برود جنسي........ ام مرض نفسي - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 24-07-2010, 11:08 AM
بناتي غيروني2
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية بناتي غيروني2
بناتي غيروني2 غير متصل  
الله يهديك بتخربين زوجك بيدك..

لو كنتي انتي الي تعاني ماكان سكتي ..فما بالك هو الي يعاني والرجال يفكروا بالجنس اكثر من النساء بكثييييير

الله يهديك لاتضيعين زوجك وتخلينه يجرب الحرام ويصير مهما سويتي معد يستغني عن الحرام..
قديم 24-07-2010, 02:19 PM
صابرة بدنيتي
عضو نشيط جدا
صابرة بدنيتي غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ايما روبرتس مشاهدة المشاركة
الله يعطيكم العافية لكل شخص رد علي سواء رد قاسي او جارح او نصائح اخوية او احاديث نبوية واللي اثرت فيني

بقوة هي الاحاديث النبوية راح احفظها بملف عندي

مشكلتي هي فعلا ليلة الدخلة حسيت زوجي تحول فجأة من بشر عادي الى وحش بعدها حصللي نزيف ماوقف لمدة 15 يوم
وانا فعلا كنت جاهلة بالامور الزوجية

والله العظيم انني استغرب من الردود اي متعة بالعكس احس بالقرف

انا باردة وبنفس الوقت حصللي حالة نفسية
حبيبتي ايش الحالة النفسية الي حصلت لك ممكن تقوليها عشان بس اعرف سبب قرفك من هالشى
ومافي احد بيقسة عليك يالغالية كلنا هنا عشان نساعد بعض وربك المعين على كل شى
قديم 24-07-2010, 02:55 PM
فاهم السالفه
عضو جديد
 الصورة الرمزية فاهم السالفه
فاهم السالفه غير متصل  
اختي الكريمه ريما صراحه انا مذهول من اللي قلتيه وفيه غرابه قويه والحل لااعرف لان المشكله كبيره جدا ولها طرق وتشعبات كثيره وحلولها ربما ان وجدت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ كثيره ولااعرف اي طريق ارشدك اليه ولكن عودي بالتدريج لغريزتك الانثويه فهي الحل الوحيد اسف ان لم اجد لك حل لاني اعرف ان هناك برود جنسي عند بعض النساء ولكنه يروح ويجي لكن ادعو لك من قلبي ان يزيح عنك هذه الغمه ويسعدك في الحياه
قديم 25-07-2010, 03:13 AM
mslolo
عضو جديد
mslolo غير متصل  
أختي انا برأيي انك ما بتعاني من برود عاطفي ولا جنسي
لا تستغربي كلامي بس من محبتك لزوجك انتي ما عندك برود عاطفي
انتي عندك حاجز نفسي ..... وهم انك بتكرهي العلاقة بس بالواقع فيكي تتقبليها مع تكرار العملية يوميا خلال فترة بسيطة

انا متزوجة من حوالي الاربع شهور وبحب زوجي كتير بس لهلأ بعاني من الام شديدة وقت الجماع بتخليني ابكي وهي غير اني حامل وتعبانة بحملي كتير ومع هيك ما بحرم زوجي وبعطيه وقت يلي بده والله احيانا بكون عم بتقطع الم واوجاع ولا بحسسه لياخد حقه الشرعي ولما يخلص بشوفني اني بكيت بيزعل مني وبيوعدني انه رح يبعد عني لوقت ما صير احسن بس انا ما برضى لاني جربت لمدة اسبوع ما اعطيه حقه برضاه طبعا والنتيجة انه ابتعدنا عن بعض وزادت المشاكل بينا مو بسبب الموضوع بشكل مباشر بس بصير الرجل مضغوط نفسيا لهيك رجعت اعطيه وقت يلي بده وما احرمه ابدا مشان ما اخسره
نصيحتي الك اذا كان عندك الام فتحملي شوي ومع الوقت بتتعودي واذا ما في الام احمدي ربك وخليكي طبيعية مع زوجك واملي عليه حياته بكل جوانبها احسن بعيد الشر ما يتزوج عليكي وقتها ما فيكي تلوميه حقه وبده ياخده
قديم 25-07-2010, 08:27 AM
ليه الغرور؟
عضو مميز
ليه الغرور؟ غير متصل  
مشكلتي هي فعلا ليلة الدخلة حسيت زوجي تحول فجأة من بشر عادي الى وحش بعدها حصللي نزيف ماوقف لمدة 15 يوم
وانا فعلا كنت جاهلة بالامور الزوجية

هذاهو السبب الحقيقي...وصدقيني انتي منتي بارده اكيد بتحسين باالام يمكن سببهاالتهابات اوزوجك

عنيف..وباالتالي تفقدك المتعه وحتى لوماتحسي بألم ..انتي من الاساس ماعندك رغبه ولاتفكرين في

الجنس نهائي..اعتقد ان جهازك التناسلي من النوع الي يكتمل بعد الولاده مثل الشخص الغافل

ويصيرله حدث كبير يصحيه من غفلته

اقسم باالله حصلي نفس موقفك لكن بعد الولاده تغيرت كل شي صارالعكس..والحمدلله اني ولدت بعدزواجي بسنه ونص

وانحلت بعدهامشكلتي الي بسببهاكان بينهدم بيتي

عزيزتي... الاعضاء التناسليه للمراءه تكتمل بعد الولاده واسالي كل متزوجه عن رغبتهاالجنسيه قبل وبعدالولاده

الحل الوحيد لانهاء معاناتك ..الحمل والولاده...واتمنى ان تناقشي زوجك في هذاالموضوع

عشان يفهمك ويمحي الفكره الي اخذهاعنك

التعديل الأخير تم بواسطة ليه الغرور؟ ; 25-07-2010 الساعة 08:36 AM
قديم 26-07-2010, 08:48 PM
ورقة ليمون
عضو نشيط
ورقة ليمون غير متصل  
الجنس من اولويات الزواج عند الرجل

باله حبيبتي ليييييييييه تزوجـــــــــــــتي !!!؟؟؟
قديم 27-07-2010, 01:20 AM
علوالنفس
قلب المنتدى النابض
علوالنفس غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ورقة ليمون مشاهدة المشاركة
الجنس من اولويات الزواج عند الرجل

باله حبيبتي ليييييييييه تزوجـــــــــــــتي !!!؟؟؟

تقصدين أنه ما يفرق معكن ...!!!!!!!!!!!!

وليه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
قديم 29-07-2010, 02:54 AM
ايما روبرتس
عضو جديد
ايما روبرتس غير متصل  
صابرة بدنيتي/ ماأعرف انا بقرف من الجنس احسه حاجه قذرة تلوثني ولمى يطلب مني زوجي حاجات اقوله ,وع, قرف ,اففف, قلة ادب, عيب ومن هالكلام
mslolo / ماشاء الله عليكي ماكنت اعرف قلتلكم انا جاهلة وصغيرة بنفس الوقت زوجي يمكن هو صابر علي عشان يعتبرني صغيره
ليه الغرور/
انا عندي بنوته صغير والمشكلة على حالها ماتغيرت

ورقة ليمون/ انا تزوجت مافكرت بالجنس حسبته مرة بالشهر او بعد شهرين والله العظيم كان هذا تفكيري وماتوقعته بهذا الشكل زوجي يتغير شكله جذريا عند الجنس انا اخاف منه وانقرف
قديم 29-07-2010, 08:30 AM
بناتي غيروني2
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية بناتي غيروني2
بناتي غيروني2 غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ايما روبرتس مشاهدة المشاركة
صابرة بدنيتي/ ماأعرف انا بقرف من الجنس احسه حاجه قذرة تلوثني ولمى يطلب مني زوجي حاجات اقوله ,وع, قرف ,اففف, قلة ادب, عيب ومن هالكلام
mslolo / ماشاء الله عليكي ماكنت اعرف قلتلكم انا جاهلة وصغيرة بنفس الوقت زوجي يمكن هو صابر علي عشان يعتبرني صغيره
ليه الغرور/
انا عندي بنوته صغير والمشكلة على حالها ماتغيرت

ورقة ليمون/ انا تزوجت مافكرت بالجنس حسبته مرة بالشهر او بعد شهرين والله العظيم كان هذا تفكيري وماتوقعته بهذا الشكل زوجي يتغير شكله جذريا عند الجنس انا اخاف منه وانقرف
ياحليلك حزنت عليك تذكرت نفسي ترا انا تزوجت صغيره وكنت افكر نفس تفكيرك انو قرف واحسب انو مره كل كم شهر او بس اذا بيخلفو ...

وزوجي تعب معاي بس بعد ماشفت انو زوجي بيضيع مني طلعت الاحاسيس بالقوه كله ولا اخسر زوجي حبيبتي ثقفي نفسك وحاولي تفكلري انو هالشي فطره ربي حطها فينا ولازم ابسط نفسي ترا انتي ماتعرفي زوجك كيف يستمتع بهالشي بس انتي الي حرمتيه وحارمه نفسك من المتعه بالحلال بصراحه ودي اعطيك محاضره عن هالشي
لانك ذكرتيني بنفسي اول كيف كنت غبيه حرمت نفسي وحرمت زوجي
قديم 31-07-2010, 01:45 AM
استمرار
عضو جديد
استمرار غير متصل  
Fake it till you make it

يعني تمثلين انك مستمتعة مع الزوج حتى تتعودين عليه .. والله اعلم
موضوع مغلق

مواقع النشر