زوجي والسب والضرب ساااعدوني ..ابي حل والله تعبت - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 25-12-2005, 11:46 PM
زوج فاهم
من كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية زوج فاهم
زوج فاهم غير متصل  
أختي الكريمة:
نعم السبب تافه وكان بإمكانك منع مثل هذه الأفلام من البداية بأن توضحي له أنك لاتريدين هذه الأفلام .
أيضاً نقطة مهمة إذا كان منفعل ومعصب يجب أن تنسحبي بهدوء لأنك لن تصلى إلى نتيجة إيجابية أبداً وكما ذكرت في تطورات الموضوع .
الشيء الآخر أنه هو غلطان وأرى أن تواجهيه بذلك عند هدوءه وبهدوء وتبيني له السبب بأنك تحبينه وتغارين عليه وتفضلى أن لا ينظر إلا إليك لحبك له وليس شك منك به .
إذا لم تنفع محاولاتك يجب أن يكون بينكما حكم من أهلك وحكم من أهله .

لكن كما اتفقنا المواجهة بدون انفعال أوتعصب وكما أن لك حقاً يجب أن تتذكري بأن عليك حقاً وكما أنه هو غلط عليك فأنت غلطت عليه .
أتمنى لك التوفيق.
قديم 26-12-2005, 02:27 AM
ام المهدي
موقوف
ام المهدي غير متصل  
مشكووووور زوج فاهم
على فكرة الاحظ من ردودكم انكم مفكرين فينّا (انا وزوجي ) غلط
ترة الفلم مو وسخ او شيء من هذا القبيل
احنا كنا نطالع فلم مصري للممثل عادل امام وانتوا تعرفون ان الافلام المصريه بشكل عام لا تخلو من الرقص المصري وزوجي ما يطالع فيهم بس انا قلت لا تطالع وهو قاللي بعديه عني وانا وقفته بالغلط
والا عادةً هو يغير القناة او يقدم الفقرة بس مثل ما ذكرت الدي في دي مايقدم ولا يرجع
ترى زوجي مؤمن ولا يسمع اغاني ولا فيديو كليبات واذا صار موجود بالتلفزيون بالغلط هو اللي يقوللي غيري هالبياخه عني
هو منقهر لاني وقفته من غير ما ادري مو منقهر عن السبب
قديم 27-12-2005, 12:52 AM
maged960
عضو نشيط جدا
maged960 غير متصل  
لا لا لا ماله حق , غلطان ولا يصح الكلام هذا , أم مهدي هذه مشكله والأخوة الأعضاء ما قصروا أزيد عليهم ,,,

أنت في بداية الزواج وهي فترة تتكون فيها طباع العائلة وهذا شي مهم أن تكون على أساس قوي , المشاكل لابد منها ولكن يجب أن يتعامل الزوجين مع المشكلة بطريقة يغلب عليها العقل والقلب وليس اللسان واليد.

أيضا المشكله تحدث بالبيت من مصلحتكم أن لا تخرج خارجه لأن ذلك سيفتح باب لن يغلق بسهوله وسيكون أمركما خارج سيطرتكما فأهلك يحبونك جدا جدا ولا يحبون زوجك بنفس الدرجة التي تحبنه , فسيكون تدخلهم لمصلحتك أنت وليس لمصلحة أسرتك بالمستقبل ,
وهو أذا لم يعاملك كما يليق لك ألا بتدخل أهلك فلن يرتدع عن أي تصرف ألا بتدخل أهلك, أما أذا تدخل أهله فالمشكلة مضاعفه, أذن من مصلحتك أن تحل مشاكلك بنفسك .
أما المشكلة التي ذكرت فوالله أنها مشكلة أن يتعد عليك بالضرب , فما بالك أن يكون ذلك لسبب تافه, ولكن هذه ليست النهاية بل أنت مازلت ببداية حياتك ولعلها أن تكون سبب فيدرك أنه ليس من حقه أن تتحملي ضربه مرة أخرى .

لا أستطيع أن أقول أفعل كذا وكذا ولكن أقول لك أحرص أن يدرك ويفهم أنه لن يتعد عليك بالضرب مرة أخرى بتاتا ولأي سبب كان لأن هذا سيكون طريقته للتعامل معك فلا تقبلي ذلك وصدقيني هذه مرحلة توضع فيها القواعد والأداب وطريقة التعامل بحياتكم الزوجية فأحرصي أنت تكون بشكل صحيح.

همسه بأذنك لن تحدث مشكلة ألا والزوجان شريكان بالخطأ ولكن بنسبة تختلف وأنت تعلمين أنك أخطأت بالتلفظ عليه فأياك أياك أن تتعودي على هذا,,,,
وفقك الله .
قديم 27-12-2005, 01:02 AM
فوزالبكري
عضو نشيط جدا
فوزالبكري غير متصل  
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
أختي ام المهدي
أولا:مبروك على الزواج
ثانيا:الله يعينك ياحبيبتي على اللي انتي فيه اذا بغيتي نصيحتي شيلي الدش وبلاش افلام خليعه وقنوات فضائحيه وليست فضائيه لأنها السبب الأول في حدوث المشاكل بين الزوجين .ترضين ياأختي زوجك يطالع وحده كاسيه عاريه ويتلذذفي ذلك المنظر المقزز والعياذ بالله فوالله اننا نحن النساء مسؤولون عن ازواجنا لأننا لم نرشدهم لطريق الخير ونعينهم على فعل الطاعات وترك المعاصي وتذكري قول الرسول"فاظفربذات الدين تربت يداك"
عامليه بالحسنى واذا ضربك وأهان كرامتك أخبري أهلك ليعرف ان وراك احدياخذ حقك مش مقطوعه من شجره ولاتقابلي السيئه بسيئه انا عارفه انك مقهوره منه وتبغين تنتقمين منه عشان كرامتك لكن صدقيني بالمعامله الطيبه تكسبينه

اختك فوووووووووووووووز
قديم 27-12-2005, 01:31 AM
حكيم مغربي
عضو نشيط جدا
حكيم مغربي غير متصل  
الله يعينك اختي...

يقول لك: حيوانة؟؟؟؟

لا والله حرام

ثم يضربك؟؟؟؟

كثييييييييييير

اسمح لي اختي، لكن زوجك جاهل...

والله اكاد اجن لما قرأت موضوعك.... وغضبت من ذلك كثيرااا

الله يصلح زوجك
قديم 27-12-2005, 01:46 PM
القندهاري
عضو جديد
القندهاري غير متصل  
icon42

انا رجل وارى اقوى سلاح للمراه ملاطفتها لزوجها و التغاضي والرجل عادة يخجل حينما تتفوق عليه المراه بالاخلاق والمبادرة والصفح وليعلم كثير من النساء انهم يستطيعون تربية الرجل كيفما يريدون ولكن بذكاء وليس بدهاء
اشعريه برجولته وان كلمته الاولى وتذكرو ان الرجل قوي بطبعه الا امام المراه وليس اي مرأه

قليل من الحكمه معشر النساء فاسلحتكم فتاكه

والله أعلم
قديم 27-12-2005, 04:00 PM
whitee_fl
عضو جديد
whitee_fl غير متصل  
عزيزتي لا تتوقعين بالمرة أنه فيه حد راح يقولك أنك أنتي الغلطانه لأن الغلط منه هو 100 بالمئة... لأنه انسان غير ناضج - اسمحيلي اني اقولك بكل حيادية وبدون أي تحامل على الرجال بس تصرفه هذا انه اعصابه تفلت ويسبك ويعاند بعد اكثر رغن انه هو اللي تعدى ويضربك ويأذيك وعلى كلامك انه سقطك البيبي - طيب ايش الحل ...انا اعطيكي رأيي وان شاء الله يفيدك ورغم ان وأسأل العلي القدير أن يخرجك من هذه المشكلة ويهدئ سرك ويكفينا وإياك كل شر امين رب العالمين................رأيي إنك ما تقصري معاه بشي من غدا او عشا او فطور سوي أشيائك المنزلية اللي تقومين بها عادة ولكن بيني له أنك لا تتعاملين معه مثلما كنت تعامليه قبل ما فعله واعتقد هذا الشي راح يأثر فيه لأنه راح يحس انك تخجليه بتصرفك هذا ومراح يضل يفكر بأي طريقة ممكن يصالحك والأهم أنه راح يفكر ألف مرة قبل ما يسوي اللسواه معاكي مرة ثانية... ومثل ما قتلك خليكي هادية وبيني له هالشي وانك ولاكأنك مهتمه لأي شي بس هو عارف طبعا ان السبب اللي ازعجك هو تصرفه...واتمنى لك كل الخير ان شاء الله تعالى
قديم 27-12-2005, 11:12 PM
رفيقة العمر
قلب المنتدى النابض
رفيقة العمر غير متصل  
الحمد لله رب العالمين ..
وبإذن الله ما تحصل مثل هذه الأمور بينكما ..
وفقك الله أختي .. ويسر لك أمورك ..
قديم 28-12-2005, 12:37 AM
زرقة البحر
كبار شخصيات المنتدى
زرقة البحر غير متصل  
كلاكما مخطئااااااااااااااااااااااااااااان !!!
قديم 28-12-2005, 04:29 AM
حكيم مغربي
عضو نشيط جدا
حكيم مغربي غير متصل  
لكن اختي زرقة البحر، خطأ الزوج جريمة... خطأ كبييييييييير جدا

الضرب الى الوجه والبطن؟؟؟؟ هذه وحشية.... نحن لسنا في غابة

انا انصح الاخت بالطلاق مباشرة....
موضوع مغلق

مواقع النشر