زوجي يطلب المعاشرة بشكل جنوني .. - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 31-05-2005, 10:09 AM
نور حياتي
عضو مميز ومثالي
نور حياتي غير متصل  
السلام عليكم

اختي العزيزة انا اوافق رايي الاخ الضابط على كلامه

انا ايضا مثلك متزوجة ولم اكمل سنة بعد وكان عندي نفس حالتك في بداية الشهرين
زوجك قبل الزواج كان محافظ على نفسه وخزن كل طاقته لكي يخرجه بعد الزواج وانتي حلاله وهو من حقه هذا الشي
لكن انتي فكري من زاوية ثانية .. انك مثلا لا تفكرين انك محبطة وتعبتي من كثرة ما يطلبك بالعكس حاولي انك تنسجمي معاه وتتعودي على الوضع وليس فقط التعود بل حببي لنفسك هذا الشي لو لم يتغير هو حاولي ان تغيري نفسك انتي شوية
عزيزتي هناك كثيرين يعانون من برود ازواجهم جنسيا فانتي لا تحاولي باى شكل من الاشكال ان تحسسي زوجك بعدم رغبتكي او بعدم ارتياحكي لما يطلب منكي كثيرا لان هذا الشي بيحسس الزوج انه غير مرغوب بل سايريه دائما .. وطبعا انا مش مع رايي انه يتزوج من اخرى هذا الشي اكيد لا تقبله اى زوجة حتى لو حلال هذا رايي طبعا ..
المهم عزيزتي حاولي ان تشغليه مثلا اتكلمي معاه كثيرا كلام رومانسي واطلبي منه انك بحاجة للخروج قليلا للتنزه او اطلبي منه انك تزورو اهله او اهلك .. وكوني متاكدة ان هذا الشي في بداية الزواج فقط ولكن مع مرور الوقت كل شي يصبح متوازنا لان في البداية دائما يحاول الزوج ان يخرج كل طاقاته وخاصة اذا كان انسان محافظ قبل الزواج
فانا كنت مثلك تماما وخاصة ان اهلي ليسو معي ووحيدة في بلد مع زوجي لكن مع الوقت الامور اصبحت متوازنة ..
فعليكي اللان عدم الاحباط لان ان شاء الله ليست مشكلة وكما قالو الاعضاء ربما هو يريد ان يعبر لكي عن حبه من خلال الجنس ..
حبيبتي عيشي حياتك واستمتعي بها مع زوجك وربنا يوفقك ولا تقلقي ابدا كل شي سيصبح كما تريدين وربنا يوفقك

اختك نور حياتي
قديم 31-05-2005, 10:10 AM
فيلة
قلم مبدع
 الصورة الرمزية فيلة
فيلة غير متصل  
عزيزتي في حل صدقيني وبيدج علشان تقلبين الموازين وتخلين الوقت الي يطلبج فيه حلو تقدرين تطلبين هالشي منه لما تكونين بمزاج له قبل اهوا ما يطلب وبجذي تكونين رضيتي نفسج وبنفس الوقت تفاديتي طلبه بوقت انتي مايكون لج مزاج له ... غير جذي استعملي معاه اسلوب التشويق مثلا قرب منج باسلوب حلو وبدلع تقوليله لا لا مو الحين انا مزهبتلك مفاجأه و لا تخربها وتطلبين منه مثلا يروح يشتري شغلة ... تروحين معاه السوق وتشترين لبس اهوا يحبه يشوفه عليج ولما تردين تقوليله انج بتغييرين طريقة (..) علشان لا تصيرين روتينية وراح تعجبك بس بشرط انك تنطر لي الليل مثلا ... ومسألة الصبح ممكن تقوليله خلها لما ترجع من الدوام علشان اكون مشتاقتلك اكثر وساحليه وتدلعي عليه وقوليله لالا تزعلني منك خلني اسويلك شي وافاجئك ليش تصير اناني وتبين انك دايما انت الي اتبادر كل هالكلام بدلع وانتي لامته مثلا علشان يحس انج تبين الموضوع مثل مااهوا يبيه علشان لما نكرر هالموقف ما نخليه يحس بحاله نفور بعدين ... ان شالله بحس انج متجاوبه معاه وبيصبر علشان يلاقي اللقاء الي يحلم فيه وتكونين انتي المبادرة فيه وان شالله مثل ما قالو الاخوان الاخوات الي قبلي أزمة وتعدي حبيبتي وهذا زوجج حاولي علشان تحافظين عليه .. اتمنى اكون فدتج ياقلبي الله يعنيج ويهينج
قديم 31-05-2005, 10:21 AM
ملكة الرمانسية
عضو نشيط
ملكة الرمانسية غير متصل  
ماشا الله تبارك الله اهنيك على زاوجك ,,,,,,,,,,,

وعليكى اختى في الله حمد الله على هذة النعمة التى انعمها اللله عليك .,,

والمؤمن اذا اصابه سراء شكر ,وواذا اصابة ضراء صبــــر,,,

عليكى بالصبر وكلها فــــــــــــــتـرة وان شاء الله بيخفف ,,,,

ولا تنسين انه شاب في مقتبل عمره ,, وما شاف شي ,, ووده يحرب ويستمتع بالحلاااااال,,

لكن قصتك عكس قصة وحدة اعرفها >>>>>>>>> زوجها باااااااااااااارد جدا جدا ما يجامعها الا في الشهر مرة وهم معاريس !!!!

صبرت وصبرت وصبرت <<<<<<<< واخرتها ملت وطلبت الطلاق >>>>> وتم لها ما طلبت <<<<

والاااااااااااااااااااااااااان !!!!!!!!!

تجرعت كأس المرارة <<<<<<<<< وتتمنى لو يرجع لهاأأأأأأأأأ

وعلى قوله المثل : ظل راجل ولا ظل حــــــــــيـــطة ,,,,

تحياتي وتمنياتي لك بحياة سعيدددددة ,,,,,,,,,,

التعديل الأخير تم بواسطة LittleLulu ; 31-05-2005 الساعة 06:44 PM
قديم 31-05-2005, 10:44 AM
ختام
قلب المنتدى النابض
ختام غير متصل  
بعد وقت بتتذكرين هالايام وتتمنينها ترجع
لو كنت مش موظفه ممكن ماصار ذلك معك
هو يجي من العمل تعبان وانتي كذلك فيحس انكم في الهوا سوا
لكن لوكنت في البيت هو يجي تعبان ويحس انك مرتاحه ما يعطيك وجه
الله يصبرك
قديم 31-05-2005, 10:53 AM
العشرية
عضو جديد
العشرية غير متصل  
[b]وداونى بالتى كانت هى الداء
اشعرية انك تحبين الجنس اكثر منة واطلبية قبل ما تشعرى انة سيطلبة اجعلية لا يلاحق على رغبلتك واستنزفى قواة
فترة بسيطة وستجدينة يعود للاعتدال
ولا تذكرين ذلك لاحد لان معظم النساء سيحسدونك
وفقك الله
قديم 31-05-2005, 11:20 AM
ابو جاموس
عضو جديد
ابو جاموس غير متصل  
يابنت الحلال احمدى ربك وادعى له ان يظل هكذا وعلى واحدة من اللى قالو رايهم بكرة تتمنى مرة واحدة وتقولى الله يرحم ايام زمان

التعديل الأخير تم بواسطة Reemona ; 31-05-2005 الساعة 11:31 AM
قديم 31-05-2005, 11:52 AM
ابوالمعالي
عضو جديد
ابوالمعالي غير متصل  
اقترح عليكي اختي ان لاتمانعي عند طلب الجماع ، فبعض الرجال يتلذذ عندما تصده المرأة لانه في هذه اللحظة يحس بالقوة والرجولة وانه هو اقوى منها ، اطلبي انت منه مره الجماع ، واذا انتهى اطلبي منه مره اخرى وهكذا حتى تنهكيه ، ويشعر انه اسرف في ذلك ، كذلك يحس بالتشبع والملل ، وكما قالوا المشاركون فانها فترة مؤقتة وسيعود طبيعي باذن الله ، كما اقترح عليكي ان تخففي من الاكل الذي يزيد الشهوة الجنسية اذا امكن .. لكي تحياتي ،،،
قديم 31-05-2005, 12:06 PM
ابو سحايب نجد
قلم مبدع
ابو سحايب نجد غير متصل  
فكري في موضوع الحمل لأنه من المواضيع المشتركة التي تهم الزوجين ويصرف شئ من تفكير الزوج وأنه سيصبح اب
قديم 31-05-2005, 12:20 PM
عريس الغفــــله
عضو دائم
عريس الغفــــله غير متصل  
فيه مثل يا اختي الكريمه يقول ... ما يفل الحديد الا الحديد ...

حاولي دايماً تبدئين انتي بالموضوع ... وسويها كم مره باليوم الين يطفش من الشغله ...

بعدين زوجك ما يشتغل !!!؟؟؟؟؟

24 ساعه معك ؟؟؟
قديم 31-05-2005, 12:46 PM
white flower
عضو دائم
white flower غير متصل  
اختى احمدى الله على مااعطاكى
موضوع مغلق

مواقع النشر