أبي أصارحكم بس لا تظلموني(المشكله حلت ولله الحمد) - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 27-03-2008, 06:24 PM
متزوجة ولكن
عضو نشيط جدا
متزوجة ولكن غير متصل  
شوفي خلاص وقع الفاس بالراس احسن شي تستفادين قدر الامكان من وضعك الحالي زوج غني + غياب متكرر للزوج

خلي يفتح لك مجال عمل اي شيء انت تفهمين بي وتجيدينه و التهي بي ولا تخلي حياتك مركزة على زوجك لما يجي استانسي و اعطي حقوق كامل ولما يروح التفت لعملك واكبري انت وعملك واخرجي من عالم الضيق الي حطيتي نفسك بي
قديم 27-03-2008, 06:30 PM
أغلى قطرية
عضو جديد
أغلى قطرية غير متصل  
متزوجه ولكن أحس كلامج كلش ما فكرت فيه أفتح لي أي مشروع خاصه وان الدوله الحين مزدهره و فيها فرص كثيره والله خلاص أحاول أبدا افكر جديا بهالشي بس من رايكم راح تنجح حياتي جذيه ؟

شكرا
قديم 27-03-2008, 06:34 PM
الملاك يونا
قلم وفي
 الصورة الرمزية الملاك يونا
الملاك يونا غير متصل  
اذا انتي مو مرتاحه معه لاتحملين منه
واذا مو قادره على الاستمرار الحقي عمرك وطرق الزواج كثثييييييره
حتى بالنت .... والله يوفقك ويسعدك
قديم 27-03-2008, 07:15 PM
سردينه
عضو نشيط جدا
سردينه غير متصل  
كماتدين تدان وزي مخربت بيتها بتخرب بيتك
ناس معندهم احساس يخربو على ناس متحابين بهالشكل
زوجك يمووووت فيها واضح وللا مكان حسب حساب لزعلها
بس مشكلة بعض البنات انهم لو تصادق رجال متزوج وعطاها وجه تحسب انه يحبها ويكره زوجته
لا تعللللللللللللللللللللللللللللليق اكثر من ذلك
قديم 27-03-2008, 07:20 PM
سلامات يا قلبي
عضو متألق
 الصورة الرمزية سلامات يا قلبي
سلامات يا قلبي غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سردينه مشاهدة المشاركة
بس مشكلة بعض البنات انهم لو تصادق رجال متزوج وعطاها وجه تحسب انه يحبها ويكره زوجته

الكلمة الطيبة صدقة

لا تزيدو هم المخلوقة
الله يعينها

ام وليد

اللهم بارك لي في أولادي ولاتضرهم بإحد من خلقك او بشي ووفقهم لطاعتك وارزقني برهم,اللهم يامعلم موسى وآدم علمهم , ويا مفهم سليمان فهمهم , ويا مؤتي لقمان الحكمة وفصل الخطاب آتهم الحكمة وفصل الخطاب,اللهم علمهم ماجهلوا وذكرهم مانسوا وافتح عليهم من بركات السماء والأرض إنك سميع مجيب الدعوات, اللهم أني أسألك لهم قوة الحفظ وصفاء الذهن وسلامة القلب وسرعة الفهم ,اللهم اجعلهم هداة مهتدين غير ضآلين ولا مضلين
قديم 27-03-2008, 07:43 PM
سيدة برتقالة
عضو مميز
سيدة برتقالة غير متصل  
شوفي أنا لو كنت مكانك أتطلق وأنتظر اتزوج بطريقه شرعيه ويكون ظميري مرتاح وغير كذا الزوجه ماتستغني عن زوجها بالعاده فكيف انك تقدرين على فراقه لا وزواج بالسر ... <<<< هذا أحد الحلول ..

الحل الثاني انك تظغطين عليه يعلم زوجته انه متزوج عليها أو يلمح لها شوي شوي لين تتهيأ نفسيا وبعدين يخبرها انه متزوج عليها وموضوع الأطفال حاولي ما تنجبين قبل ما تستقر أمورك وتعلم زوجته أنك زوجه ثانيه علشان الطفل حرام يتربى بعيد عن أبوه ..

احب اذكرك بشي ترى مهما اخفيتوا سر زواجكم الا وينكشف لذلك انصحكم من الان توصلون الخبر لزوجته أو انك تنفصلين وداري درى ودارى مادرى <<< هذا مثل عندنا معناته اللي علم بالخبر فليعلم ومن لم يعلم فلا يعلم

وعلمينا باخبارك ..
قديم 27-03-2008, 09:02 PM
ملاك لكل زمن
عضو مثالي
 الصورة الرمزية ملاك لكل زمن
ملاك لكل زمن غير متصل  
لا حول ولا قوة إلا بالله
عليك أختى أن تعلمية أن ما أنت فيه الله لا يرضى عنه تماماً ، فأين العدل الذى هو حقك أين العدل فى الوقت الذى يجب أن يكون بينك وبينها ( زوجته الأولى ) نصف وقته لك ونصفه لها أين ؟
أين حقك فى أن تكونى أم ؟
أين حقك فى أن تعيشى حياة مستقرة هانئة ؟
لا أقول لك غير ما أنت فيه الآن هو كأنك لمتعة هذا الرجل فقط ، وهذا ما أختارتية منذ البداية .
ولكن أختى الزواج هو الإستقرار ، الأنس بالزوج والأولاد ، أولادك سيكونون عون لك فى المستقبل ، أما الان فأنت وحيدة ، فلا تجعلى العمر يمر بك وأنت وحيده .
وإن لم تستطيعى حل مشكلتك فالأكرم لك الإنفصال
وربنا يوفقك لما فية الخير يارب
قديم 27-03-2008, 09:06 PM
ملاك لكل زمن
عضو مثالي
 الصورة الرمزية ملاك لكل زمن
ملاك لكل زمن غير متصل  
hi

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سردينه مشاهدة المشاركة
لا سردينة كلامك مش صحيح
الإسلام لا يقول ذلك ، أن من تتزوج رجل متزوج تكون خربت بيت واحدة ، لالالالالالالا
فهذا الرجل من حقة 4 وهيه من حقها أن تتزوجه
وإذا تكلمتى عن الحب ، فهو يحبها ويحب زوجته أم أولاده ، ولكن خوفة من أن تعلم أنها هددته بأن تترك له المنزل وتترك له الأولاد
فالأولاد أختى هما نقطة ضعفة
وليس زوجته
قديم 27-03-2008, 09:25 PM
Ms.dobba
عضو نشيط جدا
Ms.dobba غير متصل  
ليش ظلمتي نفسك
قديم 27-03-2008, 10:41 PM
angel_dana
عضو نشيط جدا
angel_dana غير متصل  
انا تزوجت ايضا بشخص متزوج وتزوجنا بالسر عن اهله لانهم مستحيل يوافقوا انه يتزوج على زوجته وبالسر عن زوجته ايضا المهم احيانا اشعر بالوحده رغم اننا من نفس البلد وبجانب بعضنا البعض ولكني يجب ان اتحمل لانني احبه ووافقت من الاساس انه زواج بالسر ولكن زوجي سوف يعلن زواجنا في الوقت الذي هو يراه مناسب وانا الان حامل واشغل نفسي في امور كثيره لانه ملل المهم اصبري وتحملي وربك ما بنسا حد انت ما عملتي شي غلط انت طلبت الستره وربنا يستر علينا كلنا من حقك تصيري ام وفكري في مشروع مش غلط اسسي نفسك واشغلي حالك وان شاء الله ما بصير الا كل خير
بتعرفي انا جوزي شو بحكيلي انه لمه زوجته تعرف انه متزوج عليها بحكيلي يلا بتزعل واكيد رح تطلب مني اطلع من البيت وباجي عندك شهر شهرين لحتى ما تهدا وتروق وبترجع الامور على حالها وهديك الساعه انا المفروض اعدل بينك وبينها

وانا بنتظر هاليوم هاده بس الحمد لله رب العالمين انا كتير مبسوطه معه وهو انسان تقي ويخاف الله
ربنا يصبرك ويقدملك الاحسن يا رب
توكل على رب العالمين

وعلى فكره ما في ام بتترك ولادها ولو طلبت الطلاق بس اولها بتكون معصبه بعدين رح ترجع الامور لحالها وان شاء الله بتصيروا كمان صاحبات وربنا يكون معك

طمنينا عليكي
واياكي اياكي الطلاق لانني انا جربت الطلاق وكنت مطلقه
الطلاق مش سهل بالمره ما تسمعي كلام الي بحكولك طلقي انا بحكيلك لا ما تطلقي ترجعي لمرت الاب ولنسوان الاخوه
تمسكي بزوجك ووسعي صدرك احملي وخلفي
وما تنسي انه زوجك بلعب دور كبير يعني انا واثقه ميه الميه ومليون بالميه انه ما بتخلى عني لو زوجته طلبت الطلاق منه ولو وييييييين ما توصل الامور ما بتركني
سوري طولت عليكي ربنا يوفئك ويكون معك

التعديل الأخير تم بواسطة angel_dana ; 27-03-2008 الساعة 10:47 PM
موضوع مغلق

مواقع النشر