ابي مساعدتكم والله تعبت يا المتزوجين والاعضاء - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 01-12-2004, 10:49 AM
NEW WIFE
قلم مبدع
NEW WIFE غير متصل  
انا مع التطنيش حاول تضغط على نفسك شوي و كلمها مره بالاسبوع و حاول تخبي مشاعرك شوي ترى
هالاسلوب يموت
زوجي يستخدمه مرات اكون بتحنن و احاولاني ارضيه و اصير خايفه انه يكون غير مشاعره نحيتي
لان المراءه تخاف يوم تشوف زوجها ساكت و خاصة لو كان معودها على الدلع و التعبير عن مشاعره

شد حيلك و اقسى عليها شوي

و ربنا يهديها
قديم 01-12-2004, 10:57 AM
احمد شوبير
من كبار شخصيات المنتدى
احمد شوبير غير متصل  
السلام عليكم ورحمة الله
بعد التحيه
اولا يا اخوانى هيا ليست حيوانه او شى جماد فهى انسانه لها مشاعر واحاسيس
ثانيا اذا طنشها فماذا بعد ذلك غير قسوة من كلا الطرفين
ثالثا اقترح على الزوج بان يعيد النظر فيما تكلم معها فالربما يكون قد جرحها اثناء مشاده كلاميه بينهم دون قصد وان يتم عمل يوم رومانسى بينكما بالخروج الى مكان مناسب والى مطعم مناسب وان تعطى لها هديه فان الهدايا لها مفعول السحر على النساء وان يتحدث معها بكل هدوء وحكمه وصبر فالربما تكون تعانى من شى ما وتخفيه عن زوجها خوفا على مشاعره .
تحياتى
قديم 01-12-2004, 01:50 PM
bader89
عضو جديد
bader89 غير متصل  
مشكورين

انا عايش بعيد عنها انا عايش في امريكا و اهي في الخليج اهي بصراحه تكره اني اصارحها واقولها انا انتي الغلطانه وكل ما افتح موضوع النغاش معاها الاقيها تتهرب من السالفه انا انسان و احبها وما ابي اخسرها
بصراحه اكثر من مره الاحظ اذا تهاوشنى الاقيها تعبي كرتها لانا تدري اني ما راح ادق عليها على النقال ودوم تكلمني بحترام اذا بقت افلوس معني الله يشهد علي اني ماقصرت عليها ابيوم
تقولي انها تحبني بس صارلي اكثر من شهرين ماسمعت كلمه حلوه من عندها الله يشهد علي اني اول اتمنى اني البس دبلت زواجي من عندها والحين صارلي شهرين مالبسته كثر ما اهي متغيره معاي وكل ما اكلم الوالد يقولي انت الغلطان قمت ما اشتكيله و ما عندي غيركم يانااااااااااااس ساعدوني

ابي حلول بعد ردي هاذا

والله يستر عليكم ويسعد كل زوج لزوجته يارب
قديم 01-12-2004, 02:54 PM
بلوبيرد
كبار شخصيات المنتدى
بلوبيرد غير متصل  
اخي العزيز
اسمح لي بنت خالك ابو بنت عمك لا يهم
هذه حياه مصيريه
اذا الان تسوي فيك هيك كيف بعد الزواج
انت بالنسبة لها فقط ممول مادي للفلوس
وهذا الكلام ليس من عندي وانما من عندك انت
فانا برأيي المتواضع انها لا تحبك ولا تهمها
فاتركها وابحث عن غيرها فالبنات كثير
باذن الله الله يوفقك بوحده تحبك وتحترمك ؟؟؟
قديم 01-12-2004, 03:42 PM
فراشه ملونه
عضو مميز ومثالي
فراشه ملونه غير متصل  
السلام عليكم

اخى لما لاتشعرها انك وانت بعيد عنها تحتاج للعواطف والمشاعر واذا هى لم تبادلك هذه المشاعر

فأمامك التى تبادلك اياها0000 اوهمها انك محاط بمن هى اقدر منها على مبادلتك العواطف

وانها سوف تفقدك اذا استمرت على ذلك
قديم 01-12-2004, 09:08 PM
بوعبدالله
من كبار شخصيات المنتدى
بوعبدالله غير متصل  
ابني بدر
اول شي انت عقدتني بالبدليات وتخلط الغين بالقاف وبالعكس يعني وبصراحه انا تعقدت من كتابتك قبل لا افكر في مشكلتك
ثاني شي المفروض انك شخص جامعي والبلد بتعتمد عليك في حل مشاكلها والمفروض مثل هذه المشكله ماتكون صعبه عليك يعني انت بالغربة وتعلمت على الاعتماد على النفس في مواجهة المشاكل وكل مشكلة لازم تشوف سببها وتعالجه
البنت لاقيه شخص يصرف عليها وهي انانية تفكر بذاتها ومو مهتمة لك وماتصير ناعمة ولينه الا اذا ارادت الفلوس لانها عارفة انك محتاج لهذا الحنان فهي تبيعك حنان كذاب مقابل فلوس حقيقية وانت الخسران .
بصراحه المنطق والعقل يرفضون هذا المبدأ ويتحتم عليك معالجة هذه المشكلة
اقطع الفلوس نهائي حتى لو تبوس رجلك وتسمعك شعر وانتظر ستة اشهر وشوف هل تستمر معاك او هي بتقطع العلاقة
ان استمرت خير وان قطعت العلاقة احسن وفكه ( لاتنسى تسحب السيارة منها وقول لأهلك يحطونها بالكراج ويطربلونها ) .
ثاني شي خلك حمش شوي وخلها تعرف هي مع منو اتعامل يعني مو اول ماتتصل فيك وتكلمك كلمتين حلوين تسيح وتطيح الحطب وتالي لاطبنا ولا غدا الشر
ثالث شي : انت صليت صلاة الاستخارة قبل الخطبة ؟ اذا ماصليت صلها الحين وشوف شنو تتوصل له .
اخر شي خل عنك سوالف الحب والخطبة وخطيبتك وانتبه لدراستك وبعد ماتتخرج وترجع بالشهادة اللي ترفع الراس بتلقى احلى واسنع واطيب البنات يرضون بنظره منك ويبوسون الايدي والاقدام علشان تكون زوج المستقبل .
لاتشيل هم ولا تحاتي واللي تبيعك بفلوس بيعها مجانا وبدون مقابل .
كبر عقلك وفكر بمستقبلك
والسلام ختام
قديم 02-12-2004, 12:18 AM
احمد شوبير
من كبار شخصيات المنتدى
احمد شوبير غير متصل  
راى اخى بو عبدالله سديد
صلى استخارة وعسى خير
وتحكم وتاستشيار كبار العائله عندك وعندها وبعد ذلك لك القرار
قديم 02-12-2004, 03:31 AM
bader89
عضو جديد
bader89 غير متصل  
السلام اشكركم

ودي اقولكم اليوم تهاوشت وياها وكثر ما غثتي خبرت الوالد لاكنه لامني وحط الغلط علي انا معنها اهي الغلطانه انا غيرت رقم التليفون مالي بس موعارف لي مت انا ماراح اكلم زوجتي انا راح اكشت فيها كم اسبوع بس بعد هل كم اسبوع شنو راح اسوي انا ادري اذا دقيت راح تشوف حالها علي واهي ماتعرف رقمي لاني حت اهلي ماعطيتهم اياه

عطوني كم حلول و تذكرو اني انا بعيد وعايش في امريكا مو عايش بنفس البيت ابي حلول من النساء والمتزوجين

وشكرا
قديم 02-12-2004, 07:15 AM
زينب عبدالله
قلم مبدع
زينب عبدالله غير متصل  
مادامك بالغربة فلا تستطيع عمل الكثير اخي بدر حط في بالك كلمة اذا المرأة تعلمت ما تحترم زوجها من الاول معناه عمرها ما راح تحترمه .......................وصدقني اهم شيء يحسس الرجل برجولته هو احترام زوجته له
كان زوجي ايضا بعيد عني لكني والله كنت اتصل به كل يوم لأطمئن عليه وما كنت اخرج الا اذا تصلت به واذا ما وجدته اجلس بالبيت ولا اخرج حتى في مرة كان لي تكريم من رئيس الجمهورية بس ما لقيت زوجي لأستأذن منه فما رحت رغم احسن شيء تسويه هو انك لا تتصل بها واذا طلبت منك قلها ما عندي ولاترسل الهداية لفترة واذا عاتبتك قلها والله مشغول حسسها ان البنات يجرون وراك حتى تغار عليك واذا صار بينكم مصراحه قلها احب اوريك مثل ما انت تطنشي انا اقدر اطنش
اخي العزيز الحياة الزوجية ليست لعبة وزوجتك يبدو عليها الانانية والدليل انها ما تتكلم زين الا لما تريد فلوس يعني فيها طمع وهذا شيء خطير جدا
اما عن رفض اهللك الطلاق فهذا كلام غير واقعي لانك انت راح تتزوج مو هم واذا يقولون لك لما تتزوج راح تتغير فلا تصدق لان الطبع يغلب التطبع
قديم 02-12-2004, 10:37 AM
al-athri5
عضو مميز ومثالي
al-athri5 غير متصل  
والله اخوي بدر انا ما الومك
انت من حالتك هذه واضح انك انسان طاهر مو مال سوالف البنات والانحراف (احسبك كذلك ولا ازكي على الله احدا)
وهذا اكيد اول مرة تحب فيها فتاة ونفس الوقت من اقربائك وبتكون ان شاء الله زوجتك
انا يمكن مريتى بنفس الظروف
الموضوع مو موضوع اموال وهدايا
الموضوع هنا مشاعر غير متبادلة لا يمكن شراؤها بالمال
ولكن عليك بالاستخارة ثم بالاستخارة وكن لحوح في سؤال الله
ثم نصائح وتوجيهات ابوعبدالله وبلو بيرد فهما اهلا للثقة
مع تمنياتي لك بحياة سعيدة
والحمدلله رب العالمين
موضوع مغلق

مواقع النشر