عدت ولم تنتهي مشكلتي. . . هل يكرهني زوجي ؟؟؟؟ - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 12-02-2006, 03:43 AM
غريب قادم
عضو مميز ومثالي
غريب قادم غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناقصه خبره
ماتتخيلون شو سويت لاسعاده...... بس هالشهر من هالسنه أفكر ماسوي اي شئ من السنوات اللي فاتت
يعني سأكتفي بشراء هدايا فقط......
ولاشورايكم؟؟؟
رأيي الشخصي .. أن تجعلي إحتفالك هذه المرة مختلفاً .. لكي يشعر أن في الأمر جديد

فلا يهم تزيين الغرفة والبهرجة .. بل تزيني زينة هادئة بسيطة ليس فيها الكثير من الإغراء الجنسي حتى لايشعر بالتقصير إن كان مجهداً .. وإجعلي جو البيت هادىء للغاية ومريح .. ثم إستقبيله بإبتسامة وحبور .. وقولي له أنه بهذه المناسبة .. فاليوم هو يومه الخاص بالتدليل .. وليطلب أي شيء وأنت ستلبينه .

وحاولي أن تلعبي معه دور الأم .. ولا بأس أن تقولي له ذلك .. ( أنت اليوم طفلي المدلل .. وأنا أمك التي تحبك ) .. فآمر وتدلل على ماما .. ولتحاولي مثلاً أن تجعليه يرقد وتأخذي رأسه في حجرك وتقومي بتدليك رأسه وشعره .. أو أن تقومي بعمل مساج لكتفيه المرهقتين .. مع كلام ناعم وهدهدة .. مثل حبيبي يتعب كثير من أجلنا .. ومثل سلامتك من الوجع ومن الهم .. وغير ذلك مما تفعله الأم مع إبنها الذي تحبه .. وإبتكري في هذه الحدود ... حدود الحنان الفياض والتدليل والجمل الحانية .. فإذا زفر بحرقة بين يديك وتنهد بعمق .. فإعلمي أنك بالفعل قد نجحتي .. وأنه همه يزول بهذه الطريقة فداومي عليها وتفنني فيها .. وإن تمنع أو أظهر إستهتاره بالأمر .. فقولي له إنت طفلي ولابد أن تسمع كلام ماما وإلا ... وإقلبي الأمر فكاهة وتندر وحوليه إلى مرح .. وقولي له إذن ماهو الدور الذي تريد أن تلعبه بما أنك ترفض دور الطفل .. وإتركيه يتخيل ويرد عليك ... ولا بأس من تغيير الجو كله إن رغب أن يلعب دوراً معيناً .. فلبي له طلبه وأنت تظهرين السعادة والمرح .

ثم يا أختاه أمر يحيرني بالفعل وإن كنت أنت لم تثيريه !!

ماهو هذا العمل الذي يلقي بكل تلك الهموم النفسية على زوجك ؟ وأليس من الممكن تغييره أو حل مشاكله ؟

في ظني ليس هناك أي مشكلة ليس لها حل .. وبالتأكيد هناك حلول لمشاكل زوجك في العمل .. وأنا طبعاً لا أقصد أن تخبرينا بطبيعة عمله .. وبنوع المشاكل التي يواجهها .. ولكن لماذا لا تحاولين مع زوجك بهدوء إن قبل ذلك بالطبع أن يناقش مشاكل عمله أو يحاول حلها ؟ ( وإن كنت أظن أنه لن يقبل مناقشتها أبداً ) ولكن مجرد خاطر ألم بي .

ولا أدري لماذا أظن أن زوجك يعمل في جهة أمنية .. وأنه ربما يقوم في عمله بما يثقل ضميره .. وبما لايستطيع أن يتواءم معه نفسياً !!

مجرد ظنون ولكني أعجب من أن يواجه المرء كل هذه المشاكل مع عمله .. ثم لايكون في يده فعل أي شيء تجاهها !!

أسأل الله أن يقدر لزوجك الخير في عمله وفي حياته معك وأن يسعدكما في الدارين .
قديم 12-02-2006, 04:01 AM
ناقصه خبره
قلم مبدع
ناقصه خبره غير متصل  
ولا أدري لماذا أظن أن زوجك يعمل في جهة أمنية

فعلاً أخي شئ من هذا القبيل

على فكرة : هو اللي اختار هذا المجال بنفسه ، لأنه سنتين اولى زواج كان يعمل بمكان آخر ثم عمل المستحيل واسطات ,و..........الخ عشان يقبلونه في هذه الثانيه

وقبلوه وهذي النتيجه هم ونكد

على فكرة المشكله راح تنتهي قريباً بأذن الله
راح يرجع شغله الأولي

وطبعاً عرفت هذا الشئ من والدته قبل أن آتي لبيت أهلي ، فلذلك قررت أن آتي أنا برغبتي هذي المره وليست برغبته حتى أتيح له الوقت الكافي لاسترجاع هدوءه وطرد هذا الضيق المدمر

وياريت مايطول عليا عشان شهر 3 قريب ,, وأخاف لو ماتصلت راح يطنش

عالعموم في كل الحالات ماراح أضعف وأتصل .....

أختي الكريمة،
المناسبات الخاصة ليست أعياداً يحتفل بها

سبحان الله وبحمده
سبحان الله وبحمده
سبحان الله وبحمده

التعديل الأخير تم بواسطة Reemona ; 12-02-2006 الساعة 11:48 AM
قديم 12-02-2006, 08:37 PM
لحظة وداع
عضو متألق
لحظة وداع غير متصل  
حبيبتي كم لكم متزوجين ؟

يمكن زوجك فيه نفس او عين عشان كذا يحس بضيقه اذا كان عندكم خادمات انتبهي منهم واقري سورة البقره في غرفتكم ياعمري واذا كان فيها صور طلعيها وكثري من الاستغفار

والله يسعدك
قديم 12-02-2006, 09:24 PM
ناقصه خبره
قلم مبدع
ناقصه خبره غير متصل  
شكرا لكي أخت لحظه وداع لمرورك الكريم

سبحان الله وبحمده
سبحان الله وبحمده
سبحان الله وبحمده
قديم 12-02-2006, 09:59 PM
Reemona
عضو المنتدى الفخري
 الصورة الرمزية Reemona
Reemona غير متصل  
الأخت الكريمة،

الرجاء كتابة موضوع في قسم الرسائل الخاصة للأهمية بعنوان (المراقبة Reemona)

http://www.66n.com/forums/forumdisplay.php?f=29

تحياتي

اليوم حماهـ تذبح مره اخرى .. اللهم عليك بالطاغية واعوانه .. اللهم اهلكهم و سلط عليهم .. اللهم ارنا عجائب قدرتك فيهم

في هالزمن تقدر تقول أن المثلث مستقيم وشي طبيعي لو تقيس الدائرهـ بالمسطرهـ !!
قديم 13-02-2006, 01:28 AM
dot
قلب المنتدى النابض
dot غير متصل  
وزوجك ياأختاه يحتاج منك أمراً ربما تظنينه غريباً بعض الشيء ... فأظنه يحتاج منك إلى نوع من الرثاء لحاله .. يعني مثلاً ( مسكين ياحبيبي أنت بالفعل تتعب كثيراً ) ...ويحتاج إلى تعاطف كبير ... ويحتاج إلى تقدير كبير لما يفعله مهما كان بسيطاً .. جربي ذلك وأظنك ستجدين نتيجة مبهرة .
.................................................. ..............................................

اؤيد هذا الكلام.....

شكرا اخي غريب قادم.....

والله يوفقك حبيبتي

دووووووت
قديم 13-02-2006, 01:51 AM
اتكاءة حرف!
قلب المنتدى النابض
اتكاءة حرف! غير متصل  
عزيزتي.
كان الله في عونك..

معليش عزيزتي ما أبغى أضيق صدرك بس بصراحة لاحظت أنك متفاعلة مع الاخ غريب قادم في بعض النقاط اللي اختلف معها وفيها وهو ناصح متميز وكاتب قدير..
لكن سلوك زوجك ولا تزعلين أختي ليس بسبب العمل وضغوطه!!
بصراحة لابد تشوفين الحقيقة وتعيشينها صح..
فيه نوع من الإهمال وفيه نو من رمي التهم عليك......
كثير أزواج مشغولين وعندهم دوامين وليل ونهار وضغط وووو الخ لكن يعاملون زوجاتهم بطريقة مختلفة!
لكن سلوكياته لا تدل على ذلك فقط!
ما أقصد أنه مو مشغول لا يمكن فعلا مشغول وعنده ضغط لكن هذا ما يبرر تصرفاته!
ومهما كانت مشاغله إلا يجيه يوم يخف الضغط والعمل عنه فطبيعي معاملته لزوجته تختلف!
لكن بصفة عامة كذا!!!

أنا ما أدري عن معاملته الخاصة لك وطريقة كلامه وسواليفه ونقاشه ووو الخ هذي تدل على مشاعره وتفكيره..
وات تقدرين تكتشفين هذا الشي من نفسك..!
مسألة أنه يهمل ويعصب على أتفه شيء ويحط الخطأ عليك وهو بصراحة يحرمك من الانترنت وأهلك مو دايم عندهم وو ما هو أسلوب معاملة!
والله ما أتمنى لك تغيرين نظرتك عن زوجك أبدا لكن أتمنى أنك تكونين أكثر تفكير وبعد نظر!
يا أختي عيشي حياتك كاملة بعيدة عن زوجك! ابعدي تكفيرك عن زوجك ولو قليلا!
اأنا ما أدري والله يا أختي ما أبغالك مشكلة وانا مؤمنة أنك ما راح تاخذين من كلامي إلا اللي يناسبك وبالباقي ارميه في البحر!
لكن التنازل في الحياة الزوجية له حدود! مافيه حياة بلا تنازلات ولكن تنازلات دائمة تساوي نهاية الحياة بألم وندم!!
وصدقيني عمر الانسان رجل أو امرأة ما قعد يحسب تنازلات الآخرين ويعوضهم عن التقصير ويعطيهم حقوقهم!
أكثر الناس إذا كما أخذ حقوقها بإيده تضيع للأبد!!

معليش أختي ما أبي أضغط عليك..
لكن إذا زاد الإهمال فلابد من وقفة صارمة..

أنا ما أدري عن ظروف زوجك يمكن فعلا في هذي الفترة عند ضغوط معينة وخصوصا في القطاع اللي يشتغل فيه فعلا الضغوط النفسية كثيرة
والأسلوب الي ذكره الأخ غريب قادم فعلا ناجح ومؤثر لو كان فعلا الموضوع سببه العمل والوظيفة!
ولكن انتي أعرف بظروف زوجك هل هي ضغوط فقط!!
قديم 13-02-2006, 06:33 AM
ناقصه خبره
قلم مبدع
ناقصه خبره غير متصل  
شكراُ أختي دووت عالمرور الكريم

سبحان الله وبحمده
سبحان الله وبحمده
سبحان الله وبحمده

التعديل الأخير تم بواسطة Reemona ; 13-02-2006 الساعة 09:32 AM
قديم 13-02-2006, 06:42 AM
ناقصه خبره
قلم مبدع
ناقصه خبره غير متصل  
أختي اتكاءة حرف
أشكر لكي مرورك الكريم
وأحترم رايك كل الاحترم
لكن أختي المشكله اني لو رفضت الضغوط الخارجه عن ايد زوجي راح يتخلى عني بكل سهوله وانا عارفه طبعه وبنفس الوقت لاأريد طلاقاً ......
لذلك أنا متحمله غصبن عني ولاحول ولاقوة الا بالله
بس انتي قلتي ((مافيه حياة بلا تنازلات ولكن تنازلات دائمة تساوي نهاية الحياة بألم وندم!!)) حتى لو زوجي لم يقدر تنازلاتي أو صبري عليه ماراح أندم الله يسامحه في كل الأحوال
والصبر مافي غيره خصوصاً عدم رغبتي في طلاق
وأن الله مع الصابرين

سبحان الله وبحمده
سبحان الله وبحمده
سبحان الله وبحمده
قديم 16-02-2006, 04:41 AM
ناقصه خبره
قلم مبدع
ناقصه خبره غير متصل  
أرجوكم ساعدوووني لدي مشكله هي ليست مع أحد ولكنها بيني وبين نفسي

لم أستطع ....................... عدم الاتصال به
فشووقي يقتلني

أخي غريب قادم أنت نصحتني كثيراً لكني لاأستطيع أحس أني أدور أسباب للاتصال والحين لي اسبوع في بيت اهلي واليوم قررت اتصل ولكن بحجة......

اليوم الصبح اتصلت فيه وكالعاده لم يرد على اتصالي

وبعد اتصالي بعثت له بمسج ........ شو تتوقع طلبي سخيف جداً
كنت ابغي خيط ولو بسيط بيني وبينه فكتبت له ( حبيبي الغالي قبل ماتروح الدوام أريد اذا ماعليك أمر أن تسجل لي برنامج على التلفاز لأني اريد أن احتفظ بهذا البرنامج)))

طبعاً هو يعرف انه لايوجد فيديو في بيت اهلي عشان اسجله أنا

.........

وبعد خمس دقايق بعث لي هو بمسج وكتب صباح النور ok

هذا كان رده فقط

ولم يتصل لكنه اكتفى بهذا المسج

ماذا أفعل ؟؟!! أحس اني ماأقوى على عدم الاتصال واتصلت في الليل لكنه لم يرد

سبحان الله وبحمده
سبحان الله وبحمده
سبحان الله وبحمده
موضوع مغلق

مواقع النشر