أريد التزين لزوجي ... ولــكن !!!! - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 08-03-2007, 09:39 AM
أوراق خريف
عضو جديد
أوراق خريف غير متصل  
مجرد رومانسيه ... أشواق ...

والله أحس إنكم إنتو حاسين فيني أكثر .. مشكورين على المداخله...وعلى فكره أنا ما ألبس أي جلابيه في البيت .. كل جلابياتي من اليشمك وشيتل .. والهند والكويت .. وألأبسهم مع شيلة تكون نفس اللون نوعا ما ... وأرتب نفسي وأحط بودره ومسكره وجحال وقولس وأتعطر وألبس إكسسوارات خفيفه أو ذهب خفيف للبيت ...

بس اللي قاهرني مو عارفه أرتب نفسي .. يعني ألبس لبس له هو .. مثل الشورت والجينز وقميص النوم .. إذا هو ينام قبل أبناءه من الساعه 8 أو 9 هو نايم ... والله تعبت وأنا أحاول برجولي وإيدي

راح أحاول أطبق نصايحكم إن شاءالله من اليوم وياليته ينام الظهر عشان أعرف أترتب إشويه الجدول وأنا معاه الظهر والأطفال يكونون برى عند الخدامه
قديم 08-03-2007, 09:46 AM
أوراق خريف
عضو جديد
أوراق خريف غير متصل  
sabareena >>>>> gmuhanna >>>> بوبو 80

إن شاءالله أحاول اليوم وأقوللكم الأخبار إن شاءالله ... وعلى السكن لوحدي ما أقدر ... لازم أقدر ضروف زوجي ...
قديم 08-03-2007, 09:52 AM
فوفو
قلب المنتدى النابض
فوفو غير متصل  
حبيبتي والله ما حبيت اطلع وانا مو راده تدري ليش لاني مريت بنفس الظروف الي مريتي فيها وانا اكتر شوي كنت اغطي وجهي بعد تخيلي المأساه زوجي قالي نسيت كيف شعرك
لكن كثير كنت احاول انيم العيال واجلس اجهز نفسي قبل ما يرجع اهم شي حبيبتي زوجك ممكن تتزينين وتبقي جالسه خلف الباب مثل ما كنت اسوي وممكن تشغلي نفسك بغرفتك يوم كامل ابقي بغرفتك وتجهزي ونبهي عيالك اذا يبون يدخلون يدقو الباب الله يعينك يا اختي والله اني احس نفس شعورك لانك وانا اقرأ كأني اتكلم عن نفسي
صبرا حميل وبالله المستعان
في امان الله
قديم 08-03-2007, 10:10 AM
أوراق خريف
عضو جديد
أوراق خريف غير متصل  
فتحي الباب ...

مشكوره أختي من جد ... فعلا هي مشكله الكثير يعاني منها ... قبل لا أجيب العيال كنت أقدر أسوي أي وألحين وخاصه العيال بعدهم صغار اللي توه يمشي والثاني توه يحبي ... جبتهم ورى بعض الله يحفظهم لي أن شاءالله .. يعني شغلتي شغله ومتولعين فيني وفي أبوهم ومو وايد مع الخدامه ولا مع أهله .. يعني لازم أباشرهم بنفسي وأباشر أكلهم ولبسهم وطلعتهم .. إِشويه واحد طايح والثاني يصيح والولد جوعان واللي واللي .. جبت الخدامه .. صح ساعدتني كثير .. بس هم لازم وراها ..

وللأسف إذا قعدت بغرفتي يوم كامل الكل راح يتكلم ... لبش منخشه في غرفتها وليش ما تطلع وليش وليش والذي منه .. عايله بدائيه ماعندهم كلام التزين والتعدل والشموع .. يبون ست بيت وبس .. خليها على الله .. وإن شاءالله بحاول ومن اليوم بس مو اليوم كله في الغرفه .. وإن شاءالله أرد عليكم التطورات اللي راح تصير ...
قديم 08-03-2007, 10:49 AM
فوفو
قلب المنتدى النابض
فوفو غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أوراق خريف
فتحي الباب ...

مشكوره أختي من جد ... فعلا هي مشكله الكثير يعاني منها ... قبل لا أجيب العيال كنت أقدر أسوي أي وألحين وخاصه العيال بعدهم صغار اللي توه يمشي والثاني توه يحبي ... جبتهم ورى بعض الله يحفظهم لي أن شاءالله .. يعني شغلتي شغله ومتولعين فيني وفي أبوهم ومو وايد مع الخدامه ولا مع أهله .. يعني لازم أباشرهم بنفسي وأباشر أكلهم ولبسهم وطلعتهم .. إِشويه واحد طايح والثاني يصيح والولد جوعان واللي واللي .. جبت الخدامه .. صح ساعدتني كثير .. بس هم لازم وراها ..

وللأسف إذا قعدت بغرفتي يوم كامل الكل راح يتكلم ... لبش منخشه في غرفتها وليش ما تطلع وليش وليش والذي منه .. عايله بدائيه ماعندهم كلام التزين والتعدل والشموع .. يبون ست بيت وبس .. خليها على الله .. وإن شاءالله بحاول ومن اليوم بس مو اليوم كله في الغرفه .. وإن شاءالله أرد عليكم التطورات اللي راح تصير ...
حبيبتي انا كنت مثلك ما ابي احد يتكلم علي ويقول ليش بغرفتها وليش وليش لحد ما عرفت انهم يتكلمون علي مع اني كنت اعتبرهم اهلي لكن بس سمعتهم يتكلمون علي مره وبصدفه قلت رح يحكون على جميع الجهات سواء نزلت والا لاء خليهم يحكون براحتهم
وسرت اجلس بغرفتي
صدقيني كنت اسمع كلااااااااااام الله عاني الحمد لله لكن حبيبتي تقدرين تلهين عيالك بألعاب بالغرفه ولو خلتيه يوم عطلت زوجك علشان هو يرد عليهم ويقول لهم متزينه وما تبي تطلع من الغرفه
وحطي ببالك (الناس مارح ترضى عنك ولا بشي لو قدمتي عيونك) الواحد بعمل لله فقط لكن حبيبتي اعملي الي تبيه ماحد هامه شي كل واحد اللهم نفسي فأنتبهي على نفسك حبيبتي والله اكتب وانا احس بقلبي يعورني من الكلام لاني مررت بنففففففففففس التجربه والله كأنك تتكلمين عني
الله يعينك ويفرجها عليكي قريبا ببيت لوحدك يااااااااااااااارب
في امان الله حبيبتي وطمنينا عليكي
قديم 08-03-2007, 11:21 AM
إحساسي جمال
عضو جديد
إحساسي جمال غير متصل  
يا اخواتي المشكلة مو بعباية الكتف او اللبس ما شاء الله كل الاخوات مرة هجوم عليها لا تنسون مشكلة الاولاد وربشتهم

اختي في الله انا ما انصحك الا بتنظيم وقتك وزوجك صارحيه انك تريدي منه يشاركك بس بدلع عشان يفهم انك تريدين هذا الشي عشان تتفرغين لراحته وتتزيينين حقه هو " ما ادري كيف هاذول الرجاجيل جافيين في المعاملة باسثتثناء زوجي"
قديم 09-03-2007, 02:39 AM
وجدونه
موقوف
 الصورة الرمزية وجدونه
وجدونه غير متصل  
.............

اولا لابد من تصليح قفل الباب وبعدها تفاهمو على الباقي
قديم 12-03-2007, 07:34 AM
أوراق خريف
عضو جديد
أوراق خريف غير متصل  
إحساسي جمال ... مشكوره عزيزتي على الإطلاله ....

وجدونه ... المشكله مو بالقفل .. المشكله بالأطفال الطالعين والداخلين .. وأهله يستأذون قبل لا يدخلون ... ومشكوره ...
قديم 12-03-2007, 07:46 AM
أوراق خريف
عضو جديد
أوراق خريف غير متصل  
أشكر الكل على أفكاركم الحلوه ومساندتكم لي ... وأنا اليوم جايبتلكم بشاره حلوه ...

صحيح إني ما قدرت أضبط نفسي طول اليوم .. ولـكن والله حاولت قدر المستطاع ...

أول أمس وبعد ما أكلت الصغاريه ولبستهم ونومتهم .. كان زوجي نايم الظهر ( معجزه لأنو ما ينام ) فرحت وأخذت شور وإستعملت صابونه معطره وبعده البودر .. ( والله ريحة جسمي كانت جنان جنان ) ... المهم وبعدين طلعت وإخترت أجمل قميص نوم عندي علما بأني ما لبست قمصان نوم من قرابة 7 أو 8 أشهر ..
والقميص اللي لبسته في هذا اليوم صارلي سنتين ما لبسته ( يعني نسى شكله بالمره ) جديد وتعدلت على خفيف .. وطفيت النور وولعت الشموع .. وهو كان شبعان نوم ... ورحت ونمت جمبه وووووو ..
والله هذي الليله ما راح أنساها .... حسيت بالفرق لما الزوجه تلبس بيجامه ولما تلبس قميص نوم ..

وأمس طلعني وتمشينه ولعبنا الصغاريه ورحنا تعشينا ورحنا البحر .. وحسيت بحنانه بحبه .. والله حسيت بفرق كبير .. أشكركم جميعا .. وإن شاءالله من اليوم وطالع ... حتى إذا ما لبست أحلى اللبس في النهار أقلها راح أحاول بأي وسيله إن أنوم الأطفال وأخليه ينام الظهر علشان أسهر معاه لو ساعه أو ساعتين لوحدنا .. ( الله يخليه قرة عين لي ويخليني قرة عين له ويبارك لنا ويوفقنا ويحفضنا من كل سؤ .. آآآمين )

أشكركم مره ثانيه ....
قديم 12-03-2007, 08:00 AM
فوفو
قلب المنتدى النابض
فوفو غير متصل  
العفو اختي الكريمه الله يوفقكم ويسعدكم ويبعد عنكم المشاكل ويارب يرزقك بيت مستقل وتأخذين راحتك اكثر
في امان الله

مواقع النشر