني

المشكله كانت((((((((ان اخته حصلت لها مشكله مع زوجها ومايبغو احد يعرف بس انا والله على نياتي

جيتها وسالتها ايش فيك ومافكيتها الا لما قالت لي على كل حاجه بس زعلوا يقولو هي اش دخلها تسال هي ملقوفه بس من ورايه يقولوا هالكلام

انا زعلت لانهم اذا تقابلنا يضحكوا ويسولفو معاي عادي ومن ورايه زعلانين ويسبوا

من غبائي رحت لزوجي وقلت لزوجي---

وزعل هو قال لي انتي وشدخلك انا ماسالت عن اهلك واللي يصير معاهم انتي ليش تنبشين ورا اهلي ونام ))))

المهم

جيته قلته انا حبك والله العظيم انا احبك والله اني اموت فيك (زودتها من الخوف)

قالي بعد ماطفش :طيب والزبده

انا خفت اتكلم ويطردني قلت طيب انت عارف اني احبك وكررتها مرتين((تراني خواافه مره اذا جينا نحل مشكله))

المهم رد عليه وقال ايوا عارف قلت انا اسفه والله مااتدخل فاهلك مره ثانيه وتوبه ان عدتها -----وبسرعه رضى

العاده تنتهي المشكله بس يجلس يومين مايتكلم حتى لو كانت تافهه---

يس الحمد لله الحمدلله

((الللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك)))

وشكرا لكم جميعا-------واسفه على الاطاله--
قديم 02-12-2008, 01:26 AM
cutiepie
كبار شخصيات المنتدى
cutiepie غير متصل  
الحمد لله الذي بنعمه تتم الصالحات تم حل المشكلة و تنقل نسخة لعالم المشاكل المحلولة

و احفظ اهل بيتي من كل سوء...

يا حي يا قيوم برحمتك استغيث..
حسبي الله و نعم الوكيل..
لا تنسونا من الدعاء..
موضوع مغلق

مواقع النشر