مشكلتي غريبة - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

التوجيهات الزوجية (أرشيف) المواضيع الخاصة بالثقافة الجنسية بين الزوجين

قديم 29-10-2006, 11:05 AM
شقرا السعودية
عضو مميز و مثالي
 الصورة الرمزية شقرا السعودية
شقرا السعودية غير متصل  
( من جد الوضع غريب )

الله يعينك وأن شاء الله تلاقي لمشكلتك الحل المناسب
قديم 29-10-2006, 03:55 PM
alsalem
عضو جديد
alsalem غير متصل  
مرحبا ..
قرأت الموضوع وبعض الردود .. المهم
زوجك يمر بمرحلة انحراف جنسي وهو شي طبيعي عند البعض حتى النساء فبعض النساء تستمتع بالسب والشتم او القوة والعنف في الجنس وحتى ربطها او ضرب بعض اجزاء جسدها .. هي رغبة نفسية داخلية قد تكون ايجابية ولاخوف منها
المهم انو يؤدي عملية الجنس بشكل مرضي لك . وهذي هي الزبدة على قولتهم ..
وتذكرت قصه لرجل كبير في السن والعهدة على الراوي انه تزوج بفتاة صغيرة جدا عمرها 18 سنة وهو عمره بالخمسينات وكان يطلب منها ان تبول - اكرمكم الله - على جسده بداية من رأسة وحتى خصره ..
هو انحراف وقد يكون ناتج عن تراكم تجربة سابقة او انه اكتفى من الاوضاع العادية فيميل الى التجديد ..

نصيحتي لك .. لاتكبري الموضوع وسبيه الى بكره المهم انو يرضيك وانو هالسب يكون في وقت خاص وحالة خاصة .. يعني لاتقولي له جيب معك خبز العن ... هههه وربي يوفقك
تحياتي
قديم 30-10-2006, 01:45 AM
rimo,,
عضو جديد
rimo,, غير متصل  
جمانة المنتدى
باكلم دكتور نفسي قبل واشوف ايش يقول لي ..شكرا على مرورك

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lazez
تلك انحرافت جنسية ويجب ان يراجع طبيب او تعاجيه انت بان تفهميه انك تسمتعى اكثر لما مثلا تتذكرى ايام الخطوبة اوتتذكرى اول ايام الجواز وخليه يحكيلك على حاجات فيها مثلا احلى مرة تمت العلاقة فيها
يعنى تغيرى من اهتمامه بمواضيع اخرى
فكرة حلوووة .. بس ما اعتقد انها راح تؤثر عليه الا بشكل محدود .. بس راح اجربها أكيد ..
ألف شكررر لردك ..

دلع ودلع
فعلا ما قدامي الا استشارة طبيب ..
شكراا لمرورك

شقرا السعودية
غريب جداا .. شكرااا لمرورك
قديم 30-10-2006, 02:13 AM
rimo,,
عضو جديد
rimo,, غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alsalem
مرحبا ..
قرأت الموضوع وبعض الردود .. المهم
زوجك يمر بمرحلة انحراف جنسي وهو شي طبيعي عند البعض حتى النساء فبعض النساء تستمتع بالسب والشتم او القوة والعنف في الجنس وحتى ربطها او ضرب بعض اجزاء جسدها .. هي رغبة نفسية داخلية قد تكون ايجابية ولاخوف منها
المهم انو يؤدي عملية الجنس بشكل مرضي لك . وهذي هي الزبدة على قولتهم ..
وتذكرت قصه لرجل كبير في السن والعهدة على الراوي انه تزوج بفتاة صغيرة جدا عمرها 18 سنة وهو عمره بالخمسينات وكان يطلب منها ان تبول - اكرمكم الله - على جسده بداية من رأسة وحتى خصره ..
هو انحراف وقد يكون ناتج عن تراكم تجربة سابقة او انه اكتفى من الاوضاع العادية فيميل الى التجديد ..

نصيحتي لك .. لاتكبري الموضوع وسبيه الى بكره المهم انو يرضيك وانو هالسب يكون في وقت خاص وحالة خاصة .. يعني لاتقولي له جيب معك خبز العن ... هههه وربي يوفقك
تحياتي
هي لو كانت على السب وبس انا ما كنت باكبر الموضوع .. بس السب هو البداية .. بعدين الموضوع تطوررر وكل يوم يطلب اهانة اكبر من الثانية .. بس هو مختلف عن صاحب القصة الي ذكرتها انه هو يستمتع بالالم أكثر .. يعني يحب الايذاء الجسمي أكثررر .. وفعلا المشكلة هذي بس بالعلاقة الخاصة بس اخاف انها توصل لحياتنا العادية ..
شكررررا على ردك
قديم 30-10-2006, 02:24 AM
shrek
عضو جديد
shrek غير متصل  
اختي العزيزة باختصار مشكلة زوجك مش خطيرة للدرجة اللي انتي متخيلاها هي ان شاء الله بسيطة من المعروف ان كل انسان طبيعي عنده قدران متساويان من السادية اللي هي ايلام الطرف الاخر و جزء من الماسوشية وهي ايلام نفسه عند زيادة مقدار واحدة من الاثنين يكون ذلك انحراف او شذوذو جنسي ولكن احمدي ربك انه ليس مريض بالسادية والا كنتي سوف تطلبين الانفصال بعد اول لقاء زوجي انا ارى انه من الممكن الا توافقيه على طلباته و لكن ليس مرة واحده يعني شوفي انتي توصلتي معاه لحد فين و ابدأي تراجعي شوية شوية و في الاوقات اللي مفيهاش لقاءات زوجية ابدأي كلميه على انه هو المثل اللي لابد ان يحتذى به ولولا انك احترمتيه لما كنتي وافقتي على زواجك منه أصلا ولابد انه يقتنع انه مرض لابد من العلاج منه بس اياكي ان تكلميه في هذا الموضوع اثناء اللقاء لان رفضه سيكون اشد و العن و ربنا يوفقك و يهديه
قديم 31-10-2006, 09:20 PM
rimo,,
عضو جديد
rimo,, غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shrek
اختي العزيزة باختصار مشكلة زوجك مش خطيرة للدرجة اللي انتي متخيلاها هي ان شاء الله بسيطة من المعروف ان كل انسان طبيعي عنده قدران متساويان من السادية اللي هي ايلام الطرف الاخر و جزء من الماسوشية وهي ايلام نفسه عند زيادة مقدار واحدة من الاثنين يكون ذلك انحراف او شذوذو جنسي ولكن احمدي ربك انه ليس مريض بالسادية والا كنتي سوف تطلبين الانفصال بعد اول لقاء زوجي انا ارى انه من الممكن الا توافقيه على طلباته و لكن ليس مرة واحده يعني شوفي انتي توصلتي معاه لحد فين و ابدأي تراجعي شوية شوية و في الاوقات اللي مفيهاش لقاءات زوجية ابدأي كلميه على انه هو المثل اللي لابد ان يحتذى به ولولا انك احترمتيه لما كنتي وافقتي على زواجك منه أصلا ولابد انه يقتنع انه مرض لابد من العلاج منه بس اياكي ان تكلميه في هذا الموضوع اثناء اللقاء لان رفضه سيكون اشد و العن و ربنا يوفقك و يهديه
ان شالله تكون مشكلة بسيطة زي ماقلت ..وبالنسبة لنصيحتك انا فعلا بديت أجرب اني أتراجع شوية ..
شكرااااا على ردك
قديم 31-10-2006, 09:38 PM
فوفو
قلب المنتدى النابض
فوفو غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rimo,,
انفصام شخصية ؟؟
يؤ يؤ لاااا يارب الله لا يقول .. بس فكرتك حلوووة اني اكلم دكتور نفسي من وراه

ماسألته .. ماحبيت أدخل بتفاصيل حياته قبل الزواج .. بس ترى هو ماتزوج من قبل .. انا أول زوجة له .. والاكيد كانت له علاقات وهو بامريكا ..
وبالنسبة لسؤالك الثاني السالفة مو سب وبس .. ياليتها وقفت على كذا ..
يسلمووو ياقلبي
انا ممكن افيدك لاني انا اعيش في بلد اجنبي اول شي هم الاجانب بسبو كلام بذيء جدا لكن مو وقت الجماع ما ادري كيف الواحد يجي انه يسب ويشتم بوقت بكون فيه مبسوط يحب الشخص يسمع كلام جميل في هذا الوقت اقولك شيء يمكن زوجك يحب تتكلمين بهذه المسبات يمكن اغراء يعني ممكن يحب يسمع اسم العضو الذكري صريح منك علشان كذا بقولك اشتمي مو مشكله المهم تتلفظي هاي الالفاظ والله اعلم
واذا ما كان هذا الي يحبو فبعتقد انه تحكي مع طبيب نفسي احسن الله يوفقك وطمنينا عليكي حبيبتي
اختك في الله
قديم 31-10-2006, 10:01 PM
ام ميريام
عضو متألق
ام ميريام غير متصل  
اختى الفاضلة

هذا ليس انفصام فى الشخصية بل هو انحراف جنسى

هذا النوع من الجنس يسمى السادية و هو تمتع الشخص بالالم و الاهانة اثناء ممارسة الجنس و بالطبع هذا السلوك يعتبر نوع من انواع الشذوذ .

و من الواضح ان زوجك لة تجارب فى هذا الموضوع اثناء اغترابة و ان لم تكن تجارب فهى على الاقل مشاهدات محرمة و الا فكيف عرف انة شائع فى امريكا !!

عموما انا لست طبيبة نفسية لاحدد لك كيفية العلاج و لكن اكاد اجزم لك انة بحاجة الى تصحيح فكرتة عن الجنس عند طبيب متخصص

تحياتى
قديم 01-11-2006, 10:18 AM
mohh
موقوف
mohh غير متصل  
طالب حنان

سيدتي المشكلة تنحصر داخل غرفة نومك فقط ولا تخرج خارجها ... وعند ممارستك حياتك العادية لا تذكريها بأي شكل من الأشكال ........ هذه تصرفات تثير زوجك ... نحوك أنت بطريقتك استثيره بطرق أخرى وحيل مجنونه .. تنسيه هذه التصرفات وتنسيه أهله ( على فكره يوجد بعض الأزواج يضربون زوجاتهم بطريقة جميله على مكواتهم وهم يمارسون الجنس ) كله متعه .................. تعبت خلاص ....
قديم 01-11-2006, 10:29 AM
om mody
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية om mody
om mody غير متصل  
اختي الحبيبه لاتسكتي على الموضوع لايكبر ويوصل لدرجه ماتقدري تعملي شئ

مواقع النشر